1926 - قصة شفيت غليلي !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم عندي لكم قصة جميلة جدا
00:04حصلت في ليبيا
00:06وبما اني باتكلم عن قصة في ليبيا
00:08لفت انتباهي
00:10قضية حصلها اليومين
00:12قلقت السلطات الامنية
00:14في ليبيا
00:16القبض على رجل
00:18اسمه احمد مسعود محمد
00:20احمد هذا
00:22اللي يشوفه
00:24يقول شيخ دين
00:26صالة 25 سنة
00:28متقمص دور
00:30رجل الدين
00:32اللي يقرأ على الناس
00:34اللي فيه عين وفيه سحر وفيه كذا
00:36ويعطيهم ماء مقري
00:38لكن بعد عدة بلاغات
00:40من ضحايا
00:42وبعد
00:44القاء القبض عليها اعترف
00:46بالبلاوي اللي كان يسويها
00:48قصته قصة
00:50والله انا تابعت حتى اعترافاته
00:52الشيء صراحة
00:54مؤلم للضحايا
00:56اهو طبعا ما هو شيخ دين
00:58ولا يعرف شيء بالدين
01:00لكن اللي تشوفه
01:02يعني لحية وعلامة السجود
01:04على جبهته
01:06ولبسه ووقار
01:08ومسباح
01:10ودائما موجود في المساجد
01:12فالناس
01:14كانت تنغش
01:16وأول ما يبدأ يعني يستقبل
01:18الضحية عن طريق طبعا الناس
01:20وزملاء وربع وكذا
01:22اي شخص يدور على الشيخ دين يقرأ عليك
01:24يقول له فيه واحد معروف
01:26اسمه احمد مسعود محمد
01:28فلما يجونه شو يسوي
01:30يعامله بطريقة
01:32جيدة
01:34يعني يقرأ عليه
01:36ويعطيه ماء مقري
01:38وفعلا الضحية هذي اول
01:40ما يشرب الماء المقري
01:42يرتاح نفسيا مثلا يكون
01:44شخص عنده وسواص ولا شخص عنده هلع
01:46ولا شخص عنده ضيقة
01:48ولا شخص يعني
01:50بمجرد ما يشرب الماء هذا المقري
01:52اللي يعطيه الشيخ احمد
01:54يرتاح
01:56لكن هذا الماء المقري
01:58هو بداية الطعم
02:00باعترافات
02:02الساحر نفسه احمد
02:04مسعود محمد اللي تبينه ساحر
02:06شو يقول
02:08انا اول ما تجيني الضحية اعطيه ماء مقري
02:10اخليه يرتاح
02:12سألوه حتى انهم جايبين قيادي
02:14امني في ليبيا
02:16وقيادي هذا
02:18رجل دين فعلي يعني
02:20يعرف السحر وكذا
02:22وهو اللي يستجوبه
02:24وذكي جدا في استجوابه لهذا الساحر
02:26قال اشلون يرتاح
02:28يعني انت تعطيه ماء مقري
02:30قال انا اقوله اشي سوي
02:32اكلم الخادم
02:34اللي هو الشيطان الجن
02:36اللي هو يتعامل معاه
02:38ويقول اطلب
02:40من الخادم هذا
02:42انه يستبدل القرين
02:44اللي موجود عنده الضحية
02:46بقرين اضعف منه علشان
02:48الضحية يرتاح
02:50علشان يبين انه في مفعول من
02:52الماء المقري
02:54قال زينو طيب
02:56لما يشرب الماء المقري هذا
02:58هذا ماء يسمونه ماء الاستفادة
03:00يعني انا اسقيها الماء
03:02وبعدها انا لازم استفيد منها
03:04الضحية
03:06وانا ما اقرأ على اي شخص
03:08الا يكون شخص عنده فلوس
03:10شخص انا عارف انه ابوه مثلا شخصية معروفة
03:12ولا ابوه تاجر
03:14ولا اهو تاجر علشان استفيد منه
03:16فانا اشرب الماء المقري وخليه يروح
03:18واعطيه ثلاثة ايام
03:20اذا
03:22ما استفدت منه خلال ثلاثة ايام
03:24يعني ما جاني راجعني
03:26وعطاني فلوس وتعلق فيني
03:28ينقلب
03:30هذا الماء الاستفادة
03:32الى ماء تسلط
03:34اخلي الجن يتسلطون
03:36عليه وخليه يعيش
03:38حيات جحيم لين
03:40يرجع ويجيني انا بنفسي
03:42يقول لدرجة
03:44انه اذا ما
03:46استفدت منه ممكن
03:48ان الجن اللي انا اسلطهم
03:50عليه يقتلونه او انه يدمرونه
03:52او يحرق بيته ولا يحرق
03:54سياراته ولا يأذي
03:56عيلته ولا يسوي لهم مصيبة
03:58وكان من بين هالضحايا
04:00ابن فنان
04:02معروف جدا في ليبيا
04:04حتى الفنان نفسه هذا طلع
04:06في مقابلة وهو احد الضحايا
04:08جابوا ست ضحايا يتكلمون
04:10عن الساحر احمد مسعود السوا فيهم
04:12وشون دمرهم وشون كان يستفيد منهم
04:14وشون خلى هالجن
04:16يتسلطون عليهم وعلى بيتهم
04:18حتى واحد يقول عيالي
04:20يلعبون في البيت
04:22بنتي الصغيرة اللي عمرها اربع سنوات تقول بابا فيه
04:24طفل اخر يلعب معانا
04:26من هو هذا
04:28بنتي الكبيرة تقول بابا انا اشوف غولة
04:30موجودة في الحوش البيت
04:32يجننهم
04:34واعترف
04:36طبعا كان معاه كشف
04:38بالاسماء الضحايا
04:40جابوا هالضحايا وبدوا يقرون عليهم
04:42ويفكون اسعارهم يعني القضية
04:44سوت عندهم ضجة
04:46واعترف اعتراف
04:48غريب وهذه هي الصدمة
04:50في السالفة
04:52قال ترى انا عندي
04:54اخوي اكبر مني كذلك ساحر
04:56قال هلا من هو هذا
04:58قال اخوي اسمه ابراهيم
05:00ابراهيم مسعود
05:02محمد وينه
05:04قال والله ما ادري مختفي
05:06واخوي انا اللي علمت
05:08اسمت السحر انا اقدر منهم
05:10رغم انه اكبر مني
05:12واخوي هذا تفوق علي
05:14في اعمال السحر
