إنه يفكر في الخطب! | فاطمه غول | الجزء 29

  • 2 days ago
فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى

هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb

Category

📺
TV
Transcript
00:00انت كنت سامعني؟
00:04فات على صوت التليفون
00:06رجع يحضنيني
00:20مراد ما بيرد
00:22قلت لكم أكيد بيكون مع عثمان هلأ
00:24زعلاني عليه ما قدران ينسى اللي صار
00:28لا تخافي عليه ستة رمزية
00:30عثمان شاب واعي وفهمان
00:34عناريب رح يكون شريكي بشكل رسمي
00:38هالشي رح يبسطو
00:40أنو ساعة الاجتماع بكرة؟
00:42نطلع الصبح بكير من هون مع بعض
00:46أصلا أنا ما كنت حابب أزعجة لمرت أخي
00:50يعني بتعرفي هاي مواضيع بلا طعمة
00:52بلا طعمة بس ضرورية
00:54بكرة أنا ورمزية رح نشارك باجتماعكن البلا طعمة يا رشاد
00:58وبعدها منروح أنا وياها سوا
01:00منتمشى شوي بنص البلد
01:02ما بعرف إذا كنت رايقة
01:06بصراحة طالما عثمان ما نموجود خلونا نحكي شوي
01:12بكرة رح تتوزع الحصص متل ما بتعرفوا
01:16يعني حسب وصية رفعت
01:19رح تتوزع الحصص عليكم أنتي وابنك
01:23بس أنا بقترح
01:25أنا عملت وكالة باسم عثمان ابني
01:27رح أتنازله عن كل حصتي بهالميراث
01:34ما بتعرفوا إذا أنا صار لي شي
01:36كوم مطمنة عليهم
01:40طال لا يطول بعمرك
01:42بس أنتي عملتي تزينة العقل
01:44وليش ما استشرتيني مرت أخي
01:46عثمان معانو بوضع يسمح له يحمل مسؤولية لحاله
01:49ليش بقى
01:52أكتر من مرة انت قلت بعدمة لسانك أدام الكل
01:55أن عثمان رح يكون رجل أعمال ماجح
01:59إيه بس لسه أدامهم طريق طويل
02:01ومصلحة الشركة هي الأهم هلا بالوقت الحالي
02:04مظبوط أنا عطيت الحصة لأخي وإذا طريت كنت رح
02:07يعني كنت رح ترجع تاخدها منه
02:09ما هيك
02:10طبعا أكيد لا بلسان
02:12لا أختي مو هيك قصده
02:14عثمان دم محامي ولسه عاته شب
02:17يعني ناقصه خبرة كتير
02:19كلنا نعرف المشاكل اللي ورطنا فيها بالفترة الماضية
02:22حلو كتير
02:23شو رأيكم نفتح المواضيع يلي منحاول ننساها
02:26أنت بتعرفي أنه صغري ما بيحب يزعل حدا منه
02:29أنا هدفي حقق توازن بالشركة
02:32مشان أقدر ماشي شغل لمصلحة الشركة
02:36بس أنا
02:37ما كنت معرف أنك عملتي له وكالة
02:40كنت بدي أعرض عليك تعمليلي وكالة
02:42ماشي
02:43مو تعمليها لأبن أخي عثمان
02:45لأنه كل همه أنه يهين ويزلني قدام كل الناس
02:49لا مو مظبوط
02:50لو سمحتي
02:51إذا بتريدي مرت أخي ما في حدا غريب بيننا
02:53كل ياتنا منعرف ليش هو بده
02:55كله حصة بالشركة
02:56ورفعت كان بدي يعمل له وكالة لعثمان بحصته
02:58مرت أخي أنا كل همه
03:02أنا ما بحب أنه ينحكى بالشغل ببيتي وعلى سفرتي
03:06بكرة بالاجتماع فيكن تناقصوا كل هالمواضيع
03:08يلا كيلو
03:12معك أبن أخي
03:20مصطفى
03:23سمعت أنه أهلك هون
03:26جاي من عندن هلا؟
03:27نعم
03:28نشتاق لهم ما؟
03:29وين رحتوا؟
03:30فرجيتن على الصنبول؟
03:31لا أخي كان في عنا كم شغلة بسوينا هون
03:33تصبح على خير
03:34بالمناسبة مصطفى
03:35كيف حالك؟
03:36بخير
03:37كيف حالك؟
03:38بخير
03:39بخير
03:40بخير
03:41بخير
03:42بخير
03:43بخير
03:44بخير
03:45بخير
03:46بخير
03:47بخير
03:48بالمناسبة مصطفى
03:49تحدد موعد رحلتنا
03:51رح نطلع بهاليومين
03:52رايحين على رومانيا ومن هنيك على أوكرانيا
03:55لا تقولها
03:56شو؟
03:57ما عجبتك الرحلة؟
03:58ميار
03:59هالفترة هاي ما فيني سافر
04:00كيف ما فيك؟
04:01لك هذا شغلنا
04:02طول الوقت على الطرقات
04:04أمي مرضانة
04:06وإجيت لهون مشان تتعالج
04:08سلامتك؟
04:09خير شبهها؟
