1927 - قصة مقتل جلنار فتاة السويداء !! سوالف طريق

  • 2 days ago
1927 - قصة مقتل جلنار فتاة السويداء !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:03في سوريا اليومين الماضيين
00:05كانت عندهم قضية
00:07اشغلتهم وعملت ربكة كبيرة جدا
00:10في مدينة السويدة
00:12بعد اختفاء فتاة
00:14عمرها 15 سنة اسمها جلنار
00:18ابوها اسمه عاطف عزقول
00:21عاطف قلب الدنيا على بنته
00:24وين راحت وين جت وين كذا
00:26يدورون اهل عائلتهم
00:29ما حصروا لها اي اثر
00:32بعد يومين من الاختفاء
00:35ويجيهم اتصال من شاب
00:38بلغهم انه محتجز بنتهم جلنار
00:43ويبي فذية مقابل اطلاق صراحة
00:46قيمتها 25 الف دولار
00:48قال تعطوني 25 الف دولار
00:50اتركها لكم
00:52ولا راح اقتلها
00:54ما تعطوني راح قطحها واتركها في احد الطرق
00:57المساكين يحاولون فيه
01:00ويحاولون يساحلونه
01:03لين طبعا تدخلوا السلطات المحلية
01:06الامنية المحلية
01:08بالتعاون مع اسرة الفتاة
01:11ويماطلون فيه الخاطف
01:15الى ان اكتشفوا ان رقم الهاتف
01:18اللي كان يتصل عليهم
01:20باسم شاب
01:22اسمه مازن الشاعر
01:24مازن الشاعر من مولد 98 ميلادي
01:28والمصيبة والكارثة
01:30ان مازن الشاعر هذا
01:32مقيم في مدينة السويدة
01:35يعني يعرفونه انتم عارفين مدينة السويدة
01:37ترى يعني جماعة واحدة
01:40والاغرب انه جندي بالجيش السوري
01:44النظامي
01:46المهم على طول اول ما عرفوا بياناته راحوا
01:50الى عنوان سكنه وداهم البيت
01:52وفعلا اعثروا على جنار البت هذي
01:56موجودة داخل احد الغرف
01:59خذوا الولد مازن الشاعر الخاطف
02:02والبنت
02:04وبدأ التحقيق وسلموا
02:06هذا الشاب الخاطف
02:08الى
02:10مجموعة اللي هي
02:12المشايخ الكبار والوجهاء
02:14اللي في مدينة السويدة
02:16انا عندي فيديو
02:18فيديو للولد نفسه
02:20اللي هو مازن
02:22جايبينه
02:24وحاطينه جالس على الارض ويجتمعون حواليه
02:26اللي وجهاء وكبار
02:28المدينة
02:30عشان بيحلون القضية بين
02:32عشيرة الفتاة جلنار
02:34وبين عشيرة الولد مازن
02:36لانه طالع كذلك من
02:38من المدينة نفسها
02:40ويحاولون يهدون الوضع
02:42البداية
02:44واللي كانوا فاهمينه اصلا
02:46ان هذا مازن
02:48خطف البنت
02:50مقابل موضوع الفدية يبي فلوس
02:52والفيديو موجود
02:54راح احطلكم ياه الآن على حسابي
02:56في الانستقرام
02:58تكلم يا مازن
03:00ليه سويت هالجريمة
03:02ليش خطفت البنت
03:06ويبطل جربة وقال
03:08معلومات
03:10خلى ابو جلنار
03:12هذا يطلع عن طوره ويطلع
03:14سلاحه ويطلق عليها النار
03:16ويقتلها
03:18ايش قال
03:20قال
03:22انا اصلا على علاقة مع البنت
03:24وبيننا قصة حب
03:26وهذه كانت
03:28بداية التعارف
03:30اللي بيننا تعرفت عليها عن طريق الفيسبوك
03:32وبعدين شوي شوي وصلنا نلتقي
03:34وجت بعدين في بالي فكرة
03:36اننا نستغل اهلها
03:38نبين لهم ان
03:40البنت مخطوفة ودفعوا الفيديو
03:42وكذا ونستفيد
03:44وانا استغليتها بصراحة
03:46لكن بداية الموضوع كان
03:48بداية علاقة حب
03:50الابو اول ما سمع كلمة علاقة حب
03:52وهذا تشويه للسمعة
03:54يعني الان بدأ يدخل
03:56بموضوع الشرف
03:58طلع سلاحه وقتل
04:00الولد مازن
04:02قاموا اهل مازن
04:04وخصوصا بعد ما شافوا
04:06فيديو الاعتراف
04:08قالوا ان
04:10عاطف عزقول
04:12جيلنار
04:14لما اخرج سلاحه وقتل
04:16مازن
04:18كان بهدف اسكاته
04:20لانه ما يبيه يفتضح امر الفتاة
04:22امر الاخر
04:24ان البنت
04:26جيلنار هذه التحقت
04:28بمازن بمحظ ايرادتها
04:30يعني ما خطف
04:32هالولد اجت حبه وهربت
04:34وراحت عند مازن
04:36واكبر دليل على ذلك
04:38ان السلطات النحلية
04:40برفقة اهل جيلنار
04:42لما كانوا يدورون عليها ووصلوا الى بيت مازن
04:44اللي افتحت لهم الباب
04:46اصلا جيلنار وما كان موجود مازن