05:16لان الضحايا اللي عنده شي مهول
05:18وكثير يجون يشتكون
05:20لكن انا بنفسي ما انا عارف اخوي
05:22وين موجود
05:24هنا قاموا السلطات الامنية
05:26يدورون علي ابراهيم
05:28ابراهيم اخو الساحر احمد
05:30يدورون عليه توقعوا
05:32استمروا يدورون عليه
05:34ست اشهر
05:36الى ان
05:38اعتروا عليه
05:40في بيت
05:42لاحد العائلات
05:44المعروفة في ليبيا
05:46ساكن معاهم
05:48نفس البيت
05:50ست اشهر
05:52ياكل ويشرب ويتمشى
05:54داخل البيت وهم ما يشوفونا
05:56تخيل
05:58صدمة صح
06:00يعني انت فكر فيها
06:02عايش انت في بيت وواحد عايش
06:04معاك في نفس البيت
06:06ياكل ويشرب وينام
06:08ويبدم لابسه وما اخذ راحته
06:10في البيت ست اشهر لكن انت ما تشوفه
06:12ولا زوجتك ولا عيالك
06:14ولا والدتك ولا اخوانك
06:16ولا اي بشر ست اشهر
06:18انا اقولكم السالفة
06:20ابحثوا
06:22ودوروا وجابوا الشهدين يقرون
06:24وكذا عشان يفكون
06:26بعض الاسحار ويدورون علي ابراهيم
06:28ومعنا فيه اشخاص متأكدين
06:30انه اخر مرة شافوا
06:32في المكان الفلاني وفتشوا هالبيوت
06:34وحتى رجال الامن دخلوا هالبيت
06:36اللي
06:38استهدفوه انه توقعوا انه موجود فيه
06:40لانه فيه شهد شايفين قبل فترة
06:42يعني
06:44رغم انه فتشوا البيت اكثر من مرة
06:46ما لقوه لكن
06:48بعد فترة
06:50القوا القبض على ابراهيم
06:54الصدمة لما قالوا ما انا موجود
06:56داخل البيت قالوا لا احنا فتشنا البيت
06:58هذا اكثر من مرة شلون
07:00قال ادري
07:02وكنتم تدخلون البيت وانا كنت موجود
07:04واجلس على الكنبة
07:06واكل واشرب وادخل الحمام
07:08تكرمون واطلع واجي
07:10وانا مسوي سحر حق اي شخص
07:12يدخل هالبيت
07:14انه ما يشوفني
07:16هذا السحر العمى عمى العيون
07:18وهذا السحر يعني
07:20من ايام
07:22سحرة فرعون
07:24اللي كانوا يسحرون عيون الناس
07:26يقول انا
07:28سويت سحر
07:30حق العائلة هذي كلها
07:32وفعلا عشت معاهم
07:34ست اشهر اكل واشرب
07:36وانام واتمشى داخل
07:38بينهم ولا واحد فيهم
07:40شافني اي واحد يدخل
07:42البيت قالوا شو كنت تسوي
07:44قالوا ضربت مسامير
07:46مسامير يعني كل مسمار يخلي
07:48عليه خادم من الجن
07:50فيه مدخل البيت وفي الحوش
07:52وفي الغرف وفي الصالة وفي الحمام
07:54يقول سيطرت على العائلة بالكامل
07:56اهو ليش طبعا تخبى عندهم
07:58لانه عرف ان اخوه
08:00بلغ عليه
08:02قال الخدام عندي من
08:04الجن هم اللي بلغوني
08:06ان اخوي بلغ علي
08:08لذلك انا لاجأت
08:10لهالعائلة اسكن عندهم وانا ادري انهم
08:12عائلة مرتاحة وبيتهم
08:14كبير وعايشين برفاهية
08:16فسحرتهم كلهم وعشت عندهم
08:18انجنوا
08:20اسألوا صاحب البيت قال فعلا
08:22احنا كنا نحس انه فيه شي غريب
08:24في البيت نحس انه فيه
08:26مثلا الاكل ينقص
08:28مثلا فيه احد كان داخل الحمام يتسبح
08:30الفراش فيه احد كان نايم
08:32عليه كنا نحس
08:34نحس يعني بس ما شفنا
08:36احد ابدا واندهلوا
08:38لما اعترف السحر قال انا كنت
08:40اعرفهم واحد واحد العائلة
08:42اعرف فلان وفلان وفلان وكنت
08:44ادخل عليهم بغرف النوم واشوفهم
08:46وجننهم مالكم بطويلة
08:48الان هم الاثنين السحر الاخوان
08:50طلعوهم بالتلفزيون
08:52وسووا لهم لقاء وانا راح احط لكم مقطع
08:54من اعترافاتهم
08:56على حسابي في الانستقرام
08:58وهذه ما هي قصة
09:00الليلة طبعا
09:02قصة الليلة احصلت
09:04عام 2013
09:06في شاب
09:08اسمه محمد
09:10محمد هذا يعيش في مدينة البيضاء
09:12في ليبيا
09:14ومحمد هو اكبر
09:16الشقاء عنده اربعة من
09:18الاخوة
09:20اثنين شباب
09:22وبنتين لكن الشباب كانوا
09:24اصغر العائلة
09:26وبنتين واحدة فيهم اكبر منه
09:28واحدة اصغر منه
09:30فهو كان مسؤول عن هالعائلة
09:32بعد وفاة ابوه وكانوا من عائلة
09:34بسيطة
09:36المهم يوم من الايام
09:38ويجي شاب
09:40جايب اهله امه
09:42وخواته وكذا
09:44ويسألون عن اخة
09:46محمد
09:48اللي اكبر منها
09:50ف
09:52اسألوا في البداية من هو هذا
09:54وش اسمه وش بياناته
09:56يوم شيكوا
09:58ولا هذا اسمه علي
10:00اللي جاي يتقدم حق اختي محمد
10:02علي
10:04عندها يملك خير
10:06فلوس ومحلات واراضي وكذا
10:08من عائلة ثرية
10:10لكن سمعتها زفت
10:12اخلاقها سيئة
10:14اصحاب المشاكل
10:16القضايا
10:18امورها
10:20سمعتها بشكل عام سيئة
10:22لكن
10:24قالوا يمكن الله يهديه مع الوقت
10:26احنا ليش نرفضه
10:28دام انه شخص جاي يبي تزوج
10:30ويبي يكون اسرة
10:32ويبي مقبل على الحاجة
10:34يمكن يبي يصلح حاله
10:36واحنا اهم شي انه يراعي
10:38بنتنا بس هذا اللي احنا نبيه