04:10كلاوية تعبانة ولازم نغسل
04:13وإذا ما عملنا هالشي
04:14بتروح من بين إيدينا
04:16الله يعينها
04:17يعني ما فيني
04:18اتركهن هيك لحالهن وسافر
04:21أي فهمت
04:22بس شو مشان الشغل؟
04:24ما بعرف كتير محتار
04:26لو إلك زمان كنت أخد إجازة
04:28يعني بس نساتك جديد
04:30ما طلعت غير سفرة
04:31مستحيل ميار ما فيني أتركهن
04:33ما فيك أنت تاخد حدا غيري بهالسفرة؟
04:35لا ما فيني
04:38طيب شو الحل معلمي؟
04:40والله ما بعرف يا مصطفى
04:41حاكي المعلمية
04:43ماشي
04:45بحاكيهم
04:47يلا خاطر
04:48عليك العافية
04:49على عافيتك
05:03أنا مقربت منك ابنوك
05:06وحيات الله
05:08بحلفلك بأغلى شي عندي بهالحياة
05:10وحيات أمي ما لمستك
05:12أنا مذنب
05:15مواطن
05:17لأنه قبلت أمشي مع هدول المجرمين
05:20ولأنه ما منعتن عنك
05:23وقفت أتفرج
05:27بعرف
05:28أنك ما رح تغفر
05:31وتسامحيني
05:34بس صدقيني
05:36أنا كمان عم عاني متلك
05:47شكرا للمشاهدة
06:18هذا أنتي؟
06:19إي أنا
06:20شو في؟
06:21ولا شي
06:22اسمعي الصوت هلأ
06:23هذا صوت الكرسي
06:25ليش مانك نايمة لهلأ؟
06:27ما بعرف لهلأ ما إجاني نوم
06:29مافي شي
06:30يلا رحنا
06:32طيب تصبح على خير
06:33تلاقي الخير
06:48أمي
06:50أمي
07:18هذه وثيقة تثبت أنني أوصيت لإبني عثمان رجداً بكل أملاكي بالوراثة من بعدي
07:26الرقم 1430
07:29ناقصته لإسمه للمحامي وكينيته كمان يا أخي
07:32مافي داعي لكل هاللعي
07:34قرينا الوصية وتأكدنا منه
07:36وقفت أتفرج
07:37وقفت أتفرج
07:39وقفت أتفرج
07:41وقفت أتفرج
07:43وقفت أتفرج
07:45وقفت أتفرج
07:47وتأكدنا من صحته
07:49خلونا نوقع ونخلص بقى
07:50اي خلينا نستعجل وران نشغل
07:53اظن هالاجتماع أهم من كل الشغل اليوم
07:55اي رح ن собствен لشكل رسمي وينكفي الإجراعات بعدين
08:02دول لا تعيم شوي لو سمحت
08:04صرلك أسهم بالشركة بشكل رسمي وستمان
08:06ألف مبروك يا ابني
08:07يباركفيك
08:08وأنت كمان مبروك سليم
08:10صرلك خصة بالشركة
08:11شكرا
08:12صوريلي هدول لو سمحتي
08:17ايه وبهالحالة الشباب سيطروا ع مجلس ادارة الشركة
08:25ان شاء الله ألف مبروك
08:27الله يبارك فيك
08:28انا بتمنى انك ما تخيب زنة لأمك عثمان
08:31ولا تنسى انك امتداد لأبوك بالشركة هون
08:34ضمني ولا تخافي مرت عمي
08:36من هون ورايح راح تشوفي عثمان جديد غير عثمان هداك
08:39اعتبريه وعد مني
08:45عم بتوجعك؟
08:46لا لا ما عم توجعني طمني
08:48لازم كل يوم نحط الله المرهم
08:50كتر خير هالست مريم اللي علمتك هالشغلة
08:52علمتي ما؟
08:53ايه وعلمتها كمان طولة لسان وكيف ترد جواب
08:56والوقاحة كمان
08:58وهلأ عم تقنعها لتتطلق من جوزها
09:01بحلف لك
09:02وبقطع ايدي من هون
09:03انه هي ورا كل شي
09:06بحلف لك
09:07وبقطع ايدي من هون
09:08انه هي ورا كل شي
09:09يلا روحي تطلقي
09:11والله راح تتصفي بالشارع ولعمة الخمس ما تلاقيها
09:14عم تسمعي؟
09:15والله اذا بتسمحلي لماي انا بتركك وبهج
09:17ما راح ضل قعدتلكم بالبيت
09:18سمعتيني؟
09:19بس اترككم فيكي تعمل اللي بدك يا
09:21بتروحي عالمدرسة والجامعة على راحتك
09:23ايه بدرس وبشتغل كمان
09:24اه برافو برافو عليكي
09:25قليلي كيف بدك تحمي حالك بالله؟
09:27ها؟ ما شفتي شو اللي صلك وانتي لساتك بنت؟
09:31وانتي بنت ما حلوا عنك
09:32كيف بعد الطلاق؟
09:33سكتي
09:34قدرتي تمنعين عنك شي؟
09:35اخذوا منك اللي بدنيا
09:36وانتي ما قدرتي تعملي شي
09:38هلا الله اعلم شو بدي يصير معيك
09:40خلصي ميسر خلصي
09:41ميسر
09:45ليكي
09:46بشان ما يتأخر مراد على المدرسة
09:48روحي تطلقي لا يروح

Recommended