04:48مازن صادوا برا البيت
04:50هذا على حسب كلام منه اهل مازن
04:52فافتحت لهم الباب
04:54جيلنار ومسكوها
04:56وبعدين صادوا مازن
04:58ومازن اصلا وافق على انهم
05:00يعني السلطات النحلية انهم يسلمونه
05:02للمشايخ
05:04واسرة جيلنار
05:06عشان محاكمته بمحظ ايرادته
05:08لانه يرغب بالزواج من الفتاة
05:10لكن ابو البنت بعد ما سمع
05:12التفاصيل وان الموضوع ما هو موضوع
05:14خطف وفيديو وفلوس
05:16الموضوع علاقة حب وانها هربت
05:18علشان يعني عشان تحبه
05:20وعشيقها ومنها الكلام وهذا الشيء اغضب
05:22افراد اسرتها ومن بينهم
05:24والدها اللي على طول قام
05:26وقتل مازن
05:28بعد ما انتشر تصريح عائلة
05:30مازن هذا الكلام هذا
05:32وصل حق منه
05:34وصل حق جميع اهل المدينة
05:36والكبار وكذا
05:38ومن بينهم اسرة جيلنار
05:40المحتجزة في بيت ابوها
05:42ابوها قال خلاص
05:44دام الموضوع انكشف وانه علاقة حب
05:46ويقوم ويطلع سلاحه ويقتل
05:48بنته
05:50ورح يسلم نفسه الى السلطات
05:52الامنية
05:54السالفة صايرة يعني
05:56والله
06:00ما تلاحظون البنت
06:02بس تتجاوز
06:04من خلال خطوط هذه الحمراء
06:06السالفة يصير فيها قتل
06:08يصير فيها دم ويصير فيها ثارات
06:10ويصير فيها عوائل وعشائر
06:12والدنيا مقلوبة
06:14لولا ان البنت هذه
06:16ما هربت
06:18من البيت
06:20وبعدين بنت عمرها 15 سنة
06:22وين الرقابة
06:24يعني اذا كانت 15 سنة مثلا بنت قاصر
06:26ممكن ضحك عليها مازن
06:28الرقابة الاسرية وين
06:30اللي لازم تعلمون عيالكم
06:32انه ما تخلين يا بنتي
06:34واحد يضحك عليك
06:36سالفة الحب او انك تعرف
06:38بنتك وين تروح وين تجي
06:40شون تتواصل مع الآخرين
06:42فيه لازم يكون وعي
06:44عند هذول البنات القصر
06:46اللي ممكن يستغلهم اي شخص
06:48مثل مازن وغيرها
06:50هذا طبعا ما هي قصة الليلة
06:52قصة الليلة حصلت
06:54عام في حي
06:56اسماعيل بيك
06:58عام 1991 ميلادي
07:00فيه رجل
07:02وهو تاجر للأقمشة
07:04اسمه الحاج خليل
07:06هذا الحاج خليل
07:08في يوم الخميس
07:10ظهرا بعد ما الطلبة
07:12رجعوا من المدارس
07:14افتقد بنته بسيمة
07:16وما رجعت البيت
07:18او طبعا سكر محلة ورجع البيت يبي افتاح
07:20لما دخل البيت قالت له زوجته
07:22بسيمة الى الان ما جت من المدرسة
07:24قال شلون وصلنا على الساعة 3
07:264 العصر
07:28بس طلعوا يعني من الساعة 2
07:301 ونص شلون وراحت
07:32ليكون رايحة عند صديقتها
07:34او عند احد من الجيران
07:36قالت والله ما هاد يدور عليه
07:38او قام المسكين نزل على طول ما ارتاح
07:40صار يدور يضرب على بيفان الجيران
07:42يفتر بالحارة
07:44يروح اول الشارع يروح للمدرسة مافي احد
07:46العالم كلها رايحة سأل الحارس
07:48الله يخليك تشوفلي داخل المدرسة فيه
07:50قاله يا ابن الحمد مافي احد
07:52وصار يدور يدور داخل المدرسة
07:54مافي احد لا اداريين ولا مدرسين
07:56ولا طلبة ولا فيه بشر
07:58راح للأسواق القريبة
08:00رجع للبيت
08:02قال يمكنه صرت
08:04ابدا ما بيانت بسيمة
08:06او صار المسكين
08:08يلطم بنت
08:10خصوصا انها في
08:12السنة الاخيرة من الثانوية
08:14بنت يعني مايصغيرة
08:16وين راحت وين اختفت
08:18شرف وارض
08:20وبنت ممكن تتعرض لأي مكروهة
08:22يستغلها
08:24ويدورون لين ظلمت الدنيا
08:28ماكو فايدة
08:30تجمعوا أهله واصدقائه
08:32والأقارب وصاروا كلهم
08:34يدورون يدورون
08:36ماخلوا مكان
08:38لا مستشفى لا مركز شرطة
08:40لا شارع لا اي مكان
08:42بلغوا سلطات الامنية سجلوا قضية تغيب
08:46واليوم الثاني من الفجر
08:48ويدورون يدورون يوم
08:50اليوم الثالث
08:54حرص الرجال نشب دمه
08:56وما بقى فيه عقل
08:58مضايق قلبه توراحت
09:00يا ربي الله يستر
09:02اليوم الثالث راح
09:04من الصبح
09:06يبي يجلس في المحل
09:08يفتح المحل ويجلس يحطله كرسي