10:40فوافقوا
10:42فالبنت بعد يعني بأمر الزواج
10:44وخايفين عليها انها
10:46يفوتها قطار الزواج
10:48على قولتهم
10:50وهذا علي رجل مقتدر
10:52افضل ما يجيها بكرة واحد
10:54ووضعها المادي سيئ
10:56وانتم معارفين الوضع اللي حصل في ليبيا
10:58الى الان الوضع شوي يعني
11:00تعبان الاقتصاد
11:02الله ان شاء الله
11:04يرد عمجاد ليبيا وازدهارها
11:06فوافق الرجل
11:08على انه يعطي اخته حق علي
11:10وكان حريص عليه
11:12يعني قال ادربالك عليها
11:14ولا تقصر فيها
11:16وتراعي الله ومن هالحكي هذا قال ان شاء الله حاضر
11:18المهم تمت
11:20الخطوبة وكتب الكتاب
11:22وعمل حفل
11:24زفاف والامور كانت
11:26طبيعية جدا وراحت
11:28البنت في بيت
11:30زوجها
11:32بعد فترة
11:34مرور اربع خمس اشهر
11:36علي
11:38قرر انه يمر
11:40على بيت نسيبها محمد
11:42اخو زوجته
11:44يسلم عليه يعني رحل البيت
11:46ضرب الباب
11:48وتفتح الباب زوجة
11:50محمد
11:52علي يوم شافها
11:54انصدم
11:56المرأة
11:58جميلة بشكل
12:00يخطف القلب
12:02ودخلت في باله
12:04هذا علي اقولكم اخلاقة سيئة
12:06وعندها سوابق
12:08وسوال في النسوان وكذا
12:10لكن بطلها من تزوج
12:12حاول ان يمسك نفسها
12:14يوم شاف زوجة محمد
12:16اشغلت تفكيرها
12:18لما طلعت لها عند الباب
12:20تلعثم
12:22قالها وين محمد
12:24قال لا خلاص
12:26حتى ما عرف على نفسها
12:28وهي زوجة محمد ما تعرفها
12:30ولا تعرف شكلها
12:32رجعوه يفكر فيها
12:34محمد
12:36هذه زوجتك
12:38اشوفك عايش
12:40بنعيم
12:42رغم ان محمد وضعها المادي بسيط جدا
12:44لكن زوجتها من
12:46احد العائلات الغنية والمعروفة
12:48ووافقوا على محمد شاب محترم
12:50وكذا
12:52المهم علي يوم شافها
12:54صار يفكر ليل ونهار
12:56ودخلت في باله
12:58قال انا لازم اضبطها باي طريقة
13:00في يوم من الايام
13:02ياخذ رقم تليفونها من تليفون زوجتها
13:04الظاهر كانت
13:06مستجلة زوجة اخوي
13:08محمد او انه يعني
13:10وصل للرقم
13:12وبدأ يكلمها يكلمها انه مجهول
13:14وهذك
13:16البنت تقول اشتبي
13:18وليش تزعجني باتصالاتك
13:20ورسائلك وانا مرمت زوجة
13:22وصار يلعب عليها
13:24شوي شوي شيطان
13:26ويكلمها ويستلطف
13:28والبنت بعد
13:30يعني طلعت خفيفة
13:32هذا لعب بعقلها
13:34وبدأت تسايرها
13:36في البداية تقول بسايرها عشان يعني
13:38تبي تعرف منه يعني
13:40لكن اكد لها انه انا اتصلت بالخطأ
13:42وعجبني صوتك ومن هالكلام
13:44وانا اعزب وانا غني
13:46وصار يلعب علي كل الاوتار
13:48والبنت
13:50يعني الظاهر كانت تبي تسل
13:52وهذا بداية المصيبة
13:54مشت معاه
13:56وشوي شوي لين طاحت باحباله
13:58وصارت ترسل لها صورها
14:02وترسل لها صور
14:04يعني جدا خاصة
14:06وشوي شوي تمادت
14:08بهالصور وطبعا يحلف
14:10لا والله ما سيف والله
14:12بس اشوف بس اشوف وهي ترسل ترسل
14:14ترسل سوالها البوم
14:16بعدين قال لها بسارة هتجيب شي
14:18بعد ما تعلقت فيه يعني بعد اشهر
14:20من الاتصالات والاخذ والعطاء
14:22قال لها انا باعترف لك
14:24قالت لها تاعترف بشنو
14:26قالت لها باعترف لك
14:28بامر يعني
14:30بصراحة انا خبيت عنك فقط
14:32لاني انا حبيتك وتخلت قلبي
14:34ما بياخسر قالت لها ايه شنو هذا
14:36قالت لها ترى انا
14:38اسمي علي الاسم الحقيقي
14:40قالت لها طيب
14:42وقالت لها
14:44ترى انا عارف زوجت وعارف
14:46هلت وعرف
14:48قالت لها شنو يعني
14:50قالت لها انا علي زوج
14:52اخت زوجت
14:54زوجة فلامح
14:56اخت زوجت محمد
14:58ومصدمت
15:00ليش تخبي علي ليش خدعتني
15:02قال لها الكلام هذا مالا داعي
15:04احنا حبينا بعض وشنو يفرق
15:06انا اصلا حبيتك من اول مرة تذكري
15:08لما طقيت الباب وطلعتيلي
15:10وسألت علي مين شبتك وانا تخربطت
15:12اموري وانا حبيتك وانا الله يخليك
15:14واحنا ممكن انا
15:16نستمر العين قالت لها لا مستحيل
15:18قالت لها زينا بشوفك نلتقي
15:20قالت لها نعم انسى الموضوع هذا
15:22قال لها يعني انت الحين
15:24ما تبين تسمعين
15:26يعني كلامي او تنفذين اوامري
15:28قالت لا طبعا اكيد لا
15:30قال لها خلاص
15:32شوف شوف الرسالة اللي راح توصلت
15:34ويدزلها صورها
15:36انجدت
15:38انت محتفظ فيهم قالها شرايت يعني
15:40اكيد محتفظ فيهم
15:42واذا
15:44ما نفذتلي اقولت لك ياه
15:46هالصور هذي بتوصل ازوجت
15:48وطبعا اذا وصلت حق عليكم
15:50اذا ما قتلت اصلا زوجتك محمد
15:52راح يقتلت ابوتك ولا اخوانك
15:54اختاري او
15:56انك تخليني
15:58التقي فيك والله بس بجلس معاك
16:00بس اريك اشوفك انا حبيتك
16:02افهمي شي انا ترى قاعد استخدم
