• last year
1929 - قصة قسمة ونصيب !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:03اليوم جايب لكم
00:05جريمة
00:07لكن شنو
00:09جريمة
00:11تفاصيلها تخليك تصدع
00:13تصدع
00:15من حقارة بعض البشر
00:17لكن احنا مضطرين
00:19نسمعها و
00:21نبحث في تفاصيلها عشان نتعلم
00:23هالدنيا انه مو الخير دايما
00:25يعني هو الساد
00:27فيه ناس فيها الخير فيها الناس فيها الشر
00:30لكن قبل لا ابدأ
00:32بسألوف لكم عن قضية حصلت
00:34قبل يومين
00:36في محافظة المنوفية في مصر
00:38قصة
00:40الفتاة او المرأة
00:42اللي اسمها
00:44اية الله حمدى
00:46وهم طبعا يسمونها
00:48بالصحف اللي تنقلت الخبر
00:50ويذكرون ان اسمها
00:52اية حمدى هي اية الله حمدى
00:54ولقبوها
00:56بعروسة الجنة
00:59اية هذه
01:02فتاة
01:04ملك
01:06يمشي على الارض
01:08لأدبها
01:10واخلاقها
01:12وتعاملها الانساني
01:14البنت من بعد ثانوية مع انها
01:16جابت نسبة عالية جدا
01:18متفوقة
01:20وهبت نفسها
01:22لحفظ القرآن وتحفيظ القرآن
01:24وهي ما شاء الله حافظة القرآن
01:26حافظة القرآن من
01:28السنوات الاولى في الابتدائي
01:30بعد ما خلصت الثانوية اصبحت
01:32محفظة ومعروفة جدا
01:34في المنطقة اللي هي عايشة فيها
01:36وكذلك المناطق المجاورة
01:38لانها محفظة القرآن للفتيات
01:40وهي يعني في بداية حياتها
01:42في بداية العشرينات
01:44سمعتها مثل الذهب
01:46المهم يوم من الايام
01:50في شاب
01:52كان يبحث
01:54عن عروس
01:56ووالدته من خلال النسوان وكذا
01:58قالوا ما في اجمل
02:00واطيب وافضل
02:02من عاية الله
02:04هالبنت المحفظة
02:06الخلوقة المحافظة الكذا
02:08وفعلا فيها
02:10جميع المواصفات اللي يتمناها
02:12اي شاب محترم
02:14انها تكون زوجتها
02:16راح تقدم لابوها
02:18طبعا عاية الله هي البنت الوحيدة
02:20من ضمن مجموعة من
02:22الاخوة الشباب
02:24ما عندهم بنت غيرها
02:26لذلك ابوها كان يحبها ويعزها
02:28بشكل كبير جدا محفظين عليها
02:30البنت كانت منورة بيتهم
02:32هي اللي شايل البيت
02:34والبنت
02:36دايما ذكرى الله على لسانها
02:38وشخصيتها قوية
02:40وانت معارفين لما يكون عندكم شخص
02:44عنده
02:46الايمان القوي
02:48تصدر المواقف وتلقاه جامد
02:50لانه انسان يعني
02:52يؤمن
02:54بشكل كبير في القضاء وقدر
02:56فما تحز المشاكل
02:58فالكل في عائلة اية الله كان يعتبد عليها
03:00على حكمتها وعلى كلامها الحلود
03:02وكلامها اللي يخلي الواحد يصبر
03:04على بلاو الدنيا وكذا
03:06يعني لها معزة في قلوب الكثير
03:08من اهالها واصدقائها
03:10والمقربين منها
03:12المهم تقدم هالشاب
03:14لاية شاب عادي
03:16ابوها سأل عنا
03:18قالوا انسان
03:20بسيط وشغيل
03:22ما شاء الله وفي بداية حياته
03:24وما عنده مشاكل
03:26لذلك وافقوا
03:28عليه
03:30وحصل
03:32حفل كتب الكتاب
03:34وراحت اية
03:36الى بيت زوجها
03:38طبعا
03:40هي الى الان يعني
03:42في
03:44اول سنوات زواجها
03:46سنة الثانية تقريبا
03:48والله رزقها
03:50في بنت
03:52اهالها ابدا ما سمعوا عن اي مشكلة
03:54حصلت بين اية وزوجها
03:56الا بعض المشاكل البسيطة
03:58اللي ممكن تنحل
04:00واللي انا اصبح عندها بنتة
04:02الان وكذا يعني ما يحتاج
04:04ان نكبر المشاكل مثل انها اكتشفت
04:06انها زوجها يعني مدخن
04:08كان مخبي عليهم انه مدخن وكذا
04:10فقالوه اذا هي موضوع
04:12السجائر يعني يقدر
04:14يمتنع عنها ويصلحها لا اهم شي انه
04:16ما يتطور معاه الامر
04:18يعني مخدرات ولا الشرب
04:20هذا امر لا ما يسكت عنها اما موضوع السجائر
04:22ما يخالف ممكن انه
04:24يتركها ممكن انه يعني قادر انه
04:26يحلل هالمشكلة اية طبعا رافضة
04:28انه يكون زوجها مدخن وما تعب
04:30رائحة السجائر
04:32ودائما الاشخاص اللي قريبين
04:34من القرآن والعبادات
04:36يتمنى يكون شريك
04:38حياته انسان يعني دائما رائحة
04:40دائما يكون متعطل
04:42دائما بعيد عن التدخين
04:44وعن اي شي مكروه يعني في الحياة
04:46لكن عدت
04:48هالمشكلة هذي
04:50مالكم بالطويلة قبل يومين
04:52ايا
04:54راحت زيارة الى بيت ابوها لانها
04:56تشعر بوعكة صحية
04:58حست بآلام
05:00يعني في المعدة
05:02فابوها سألها
05:04شللي حصل
05:06وليش يعني
05:08وجهك مخطوف
05:10وما تتكلمين
05:12وكأنك تعبان
05:14قالت ايه والله
05:16انا صلي تقريبا على هالحال
05:18ثلاث اربع ايام
05:20ليش
05:22والله فيني يعني تكرمون
05:24اسهال وتقيق
05:26وانا يعني حاس اني انا تعرفت
05:28للتسمم
05:30رحت طبعا للمستشفى
05:32وعطوني الاجراءات اللازمة
05:34والحين شوية احسن
05:36زين يعني متأكد انه تسمم
05:38قالوا ايه
05:40حتى الاطباء قالوا لي انه انا تعرفت للتسمم
05:42قالها بس انتي اللي تعرفت للتسمم
05:44يعني زوجك
05:46اللي ياكل معاك دائما في البيت
05:48وام زوجك اللي معاك
05:50في البيت وتاكل معاكم في نفس المائدة
05:52ما فيهم شي
05:54قالت لا بس انا
05:58ابوها قال لا هذا مو تسمم
06:00يعني هذا في شي غلط بالموضوع