09:10وينتظر أي خبر يوصل
09:12صار اليومين وهو يدور مسكين
09:14تعب
09:16المهم فتح المحل
09:18يجلس ويشم فيه رائحة شويه
09:20كريه
09:22ويلتفت حوالي
09:24محله
09:26في بداية النهار يعني ما كان السوق
09:28يعني مكتظ بالسكان
09:30والمحل طبعا فيه سوق قريب
09:32من بيت الحاج خليل
09:34يبي يعرف
09:36وين مصدر هالرائح يدور يمين يسار
09:38ويشوف ولا فيه صندوق
09:40وهو أساسا
09:42يعني وضع الصندوق الخشبي
09:44على طرف
09:46البناية الي فيها المحل
09:48يستخدم فيه رميل
09:50المخلفات صندوق كبير
09:52خشبي ولما يجون هذول
09:54البلدية يشيلون ينظفون ويخلون
09:56الصندوق الخشبي اقترب
09:58من الصندوق
10:00ولا كأن الصندوق هذا
10:02واحد مملع فيه النار
10:06وخامدين النار طبعا الصندوق محترق
10:08يعني من أمس الظاهر
10:12المهم فشم رائحة عفينة
10:14عفينة جدا في الصندوق
10:16وداخلها قمامة وداخلها شغلات
10:18يعني ما هو قادر يتعرف عليها كلها
10:20متفحمة
10:22فبدأ بالعصى
10:24يشيل القمامة الي
10:26يبي يشوف شنو المحترق هذي
10:28والرائح هذي شنو مصدرها
10:30شنو شي الي حاطينا داخل الصندوق
10:32يقلب
10:36في داخل الصندوق المتفحم
10:40ولا فيه لحم
10:42شوي ولا
10:44الصدمة
10:46ولا هذي جثة
10:48جثة متفحمة
10:50صار يقلب
10:52جثة بنت يعني
10:54مبين من ملابسها ملعة لكن شنو
10:56فيه بقايا وعندهم نفس المريول
10:58هذا معروف من المدارس
11:00أول ما شاف
11:02المريول من المدرسة
11:04الجن
11:06بدأ يصرخ والناس تنتمع عليه
11:08اش فيك ابن عقاش شوف
11:12يوم يقلبوا فعلا هذا جثة
11:14بنت مبين انها طالبة لبس
11:16مدارس وهذا صار
11:18يومين يدور علي بنته وهذا لبس
11:20مخصص للثانوية بس هلاس
11:22هذي بنتك اللي يدور عليها بسيمة
11:24البس كي
11:26قطع نفسه من القهر
11:28والله لا
11:30اشرب من دمه لا اعرف منه هالشخص
11:32اللي ارتكب فيها هالجريمة
11:34والله لا اقتله واقتل أهله
11:36واقتل عشيرته والله
11:38ما اترك احد والله والله
11:40يحلف
11:42والله وطلع أصلا
11:44الحاج خليل هذا
11:46شخصية شوي حادة
11:48وفلوس وعلاقات
11:50وأكشر
11:52هذا لا تتحرش فيه أساسا
11:54الآن قاتل بنته لا وحاطه في صندوق
11:56جنب محلة ومولع فيها
11:58النار
12:00السلطات الأمنية على طول لما جاهم البلغ
12:02وصلوا للموقع ورفعوا الجثة
12:04وخذوا معاهم
12:06الحاج خليل
12:08للتحقيق
12:10جابوه عن ضابط اسمه
12:12جلال
12:14طبعا منهار
12:16الحاج خليل
12:20والضابط يحاول يهديه
12:22قال انا بناخذ منك كم كلمة وعذرنا
12:24واحنا ندل هذا ما هوكتا
12:26وانت حزين ومعصب ومضايق
12:28لكن
12:30عندنا كم سؤال لازم
12:32ناخذ إجابتهم منك
12:34علشان احنا نبدأ التحقيق والبحث
12:36وخصوصا انه وصلنا
12:38يعني الآن
12:40تقرير الطب الشريع
12:42قال اتفضل
12:44قال فهمني
12:46بنتك متختفت بالضبط
12:48قال لا يوم الخميس
12:50راحت المدرسة ما رجعت
12:52قال زين البنت
12:54ما كنت يعني
12:56شاك بأخلاقها بشي
12:58قال لا ابدا بنتي
13:00مؤدبة خلوقة ومحترمة
13:02ومتفوقة في دراستها
13:04واصلا كنت بطالع الله
13:06ثم بطالع هالبنت
13:08انها يعني تجيبلي شهادة تفرحني فيها
13:12وانا ابدا ما ابخل على
13:14بنتي هاذي بشي ابدا
13:16لدرجة انها
13:18البنت كريمة وتحب تساعد الناس
13:20وعندها صديقات
13:22داخل المدرسة
13:24عندهم ظروف تعبانة يعني
13:26من عائلات فقيرة
13:28عائلات محتاجة وكذا مرات
13:30تاخذ مني الاموال علشان تشتري للبنات
13:32ملابس مدرسة
13:34تشتري لهم حقائب شناط
13:36حقائب بها شنطة
13:38والاقلام الدفاتر
13:40يعني كانت تصرف عالبنات وتقوللي
13:42وانا كنت سعيد باني اعطيها
13:44الاموال هاذي علشان تساعد المحتاجين
13:46من صديقاتها
13:50قال زين وبعدين
13:52يعني بنتي حبوبة ومحترمة وكل يحبها في المدرسة
13:54وما تروح لايمين ولايسار