16:04معاك هالاسلوب فقط لاني
16:06مشتاق لك اريك
16:08واوعدك بس لقاء واحد
16:10وراح امسح كل شي
16:12وانتم عارفين المبتز
16:14اذا استجبت
16:16لمطالبة ما راح وقف
16:18لانك اول ما تنفذ
16:20اول طلب للمبتز
16:22راح يعرف انك سهل
16:24سهل
16:26الاقناع والابتزاز
16:28شي طبيعي
16:30لذلك انتبه
16:32من اي شخص مبتز
16:34على طول سواء انت كنت رجل او امرأة
16:36بلغ عليه
16:38وصارح
16:40اقرب الناس لك
16:42علشان يساعدك من التخلص من هذا الشخص
16:44يعني لازم
16:46استخدم معاه الاساليب القانونية
16:48لانك
16:50كل ما تتمادى في تنفيذ طلباتها
16:52راح يورطك اكثر
16:54وهذا اللي صار
16:56مع زوجته محمد
16:58يوم قال لها بس اشوفك وراح امسح كل شي
17:00وكذا قالت لا اوكي
17:02اليوم الفلاني
17:04محمد ما راح يكون في البيت
17:06وعيالي في المدرسة تعال
17:08قال اوكي ويروح للبيت
17:10وجلس جنبها وكذا
17:12وحصل المحظور طبعا ايه
17:14ما بين خايفة وما بين
17:16عندها رغبة
17:18وصار اللي صار
17:20وصارت العلاقة
17:22شبه يومي
17:24كل ما طالع محمد
17:26جاء علي البيت
17:28هذا مبتزها وفوق هذا
17:30هم يصرف عليها هدايا وشغل وكذا
17:32وغير انها يعني من عائلة غنية لكن
17:34عايشة مع زوجها
17:36على وضع يعني
17:38شافت الفلوس وهم
17:40خايفة من انه تصدى ويفضحها
17:42يعني ماسك عليها شي
17:44وما بين انه
17:46اقنعها انه يحبها
17:48او لا تنسون مغريات الشيطان
17:50يعني واحد احين مثلا
17:52اذا في واحد يحبها
17:54يموت فيها ويقطع نفسه
17:56بس يتزوجها يتغير
17:58ايام ما كان يحبها كان معاه الشيطان
18:00ولما يتزوج يصير الشيطان ضده
18:02يعني ما راح يساعده
18:04انه يكون مشتاق حقه وكذا
18:06هذا دور الشيطان
18:08يعني لعب الرجل لعب
18:10كل ما هو مكان بالطويلة
18:12استمرت فترة طويلة
18:14على هالمنوال
18:16ومرات يعني مرات فيه ناس
18:18يشوفون علي
18:20الصبح داخل البيت
18:22مرات احد يسأله حارس امارة
18:24جار صديق لمحمد
18:26يسأله يقول انت وين رايح انت من هو
18:28يقول انا نسيبة انا نسيب محمد يعني ايش تبي
18:30احنا عائلة وحدة
18:32لكن كان يستغرب هذا ما يجي
18:34الا وقت يكون محمد موجود
18:36وفي البيت ما فيه الا زوجة محمد
18:38وبعدين هذا نسيبة
18:40يعني مو يعني مثلا
18:42يعني نسيبة ما ياخذ اخت محمد
18:44المره هذي تكون غريبة
18:46عليه يعني شكوا داخل عندها
18:48رايح راد ما يسير
18:50وبعدين ناس يعني عائلات محافظة
18:52ساكنة جنب بعض وعارفين وضع محمد
18:54انسان محافظ ما عنده فري
18:56والله اللي مااخذ اخته يجي عندي في البيت
18:58على راحته لا
19:00يوم من ايام واحد
19:02من اصدقاء محمد
19:04تجرأ ومسك محمد وقال له
19:06صراحة انا بقلبي يسال
19:08فاتقرقع
19:10وودي اقولك ياه
19:12ومن حرصي عليك بقولك صراحة
19:14قال ايه تفضل اكيد
19:16يعني انت مثل اخوي
19:18قال يا اخي انا ملاحظ شئ
19:20نسيبك
19:22قال نسيبي شفي نسيبي
19:24قال نسيبك
19:26اللي هو هذا اللي يسمع عليه
19:28قال ايه شفي
19:30قال يا اخي انا ما اشوفه يزورك
19:32الا في الوقت اللي تكون انت طالع رايح الشغل
19:34وزوجتك روحه في البيت
19:36ويجلس عندك في البيت ساعة ساعتين
19:38ويطلع
19:40وما اخذ راحته
19:42قال انت
19:44اخاف مضيء اخاف شئ
19:46قال اشو مضيء
19:48انا عارفه نسيبك علي وانا وقفته
19:50وسألته وقال لي انا نسيب محمد
19:52مولي شكله كده عند السيارة
19:54قال ايه نعم
19:56قال هذا شبه يوم يجي بيتك
19:58او كل ما تكون انت غايب عن البيت يكون موجود
20:00وانا عارف ان العيال كلهم بالمدرسة
20:02ما في احد في البيت الا زوجتك
20:04يعني خاف انا فاهم غلطة
20:06خاف الوفع عندك ثرية انت
20:08قال لي ابن حلال هذا الرجل نسيبي
20:10انا ولا مرة استضافته عندي في البيت
20:12اشو قاعد يقول
20:14قال انا بلقتك باللي شفته
20:16وانت كيفك او روح
20:18اعتبرني انا كذاب
20:20انت روح بنفسك تأكد
20:22قال له طيب طيب
20:24محمد ما نام الليل
20:26ويفكر ما قال زوجته
20:28يبي تأكد ليش نبها
20:30اشو قاعد يقول
20:32شلون نسيبي يجي عندي في البيت
20:34وانا موجود ومتى اصلا
20:36ولا ما ادري ولا بلغتني زوجتي
20:38ولا مرة لا لا الموضوع في شي غلط
20:40واللي عقده اكتر
20:42ان هذا الصديق اللي بلغه
20:44يقول لا انا سألته وقالي انا علي
20:46نسيبي محمد وما اعتقد انه
20:48يعني بيروح يقول حقي محمد او انه يشوفه
20:50مرة ثانية داخل البيت اعتقد انه يعني
20:52شافه مرة وخلاص
20:54محمد
20:56ما نام من القهر وهو يفكر
20:58يفكر يفكر
21:00اخاف ظلمة المرأة اخاف ظلمة نسيبي