06:02ليش ما تسمم اذا انتي تاكلين
06:04معاهم نفس الاكل ونفس الشرب
06:06قالت والله ما ادري يا ايبا
06:08ما اعتقد انه يعني موضوع
06:10فيه وراء يعني شي مريب
06:12هذا امر يعني يحصل
06:14المهم قالك تعالي
06:16خلي اخذك المستشفى
06:18قالت لا لا لسه راجع من المستشفى
06:20بس انا حبيت ازورك واطمئن عليك
06:22وامشي يا بابا
06:24ادر بالك على نفسك وعلى صحتك
06:26وعلى كده المسكين اهل بنت
06:28تحب ابوها
06:30المهم رجعت الى بيت زوجها
06:34فبدت تقول حق زوجها
06:36شكوك والدها
06:38انه هذا مو تسمم وفعلا ليش
06:42انها الوحيدة اللي تسممت
06:44وزوجها ما تعرض لشي ولا والدها
06:46مع انها والدها كبيرة السن
06:48زوجها هيني قال لا
06:50احنا متأكدين مافي شي
06:52قالت زين اخاف احد حاطلي شي
06:54قال لا لا يا بنت الحلال
06:56شنو قصتك انتي وكذا
06:58قال ايبا خلنا اخذك للمستشفى
07:00قالت احنا مو كنا في المستشفى
07:02وقالوا لنا يعني
07:04ان الافضل ان تعمل غسيل معدة
07:06لكن صراحة انا ما كان عندي
07:08المبلغ اللي ادفع حق موضوع الغسيل معدة
07:10فقط اكتفيت بالدرب
07:12العطوكية والادوية
07:14لكن الان انا عندي فلوس
07:16خلينا نروح نعملك غسيل معدة
07:18قالت لي لا لاني انا حاسة يعني
07:20بألام شديدة يعني
07:22وفعلا اخذها للمستشفى ودفع فلوس
07:24اللي هي غسيل معدة العملية الصغيرة هذي
07:26سولها غسيل معدة والامور طيبة
07:28وهي راجعة
07:30وهي طبعا شكت في الموضوع اكثر
07:32قالت لي
07:34يا
07:36زوج العزيز
07:38انت
07:40من بلغتك ان ابوي عنده شكوك
07:42اني انا تعرضت للتسمم
07:44لكن ما هو عن طريق الاكل لا في شي
07:46يعني كأن احد حاط لي
07:48انت على طول يعني خفت وديتني
07:50وسويتلي غسيل معدة
07:52وخايف اني حتى اني اتكلم
07:54في المستشفى لما قالوا لك
07:56يمكن احد حاط لها شي وكذا
07:58خلونا نحول الحالة هذي
08:00الى المركز
08:02نعطيهم خبر لنا الحالات
08:04اللي يكون فيها تسمم دايما يبلغون فيها مركز الشرطة
08:06انت خفت واصريت
08:08ان الموضوع بسيط وما لا داعي
08:10تكبرونا وانا
08:12طلبت من عندي اني انا ارفض
08:14حتى اني ابلغ المركز
08:16ليش في شي خايف من شي انت
08:18المهم
08:20من حديثة وخوفة وكذا
08:22وجت حتى والدتها
08:24وصاروا يمسكون في آية الله يخليك
08:26آية خلاص سكري هالموضوع
08:28علشان بنتك وعلشان زوجك وعلشان تحافظين
08:30وكذا واحنا نوعدك انه
08:32هالموضوع هذا ما يتكرر مرة ثانية
08:34قالت شنو شو ما يتكرر يعني
08:36لكم علاقة في القهوة
08:38لا لا احنا راح نحافظ على
08:40ايش اللي تاكلينه وليش تشربينه
08:42ايه البنت فهمت
08:44انهم متورطين ويترجونها انه خلاص
08:46سكري الموضوع واحنا مستعدين
08:48نعوضك على كل شي
08:50البنت يعني
08:52اقولكم بنت
08:54نازع عليها رحمان احنا نسميها
08:56بنت تخاف الله
08:58وعندها اهم شي زوجها
09:00وانا ان شاء الله يتوب وصار يترجى فيها
09:02وبنتها وكذا وقالت
09:04انا بسامح لوجه الله
09:06سكتت وسامحت
09:08اليوم الثاني
09:12او يجي خبر
09:14لوالد آية
09:16بأن بنتك
09:18توفت شنو
09:20شو توفت
09:22امس كانت عندي
09:24وكانت تعاني من ألم بسيطة
09:26وقالت انها راجعت المستشفى
09:28سأل زوجها قال يولا يا عم صار يبكي هذاك
09:30اه يا الله يرحمها
09:32من يعني موضوع
09:34تعرضها للتسمم
09:36اليوم الثاني تفاجأنا فيها
09:38يعني مفارقة الحياة
09:40والظهر انه اثر عليها بشكل
09:42واحنا على فكرة كنا مودينها المستشفى
09:44علشان تلقى العلاج وصولها غسيل معده
09:46والظهر انه من هالعملية
09:48انه زاد عليها
09:50قنع ابوها يعني
09:52لكن قضاء القدر شو يقول بعد توفت
09:54بكى عليها وحزن حزن
09:56شديد
09:58وتوجه الى
10:00مركز الشرطة لازم يسووا الأوراق
10:02والبنت
10:04اخذوها لطب الشرعي
10:06نقلوها لمستشفى لطب الشرعي
10:08المهم دخل مركز الشرطة
10:10جابها الظابط وعزا
10:12والد آية وشافها انسان يعني
10:14عليها الوقار
10:16وحزين جدا
10:18قال يا حج ان شاء الله بنتك
10:20بتاخذ حقها ان شاء الله استغربوه
10:22قال الله يرحمها
10:24والبنت يعني
10:26قريبة من رب العالمين وحافظة القرآن
10:28والكل يحبها ومحفظة لكثير من الفتيات
10:30في منطقتنا
10:32والمناطق الاخرى معروفها يعني عندهم
10:34وان شاء الله يعني الله يجزاها
10:36في الجنة
10:38قال يا حج انا اقصد انه بتاخذ حقها
10:40من الي قتلها
10:42قال
10:44يعني من تسمم وكذا
10:46قالت لا لا لا
10:48البنت ما ماتت من التسمم
10:50قال شنو
10:52قال نعم تقرير الطب الشرعي
10:54اكد لنا ان البنت تعرضت
10:56لضربة قوية جدا
10:58بآلة حادة
11:00بالرأس من الخلف
11:02وياريت انها الضربة
11:04هي الي اقتلتها لا
11:06بعد ما تعرضت للضربة
11:08قام شخص
11:10بخنق
11:12البنت
11:14وضقت على رقبتها لدرجة
11:16انه كسر
11:18الترقوة
11:20من شدة ما ضقت على رقبتها
11:22كسرها وهذا هو كان
11:24سبب الوفاة
11:26انجن ابو اية
11:28ومنو هذا
11:30قال منو يعني