13:56بس من المدرسة للبيت ومن البيت للمدرسة
13:58ما لها اي علاقات خارج
14:00ما لها اي علاقات خارج
14:02اطارها المكانين
14:04بعد عطني شنو
14:06بعد لما راحت المدرسة
14:08كانت لابسة ذهب
14:10قالي نعم صح كانت لابسة سوارة
14:12ولابسة عقدة انا شريت لها في عيد ميلادها
14:14الاخير
14:16والوضع امان
14:18انا ماكنت خايف ان احد مثلا
14:20اذا تعتقد انه ارتكف فيها الجريمة علشان العقد
14:24قال زين طيب
14:26تعتقد يعني
14:28الشخص هذا
14:30اللي
14:32قتلها
14:34وحرقها
14:36ما هو موضوع سرقة مستحيل
14:38اللي يسرق ياخذ العقدة
14:40او انه يطرنه يقتلها
14:42لكن يرميها ويهرب
14:44ليش يروح يقتلها ويحطها في صندوق
14:46والصندوق هذا جنب
14:48محلك
14:50ويولع فيها النار
14:52قال اش تقصد يعني
14:54قال شوف يا حجي خليم
14:56انت اول المشتبه فيهم
14:58واسمح لي
15:00وهذا الشي مار علينا كثير
15:02لما بنت تغيب عن البيت
15:04والاب
15:06يعتبر ان هذا طعن في شرفه
15:08والناس تتكلم عنه فلازم يغسل عارة
15:10فلما يقتلها
15:12يبي العالم الكل
15:14يسمع بانها قتلت
15:16وبهالطريق
15:18انه اخذ حقه
15:20فوجود الجثة
15:22في صندوق
15:24وامام محلك
15:26كأن اللي وضعها
15:28متعمد
15:30يبي العالم كلها تعرف
15:32ان البنت بسيمة
15:34قتلت وموجودة جثة تانية
15:36في هالمكان
15:38وهذا الشي ما يسويه الا
15:40يا يكون اب او يكون اخ
15:42يبي يغسل عارة
15:44صار يبكي
15:46الحجي خليم
15:48قال له يا
15:50حضرت الضابط
15:52مستحيل
15:54مستحيل
15:56بنتي اساسا يعني
15:58تربيتي
16:00يعني
16:02خابت فيها
16:04مستحيل
16:06انا ربيتها على الادب والاحترام والاخلاق
16:08وتحفظ نفسها وتحفظ
16:10سمعتها وسمعت ابوها
16:12وكذا وما قصها مستحيل
16:14الله يخليك
16:16الشي الثاني والله
16:18انا يعني عثرت عليها حية
16:20كان قتلتها
16:22و
16:24وحط جثتها عند باب البيت
16:26فعلا اخلي العالم كلها تعرف
16:28اني انا غسلتها يعني شرفي وعاري
16:30مو اجيبها
16:32عندي في السوق عند محلي
16:34القاتل هذا اكيد يعرفني
16:36القاتل
16:38اللي قتلها وحرقها في هالطريق البشعة
16:40اكيد يعرفني ويعرف اني انا عندي محل
16:42انا ليش اجيبها عند محلي
16:44كان قتلتها عندي في البيت
16:46لكن انا ماني عارف اذا هي فعلا كانت
16:48هربانة ولا كانت مع احد
16:50ماكنت عارف انا الى الان ماني عارف
16:52الظابط
16:54محتار قال والله كلامه صحيح
16:56لكن هم
16:58اضطر انه يستجوب
17:00الحج خليم قال زين
17:02حج خليم انت عارف ان
17:04التقرير اللي وصلنا من الطبيه
17:06الشرعي يقول ان
17:08البنت لازالت بكر
17:10وان البنت ما تعرضت يعني
17:12الاعتداء
17:14وتم قتلها عن طريق
17:16الخنق ثم تم
17:18حرقها يعني
17:20بعد الوفات لما تم
17:22حرقها يعني كانت جثة
17:24اهني
17:26الحج خليم قال يعني الموضوع
17:28مدبر
17:30يعني واحد خطفها
17:32وقتلها وحرقها
17:34يعني بينتقم مني اكيد
17:36اقسم بالله
17:38لا اخلي عليها واطيها
17:40والله لا احرق البلد
17:42قولي
17:44حصلت على احد كذا قال يا ابن الحلال
17:46اهد اهد نبن عرف احنا
17:48نبن عرف انت لك اعداء عندك
17:50ثار في احد حاقد عليك
17:52في عندك شي يعني مشاكل قديمة
17:54قال ابدا
17:56ولا اخلي انا صحيح انه
17:58علاقتي سيئة مع كثير من الناس
18:00يعني انا انسان ما احب الهزل
18:02انا انسان دائما جاد والشغل
18:04الشغل لكن عمري ما ضرمت
18:06احد وعمري ما اخذت من احد شي
18:08يعني
18:10ما ممكن انه يعني
18:12اللي ارتكب الجريمة في بنتك
18:14كان يقصدك انت
18:16زين يمكن يقصد والدتها زين كذا
18:18قال لا ابدا
18:20الله يخليك يا حضر التطابط
18:22تبحث لي وتعرف
18:26من اللي قتل بنتي
18:28لاني انا خلاص
18:30القهر اللي يواصل فيني
18:32ممكن اني اموت قهر
18:34اموت من القهر
