• 2 months ago
1917 - قصة الحسناء المشوهة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02تخيل
00:04انك
00:06اذا شفت بنت
00:08من شدة جمال
00:10عيونها ما تقدر
00:12انك تناظر فيها
00:14تخيل هالمنظر
00:16شنو ممكن
00:18يكون وصف هالبنت هاذي
00:20هاذي بنت اسمها
00:22امنية
00:24امنية بنت محمد مكي
00:26سودانية تعيش
00:28في ام درمان
00:30امنية
00:32والدتها سمتها امنية لانها كانت تتمنى
00:34ان تحصل على بنت بعد
00:36ما رزقت بخمسة من الاولاد
00:38ولما جتها هالبنت هاذي
00:40ملت عليها البيت
00:42فرحوا سعادة
00:44وسبحان الخلاق
00:46البنت كل ما تكبر
00:48تحلو
00:50وتبين ملامح الدميلة
00:52الله عطاها
00:54جمال خلاب
00:56وانتم معارفين
00:58الجمال السوداني ترى جمال خطير
01:00لكن ممكن احنا متطلعين عليه
01:02بشكل جيد دائما ننظر
01:04في الدول الاجنبية
01:06والجمال السوداني يضرب فيه
01:08المثل وهاذي
01:10امنية كانت
01:12فعلا
01:14امنية لكل شاب يقابلها
01:16في الطريق ولا في المدرسة
01:18ولا احد من اقاربها
01:20يتمنى ان يرتبط فيها ومستعد ان
01:22ينتظرها طول عمره
01:24امنية
01:26عاشت
01:28في بيت
01:30كلهم اولاد
01:32مع امها وابوها
01:34واصبحت اهل
01:36الدلوعة المجاب
01:38كل اوامرها
01:40لانها كانت فعلا اخلاق
01:42وادب وحشمة
01:44ومتفوقة في دراستها
01:46حتى
01:48في المدرسة
01:50يوم كان عمرها 15 سنة
01:52شافها المدير
01:54مدير المدرسة
01:56اسمه محمد الشيخ
01:58حسين
02:00هذا محمد
02:02لما شاف الطالبة امنية
02:04انجن
02:06تعلق فيها
02:08من اول نظرة
02:10يعني
02:12اختارها بشكل
02:14دقيق من مجموعة كبيرة
02:16من الطالبات
02:18وصار يهتم فيها
02:20لانها كانت عمرها
02:22ل 47-48 سنة وما تزوج
02:24انشغل في الدنيا
02:26والتدرج الوظيف
02:28وصار مدير وعنده مسؤوليات
02:30وعجبته حياة العزوبية
02:32ما كان يفكر في يوم
02:34من الايام انها راح يتزوج
02:36الا لما شاف امنية الطالبة
02:38هذه
02:40واستخف
02:42حتى ان حركاتها صارت واضحة
02:44ولكل انتبه عليه
02:46من طاقم او كادر التعليم
02:48وصارت زميلات امنية
02:50صار
02:52المدير
02:54محمد شيخ
02:56يهتم في امنية وطلباتها
02:58ويزورها في الفصل
03:00ويستدعيها عنده في المكتب
03:02ويسألها اذا هي محتاجة لشيء
03:04اذا في احد من المعلمين
03:06او المعلمات ام ضايقها
03:08ولا ان في درس
03:10حافظتها او ما هي فاهمة شيء
03:12يعني قام يقدم
03:14لها الخدمات
03:16بشكل
03:18يعني جدا مهتم
03:20وغريب
03:22البنت
03:24يعني كانت تعتقد ان
03:26فعلا مثل ما كان
03:28يوهمها
03:30بانها طالبة متفوقة
03:32وانها تحتاج الى
03:34الاشراف المباشرة من قبل المدير
03:36وكانت امنية مبسوطة وطائرة
03:38من الفرحة
03:40لدرجة انها كل ما اداهم
03:42تلقى المدير يستقبلها عند باب المدرسة
03:44ليش متأخرة
03:46ها افطرتي ولا ما افطرتي
03:48اليوم شون نفسيتك ان شاء الله تكونين