11:32عايشة مع منو
11:34والدتا العجوز
11:36يعني العجوز تقدر تخلق فتاة فيها العمر بهذا النشاط
11:38اكيد زوجها
11:40وزوجها محتجز عندنا
11:42وراح ياخذ جزاء انجن
11:44ابصار يبكي
11:46قال امس كانت عندنا
11:48انا ليش خليتها تروح
11:50ليش ما اهتمت وتأكد
11:52وقال حق الضابط
11:54قال ترى البنت قالت انها تعرضت للتسمم
11:56قال ايه نعم احنا عرفنا
11:58عرفنا انها راجعت المستشفى اكثر من مرة
12:00وهذا الشي
12:02له علاقة في اقدام
12:04على قتلها
12:06قال انا بعرف شنو السبب
12:08قالوا للأسف الشاب
12:10ما هو راضي يعترف
12:12الاب يعرف انه خال اية
12:14هو في نفس عمره اية
12:16خال اية بنفس العمر
12:18وانسان كذلك متدين
12:20ودائما بينه وبين اية تواصل
12:22واية اي شي
12:24يحصل او اي شي تبي تستفسر
12:26دائما تتصل على خالها وتشكيلها ويشكيلها
12:28وكذا يعني
12:30قام اتصل عليه
12:32قال لا اية ما شكت لك
12:34قال ايه نعم لكن للأسف
12:36ما اكشفت لي السر
12:38قال اية
12:40العيام الماضية قبل لا تتعرض
12:42للتسمم
12:44قالت لي يا خالي
12:46انا اكتشفت وجود
12:48سر خطير جدا
12:50في هالعائلة
12:52وخصوصا في زوجي
12:54والدة زوجي
12:56مسوي لهم مصيبة اول زمان يعني
12:58وزل لسانه وقال لي
13:00فصرت انا شنو
13:02لما يعتدي علي بالضر
13:04مرات او يهيني او يغلط علي
13:06وقال لي اهدد
13:08بكشف السر
13:10اللي انا اكتشفته
13:12بعدها تعرفت للتسمم
13:14وانا خايف انه هو اللي
13:16يعني حطلي شي في الاكل
13:18لكن الان انا يعني تحسنته
13:20وعملولي غسيل معده واعتذروا مني وكذا
13:22طبعا قالي لحق خالها
13:24قالي لحق خالها انه اعتذروا مني
13:26لكن صحيح انه ما اعترفوا
13:28لكن انا فهمتها من خوفهم
13:30ومتوترهم انهم وراء
13:32التسمم لكن انا بسامحهم
13:34بسامحهم لوجه الله
13:36اذا قال لها خالها زين شنو هالسر
13:38اللي اكتشفتي
13:40قالت ارجوك يا خالي لا تضغط علي
13:42هذا السر في حياة زوجي
13:44وانا لا يمكن اني اكشفه
13:46لكن انا كنت افرض فضلك يعني
13:48انا سطر وغطى على زوجي
13:50وان شاء الله الله يهديه ويصير انسان
13:52يعني يخاف الله
13:54وقال لا ابراهيم تجي
13:56بعدها اكتشفوا
13:58ان اية توفت
14:00وان سبب الوفاة هو اصلا
14:02الخنق
14:04وهذا باعتراف الزوج
14:06لكن الى الان
14:08يبرون يعرفون شنو
14:10السبب اللي دفع
14:12الزوج الى قتل اية
14:14وهو طبعا قتلها علشان يتخلص
14:16من السر
14:18اللي اكتشفتها
14:20لكن شنو السر ما هو راضي يتكلم
14:24والقصة صايرة تريند الان في مصر
14:26عروسة الجنة او عروسة المنوفية
14:28الله يرحمها ويغفر لها
14:30اما قصة الليلة
14:32عام 2005
14:36في دمشق
14:38طالبة في كلية الهندسة المدنية
14:42اسمها وجدان
14:44هذه وجدان فتاة جميلة
14:46فتاة
14:48من عائلة
14:50محافظة
14:52بنت خلوقة
14:54مؤدبة
14:56اثناء وجودها في الجامعة
14:58اقترب منها شاب
15:00اسمه سند
15:02مرحبا مرحبا
15:04اهلين تفضل
15:06قال عفوا
15:08يعني ارجو انك
15:10ما تفهميني غلط لكن انا من زمان
15:12اراقبك واشوفك وعرف انك طالبة هنا
15:14وكذا وانا صراحة
15:16حاب اتقدم لك اذا انتو مش مرتبطة
15:18كذا يعني بس ابي استفسر
15:20وانا ترى مستعد اني
15:22اروح اقابل اهلك
15:24البنت قالت لي يعني شنو
15:26هالسرعة هذي
15:28ومنو قال لك اذا جيت
15:30وتقدمتي انا رح اوافق
15:32انا صحيح اني بنت يعني
15:34ما عندي هالسوالف
15:36لكن انا ما رح اتزوج الا عن قناعه
15:38عن شخص انا عرفه
15:40ودارسته يعني
15:42وعرف اسلوبه واخلاقه وتفكيره علشان اوافق
15:44واحنا عائلة ترى عندنا حرية
15:46في اختيار البنت لشريك حياته
15:48ومن هالكلام
15:50قال اذا طيب عطيني فرصة
15:52انا انسان ترى جدا محترم
15:54وما عندي مشاكل
15:56وانا مقبل على حياة جديدة
15:58وانا ترى في السنة الاخيرة الان
16:00وحمد الله انا وضعي
16:02جيد وبإمكاني اني افتح بيت
16:04وادور على البنت الحلاء
16:06قالت لها طيب
16:08نخليها بعدين انا حين عندي محاضرات
16:10ويسرقهم
16:12البنت تبي تاخذ نفسها
16:14تبي تفكر يعني
16:16راحت ويتفكر فيه
16:18وما ادري هذا الشاب يلعب
16:20ولا جاد في الموضوع المهم
16:22يوم طلعت من المحاضرة ولا منتظرها
16:24قالت لها نعم
16:26قال الله يخليك ممكن اصولف معاك
16:28كزميل في الكلية
16:30قال مهم جلس معاه وصار يصولف
16:32يعرف عن لبسه وعن اهله وكذا
16:34ويسألها انت من وين
16:36ومن اهلك وكذا
16:38وكل يوم على هالحال
16:40صولف صولف صولف لين بدأت
16:42تقبلها لكن بحدود
16:44بالاحترام
16:46فقال لها زين ممكن
16:48روح نشرب يعني
16:50في الكافيهات القريبة من الجامعة
16:52نشرب قهوة مع بعض
16:54قالت لا لا مستحيل اروح معاك
16:56بروحنا وانسى الموضوع
16:58انا ممكن اني اروح بس
17:00اخذ صديقتي وهذه صديقتي يعني
17:02اروح من روح ما اخبي عنها اي شي
17:04قال لا ما في مشكلة
17:06انا اصلا يعني بيتكلم معاك
17:08يعني بشكل جدي يعني
17:10انا ما عندي خربيط