18:36يعني مجرد الانتظار راح تسمع فيني اني ميت
18:38فبلغني باسرع وقت
18:40اذا تبي او يعني
18:42ترغب انك تنقذ حياتي
18:46قال لا ماشي ماشي توكل على الله يا حجي
18:48وروح اتم
18:50الجنازة واستلم الجثة
18:52وخلاص يعني واحنا باذن الله راح نوصل
18:54لسه انت هدي بالك
18:56ولا تنفع ولا تتسرع
18:58الضابط احتر
19:00قال لا لا بعد هالكلام هذا
19:02الابو مستحيل
19:04بس القاتل ليش جاب الجثة حاطها عند باب
19:06حل
19:08ابو البنت
19:10اذا البنت ما تعرضت للاغتصاب
19:12بس الخنق
19:14والحرق طبعا
19:16مسروقة الذهب اللي عندها
19:18بس مستحيل ان هالجريمة
19:20بيدافع السرقة
19:22ليش مااخذت الذهب ومشي
19:24ليش مكلف على نفسه وممكن يعرض
19:26نفسه للكشف
19:28لا الموضوع شوي معقد
19:30وادري انتم بعد انتم انتم متعقدتو
19:32منو هذا اللي
19:34اليوم اللي بعده
19:36طبعا القصة انتشرت
19:38في المدينة كلها
19:40وبالاخص المدرسة
19:42اللي كانت يدرس فيها البنت
19:44البنت كانت جدا
19:46خلوقة وطيبة
19:48ومحتاجة كانت تساعد فعلا
19:50تساعد البنات وتعطيهم فلوس
19:52وتسمع بأي طالبة محتاجة
19:54لأي شي
19:56تروح تشتريه نفسها وابوها كان يساعدها
19:58ابوه يعني فيه خير
20:00الكل حزن عليها
20:02وخصوصا المدرسة
20:04من معلمات من ادارة
20:06من
20:08فبدوا
20:10يتابعون الأخبار يبيعرفون منو هذا
20:12الحقير اللي قتل بسيمة
20:14وليه شنو الأسباب
20:16هذا الشي
20:18دفع مديرة المدرسة
20:20انها تهتم في الموضوع
20:22رحت للعزة
20:24وفهمت شن الموضوع
20:26وواست أسرة البنت
20:28وقالت لهم بنتكم
20:30الله يرحمها كانت فيه
20:32قمة الأخلاق
20:34والطيبة والاحترام
20:36وحسبي الله على الشخص اللي
20:38المهم فكان عندها
20:40معلومات يعني
20:42عن بسيمة واسرتها
20:44وعن ظروف الجريمة اللي حصلها
20:46فصارت تبحث في المدرسة
20:48ايه من نفس المديرة
20:50تبحث في المدرسة
20:52وتسأل منو صديقات بسيمة
20:54خافت عليهم اللي يمكن
20:56متأثرة يمكن كذا
20:58وفلانا وفلانا
21:00صارت تستدعيهم وحدة وحدة
21:02وتشوف اذا هي طبعا متضايقة
21:04وحزينة على صديقتها اللي توفت
21:06فتستدعي
21:08وفعلا يعني مثلا المعلمة
21:10الفلانية تقول انه في طالبة وهذه
21:12صديقة بسيمة
21:14ذبحت نفسها من العياط
21:16صار لها يومين وهي تعيد
21:18كلما جيت المدرسة تعيد
21:20كلما جيت وجلست وشوف الكرسي اللي جنبها
21:22اللي كانت تجلس عليه بسيمة
21:24ما هو موجود تقعد تأكل بنت
21:26تقعد يعني قضاء وقدر
21:28ومن هالاكرام وحدة فيهم
21:30اللي استدعتها المديرة
21:32وتحاول انها تواسية
21:34وتفهمها وانه هذا شيء
21:36يعني
21:38يعتبر درس لكل بنت
21:40انها تنتبه وانها
21:42قالت لها المصيبة
21:44يا ابلا
21:46ان بسيمة كانت تشكيلي
21:48وانا ما كنت مصدقة
21:50قالت لها تشكيلك من شنو
21:52قالت تشكيلي
21:54من حبيبها
21:56قالت شنو
21:58شو قاعد تقولين
22:00قالت لا الله يخليك يا ابلا
22:02انا يعني ما خاصني في الموضوع
22:04وما ابي ادخل في القصة هذي
22:06قالت لا تكلمي
22:08بسيمة عندها عشيق وحبيب وكذا
22:10قالت ايه
22:12هذا الشب ساكن معهم في نفس البناء
22:14وقالت لي انه اسمه
22:16اسمه رائد
22:18ساكن في احد الشقق اللي فيه نفس البناء اللي فيها
22:20بسيمة واسرتها
22:22وشنو كانت تشكيلك
22:24تقول انه يستغلها ماديا
22:26وانه هي اكتشفت انه
22:28هو فعلا ما كان بيحبها
22:30ولا كان ناوي الزواج
22:32كان يستغلها لانه عرف انه ابوها تاجر
22:34فهي كانت
22:36صحيح انها كانت تساعد البنات
22:38لكن في الاوينة الاخيرة
22:40كانت تاخذ الفلوس من اسرتها
22:44بحجة انها تساعد البنات لكنها بالحقيقة
22:46كانت تعطيهم الى حبيبها
22:48رائد
22:50ومعرفة انه كان يكون نفسه
22:52وعلشان يتزوجه
22:54ومحتاج الى الاموال
22:56وهي كانت تعطيه كل الفلوس