03:50يعني مرتاحة ومبسوطة
03:52يا سلام
03:54وين هالمدرة
03:56انا اذكر في مدير وانا معلم
03:58ينتظرني عند الباب علشان بس
04:00يبيني اتهاو الشياء ليش متأخر
04:04الان يهتم فين وانا طالب
04:06شلون يعني
04:08هذا محمد الشيخ
04:10يعني متحلق في البنت
04:12يستعد يصحى من الفجر
04:14علشان يصبح بهالوجه الصبوحي
04:16المهم اكون بالطويلة
04:20راحت الايام وجدت الايام
04:22وخلاص يعني بدأ المدير
04:24يعني ما يتمالك عصابه
04:26وصار يبين عليه
04:28يعني اشتياقه
04:30للبنت وده يشوفها
04:32ومعلم يعني
04:34مفترض انه يهتم في المدرسة بالكامل
04:36وشئون المعلمين
04:38ومشاكلهم صار يطنش كل شيء
04:40صار شغلة شاغل فقط
04:42الطالبة امنية
04:44قال انا ليش بعد
04:46يعني
04:48يعني اوصل لها المرحلة
04:50اروح هتقدمها
04:52رغم ان البنت عمرها
04:5415 سنة لكن في عندهم
04:56بعض العائلات عندهم عادي البنت تتزوج
04:58عمرها 14 15 يعني
05:00والقانون يسمع
05:02ففعلا
05:04استدعى
05:06امنية عندها في المكتب
05:08طبعا امنية
05:10بدت تحبها المدير بشكل جنوني
05:12لكن ما كانت
05:14تتفكر بالتفكير
05:16اللي اهو جالس يعني
05:18يخطط فيه وانه
05:20يعتبرها كنوع من العلاقة
05:22علاقة الحب او الانجذاب
05:24لا لا هي تعتبرها مثل الاب الروحي
05:26لها مثل المدير المدرسة
05:28المعلم شلين هذا تفكيرها البنت
05:30فكانت تنبسط لما
05:32المدير يستدعيها عندها في المكتب راحت لها
05:34جلس وياها
05:36قالها يا امنية
05:38انت ايش رأيك فيني يعني
05:40قالت والله انت يعني
05:42بالعكس
05:44يعني راقي ومحترم
05:46جدا وخلوق
05:48وانسان في قمة الروعة ومن هالكلام
05:52قالها امنية
05:54انا احبك
05:56قالت نعم صدمت البنت
05:58شنو
06:00قالها احبك
06:02احبك وابي اتزوجك
06:04يعني بتقدم لك بشكل رسمي
06:06البنت استحيلت
06:08اول مرة واحد
06:10يعني يقولها بهالكلام الحلو
06:12تعرفون بنت صغيرة
06:14على المواضيع هذي
06:16فنزلت راسه
06:18ومن خجله وحالته حاله
06:20قالها سمعيني انت ياحين
06:22ممكن يعني
06:24مش قادرة تبدين علي
06:26لكن انا ابي رقم
06:28اهلك والدك
06:30وانا اتواصل معاه
06:32لكن ابي اتأكد
06:34لو اتقدم لك
06:36وتكوني زوجتي
06:38يعني هتوافقي
06:40وانا رح اخليك تعيشي
06:42مثل الملكة وانتي عارفة انا عندي خير
06:44وعندي املاك وعندي كذا
06:46والبنت
06:50من خجله وتبتسم
06:52ونزلت راسها
06:54قالها خلاص انا فهمتك انتي موافقة
06:56اعطيني رقم بيت اهلك
06:58يعني انا اتواصل معهم
07:00اخذ منها الرقم ورحت البنت
07:02للصف
07:06ما تكلمت ولا قالت لحد شي
07:08من الخجل اللي فيها
07:10ما يمتعود يعني حب
07:12واحد يبتزوجها ويصارحها
07:14وفعلا
07:16ويتصر
07:18محمد الشيخ حسين
07:20على والد امنية
07:22وقال له انا ابي اقابلك في موضوع
07:24يعني ان شاء الله خير
07:26وبلتقي فيك باجيك البيت
07:28والساعة المباركة
07:30راحله على الموعد