17:12ما عندي اي مانع لو جيبي احد من اهل
17:14قالت لا لا عندي صديقتي وهذه انا اثق فيها
17:16وفعلا كلمت صديقتها اسمها علياء
17:18قالت انا بلتقي في شاب
17:20ومبين عليه النجاد
17:22في موضوع الزواج
17:24وخلينا اروح للكافيه وهو راه يجي
17:26يعني بتكلم باحترامه
17:28قالت لا اوكي راحت معاها
17:30وبدوا يصرفوا مع بعض
17:32واكتشفوا
17:34ان وجدان
17:36وسند
17:38ساكنين في نفس المنطقة
17:40وهم بنفس الكلية
17:42يعني شوي هذا الامر
17:44خلاها تطمئن لها اكثر
17:46وخصوص ان بعد ما اعطاها بياناتها
17:48وهو من اي عائلة
17:50وكذا وعرفتهم
17:52يعني بس عرفت ان هذي العائلة موجودة فعلا
17:54في المنطقة اللي هي ساكنة فيها
17:56وبعد ما انتهت الجلسة
17:58صارت تاخذ رأي
18:00صديقتها علياء
18:02قالت لها علياء ايش رأيك
18:04قالت لها والله يا وجدان
18:06اشوف الشاب كثير محترام
18:08وسيم خلوق
18:10يعرفي صالف ذكي
18:12والله الشاب تطمئن
18:14تطمئن ايه بنت
18:16فكل ما طلب منها
18:18انه يلتقي فيها
18:20فيه كفي وكذا ياخذ راحته معها بصالف
18:22لازم تكون معها صديقتها علياء
18:24وعدت
18:26على هالعلاقة
18:28تقريب الثلاث اربع اشهر
18:30صارت علاقتها في
18:32سند علاقة
18:34يعني اعجاب
18:36اقرب واشبه بالحب
18:38خلاص
18:40فبدوا يصرفون مع بعض
18:42يلتقون يصرفون مع بعض بتليفون
18:44بالساعات ويتفقون على الامور
18:46وكذا وهي طبعا
18:48فاتحت اهلها قالت انه فيه شاب
18:50ومن العائلة
18:52الفلانية
18:54وهو كذلك اتصل في والدها
18:56وقال لها حياك الله بأي وقت
18:58تكون جاهز انتو استطيعون تعالو
19:00وتقدم
19:02وكانت وجدان طايلة
19:04من فرحة
19:06وهو كذلك سند يعني عشقها
19:08خلاص
19:10وكلم اهلها
19:12ومستعدين انه يروحون
19:14في اليوم
19:16المحدد كان يوم الجمعة
19:18للخطوبة الرسمية
19:20لكن حصل
19:22امر
19:24قلب الفرحة هذه
19:26من
19:28سعادة الى حزن
19:30الى كآبه وعزاء
19:32دمر
19:34علاقة حب نظيفة جميلة
19:36بين
19:38وجدان وبين سند
19:40لان يوم الخميس
19:42اسرة
19:44وجدان
19:46قرروا انهم يروحون
19:48في رحلة يسمونها السيران
19:50او السيران اهل دمشق
19:52يسمونها السيران يعني
19:54مثل النزهة
19:56وهي كلمة انجليزية
19:58على فكرة فهم
20:00يسمونها السيران يعني
20:02رايحين يسيرون ويستانسون
20:04ووجدان ما راحت
20:06فقالوا لها كيف براحتك
20:08قالت انا تعبان وبرتاح
20:10وبتجهز لبكرة
20:12الخطبة
20:14قالوا لها براحتك قاموا كلهم
20:16اسرة وجدان اخذوا اغراضهم
20:18وشغلهم
20:20وراحوا
20:22ولانها جارسة في البيت بروحها
20:24تعمل حق نفسها ظاهر
20:26يعني تجهيزات اي فتاة
20:28يعني تجهز حق حفلة
20:30الامر هذا اخذ منها جهد كبير
20:32التجهيز
20:34فقالتها برايح شوي
20:36اروح اسوي
20:38اهوة
20:40وفعلا دخلت للمطبخ
20:42على الغاز
20:44او احنا نسميها الطباخة
20:46او الشولة
20:48البوتقاز
20:50وحطت القهوة هذي
20:52لعشان تفورها
20:54وظاهر البنت
20:56من التعب وهي تنتظر
20:58متى تجهز القهوة
21:00غفت نامت
21:02القهوة بدأت تفور
21:06وانتم معرفين اذا فارت القهوة
21:08تقوم تنسكب
21:10يعني تكبكب على الغاز
21:12نفسها فاطفعت النار
21:14وبدأ
21:16الغاز يطلع
21:18من الانبوبة بدون
21:20ما تشعر وجدان
21:22غافية نايمة
21:24والله يكفيكم الشر دائما الغاز
21:26او
21:28الدخان
21:30خصوصا اذا كان الشخص
21:32القريب من تسرب
21:34هالغاز هذا نايم
21:36ما رح يحس على نفسه
21:38بالعكس اصلا هالدخان
21:40او الغاز يساعد
21:42على النوم بعمق
21:44يعني يكتم على نفسك
21:46تكون انت نايم وتستنشق
21:48يقوم يسيطر عليك اكثر
21:50يخليك انك ما تقدر تقوم
21:52وتتحرك تنقذ نفسك
21:54لذلك الواحد دائما يخاف
21:56انه ينام في مكان يكون فيه
21:58غاز او يكون فيه دفاية
22:00او يكون فيه فحم او يكون فيه نار او كده
22:04وهذا اللي حصل مع وجدان
22:06المسكينة اختنقت
22:08وهي نايمة تنتظر
22:10متى تجهز القهوة
22:12اهلها رجعوا
22:16بعد تقريب
22:18السبع ثمان ساعات
22:20لما دخلوا البيت
22:22ويتفاجئون بهالمنظر
22:24والله هذي وجدان
22:26وجدان طايحة في المطبخ
22:28ومبين عليها انها يعني
22:30طالعة من ثمها
22:32الرغوة او الاستفراغ هذا
22:34ومفارق الحياة
22:36لكن من كثر ما كانوا
22:38مصدومين وكده اخذوها وطاروا فيها
22:40الى مستشفى المواساء الجامعي
22:42القريب منهم في دمشق
22:44دخلوها المستشفى يعني
22:46في محاولة او ان شاء الله ان يكون فيه امن
22:48لكن المستشفى قالوا
22:50لا يبقى هذي اصلا
22:52البنت المتوفة صار لها
22:54اكثر من ست ساعات
22:56انتم ما لحقتوا عليها جايين من تخريب
22:58الكل حزن عليها
23:00واللي حزن عليها اكثر
23:02هو
23:04سند
23:06اللي صعق
23:08لما عرف ان حب حياته او عشيقته
23:10مفارق الحياة
23:12يعني قبل
23:14يوم الخطبة
23:16تنتهي كل
23:18هالقصة الجميلة اللي كان يعيشها
23:20راحه مستقبله
23:22وراح هدفه وراح حلمه
23:24وراح كل شي في حياته
23:26انهار