22:58تاخذ مني وتعطي مني
23:00وعلى فترات طويلة
23:02متأكدة من هالكلام قعدت هنا
23:04المديرة هذه
23:06بدون احد يكلفها
23:08لكن حست انه فيه شيء
23:10وهي اصلا لما زارت
23:12اسرة البنت بسيمة
23:14ولا هم عارفين اي شيء
23:16عن العلاقة هذه
23:18خافت تروح الى الاسرة
23:20او تبلغهم راحت الى مركز الشرطة
23:22وعرفت ان الضابط
23:24له جلال وماسك القضية
23:26انا مديرة مدرسة
23:28اللي تدرس فيها البنت بسيمة
23:30اللي انقتلت
23:32قالت نعم تفضل يا استاذة
23:34قالت انا اواصل بنات صديقاتها
23:36وكذا
23:38وحدة فيهم اكشفت لي عن وجود علاقة
23:40بين بسيمة وبين شاب
23:42اسمه رائد
23:44وهذا كان يبتزه وكانت تشتكي
23:46احدى صديقاتها
23:48من هذا الشاب انه يستغلها وانه كان يضحك عليها
23:50وانه كان يوعدها بالزواج
23:52وياخذ منها الفلوس
23:54و
23:56انا حاسه
23:58انه لها علاقة في الموضوع
24:00قال لها
24:02يعطيك الف حافية
24:04زين هذا رائد عندك
24:06قالت لا لا رائد هذا شاب عمره
24:0823 سنة وساكن في نفس البناية
24:10اللي ساكن فيها
24:12نفسها بسيمة
24:14ويركب هالضابط
24:16هالسيارة ويطير
24:18الى البناية
24:20الحارس
24:22قاله وين الولد اللي اسمه رائد
24:24اللي ساكن هناك قاله بالشقة الفلانية
24:26ويصعد الضابط
24:28يضرب الباب ويطلع
24:30رجل اللي هو
24:32ابو رائد مرحبا مرحبا
24:34وين ابنك رائد
24:36ابني ليش ان شاء الله خير
24:38قاله ايه جيب الولد ويصير خير
24:40ويطلع الولد وياخذه الى مركز الشرطة
24:42الولد
24:44مسوي نفسه قبله
24:46اه يا حضرة الضابط
24:48انا ما سويت شي ليش انا شو عملت
24:50انا كذا
24:52قال له شو عملت
24:54يعني ما بتعرف بسيمة
24:56بسيمة ما بعرف بسيمة
24:58بسيمة انتو بتقصدوا بسيمة اللي انقتلت
25:00اللي ساكنة عندنا في نفس البناية
25:02بعرفها انها بين جيرانا بس يعني
25:04قال له ها ما في علاقة بينكم
25:06قال له ما في علاقة
25:08قال له ارفعوا الياه شوي
25:10وينزلها تعرفها
25:12قال لا ما بعرفها
25:14ارفعوا مرة ثانية
25:16اوه جل جل جل
25:18اوه طبعا انبسط الضابط
25:20انه انكر معرفته في البنت
25:22يعني ما انكر موضوع الجريمة
25:24خلو الموضوع الجريمة على صوب
25:26بس هو علشان يعرف انه هذا متورط
25:28لو ان مثل قال انا اعرفها
25:30وبينها علاقة حب لكن مو انا اللي قاتل
25:32كان ورط الضابط
25:34كان ضابط يقول صح مو شرط انه هو القاتل
25:36لكن انه ينكر معرفته
25:38قال له لا هذا في بلة
25:40اوه يا جلده ضرب ضرب ضرب
25:42لين الولد بطل جربة
25:44قال دخيلك خلاص
25:46دخيلك راح اترف
25:48قال لا تكلم
25:50قال احنا انتقلنا من المنطقة الى
25:52هالمنطقة هذي وسكنا في نفس البناية
25:54من تقريبا ثلاث سنوات
25:56وانا نازل
25:58وانا طالع
26:00التقيت اكثر من مرة
26:02في بسيمة
26:04وبسيمة بنت جميلة وخلوقة ومؤدبة
26:06وحصل بيننا اعجاب
26:08اعجاب بين كل شاب
26:10وسيم وفتاة جميلة
26:12يعني
26:14يتقابلوا كل يوم
26:16يطلعوا بالنزلة
26:18شوي شوي صرت يعني
26:20اتقرب منها والبنت كانت
26:22متقبلتني
26:24وحصل بيننا يعني تجاذب
26:26قال له حلو
26:28وبعدين
26:30قال تطور الامر واصبحت بيننا
26:32قصة حب
26:34انا من عائلة بسيطة جدا
26:36واحنا يا دوب ندفع الإيجار
26:38واكتشفت ان بسيمة
26:40من عائلة غنية جدا جدا
26:42نبين عليهم من لبسهم
26:44من اثاثهم
26:46من سياراتهم من المحلات يعني
26:50فضربت على وتر الزواج
26:52وكنت اتمنى فعلا
26:54اني اتزوجها يعني
26:56عشان تكون حبل نجاتي
26:58من الفقر
27:00فصارحتها
27:02قالت لها الزواج
27:04يحتاج إلى مصاريف
27:06ويحتاج كذا
27:08وانا ما بدي اظلمك معي
27:10قالت لي لا انا باعطيك عيوني
27:12والمسكينة تعلقت بعد
27:14لعب فيها لعبه
27:16وعن طريق هال
27:18اني انا يعني بسيط وفقير وما عندي وكذا
27:20صارت تصرف عليها