21:02اخاف انه جاي يزور احد اخاف انه ساكن هنا
21:04وانا ما ادري معقولة ساكن وانا
21:06شون ساكن عند منه ساكن بأي شكل
21:08لا لا انا لازم
21:10اراقب الوضع بنفسي
21:12الصبح
21:14قال زوجته ترى انا
21:16ممكن اتأخذ واروح المدينة
21:18الفلانية بقعد بيومين
21:20روح اتأخذ تبين شي ناقصت شي قالت لا
21:22الله يسهل علي قالها ادربالك على العيال
21:24اذا راحوا المدرسة قالت اوكي مشى
21:26طلع
21:28وجلس في سيارته
21:30يراقب بيته من البيت
21:32شاف عياله وهم طالعين من البيت ورايح المدرسة
21:34والوضع الطبيعي
21:36واستمر
21:38يراقب الوضع يراقب
21:40ساعة ساعتين
21:42ثلاث
21:46اهو لما قال حق زوجته اني راح اغيب يومين
21:48راحت تتصلت
21:50على علي قالت لا ما لا داعي تجي الصبح
21:52اصلا احنا عندنا وقت لان
21:54محمد ما راح يرجع اصلا الا بعد يومين
21:56فتعال
21:58تعال عن راحة يعني تعال ساعة 11
22:00تقعد عندي ساعة ساعتين
22:02تمشي قبل ايجوا الولاد من المدرسة
22:04قال اوكي
22:08محمد
22:10ينتظر برا
22:12توقع اني يعني هذا يجي
22:14على كلام صديقه اللي بلغ
22:16قال لي دايما يجي تقريبا
22:18ساعة 9 10 ينتظر
22:209 10
22:2211
22:24شوي ولا هذا
22:26علي
22:28واقف بسيارته
22:30على اول الشارع
22:32نزل من السيارة ويتمشى
22:34لين دخل البناية
22:36اللي ساكن فيها محمد
22:38ومحمد يشوف
22:40انجن نزل وراها
22:42بس اعطاه مسافة علشان
22:44ما ينتبه له
22:46وراقبي بيشوف يدخل اي شقة
22:48قال انا بعد يمكن علي يدخل
22:50شقة ثانية وانا ما ادري يعني
22:52ممكن معاي بنفس العمارة احد يعرفه
22:54دخل وراها العمارة
22:56لين شاف علي بعينه
22:58وهو يضرب الباب
23:00وزوجته تفتح
23:02للباب ويدخل
23:04وسكرت
23:06دقايق وصعد
23:08راح عند باب
23:10الشقة وحط اذنه
23:12وبدأ يسمع السوال وفضح
23:14لا انا يتأكد
23:16نزل مرة ثانية ورقب سيارته
23:18جلس
23:20يفكر طبعا
23:22يحاول يركز
23:24لانه صارت فيه صدمة
23:26وما هو عارف ينزلهم احين يقتلهم
23:28ولا احرق عليهم البيت
23:30ولا ابلغ الشرطة
23:32ولا استعين باحد اصدقائي وندخل
23:34ما هو عارف شو يسوي
23:36اذن شلون اخافهم فضح
23:38وسمعت اهله وسمعت اهلها
23:40وسمعت كذا وليش ما اخليها
23:42اهلها اللي يتورطون فيها ليش انا
23:44اتورط فيها ليش كذا
23:48وانتظر
23:50اسفل البناية لحد
23:52ما طالع علي بعد ساعتين
23:54راح علي يركب سيارته ومشه
23:56ولا حس
23:58بوجود محمد برا
24:00ومحمد
24:02ياكل بنفسه
24:04ميت يبي
24:06يحل الامثل
24:08والانسب يقول انا ليش اضيع نفسي
24:10اقتلها واقتلها و لا
24:12اذن ليش افضح نفسي لا
24:14اذن بعيدا عن الفضيحة
24:16ليش ما اخذ حقي
24:18واوهم الناس
24:20ان الموضوع ما لعلاقة بالشرف
24:22وترى غالبية الجرائم
24:24تحصل بهالطريقة
24:26يكون اساسا سبب المشكلة
24:28موضوع الشرف
24:30لكن علشان ناس ما تعرف موضوع
24:32ان في اختها
24:34ولا زوجتها ولا كذا
24:36يطلحها برا الموضوع عشان بعدين يتصرف معاها
24:38في البداية يروح يرتكب جريمة
24:40ويسوي
24:42نفسه ان الموضوع كان
24:44يعني بسبب مشاجرة
24:46بسبب فلوس علشان
24:48الناس ما تفهم شنو حقيقة
24:50القضية
24:52وهذا اللي جاء في باله
24:54قال انا خليني اطلح برا الموضوع
24:56وبعد ما
24:58اخذ حقي من الحقير
25:00اتصرف معاها
25:02طريقة ذكية
25:04بنفس اليوم
25:06اتصل
25:08على علي
25:10مرحباك كيف الحال
25:12وينك من زمان ما نشوفك
25:14وكذا
25:16استغرب من اتصال محمد
25:18اهلين بالنسبة
25:20كيف الحال
25:22قال انا
25:24عازمك على العشة عندي في البيت
25:26من زمان ما شفتك
25:28وكذا
25:30قال ايه ليش لا
25:32بسكر تليفون
25:34طبعا ما بلغ زوجتها
25:36في الموضوع ابدا لانه كان
25:38متوقع انه راح يكون
25:40اتصال بين زوجتها وبين
25:42علي على هالموضوع هذا
25:44فعلا علي اتصال عليها
25:46قال لا محمد عزمني على العشة
25:48في شي صاير
25:50قالت لا ابدا
25:52وحتى محمد رجع البيت وقال
25:54حق زوجتها جهزيلي عشة اليوم طيب
25:56لاني عازم علي
25:58زوج اختي
26:00وسوي لنا عشة مضبوط وكذا
26:02واي شي ناقصك بلغيني
26:04قالت لا اوكي
26:06وقالت حق علي ابدا واصلا مسوي عشة فعلا
26:08ومبسوط ويجهز
26:10وانا طلبت منه اغراض
26:12قالت طبعا يعني الامور طيبة
26:14لا علي مبسوط
26:16يبقى يروح
26:18الى بيت حبيبته
26:20يسهر عندهم يعني
26:22فقال ظاهر
26:24ما يعدلش السالفة
26:26وراح تكون الجلسة عائلية
26:28ويشوف بعد حبيبة القلب
26:30يعني بينبسط
26:34ويروح محمد
26:36ويشتري خمور
26:40ويشتري بعض الاغراض
26:42جاب لها ساطور