23:28الولد دخل في حاله
23:30من الاكتئاب الحاد
23:32لدرجة انه خلص
23:34يعني في
23:36الايام الاخيرة من تخرجه
23:38وتقديمه لامتحانات الفاينل
23:40دمر نفسه حتى ما قدموه
23:42واعذروه في الجامعة
23:44وعرفوا قصته وعرفوه
23:46المهم الكل حزن عليه
23:48شاب مؤدب وخلوق
23:50وكان يحبها جد
23:52واصلا العلاقة اللي بينهم كانت جدا نظيفة
23:54ما بينهم اي شي سيئ
23:56واللي حزن اكثر كذلك
23:58صديقة عمرها
24:00اللي كانت ما تخبي عنها اي شي
24:02عليا هالمسكينة
24:04ما صدقت
24:06كانت اصلا تتجهز
24:08لحفل خطوبة
24:10صديقتها
24:12وكانت شارية الفستان وصيرا
24:14وكانت تحبها
24:16بشكل رهيب هذي تعتبرها
24:18الكل حزن
24:20اللي عرف وجدان
24:22تأزن في ذاك
24:24المهم
24:26عملوا العزاء
24:28وراحت
24:30القضية او الحادثة
24:32توفاتها
24:34سبوع سبوعين ثلاث
24:36الكل
24:38دخلتها
24:40هالحادثة الا سند
24:42سند ما هو راضي يتقبل
24:44شلون
24:46بنت الوحيدة اللي دخلت
24:48قلبي
24:50بنت اللي عطت لي حياتي قيمة وهدف
24:52معاها
24:54بديت اعرف طعم الحياة
24:56شلون تنتهي وتختفي من حياتي فجأة
24:58شلون
25:00وصار المسكين يبكي
25:02وكذا لكن
25:04يحاول ان يتذكر
25:06اصغر التفاصيل
25:08اللي كانت في علاقته مع وجدان
25:10تذكر منو
25:12صديقتها عليا اللي كانت دائما تجلس
25:14معهم فالمسكين كل ما
25:16اصابتها نوبة
25:18الحزن الشديد هذا
25:20وبدأ يبكي وكان يتصل على عليا
25:22مرحبا وانا اسف
25:24ازعجك في هالموضوع
25:26لكن كل ما تذكرت وجدان
25:28تذكرتك انت معانا تذكرين
25:30البنت الخلوقة
25:32انا كنت يعني عايش في حلم
25:34وانتهى هالحلم بكابوس
25:36والمسكين هم تواسعين
25:38وصار كل يوم
25:40يتصل على عليا يحس انها
25:42من ريحة الحبايب
25:44ودائما تشوف
25:46الشخص اللي يحب
25:48شخص في بلد يحب البلد
25:50وابو البلد
25:52فدائما اذا حبيت شخص
25:54راح تحب كل اللي حوله
25:56تحبه وتحب جنسيته وتحب
25:58اخلاقه وتحب شكله
26:00حتى لو وجهه تشينه وجه فار
26:02اذا شفت الفار تحبه
26:04بسببت هالشخص السبحان الله
26:06تشوف
26:08في الناس كلها شبه من حبيبك
26:10طبعا نتكلم عن الحب النظيف
26:12الحب العذري
26:14وحب المصبنة
26:16المهم اكمل طويلة السنة صار
26:18متعلق منه بعليا
26:20اللي تذكره بحبيبته وجدان
26:22ويتصل عليها يتصل عليها
26:24وكذلك عليا كانت يعني تواسع
26:26وتصوف معاه
26:28وقالت له ترى انا حزينك كثرك
26:30واكثر انا ترى عشت معاها سنوات طويلة
26:32من العلاقة من صداقتنا
26:34من ايام الثانوية
26:36والجامعة وما كانت تخبي عني شي وكنت انام عندها
26:38واسهر عندها
26:40انت ممكن تعرفت عليها في فترة اخرى
26:42لكن انا اللي احس اني فقد
26:44جزء من نفسي ومن حياتي
26:46يواسعون بعض
26:48ما حسوا
26:50الا بعد شهر شهرين
26:52صاروا ما يقدروا يفارقون بعض
26:54يعني
26:56تعلق سند بعليا
26:58صديقة حبيبتها وجدان
27:00صارت بديلة عنها
27:02وايه كذلك يعني الولد دخل قلبها
27:04اصلا ايه لما كانت تشوفه مع
27:06وجدان
27:08كانت تستحسنه وتشوف انه شاب يعني
27:10خلوق وكانت تندحه عند
27:12وجدان تقولها والله وسيم وحلو
27:14كذا والحين صار
27:16متعلق فيها وايه كذلك
27:18قالت ليش لا
27:20ما في مانع
27:24مرت الاشهر وصارت العلاقة
27:26اللي بينهم علاقة حب
27:28وتخطى
27:30اللي هي عزمته
27:32في وفاة
27:34عشيقته وجدان
27:36وصارت عشيقته الجديدة منه
27:38علياء
27:40وعلياء كذلك خلاص
27:42وصاروا يتواعدون
27:44للزواج
27:46وتخرج طبعا
27:48سند
27:50ورتب اموره
27:52وبدوا يعني
27:54يتفقون
27:56على ترتيب امور الزواج
27:58ومن تيجي تقدم
28:00وكذا وطبعا فاتحت اهلها
28:02وفاتحها وبركو
28:04في هالامر وخصوصا اهل سند
28:06يبقونا يتزوج خلاص خلي ينسى
28:08البنت ذيك راحة الله يرحمها
28:10خلي يعيش حياتها
28:12فكانت الامر كلها
28:14يعني ماشي امورها طبيعي
28:16لكن
28:18بدى سند يحس
28:20يعني
28:22بتغير
28:24بشخصية علياء
28:26انها بدت تصبح
28:28عنيفة وخصوصا
28:30لما
28:32تشعر بالغيرة
28:34لانه بدت يعني
28:36اه
28:38تحمل مشاكل مع اي فتاة
28:40يكلمها سند
28:42زميله جاره
28:44واحده من اقاربه بس تسمع
28:46انه سند تكلم فلانه
28:48ولا تعامل مع فلانه
28:50تروح وتتصل عليها من وراه
28:52وتسوي مشكله وبتعدى عن خطيبه
28:54وعن حبيبي وانا مستحيل
28:56وكان يفاهمها يا بنت الحلالة مول هالدرجة
28:58ادري انك تحبيني بس فشلتيني
29:00فضحتين مع الناس هاذي زميلة هاذي جارة هاذي كذا
29:02يا علياء
29:04مش بهالطريقة هاذي
29:06تطور الامر
29:08الى انها
29:10تتضايق
29:12اذا جاب سيرة وجدان
29:14مرات يتذكر
29:16الله يرحمها وتقولها خلاص
29:18خلاص البنت ماتت خلاص
29:20خلاص يعني لمتى يعني
29:22بعدين احترمني ان انا موجودة
29:24خلاص وجدان وجدان وجدان
29:26ماتت في وجدان
29:28انت لسه متعلق فيها
29:30يعني انا مش محترمني مش معتبرني شي
29:32مش انا احب حياتك الحين
29:34قالها يا علياء ترى وجدان