27:22وانا ابكى والنفسي صارت تعطيه
27:24انا والله افكر اني
27:26اسويلي مشروع وابدأ ترزق الله
27:28قالت لحظة وصارت تجمع بهالفلوس
27:30وتاخذ ومني ومنه وتجمع
27:32نشفت ابوها
27:34نشفت امها صارت تسرق
27:36بعض الاموال ما حد يحس عليها
27:38وتعطي الرائد
27:40الحب
27:42لين اصبح الاموال
27:44على مدى ثلاث سنوات
27:46صارت مبارك كبير
27:48وابوها انسان خير
27:50يعني ابوها كان معتقد ان بسيمة
27:52متصدقة على كل
27:54البنات اللي في المدرسة
27:56400 500 طالبة
27:58فعلا كانت تساعد البنات
28:00لكن ساعدت 10 20 30
28:02من دخل رائد في حياتها
28:04تحولت الاموال الى رائد
28:06ورائد
28:08طبعا علاقتها في البنت علاقة
28:10حب يعني
28:12مبنية على
28:14الفلوس ومو حق
28:16يحبها اصلا يريد فلوسها
28:18اوه يسحب
28:20يسحب ويسحب ويزهقت
28:22لكن يوم من الايام
28:24قال لها بسيمة
28:26شو رايك يوم الخميس
28:28بدل ما تروحي للمدرسة
28:30يعني ابوك يعني يروح
28:32من الفجر يروح يفتح المحل
28:34واخوانك مشغولين
28:36وانتي بتروح المدرسة
28:38ماشي الى المدرسة قريبة
28:40وانتي نازلة من الشقة شقتكم
28:42بدل ما تطلعي برا البناية
28:44تعالي تخلي عندنا في شقتنا
28:46مافي احد عندنا
28:48ونجلس فترة الصباح كلها مع بعض
28:50نتونس وناخذ ونعطي
28:52ونفكر بالمستقبل
28:54والله
28:56فعلا طلعت من باب شقتهم
28:58دخلت شقت
29:00رائد
29:02ونجلسين ونصوفون وكذا
29:06اثناء النقاش لنا طول
29:08واحد مع بعض وصوالف اكثرت
29:10وبدأوا يتمادون بالحديث
29:14وجابت طاري
29:16ان انت لمتى
29:20وانت حتى لا تقدمت لي ولا خطبتني
29:22ولا
29:24قال انت عارف الوضع
29:26قالت لا اي وضع
29:28انا صالي ثلاث سنوات وانا اسرف عليك
29:30وبعدين وين المشروع اللي كنت توعدني فيه
29:32انت تضحك علي ولا شنو
29:34انت شايفني هبلة
29:36انا عزيتك
29:38وعزيتك وعطيتك
29:40صالي ثلاث سنوات
29:42انا فعليا انا اللي بأصرف عليك انت وامك واخوانك
29:44انت حتى الايجار تقولي انا ناقسني
29:46فلوس علشان ادفع الايجار
29:48صالي ثلاث سنوات
29:50وين المشروع اللي انت وعدتني ياه انه راح يكون هذا المشروع هو مصدر دخل لبناء أسرتنا يعني
29:58مشروع المستقبل يعني
29:59وينه
30:00ثلاث سنوات وانا انتظر وانا مشغولة في دراستي ما بيالتفت لها الموضوع
30:04وقول مو مشكلة ممكن خسر
30:06لكن انا ما شفت شي على قد الواقع انت وين بتودي الفلوس
30:09ويلتفت عليها
30:12قال لها
30:15بس يما انت تمني عليك بالفلوس
30:17قالت لا ايه من عليك بالفلوس
30:20الحين دامنا نبين عليك انه ما وراك زواج
30:25وانه انت صاير تلعب علي وتغشني وكذا
30:28خلص
30:29رجعلي الفلوس اللي انا اعطيتكيها
30:32ويا دار ما دخلك شر
30:34كل واحد يروح بحال سبيله
30:36قالها شنو شنو شنو شنو
30:38قالت لا ايه
30:39ترى انا حاسبتهم ومسجلتهم عندي
30:42تعطيني دينا يعني
30:45دولار دولار
30:46دفعتهم لك
30:48على دائر المالين
30:50قالت ترى راح تشوف شي ما راح يسرك
30:52طبعا كلمة منها كلمة منها
30:54سب منها سب منها
30:56كف منها كف منها
30:58تطور الموضوع
31:00وقامت تصارخ وتسب وتغلط وهو كذلك
31:03قالت لا شوف دامنا الموضوع خربان
31:05اقسم بالله لا اروح افضحك عند ابوي
31:08واخليه ربيك
31:10انت فاكرني انا خايف اني ابلغ ابوي والله لا اقول له
31:13وراح اخليه يطلع فلوسي من عينك ومن عين امك
31:17انتم عايشين انتم ناس فغارة ناس كذا
31:19وصارت تهينة وتهين حتى اسرتها
31:21اصلا انا شوف طلعت بواحد مثلك انت
31:24واحد يعني مشرشح
31:26تعبان من طبقة واطية من كذا
31:29حاليا لاني حبيتك لكن انت مكفول لانك كذا
31:34انجن
31:35راج
31:36غياهدم
31:38على
31:39بسبوسة
31:42على بسمة
31:44اقول لكم بنت كيكة صغيرة بسبوسة
31:46ويخنق بسبوسة
31:49لين اطلعت روحها
31:52ما استوعب