26:44سكين
26:46جاب لها اسلاك
26:48مو اسلاك اللي هي قيود البلاستيكية
26:50اللي يستخدمونها في البناء وكذا
26:52صار كأنها كلبشات
26:54وجاب اكياس
26:56وضبط
26:58الامور
27:00والزوجة ما تدري قاعد جهز
27:02العشة وهم مبسوطة
27:04اول
27:06ما
27:08وصل علي
27:10يا اهلين كيف الحال
27:12تفضل تفضل
27:14دخل محمد على زوجته
27:16ها العشة جاهز قالت نعم جاهز
27:18قال لها اخذي اغراضك
27:20انتي والأولاد
27:22واطلعي روحي عند اهلك
27:24احنا نريد نسهر نريد ناخذ راحتنا وكذا
27:26ونريد نشرب
27:28فما يصير تكون موجودة
27:30والأولاد
27:32قالت لا اوكي
27:34بدون
27:36اي كلمة خذت اعيالها
27:38وطلعت من بيت وراحت عند اهلها
27:40شو عندك ها جايتنا بهالليل
27:42قالت لا زوجي عاملة عزومة
27:44وماخذين
27:46يعني راحتهم الرجال في البيت
27:48ما حست بشي
27:50ومحمد
27:52كذلك بلغ علي قال
27:54انا خليت زوجتي تاخذ
27:56الاولاد وتروح عند اهلها عشان احنا ناخذ
27:58راحتنا ونريد نحطها المشروبات
28:00ما يصير جدام الاولاد
28:02وتعرف انا ساكن بشقة
28:04ما عندي مكان كبير
28:06قال لا ولا يهمك عادي
28:08المهم تعشوا وامبسطوا وحطوا هالمشروب
28:10او بدى علي يشرب
28:12مامن
28:14والوضع اوكي
28:16محمد كان حريص في موضوع الشرب
28:18ما يشرب يخلي علي يشرب
28:20يخليه يكثر
28:22يشرب يشرب يشرب
28:24لين شاف علي
28:26خلاص
28:28وقام يزيد على التكيف
28:30يخلي الجو بارد
28:32عشان يضرب مخه
28:34مع الشرب
28:36ويضرب يفصب
28:38لين شاف علي
28:40يترنح
28:42يقام يخربط بالسوالف
28:44ويجيب الكلابشات هذه البلاستيكية
28:46ويسولف معاه
28:48ويحطها بيدينه ويربطها
28:50وهذا شكران
28:52طينة
28:54ويقوم يربط رجوله
28:56او بده
28:58يعذب فيه
29:00عذاب
29:02ما عمره شافها في حياته
29:04انا ما رح اقولكم
29:06بالضبط يعني لكن
29:08اعتدى عليه يعني
29:10يعني
29:12المهم
29:14وسبب له جروح في اماكن حساسة
29:16وكذا قطع الرجل
29:20لين خلاص
29:22بده يصحصح من كثر الالم يعني
29:24قال لا اصح اصح
29:26طبعا هالكلام هذا لين
29:28وصار وليه وجه الفجر بده يصحصح
29:30من الضرب والعذاب
29:32ويترجاه
29:34والله يخليك والله يخليك
29:36لين بده يستوعب
29:38قال انت
29:40على علاقة بزوجتي يا حقير
29:42اوه يا ضرب وهذا اكي ابكي
29:44والله يخليك والله اللي تبي
29:46اسوي لك مستعد ادفعلك
29:48مستعد اسوي
29:50قال لا لا انا ما يكفيني اصلا
29:52وليش في غليلي
29:54الا روحك
29:56مستحيل
29:58اخليك تطلع
30:00من هالباب وانت على قيد الحياة
30:02لكن اعترفلي اعترف
30:04قال لا انا اسويت بالبداية
30:06وكلمته وبعدين قمت ابتزه
30:08بصورها اللي ارسلتهم
30:10وبعدين اعتديت عليهم وانجبرتهم
30:12وبعدين صرنا صداقة
30:14وصرت اسرف عليهم
30:16شرح لكل شي
30:18وين اصور الفيديوهات قال ابتريفوني
30:20ونسخ تانية قال لا ما عندي
30:22متأكد اكيد ضربه ضربه
30:24قال اكيد
30:26اخذ التليفون فعلا ويشوف الفيديوهات
30:28والصور
30:30والبلاوي
30:32يهم
30:34خلاص احين الرجال بيموت
30:36اصلا من تعذيبه
30:38ويجيب هالساتور ويبدأ
30:40يضرب فيها رأس
30:42علي ضرب
30:44ضرب ضرب ضرب لين
30:46اقتلها خلاص
30:48ويقطع رقبته
30:50ويجيب هالعدة
30:52ويقطع في جثة علي
30:54قطعة قطعة
30:56استمتع
30:58وهو
31:00يفصل اعضاء الجسد
31:04ما خلص منه الا
31:06ارتضار
31:10حطهم في اكياس ونظف
31:12الشقة من الدم ورتب اموره
31:14وخذ الاكياس
31:16وحطها في الثلاجة
31:18يجيب يرتاح من ام سهران
31:20وهو يضرب فيه
31:22ويقطع
31:24منهك
31:26الحين ما فيه شدة
31:28حتى انه يطلع برا البيت
31:30زوجته
31:34اليوم الثاني الصبح تتصل علي
31:36ما يرد
31:38قامت واتصلت علي
31:40رقم تليفون علي
31:42وهذا زوجها عنده تليفون
31:44وترسله الرسائل
31:46انت وين انت كذا
31:48شنو صار امس بالليل
31:50لما كنت قاعد عنده محمد
31:52هل شك بشي
31:54يعني فاهم الوضع خلها على راحتها
31:56قال خلنا نخلص وانا ملحق عليك
31:58ما ارد عليها
32:00المهم حط الجثة كده بالثلاجة
32:02بالاكياس
32:04ونام
32:08لما قعد من النوم
32:104 او 5 العصر
32:12تصل علي زوجتك
32:14قال لا ترجعين خليك عندها
32:16ليش شو الصالفة صاير
32:18قال لا بس انا
32:20مشغول وانا اجي اخذك
32:22قالت بكرة الاأولاد عندهم دوام
32:24قال لا ما لداعي داومون
32:26بكرة انا ملحق عليك
32:28لان البيت مكركب
32:30والجثة الى الان موجودة في الثلاجة
32:32لازم تخلص منها
32:34عندهم
32:36وادي الكنائس
32:38وفيه اثار
32:40للكنائس التاريخية القديمة
32:42يسمون اهل الناس المحليين