29:36مثل ما كانت حبيبتي كانت صديقتك
29:38ورفيقت عمرك يعني
29:40ليش تضايقني انما اجيب سيارتها بالخير
29:42قالت لا حتى لو تجيبها بالخير
29:44انا غار وانا كذا ولا تجيب سيارتها مرة ثانية
29:46قال ماشي ماشي
29:48ما يخالف
29:50المهم مرة من المرات
29:52قالها ان
29:54زايرتني خالتي
29:56في البيت ومعها
29:58بنات خالتي و
30:00يوم سمعت بنات خالتي
30:02لانه سبق انه مصالف لها بنت خالتي
30:04فلانة بنت خالتي يعني فاتح
30:06لقلبه ويصالف
30:08وانه هذي حلوة وكذا
30:10لكن انا اعتبرها مثل اختي لكن ايه
30:12يعني كانت تحاول فيني اني اتزوج من هالكلام
30:14لما قالها ان زايرينا واتيجيه ليه
30:16بيت اهله تضرب الباب
30:18وتقعد تصارخ
30:20وين هالبنت هاذي انجنأه
30:22وجدان
30:24ما كانت تسوي شديه
30:26وكانت تحبني وتموت فيني
30:28عليا ايش قصتها
30:30يا عليا انت مجنونة ولا شنو فضعتيني عند اهالي
30:32واما تقولها منو هاذي
30:34قالها يما هاذي عليا
30:36ايه اهلين استغربت
30:38مو هاذي البنت اللي انت بتزوجها ليش تصارخ عند الباب شنو صاير
30:40قال لا يما يعني غيرت نسوان
30:42شنو
30:44لا لا اوفر صايرها اوفر
30:46عليا
30:48كانت بده يحس بالملل من هالعلاقة
30:50وبده يعني
30:52يتضايق من تصرفات عليا
30:54لذلك
30:56جلس معاها جلست مصارحة
30:58وطلب منها انها تتغير
31:00وان ما ممكن ان
31:02تستمر علاقتهم بهالطريقة
31:04والبنت بده تهم كذلك
31:06تشرح له يعني سبب
31:08انفعالها وردت فعلها العنيفة
31:10مع اي فتاة وغيرتها
31:12لانها تحب ومن ضمن
31:14من السوالف
31:16بدت بتلميحات غريبة
31:18حول
31:20صديقتها الله يرحمها
31:22وجدان
31:24وشون كانت تموت قهر
31:26لما كانت تشوف وجدان
31:28تجلس مع سند
31:30والغيرة اللي كانت في قلبها
31:32لكنها كانت تخبيها
31:34ما صدقت لين
31:36انزحت
31:38عن طريقها وبده حلمها
31:40يتحقق بانها تكون معاه
31:42هالكلام هذا
31:44خلى سند
31:46يفكر
31:48هذا شنو
31:50مجنونة ولا شنو
31:52وشنو هالحقد
31:54اللي كانت تخبي في قلبها
31:56ايام ما كانت وجدان موجودة وما كانت تبيل
31:58وكانت معقولة
32:00في انسان يعني شنو كانت يعني
32:02وجدان تثق فيها بهالدرجة
32:04والبن صار يراجع
32:06نفسه وصار يضايق وكره
32:08هالبنت شوي
32:10لان كلامها شوي
32:12بده يخليها
32:14يتردد حتى في استمرارها في العلاقة
32:16وانا شنو بكره راح اتزوجهم
32:18المهم فصار يتهرب منها
32:22ما يبي يقطع العلاقة
32:24لكن يبي يعطي نفسه فرصة
32:26ان هالاختياني انا هذا صحيح
32:28ولا كان في لحظة ضعف وحزن
32:30على وجدان واختياري حق
32:32علياء هذا كان يعني
32:34وهم
32:36فيحاول يتهرب منها ما يرجع على اتصالاتها
32:38قابلها
32:40والبنت انجنت
32:42لان
32:44اختفاء هذا صار من بعد
32:46الحديث الصراحة
32:48وتروح للبيت وتكسر عليها الباب
32:50وتلحق للدوامة وتوه متوظف
32:52وسوت لها ازمة نفسية
32:56المهم قابلها
32:58قالها بنت الحلال اقسم بالله انا بديت
33:00اخاف منك انت شنو
33:02ايش قصتك فهميني
33:04اذا هذا اسلوبك وهذه شخصيتك
33:06يعني بينت على حقيقتها الان
33:08ترى انا مستحيل اقدر اتبط فيك
33:10والبنت بدت
33:12تقول كلامه
33:14يعني بده يرعبه
33:16قالت له انا
33:18مستعدة اني انهي حيات
33:20اي فتاة تقف في طريقي
33:22او انها تتقرب منك
33:24لانه
33:26بده يشرح لها يعني
33:28ان اللي انا قابلهم
33:30مجرد هذي زميلة العمل هذي قريبتي
33:32ما بينهم اي شيء
33:34مستعدة اقتل اي فتاة
33:38وبدت
33:40اتكلم عن
33:42ايش كثر ايهي ضحت
33:44علشان تكون معاه
33:46قالت انا سويت بلاوي
33:48في حياتي انت لازم
33:50اتحبني اكثر من نفسك لاني
33:52انا يعني
33:54تخلصت من اعز
33:56الاشخاص الى قلبي علشان
33:58اكون معاكو بس ما صارحت
34:00هذا شو قاعد قول
34:03كلامها
34:05شوي يعني
34:07يعني يبين ان
34:09البنت فيها
34:11فيها شي فيها شي
34:13وتعيش في حالة
34:15نفسية صعبة
34:17وخصوصا انها بدت
34:19يعني تهدد
34:21وانت اذا فكرت في يوم من
34:23الايام انك تتخلى عني اقسم لله ما اخليك
34:25رح اقتلك انهي حياتك
34:27وانهي حياتي وانا مافي شي
34:29عندي يعني خايف عليها
34:31أو انى اكسرها انت لازم تكون
34:33في حياتي غصبا عليك انا اخترتك
34:35انا سويت كل شي علشانك
34:39اوهه سند
34:41حاس انه تورد
34:44في
34:45امرأة مجنونة
34:48وكلامها الغريب عن القتل
34:50وعن كذا والصديقاتي
34:52انا ضحيت فيها واش تقصد هذي
34:54ليه كنت تقصد يعني
34:56وجدان
34:58لكن شنو علاقة
35:00يعني مثلا وفاتت وجدان في عليا
35:04يعني معقول لها علاقة في .. لا لا لا
35:07قال خليني أسيرها
35:09هذه مجنونة
35:11وحيل متعلقة فيني
35:14وممكن أنا أخدحها في الكلام وفعلا
35:17بدأ يقول له كذلك أنا على فكرة
35:20حتى علاقتي في وجدان كانت
35:23ترى يعني تمثيلية
35:27كنت أستغلها وأبدا ما دخلت في قلبي
35:30أنت الوحيدة اللي أنا حبيتك
35:32وانبسطت يوم قالها الكلام
35:34المرأة طلعت مجنونة