31:54الا البنت ميتة بيدينا
31:57فصل
31:58انقهر من كلامها
32:00ولا اتهدده
32:01وخصوصا
32:03لما قالت ابوي
32:04يدريه وعارف
32:06من الحاج خليل
32:08رجال اقشار
32:10والله الله وانا يمسكه
32:13لا يفضح فضيحه ويطرد اوه وامه واخوانه
32:16ويلعب فيهم لعب
32:17لذلك اول ما بدت تهدده في ابوها
32:20خاف
32:21وصارت تسبه وتسبها
32:23الولد خنقها لين ماتت
32:27لكن حين وين يوديها
32:28خلص ما بقى شي والناس ترجع
32:30من دواماتها ومن المدرسة
32:32وين يودي الجثة
32:34قام اخذ الجثة وحطها في شنطة كبيرة
32:38وخباها عندها في البيت
32:41وشارك اسرة
32:44لسيمة في البحث عنها
32:46راح لهم وصاروا ويتجمعون اهل الحارة
32:50والجيران والاصدقاء ويدورون على بسيمة
32:53وهو كان من ضمن الاشخاص اللي يساعدونهم في موضوع البعث
32:59لحد ما رجعوا بالليل تعباني هالكانين هالمجاميح
33:02وهو عرف ان الكل يعني تعبان
33:05خلص
33:06رجع للبيت
33:08اخذ الشنطة لان بدت بالتعفن
33:13وعلشان لا يفضحون اهلها
33:15او ان ينتبهون
33:17قام اخذ الشنطة وصاعدها لسطح البناية
33:21لان سبق
33:23ان المجاميح اللي كانت تبحث
33:25ابحثوا في السطح
33:27ما لقوا شي
33:28فلما رجعوه من عملية البحث راح اخذ الشنطة وداها للسطح
33:32ويجي اليوم الثاني
33:34ويدور معاهم من الصبح
33:36مشاركهم كل شي طبعا اهل ايش يشارك
33:39علشان يكون قريب من الاخبار
33:42لاي معلومات وصلت لهم لاي شي
33:44ياخذ حذرة
33:46اليوم الثاني سمع
33:48الحج خليل وهو يهدد
33:51يقول والله لا اشرب من دمه
33:54هذا الشخص اللي خطف بنتي
33:57والله لا اشرب من دمه
33:58والله لا احرق اهلها
34:00والله لا اسوي والله كذا
34:02اهني بده
34:04قاعد يرجف
34:06يرجف
34:07قال انا بس اذا ما اخفيت الجثة
34:11وابعدت الشبهة عني
34:14وصلي هذا الرجل
34:16هذا راح يقتلني انا واسرتي
34:18جلس طول الليل
34:20يفكر شسوي شسوي
34:22قال افضل طريقة اني
34:24اسلم جثة بنتها
34:27لكن هم هو شنو قال
34:29يعني اخاف بصماتي تكون على الجثة
34:32اخاف كذا
34:33قال بس انتظر الى منتصف الليل
34:35وصعد للسطح اخذ
34:37الشنطة اللي فيها الجثة
34:39وبده يتمشى الى ان وصل
34:41للسوق اللي فيه محل
34:43لحج خليل
34:45وشاف الصندوق
34:47ويتلفت ايمين وستر مافي احد
34:49رمى الجثة داخل الصندوق
34:51واخذ الحقيبة
34:54ولما رمى الجثة
34:56حط عليها مادة سريعة الاشتعال
34:58ممكن انها بنزين يعني
35:00وولع بالجثة وهرب
35:02وليش حرقها قال علشان اذا فيه بصمات
35:04تختفي مع الحريق
35:06وفعلا كلامه صحيح يعني
35:08كانت متفحمة اصلا
35:10يا دوب قداروا يعرفون
35:12ان البنت يعني
35:14تعرضت للاختناق للخنق
35:16يعني باليد من الرقبة
35:18طبعا هذا عن طريق شيكو انسجت
35:20الرقبة وعضلات الرقبة
35:22وكذا يعني
35:24عرفوا انها تعرضت للخنق
35:28وبهالطريقة عرف الحج خليل
35:30ان بنت انقتلت
35:32شاف جثتها عند باب المحل
35:34قال اغرب بيتك
35:38كل هذا
35:40سويته في البنت
35:42بس
35:44يعني
35:46كان بيدافع
35:48الاستغلال والفلوس
35:50هذا اللي صار
35:52وانا استحق الموت
35:54قال ايه نعم صح
35:56وهذا اللي راح يصير اصلا
35:58معلكم بطويلة تم
36:00احالة رائد المحاكمة
36:02وحكموا عليه بالاعدام
36:04وتم تنفيذ حكم الاعدام
36:06استثنائي
36:10لان ابو بسيمة
36:12قاله بالدنيا
36:14قاله بالدنيا
36:16ما خلى وسيلة
36:18كاد انه يقتل فعلا
36:20اسرة رائد وجماعة
36:22او اي واحد من نفس العائلة
36:24انجلنا الرجال يوم عرفت
36:26فارفعوا ابراق
36:28التنفيذ الحكم الاعدام
36:30الى اعلى سلطات
36:32وقالوا ان الحل الوحيد
36:34لان الجريمة كانت بشعة
36:36هذا قتلها وحرقها
36:38وكان سارقها
36:40ففعلا
36:42تم تنفيذ حكم
36:44الاعدام في رائد
36:46وهذه كانت نهاية صالفتنا
36:48وفمان الله
36:50مع السلامة

Recommended