07:32عرفه بنفسه
07:34وقاله والله والنعم حياك الله
07:36انت المدير المدرسة
07:38مدرسة بنتي قاله نعم
07:40اهلين استاذ حياك الله يا مرحبا
07:42والساعة المباركة وتشرفني فيك
07:44ومن هالكلام طيب
07:46قاله انا اسمي فلان فلان
07:48لفلاني من العائلة الفلانية
07:50والحمدلله عندي خير من رب العالمين
07:54ابو امنية شوي
07:56استغرب من اسلوب الكلام
07:58هذا كأنه جاي
08:00يعني يبي يخطوب
08:02يبي يتزوج
08:04يعرف عن نفسه بهالطريقة
08:06وانا ما عندي يعني بنات
08:08للزواج او في عمر الزواج
08:10هو يقصد ما عندي الا امنية
08:12وصغيرة في العمر وهو عارف
08:14ليكون يعني يعتقد
08:16او في باله ان
08:18زوجتي او انها يعني
08:20مش بتزوجها او نضيع
08:22او في خطأ بالموضوع اكيد
08:24قال خليني انتظرها
08:28المهم وصل في الكلام
08:30مدير المدرسة قال انا
08:32معجب في بنتك امنية
08:34وانا طبعا
08:36اشوفها عندي في المدرسة
08:38وانا بيتقدم
08:40واطلبها على سنة الله رسول الله
08:42ابو امنية
08:44مصدم
08:46مدير المدرسة
08:48وجاي
08:50متقدم لطالبة عنده
08:52في المراحل الاولى
08:54عمره 15 سنة معقولة يعني
08:56قال انت عارف يا استاذ
08:58ان بنتي
09:00يعني لسه
09:02داخلة في عمره 15 سنة
09:04قال هنا ما فيه مشكلة وما فيه عيب
09:06ولا قانونا ولا شرعا ولا
09:08قال لا صحيح يعني
09:10ما فيه شيء لكن
09:12كنت بتأكد انك تقصد
09:14بنتي امنية يعني قالي نعم
09:16امنية عارفها وكذا
09:18وانا ان شاء الله راح اسعدها
09:20يعني بخلي كل حلالي
09:22واملاكي تحت امرها
09:24وانت عارف انا ما تزوجت
09:26وان شغلت فيها الدنيا وفي الدراسة
09:28وفي الدعليم ومن هالكلام
09:32ابو امنية شوي استحى وانحرج
09:34يعني
09:36رافض الفكرة تماما
09:38لكن قال انا ليش
09:40ما اكلم ام البنت
09:42واشوف رأي البنت يعني
09:44هذا يعني نصيب
09:46ان شاء الله يا استاذ ارد لك خبر
09:48طلع من عنده
09:50وراح ابو امنية
09:52وكلم زوجته
09:54اللي انصجمت
09:56كذلك قالت لها انت من
09:58تأكد ان هذا مدير المدرسة
10:00قال لها ايه نعم جيبي بنتك وخلينا نسألها
10:02جاب امنية
10:04والبنت من خجلة
10:06واستحية ومنزل راسها
10:08وحالتها حالة
10:10قال لها يا بنتي مدير المدرسة
10:12اسمه فلان فلان قالت ايه نعم
10:14قالت انت عارف ان لسه كان عندي
10:16وجاي يطلب ايدك
10:18البنت قالت والله يا بابا
10:20انا عارفه شون عارفه
10:22قالت لانه صارحني في الموضوع
10:24وطلب مني ان
10:26اعطيه رقم تليفونك علشان يتواصل معك
10:30وقال لي انه معجب فيني
10:32ويبي يتقدم لي
10:34وانا صراحة ما رديت عليه
10:36استحيت
10:38وانت شنو رأيك يا بنتي
10:40قالت والله يا بابا
10:42الرأي رأيك
10:44سأل سوشته
10:46قالت والله ما ادري
10:48يعني اذا انت تقول
10:50مدير مدرسة وضعه جدا ممتاز
10:52وانسان فاضل
10:54ومحترم
10:56والبنت اذا ما عندها مانع
10:58يعني هي
11:00بكل الحالات سنة سنتين
11:02تتزوج هنا
