إنه عند الباب! | فاطمه غول | الجزء 36

  • 2 days ago
فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى

هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb

Category

📺
TV
Transcript
00:00الو
00:02اعطي السماعة للمعي
00:04وينك يا بنت
00:06بدك تجلطيني انتي يعني
00:08انا منيحة
00:10سمعت انك رديتي هربتي
00:12قلتلك بدي احكي مع لمعي
00:14لمعي
00:16ما لقيتي تروح غير لعندا
00:18ها
00:20ما فيكي توسقي بحدا غيرنا هون
00:22هلا لحتى صحيت وعيتي
00:24هاي اسطنبول
00:26بدي احكي مع لمعي مو وقت هاد الحكي
00:28لمعي مانو هون ليلي وانا بخبروه
00:32انا
00:34ما معي ولا ليرة لأجي
00:38بدي مصاري
00:40بدك ترجعي ما
00:42يلا خدي تاكسي وتعالي هون بسرعة
00:44انا بحاسبه لشوفير التاكسي
00:46عقلي بقى وقاعدين ضبي بيجوزك
00:48ما في داعي تنططي من هون هون
00:50هاي اسطنبول
00:52والله بتروحي بين الرجلين
00:54رجعي عالبيت
00:56الو ليش ما بتردي بلايك
00:58مين مين صارت
01:00هاي فاطمة سكرت سكرت
01:08قالت لك وينها
01:10انبسطوا راح ترجع لهون
01:12راح ترجع
01:14باينت عقلة البنت
01:16وين هي هلا وكيش بدها ترجع
01:18ما قالت وينها انا قلت لها بس خدي تاكسي وانا بتفعلو
01:20طيب و هي شو قالت راح ترجع
01:22لما شو كنت عم قول
01:24وينها
01:26فرشولة سجادة حمرة عالارض
01:28عملولا السقبال كمان يليق بمقامل الخانة
01:30فاطمة راح ترجع
01:32اختي
01:34لكن خليني خبر كريم
01:54خليك يا كريم لا تباعد كتير
01:56حاضر يا بيك
01:58صباح الخير
02:00صباح النور
02:04ايه كيف كانت سهرتك انت و شفيرك من بارح
02:06بلشنا مسخرة من الصباح
02:08قعدت معه لأعرف بشو بيفكر
02:10وان شاء الله قدرت تعرف شي
02:12تركنا منه عرفت شو صار
02:14شو صار
02:16لقوه هلا فاطمة
02:18هلف مبروك
02:20هلف مبروك
02:22هلا بيحكي لك القصة
02:26صباح الخير
02:28اهلا يعطيك العافية
02:30كانت قاعدة عند وحدة فلتانة اسمها نور
02:32طبعا هي ما كانت بتعرف انها هيك
02:34بس لما عرفت انها وسخة هربت من عندها
02:38بكل اسطنبول ما لقيت حدا غير هي
02:40كريم عم يتهمني
02:42قال انه انا سلطت عليها البنت
02:44انا بشك بمستطع اني اتهمها
02:46انا بشك بمستطع اني اتهمها
02:48انا بشك بمستطع اني اتهمها
02:50انا بشك بمستطع اني اتهمها
02:52انا بشك بمستطع اني اتهمها
02:54الله يجيب العواقب سليمة
02:56شوفي
02:58قلتلي شو اسمها البنت
03:00اسمها نور
03:04لا تقولها شو هالصدفة
03:20افهمنا
03:22لنفترض
03:24طيب موراد شو دخلو
03:26ليش لحتى تلحقو
03:28مو ملاحظ يا زكي
03:30مو معقول تكون مجرد صدفة
03:32من ايه امتى وانتي بتعرفها لها المرأة
03:34مو من زمان كتير
03:36بس ما تكون حكيت لها شي
03:38وانتي سكران موراد