32:44وهذا الوادي قريب
32:46من مدينة البيضاء
32:48اللي وقعت فيها الجريمة
32:50مالكم بالطويلة محمد اخذ
32:52الاكياس اللي فيها الجثة
32:54وراح الى هالوادي
32:56ورمى هالاكياس
32:58علشان تكون من بين
33:00القمامة اللي
33:02السكان المحليين كانوا يرمون فيه
33:04وكانوا يجون هذول البلدية
33:06والاشخاص اللي يبحثون
33:08عن قطع المعدنية
33:10او العلب الفارغة
33:12وكذا
33:14يعني ينبشون
33:16في القمامة
33:18فيطلعون منها بعض المواد البلاستيكية
33:20والمعدنية وبعدين الباقي
33:22ياخذونها الى المحرقة
33:24بعد ما رمى الجثة
33:26وجو
33:28الاشخاص اللي دائما ينبشون
33:30في الاكياس
33:32واحد فيهم اثر على
33:34كيس فيه
33:36اعضاء بشرية
33:38بلغ سلطات الامن
33:40يجوا وصاروا يبحثون
33:42عن الاكياس الاخرى وفعلا
33:44اثروا على جثة
33:46رجل لكن بدون رأس
33:48ركزلي على الموضوع هذا لانك راح تسمع
33:50صدمة
33:52طبعا بدون الرأس
33:54واطراف الاصابع ما هي موجودة
33:56وكان حريص على ان
33:58ما حد يتعرف على الجثة
34:00عشان شذي قطع اطراف الاصابع
34:02علشان اللي هي البصمة
34:04والوجه علشان لاحد يعرفه
34:06صاروا يبحثون عن اي بلاغ
34:08عن كذا مافي
34:10انتظروا الى ان يجيهم بلاغ عن فقدان شخص
34:12وبعدين علي رجال
34:14كبير في العمر
34:16يعني من يبلغ عنها
34:18الا تكون زوجته
34:20محمد خلى الوضع
34:22طبيعي جدا
34:24واتصل في نفس اليوم
34:26على زوجته كانت في بيتها
34:28قالها بالليل حضري نفسك
34:30باخذت وروح
34:32كشتة
34:34بنطلع نجلس
34:36وفي مكان حلو
34:38وندردش ونتحدث مع بعض
34:40لكن لا تجيبيني الأولاد
34:42قالت لهذا وقتها يا محمد
34:44قالها ما يخالف
34:46يوم استثنائي خلينا نطلع
34:48انا مضايق شوي وابي اطلع معاك
34:50يعني فيه نزهة
34:52قالت لها اوكي اخذها فعلا
34:54ورحلوا نزهة وحطها
34:56الفراش وجلسة
34:58يشوي ويأكلون
35:00يضحكون يشافون ورجعوا البيت واخذوا الأولاد
35:02وراحوا للبيت
35:08يدورون رجال الامن
35:10عن هوية صاحب الجثة ما هيتكلم
35:12زوجة علي
35:14بعد ما فقدت الزوج
35:16يومين ثلاثة
35:18بلغت اخوها
35:20قالت لها زوجي علي ما جاء
35:22وبعدين بلغني
35:24ان اخر مرة ان جايك
35:26قال لي جاء ومشى
35:28وبعدين رجال كبير
35:30الدورين وراه ليش
35:32قالت يعني
35:34اخاف وكذا وابلغ
35:36قال لها رجال طول بعرض
35:38وعنده اشغال وتجار واكيد يروح
35:40ويطلع وقالت ليش ما بلغني
35:42قال لها ما يخالف طوفي
35:44ما يبي اختها تبلغ
35:46وخصوصا في هالوقت
35:48رجال الامن ينتظرون اي بلغ
35:50عن شخص مفقود علشان
35:52يطابقونه مع
35:54الجثة الي عندهم
35:56ومستغربين
35:58رجال الامن بعد ما اثروا على الجثة
36:00لقوهم قطع تقطع
36:02وانبين ان صاحب الجثة هذا تعرض
36:04للتعذيب فيه اثار
36:06اعتداء ضرب وسحجات
36:08وجروح وفيه اللي هي
36:10المربط البلاستيك
36:12يعني شخص هذا تم تعذيبه
36:14قبل القتل وتقذيه
36:16والرأس وين
36:18الاطراف والاصابع وين
36:20ينتظرون حل هاللغس
36:22بعد ما يجيهم بلغ
36:24لكن ما حد بلغ الى الان
36:26زين محمد شو سوى بزوجته
36:28اكيد تسألون صح
36:30انا اقولكم شو سوى
36:32بعد كم يوم
36:34فجأة
36:36قال له يا بنت الحلال
36:38انتي طالق
36:40قال شنو قال انتي طالق
36:42انا بصراحة فيه وحدة بحياتي واحبها وكذا
36:44ويلا اخذي غراضك
36:46وروحي
36:48الله لا يردك وروحي لاهلك
36:50انجنت انتش فيك فيك شي
36:52قال لهذا الفيه روحي لاهلك
36:54انا كرهتك
36:56والاولاد ما راح تاخذينهم
36:58تبي تاخذينهم وروحي للمحكمة
37:00يلا برا
37:02ويطلع
37:04طبعا ما يفهم ايش الظالفة
37:06الرجل
37:08يعني مو صايدها
37:10ولا اعترف ولا لمح في شي
37:12فجأة انتي طالق
37:14طرده بيت هاله
37:16هاله ازعله واصبره
37:18اهو اهم شي عندنا
37:20ما حد يبلغ انا اختفى علي
37:22يلا يروح وخلص
37:24ورجال الامن
37:26ينتظرون اي بلاغ ما جاء
37:28عندهم جثة مجهولة
37:30متجمعين بس القطع
37:32مرة كبيرها على بعض في الادلال الجنائية
37:34ومنتظرين بلاغ منتظرين شي مافي
37:36لكن
37:38في شغلة وحدة
37:40غفل عنها محمد
37:42من ضمن
37:44الاعضاء
37:46كتل لحم
37:48اللي قطعها جثة علي
37:50في احد الاكياس
37:52اعثروا
37:54على بطاقة شحن رصيد
37:56تذكروا انتم
37:58الى الان اعتقد موجودة
38:00واحد يبي يشحن رصيده يجيب كرت
38:02ويمسح يطلع الرمز هذا ويعبي تليفونه
38:04رصيد صح
38:06وبعدين يرمي شي فيه البطاقة
38:08اهم اعثروا على هالبطاقة
38:10يوم شافوا انه ما حد بلغوا
38:12وكذا وجابوا البطاقة
38:14راسلوا الشركة