35:36والكلام يعني عجبها
35:39جد والله قال هاي نعم
35:41أنت الوحيدة اللي أحب
35:42أصل أنا يعني وجدان كنت أعتبرها جسر
35:45عشان يوصلني للعلاقة معها
35:47وما صدقت أنها ماتت
35:48قالت والله جد
35:50يعني أنت المفترض أنك تشكرني أني تخلصت منها
35:53قال هاي نعم صح
35:55وخاف الولد
35:58المهم يوم وضحت لها الصورة
36:01بدون اعتراف واضح طبعا
36:04يوم تركها رجع البيت وهو يرجف
36:06شنو هاي المجنونة هذي
36:08وبعدين كلامها
36:10يبين أن هي اللي تخلصت من وجدان
36:14لكن شلون
36:15وجدان ماتت في بيتهم
36:18والمسكينة كانت
36:20يعني هذا على حسب كلام
36:22رجال الأمن والتحقيقات والمسرح الجريمة
36:27ومسرح وجود جثتها
36:29يعني ماذكروا أي شيء أو شبهة جنائية
36:33جلس يفكر لينين
36:35وطلعت عليه الشمس
36:37وهو مرتعب ومتوتر وخايف ومتلخبطة أفكاره
36:42وبدأ يرجع للحنين
36:44لوجدان
36:45ممكن تكون فعلا
36:48البنت ماتت مظلومة
36:49بس شلون شلون
36:51شلون علاقتها هذي فيها
36:53قال أنا بروح
36:55وبلغ رجال الأمن
36:57وخصوصا الضابط اللي ماسكر قضية
37:00منها أنه يفكوني منها المرأة المجنونة
37:03اللي تهددني في حال اني اقتركت
37:05اقتلك وكذا
37:06يفكوني منها
37:07ياخذون عليها تعاهد
37:09وأذكر ليش أنا خايف منها
37:11راح فعلا
37:12إلى مركز الشرطة
37:14وسأل عن القضية
37:16اللي هي قضية وفاة وجدان
37:18ومنه ماسكر
37:19قال نعم انت شنو عندك
37:20قال عندي معلومات
37:21وانا صراحة حياتي
37:23يعني
37:25متعرفة للتهديد يعني بالقتل
37:27وانا خايف انه فعلا
37:29الشخص هذي ينفذ فيني هالجريمة
37:30منه هالشخص
37:31قال هذي حبيبتي
37:33اللي انا مفترض اني
37:34يعني خلال الايام القادمة
37:35اني اعتقد دم لها لكن
37:36تصور وفاتها غريبة
37:37وصارت تهددني انها تقتلني وكذا
37:39وهي لنا فيها غيرة يعني
37:41زيادة على اللزوم
37:42تعال اشرح لنا يا معود
37:44فهمنا شو صار
37:45قالهم يابا هذي أنا
37:47تعرفت عليها بعد وفاة
37:49حبيبتي الاولى
37:51اللي كان اليوم اللي بعده
37:53اصلا موعد خطوبة رسمية
37:55واهلها واهلي يدرون لكنها توفت الله يرحمها
37:57في الحادثة اللي صارت في اليوم الفلاني
37:59قالوا لا ايه نعم
38:00ندر في هذا الموضوع
38:01وبعدين
38:02قال هذي صديقة حبيبتي الثانية
38:04انا من بعد وفاة حبيبتي الاولى
38:06تضايقت وصرت اتواصل
38:08يعني كانت اتواصلين
38:09وبعدين صارت بيننا العلاقة
38:11والآن صار لي فترة معاها
38:13والبنت يعني
38:15كأنها مجنونة
38:17وتلمح لي ان ايه اللي تخلصت
38:19من صديقتها
38:21اللي هي وجدان حبيبتي
38:23وتهددني انا بالقتل
38:24وانا صراحة ما انا عارف كيف اتصرف
38:28يفتحوا ملف القضية
38:29قلت لهم لعبهوا شيخ
38:30لنفهم شو اتصرف
38:31قضية اللي هي وفاة وجدان
38:35فيوم شافوا
38:37القضية
38:42تأكدوا
38:43ان سبب الوفاة هذا
38:45بحسب تقرير الطب الشرعي
38:47اللي رفع جثة وجدان
38:49انه اكد ان الوفاة
38:51كان بسبب
38:53الاختناق من الغاز نفسه
38:55وان الجثة فعلا
38:57كانت في المطبخ
38:59وبعض الادلة وكذا
39:01لكن ذاكرين كذلك
39:03ان التشريح
39:05اكد ان فيه
39:07مادة مخدرة
39:09تعاطتها هذه الفتاة قبل
39:11حصول الاختناق
39:13يعني سبب
39:15انها نامت
39:17وهي تنتظر
39:19تجهز القهوة
39:21ما كان يعني نعاس او انها سهرانة
39:23لا لا لا كان
39:25بسبب مفعول مادة مخدرة
39:27هم ماعرفوا شن المادة المخدرة
39:29قالوا ممكن البنت مثلا متعاطية
39:31ماكلة حبة مخدرة
39:33حشيش كذا لكن ماعرفوا ما تأكدوا
39:35اهم شيء ان السبب الوفاة كان الاختناق
39:37الحين كلام هذا الولد
39:39اللي هو سند
39:41عن علياء وانها تهدد وانها قالت
39:43انا تخلصت منها
39:45خلاهم يشكون في الموضوع
39:47كان عقوله ايه وراء يعني تعاطي
39:49مثلا وجدان او تناولها
39:51المادة المخدرة
39:53وقالهم هذه صديقتها روح بروح حتى اهل وجدان
39:55يعرفونها عدل وكانت تجيها في البيت
39:57وتجلس عندها ومرات تتبعت عندها
39:59اعطنا بياناتها
40:01ويستدعون
40:03علياء
40:05وبدأ التحقيق مع علياء
40:07جاتهم علياء مجنونة
40:09شو تتدهموني
40:11وكذا واللي
40:13متهمني حبيبي شلون حبيبي
40:15يعني بيتخلى عني
40:17قالونا الحين احنا مش في صدد
40:19انه بيتخلى عنك وانه هو اللي يبلغ
40:21احنا في صدد التحقيق
40:23في جريمة قتل احصلت
40:25انت شنو علاقتك قالت انا مال اشعر فيها
40:27ايه نعم انا تخلصت منها انا اللي حطيت لها المادة المخدرة
40:29اهم شيء حبيبي هذا
40:31تجيبونا لي
40:33قال لا انت مجنون انا رسمي
40:35اشرحيني لنا الموضوع
40:37المهم
40:39بعد عدة محاولات فيها
40:41قالت انه لما درت
40:43انه اسرة وجدان
40:45رايحين في نزهة
40:47واتصلت عليها
40:49وجدان قالت لها تعالي
40:51انت سامر ونجلس مع بعض
40:53في البيت لان البيت مافي احد
40:55وانت جهز
40:57يعني اعدادات البنات حق
40:59الحفل وكذا مكياج وغيرها
41:01عن خصوص شذي
41:03وانا عرفت ان هذه هي الفرصة
41:05الوحيدة