11:04فاحنا نضمن انه الآن جايها شخص
11:06محترم وراقي
11:08ومعروف
11:10افضل من بكرة يجينا واحد عاطل
11:12ولا صايع ولا متعاطي
11:14يعني هذا افضل انت شرايك
11:18ده خلوني افكر
11:20صار يفكر سبوعين محتار
11:22يسأل عن هالمدير
11:24قالوا له لا بالعكس
11:26انسان محترم وسيدة
11:28وما عنده لفو دوران
11:30وسمعته طيبة وعنده مستقبل
11:32وممكن اصلا يمسك حتى
11:34يصبح وكيل ووزارة مساعد
11:36يعني بترشيحات القادمة
11:38وانه يعني واصل في الدولة
11:40والله خير
11:42ورجع زوجته وقاله والله انا ما انا عارف
11:44ما تحس ان البنت
11:46صغيرة
11:48قالت له ابني الحلال
11:50عمره خمسة عشر سنة والعين بداخلها الزد عشر
11:52خلاص شو المشكلة
11:54والبنت ما عندها مانع على فكرة
11:56اكيد قالت اكيد
11:58بلغ المدير وقال
12:00ايه بقى احنا ما عندنا مانع ومروك
12:02والبنت اللي هي امني كانت سعيدة
12:06يعني معجبة هي اساسا في المدير
12:08او ان المدير
12:10خلاها تعجب فيه
12:12قبل لا يفاتحها
12:14اقول لكم اهتم فيها بشكل كبير جدا
12:16لأيام طويلة
12:18فاكيد البنت يعني متعلقة فيه
12:20وشافت انه
12:22ليش لا
12:24وافقت البنت وافق الاب
12:26وافقت الزوجة
12:28وكتبوا الكتاب
12:30وحددوا بعد كم شهر
12:32موعد
12:34حفل الزفاف
12:36كان فيه اجازة الصيف
12:38الكلام هذا
12:40كان في عام 2011
12:42وفعلا تزوج البنت
12:44واخذها على بيته
12:46عنده شقف فاخرة
12:48في احد
12:50الاحياء الراقية في ام درمان
12:52ومؤثثها احسن الاثاث
12:54وجابها في بيتها
12:56البنت متزينة طبعا
12:58متزينة
13:00وحاطها الحنة وهالعطورات
13:02اول يوم
13:04اول يوم
13:06شو اللي صار
13:10في اول ليلة الدخلة
13:12ما قدر
13:14انه
13:16يعني
13:18يجلس معاها داخل الغرفة بروح
13:20وش فيها
13:22البنت
13:24بدلت ملابسها
13:26وكل ما تبدل ملابسها
13:28يعني قاعد نبس
13:30فستان العروسة
13:32في الجمال
13:34وتبدل في لبسها يعني
13:36مال البيت
13:38تصير اجمل واجمل
13:40وهذا المدير
13:42او الزوج
13:44ماهو قادر
13:46حتى انه يطالع في وجهها
13:48ماهو قادر
13:50محراج
13:52مرتبك متمتر
13:54مش قصته
13:56البنت رغم انها اصغر منها في العمر
13:58كانت من قبل الوفع وانه هذا شي طبيعي
14:00كل زوجين في اول ليلة
14:02هو لا ماهو قادر
14:04يجلس
14:06بجانبها ولا انه
14:08يفتح حديث او يتحاور معاها
14:10ومن الخجل او من التوتر
14:12المهم يتركها داخل الغرفة
14:14ويروح يجلس في الصالة
14:16في الاستقبال
14:20اي طبعا مستحيل تقوله ليش
14:22وتعال
14:24يعني نام في الغرفة ليش
14:26رايح قاعد في الصالة
14:28وتركها في غرفة النوم
14:30جاء الصبح
14:32ومروا عليه اهله
14:34جايبين له الفطار عندهم العادة
14:36انه يجيبون له الفطار وكذا
14:38وكان الوضع جدا طبيعي ولا حسه بشي
14:40الليلة
14:42اللي بعدها
14:44ونفس
14:46الحكاية
14:48الان
14:50يومين حتى
14:52ما فتح معاها اي موضوع