38:16الموضوع شوي طول خصوصا في ذاك الوقت
38:18راسلوا الشركة قالوا
38:20هالبطاقة هاذي
38:22نبي نعرف من هو الشخص اللي استخدمها
38:24عبه تليفون كم الرقم بتليفون اللي عبه
38:26استعلموا
38:28وقالوا ايه نعم هذا الرقم الفلاني
38:30طلعوا بينها تولأ
38:32باسم محمد
38:34طالع طول طاروا لمحمد والقوا القبض عليه
38:36تعال
38:38انت قاتل رجل
38:40منو هذا الرجل اللي انت قتلته
38:42اه مو صحيح مو كذا
38:44نخضع البيت للتفتيش
38:46وجابوا الأدلة الجنائية وبدوا يبحثون وكذا
38:48او فعلا فيه أثار دماء
38:50دائما المكان اللي يتحصل فيه جريمة
38:52ويكون فيه دماء حتى لو تمسحها
38:54ان شاء الله تمسحها
38:56بأقوى أنواع المزيلات
38:58اللي في العالم
39:02خصوصا الدماء تبقى فيه أثار
39:04يعني فيه
39:06شي حتى نكون شي بسيط
39:08او شي انت تكون غافل عنه
39:10او شي ممكن متناثر
39:12على الحيط ممكن انت ما تشوفه بعينك
39:14لكن لما يتم استخدام بعض الأجهزة
39:16اللي تحت الأشعة وكذا
39:18يبين خصوصا الدم
39:20قال لا لا حبيبي كانت فيه جريمة هنا
39:22وخضعوا الثلاجة كذلك
39:24بالفحص كل شي
39:26كل شي في البيت
39:28السكاكين الشواك
39:30وفعلا لقوا أثار
39:32دماء
39:34في الثلاجة
39:36وهذا دم بشري
39:38قالوا لا منه هالشخص فهمنا الحين
39:40ما هو راضي يتكلم
39:42حققوا مع أهله مع الخواتم
39:44جابوا أخت
39:46محمد اللي من تزوجها علي
39:48قالت أنا ما أدري
39:50بهالجريمة شصايب كذا
39:52وأصلا زوجي مختفي
39:54زوجي مختفي
39:56زوجي اسمه علي فلان لفلاني
39:58وكان آخر مرة معزوم عنده
40:00قال بس خلاص
40:02خذوا بياناته مواصفاته
40:04ولا فعلا الجثة مطابقة لها
40:06وما عندهم الراس وما عندهم بصمات
40:08يضغطون على محمد
40:10لين بطل جبه
40:12خلاص يعني انكشف انه قاتل لكن
40:14ما يبقى الموضوع يتطور
40:16لين يعصلون الى
40:18مرحلة انه يعرفون سبب الجريمة
40:22لكن
40:24يوم شاف ان الموضوع خلاص
40:26اضغطوا عليه انت مجرم تكلم
40:28انا بنعرف منه الحين هذا عرفنا
40:30ان هذا اكيد
40:32انه يكون زوج اختك
40:34اللي هو علي وكان عندك
40:36وفي اليوم فلاني وكذا
40:38وطلعنا بعض الاتصالات اللي كانت بينكم فعلا
40:40كانت في وقت
40:42اللي سبق اختفاءه
40:44تكلم الراس وين يا محمد
40:46شو سويت بالراس
40:48عطرافه اصابع شو سويت فيهم
40:52قالوا مين بالراس دفع انت ورا البيت
40:56احفروا وطلعوا الراس
41:00ولا الراس
41:02راس كان ناقصة
41:04بعض الاجزاء
41:06الخدود
41:08السان
41:10الفروة فروة الراس
41:12قالوا انا وديتهم
41:14ليش مقطع
41:16مقطع من الراس
41:18قالوا والله
41:20خليت
41:22طليقتي الخاينة
41:24تاكلها
41:26اخذتها ورحنا شوينا
41:28والاجزاء
41:30الاجزاء اللي انا كنت عارفها
41:32طبعا خلطهم
41:34بلحم وكذا
41:36وخلها في ذيك الليلة
41:38تاكلهم
41:40وطبعا اهي زرطتهم زرط
41:42ولا حست بشي
41:44بعد يومين ثلاثة طلقهم وودها الاهلة
41:46بس حس انها الطليقة هذي
41:48هي اللي شفت غليلة
41:50خلاها تاكل العشيقة
41:52انصدموا
41:54تكلم جد انت قال لي نعم
41:56راحوا جابوا ورليقتها
41:58اللي عندها اهلها زعلانة ومطلقة
42:00وماخذة عيالها
42:02قالوا لها يبا
42:04انت شنو علاقتك
42:06بعلي
42:08ايه عليا انا شنو علاقة
42:10قالها لا لا حبيبتي
42:12تليفون علي موجود عندنا
42:14وصورت والعلاقة وكل الشي اعترف فيه زوجتك محمد
42:16هينيت اوها عرفت
42:18ان محمد اكتشفها
42:20وعنده صورها
42:22ومنتقم الرجال وقاتلهم قطعة
42:24قالوا لها
42:26صدقين ان كل هذا بالنسبة لنا عادي
42:30الشي اللي
42:32ما هو عادي وليه راح يصدمك
42:34ان انت ماكلة
42:36جزء من عشيقك علي
42:38من جنة
42:40طبعا اخضوعها حتى حتى الفاص
42:42لكن الظاهر انها هضمتها
42:44وصلها
42:46اللهم الله شباط والله
42:48هضمتها وصلها يومين ثلاثة ولا حسد
42:50وداروا اهلها
42:52وقالوا والله نقتل هذه
42:54ما راح نخليها تعيش على قيد الحياة
42:58ورجال ما كان بيفضح
43:00هالصالف لكن
43:02لانه انكشف
43:04وقال شلو سبب انه ارتكب هالجريمة
43:06البشعة
43:08فعلي
43:10مالكم بالطويلة
43:12تم محاكمة محمد
43:16وبعد
43:18عدة مداولات احكموا عليه بالسجن
43:20المؤبد
43:22وصف الاعدام موقف في ليبيا من زمان
43:26وهذه كانت نهاية صالفتنا
43:28وقبل اقول لكم
43:30فمن الله مع السلامة
43:32ترى ما ادري عن هذيك ايش صار فيها بعدين
43:34بعد ما ذهبت انها ما اكل عشيقها
43:36هل اقتلوها اهلها
43:38رجعت خذت اعيالها
43:40ما اتصار فيها
43:42بس اللي مثل حالتها مستحيل انه
43:44يبقى فيها عقب
43:46وفمن الله مع السلامة