03:40عثمان ما ينأسك طبعا ما حكيت لها شي
03:42خالي
03:44انت مالك عليها بالموضوع ما
03:46انت مالك عليها بالموضوع ما
03:48انت مالك عليها بالموضوع ما
03:50لك خالي طبعا مالي علاقة بالموضوع
03:52مستحيل يخطر عبالي هيك شي
03:58لكان مين بعتها لتلحقها لفاطمة
04:00واللي اهم من هالشي شوهيه غايته
04:02لينتقم اكيد
04:04ايه بس مين مين
04:08معقول يكون مصطفى
04:10ايه ما حدا له مصلحة غيره
04:18موسيقى
04:20موسيقى
04:48ها كريم اجت
05:06شو ما رجعت
05:08لا لسه ما رجعت
05:10شو حكيت لما اتصلت على التليفون
05:12ستي ميسر قالتنا استنوها رح ترجع
05:14قالت انها رح تاخد تاكسي وتجي لهون
05:16لهيك جبت مصاري معي
05:18نوطرينا
05:26ميسر وينه
05:28قال عنده شغلة
05:30وبده تقضيها
05:46هذا هو العنوان
05:48يسلموا ايديك
05:50استنناك ايه اختي
05:52ايه خليك هون صف السيارة واستناني
06:00هذا بيت رشدان ما
06:02ايوه
06:04او اي حدا هون
06:06لا لا انا ما بدي اضغط عليهم
06:08بس البيت بياخد العقل
06:10صاير عالشارع
06:12وقريب منه هون
06:14صبوت عجبني انا كمان
06:16البيت طلع احلى بكتير من الصور ما هيك
06:18ولا التراث بياخد العقل
06:20انا كمان عجبني
06:22معناتها بتجول عنا هلا
06:24انا اتدبرت موعد مع الزلمة
06:26وحوالي ساعة اربعة لازم نكون عندو
06:28يا ما بعرف كيف بدي اشكرك ماما
06:30هلا فورا رح نكون عندك
06:32ماشي رح استناكم بالبيت
06:34يلا استعجلوا
06:36نعم يسرية
06:38فيه ضيفة بره بده تشوفك
06:40مين هي
06:42ماشي
06:56اذا مانك حابة تقابليها
06:58مدام بعذر منها
07:00استني رحظة
07:02الست ندا جاية لهون
07:04اروح يتأكد يخلصوا شغلهم بالمطبخ ولا لا
07:06حاضر مدام
07:08ما رح نخلص من هالقصة بقى
07:10يكفي مليت
07:12شو ما عنا شغلة غير فاطمة وقصصها
07:14انا رايح المكتب
07:16ايه اختي
07:18مونير
07:20تتذكر
07:22مرت اخوانا فاطمة ليه كأجت لهون
07:24شو
07:26ندا و مرام جاين كمان
07:28شو جابها لهالمرة لهون
07:30طيب قصت حق اختي تفوتيها عالبيت لجوه
07:32هلا انا بحكي معا
07:34واذا ما راحي
07:36خاف تعمل النص يفديها
07:38اختي انا بحكي لا تخافي انت
07:40شوفي
07:42مرت اخوانا فاطمة اجت عالبيت
07:44يا الله
07:46وين مرام
07:48بالطريق
08:06هلو
08:08بيسان لا تفوتيها لجوه
08:10خليها تنقلع من هون
08:12بس لازم نعرف شو جابها لهون
08:14ما لازم نعرف شي يقولولها انك مو بالبيت وخلص
08:16شو عم تعملي عندك
08:18كنت متوقع يستقبلوني مو تتصل انت مونير بيك
08:20اسمعيني
08:22اذا بدك اي شي بتحكيني انا و بس
08:24هلا فورا بتروحي
08:26انا بشوفك بعدين ومنحكي مع بعض
08:28بيسان
08:30يا الله
08:32انا صرلي شهور عم حاول اشرحلك
08:34انا صرلي شهور عم حاول اشرحلك

Recommended