41:09اللي لازم استغلها
41:11قبل ان يأتي اليوم
41:13اللي تم فيه الخطوبة
41:15وجبت معي مادة مخدرة
41:17وهذه المادة
41:19يتعاطىها احد اشقائي
41:21مرة كنت انظف غرفته
41:23وشفت هالمادة
41:25من كوكاين او النهروين
41:27مادة من البودر يعني
41:29اخذتها معي
41:31وطلبت
41:33لما دخلت في بيت وجدان
41:35طلبت منها ان تسوي لنا القهوة
41:37فعلا عملت القهوة
41:39وجابت لنا في فن عجيل
41:41طلبت منها ان
41:43تحضر لي اللي هو الماء
41:45فرجعت مرة ثانية وجدان المطبخ
41:47فيها اثناء انا حطيت لها المخدر
41:51فجلست معي وبدأنا نشرب
41:53وعلى طول
41:55دقائق بسيطة
41:57وجدان دخلت في
41:59نعاص شديد
42:01بسبب تأثير المخدر
42:03فسحبتها
42:05شوف الخبيثة
42:07سحبتها
42:09الى المطبخ
42:11وجبت كرسي وحطيتها وخليتها تجس على الكرسي
42:13وسط المطبخ
42:15وجبت
42:17اللي هو
42:19هذا اللي يعدون فيه القهوة والله الناس يسمع
42:21زين
42:23نفس الكوب الكبير هذا
42:25اللي يسخنون فيه القهوة والله نسيت اسمع
42:27مالكم بالطويلة
42:29اخذتها ورجعت القهوة داخلها وحطيتها
42:31فوق الغاث
42:33وكبيتها
42:35وحطيتها كذلك فوق
42:37وفتحت
42:39انبوبة الغاث بدون ما اولع النار
42:41ابيها
42:43تسرب الغاث
42:45علشان اوهم
42:47اهلها لما يدخلون
42:49انه انطفعت النار
42:51بسبب ان القهوة
42:53فورت اكثر
42:55وانسكبت على النار
42:57وطفتها فبدأ الغاث
42:59يتسرب
43:03ولما تركت الغاث يعني
43:05حطيت
43:07البنت اللي هي وجدان
43:09على الكرسي
43:11وطلعت من البيت
43:13بعد ما مسحت
43:15كل البصمات والادلة او اي شي
43:17يعني انا لمسها في البيت حتى الفناجين
43:19اخذتهم معي ورميتهم
43:21في احد حاويات القمامة
43:23وفعلا هذا اللي صار
43:25وجدان كانت مخدرة
43:27لكنها على قيد الحياة
43:29واستمرت لساعات
43:31تستنشق الغاث
43:33الصادر من
43:35الطباخة نفسها
43:37بعد تسريب الغاث
43:39والبنت ماتت مختنقة
43:41بعد ست سبع ساعات اهلها
43:43رجعوا لقوا البنت بهالحالة
43:45وهي تزبد
43:47يعني طلع
43:49رغوة من فمها
43:51وهي من علامات التسمم
43:53علامات الاختناق
43:55حاولوا ان يسعفونها لمستشفى
43:57واكدوا لهم انها توفت من ساعات
43:59يعني خلاص ما في امل
44:01ولا احد قدر
44:03يكتشف
44:05ان وجدان
44:07ماتت مقتولة
44:09لان الادلة الجنائية اكدوا
44:11ان سبب غاث فعلا كان هو الاختناق
44:13لكن في نسبة
44:15من المخدر في دم
44:17الظاهية
44:19انصدموا رجال الامن
44:21وبدأت تحقيق
44:23على اوسع
44:25نطاق اسرتها
44:27اللي اكدوا ان فعلا شافوها بالمنظر
44:29فلاني وان هاذي كانت تجز عندها
44:31علياء فترات طويلة
44:33وخصوصا اذا كانوا ما هم موجودين لكن
44:35ما كانوا عارفين ان في اليوم
44:37اللي ماتت في بنتهم ان علياء كانت داخل
44:39البيت وهذا
44:41الامر لما اسمع سند
44:43فانجن
44:45قال يعني هاذي الحقيقة
44:47هاذي رأيه اللي اقتلت
44:49وجدان لما اسألوها
44:51اسألوها علياء ليش
44:53وهاذي صديقتك وعشرة عمر
44:55قالت لي نعم
44:57انا وقعت في حب سند
44:59او كنت اتعمد
45:01اني اكون موجودة في كل لقاء
45:03وكنت اتحسر
45:05على نفسي
45:07رغم ان انا اجمل من وجدان
45:09وانا من عائلة
45:11ميسورة ووجدان من عائلة
45:13بسيطة جدا
45:15وهذا الشاب الوسيم
45:17ليش اختار وجدان وما اختارني انا
45:19لذلك قررت اني
45:21لازم
45:23اتخلص من وجدان باسرع وقت
45:25وقبل ان يتم
45:27الخطوبة بينهم وفعلا
45:29وجدتها الفرصة هذي
45:31وتخلصت منها
45:33معلكم بالطويلة
45:35البنت
45:37تأكدوا انها
45:39فيها وشة
45:41البنت فيها حالة نفسية صعبة
45:43حتى القضاء
45:45من اول جلسة حالها
45:47لمستشفى طب النفسي
45:49يبي اكدون عن
45:51هل علاقة هذي في كام
45:53قواها العقلية ولا شنو
45:55وقالوا انها فعلا
45:57مريضة نفسي وفيها انفصام شخصية
45:59وفيها
46:01اشياء نفسية
46:03مستعصية لكن هذي كذلك
46:05ما تخليها
46:07تتنصل من المسؤولية او من
46:09الجريمة التي ارتكبتها
46:11وممكن انه اساسا الجريمة
46:13بعد ما قتلت صديقتها
46:15اللي هي عشرة عمر بياها
46:17بدت تشعر بالذنب وهذا اللي
46:19ازم الحالة النفسية اللي عندها
46:21فهي مسؤولة عن
46:23جميع
46:25الافعال اللي ترتكبها
46:27لذلك المحكمة في الجلسة ثانية
46:29احكموا عليها
46:31بالسجن سبع سنوات
46:33لكن
46:35بعد فترة قاموا اهل
46:37وجدان وتنازلوا عنها
46:39لكن ما سقط الحق العام
46:41خفضوا من سبع سنوات
46:43الى ثلاث سنوات مع
46:45سنتين علاج
46:47داخل مستشفى الطب النفسي
46:49وهو اللي يأكد اذا ممكن
46:51انه يتم الافراج عنها ولا لا
46:53وهذه كانت
46:55نهاية
46:57القسمة والنصيب
46:59اما انك ترتكبين
47:01جريمة علشان
47:03واحد تحبينا ولا
47:05معجبة فيه وتقتلون الروح
47:07ومنها الروح هذه
47:09صديقتك وعشرة عمر
47:11فعلا امر جنوني
47:13الله
47:15يرزق كل شخص
47:17على قد نيته
47:19هذه نهاية صالفتنا
47:21وفاهمان الله
47:23مع السلامة

Recommended