14:54ولا درتش معاها ولا صورف
14:56ولا اقرب منها
14:58هذا ش قصة امه
15:00ش فيه
15:02اسمعوا الصالفة بس
15:04وعدت الليلة الثانية
15:06نفس الحكاية نايم في الصالة
15:08وترك العروس داخل الغرفة
15:10والعروس صغيرة في العمر
15:12على الاقل هذا يعني ممكن عندها خبرة
15:14لكن العروس صغيرة في العمر
15:16وبنت
15:18وكلها حياء وخجل
15:20وهذا هو صعب عليها الامر اكثر واكثر
15:22شون يعني شتسوي المسكينة
15:24شتقعدة بغرفتها
15:26او يجي اليوم الثالث
15:28الظاهر انه
15:30اجبر نفسها انه لا
15:32ما يسير واخاف احد يسمع
15:34ولا احد من اهلها يجي يزورها
15:36وتقولهم والله ما قربلي والله كده
15:38يعني الظاهر انه
15:40صالة يومين يعيش في صراع
15:42علشان يقترب منها
15:44او تيجي الليلة الثالثة
15:46جالس جنبها
15:48على السرير
15:50والبنت من زينة يطلع
15:52وتعاطرها
15:54وتفهم احسن منها الجيش
15:56المهم
15:58وهم نزل راسه
16:00والبنت
16:02جالسها جنبها تحاول انه
16:04تفتح معاه حوار
16:06تقول هذا مدير المدرسة
16:08اللي كان يطاردني
16:10ويهتم فيني ويناقشني
16:12وكلام وروحات
16:14والحين يوم صرنا داخل البيت
16:16مع بعض بروحنا وزوجين
16:18صار يستحي وخايف
16:20ومتوتر
16:22ويتعرق
16:24فالبنت شوي شوي
16:26صارت تتجرى
16:28تقول لها يا ابن الحلال قصتك
16:30يا محمد حبيبي يا حمودي
16:32شفيك يا قلبي
16:34ساكت ساكت
16:36قالت لها طالعني
16:38وطالعها
16:40يطالع هالوجه الحلو هالعيون
16:42شوي
16:44او يبدأ يصرخ
16:46لاااا
16:48لاااا
16:50او يمسك
16:52وجه
16:54البنت
16:56اوه يصارخ
16:58دخل في حالة استرية
17:00لاااا
17:02ويمسك وجهها شذي
17:04ويحط أصابع الإبهام الثنتين
17:06كل أصبع في عين
17:08او يرغط
17:10على عيونها
17:12ويصرخ ويصرخ ويصرخ ويرغط ويرغط
17:14لين دخل
17:16كل أصبع الإبهام الثنين دخل
17:18عيونها
17:20البنت
17:22أصيبت
17:24بصدمة الألم
17:26ألم ألم
17:28مستحيل أن بشر يتحمله
17:30واحد
17:32يفتأ
17:34عيون شخص
17:36شوي يتحمل
17:38بنت بهالعمر
17:40والبنية
17:42الجسمانية
17:44فرفورة
17:46طولها ووزنها
17:48كتكوت البنت
17:50وهذا ذيخ
17:52مثل أهبار طويل وضخم
17:54وعمرها
17:56في نهاية الأربعين
17:58تخيل المنظر
18:00ماسك واحدة بهالعمر
18:02بهالدلال وهالرقة ومسكينة
18:04ويصرخ مثل المجنون
18:06ويدخل أصابع في عيونها
18:08ومن شدة الألم
18:10البنت طبعا
18:12النزيف الدم
18:14اللي طالع من عيونها مثل الشلال
18:16حتى لما أغم عليها
18:18كان يعضع فيها
18:20ايوه الله
18:22كان يعضع
18:24في البنت
18:26مثل الشلب حشاكم
18:28ما خلى جسمها
18:30مكان إلا عضوها
18:32أقولكم صار مسعور
18:36بعدين هدى
18:38هدى شوي وبدأ يستوعب
18:40وشف
18:42أن الدم
18:44أصبح ينتشر في
18:46أرجاء الشقة
18:48من النزيف اللي حصل فيها
18:50والدم يمشي يسيل
18:54وعلشان لا يوصخ الشقة بالدم
18:56سحب
18:58البنت
19:00من رجولها
19:02إلى الحمام
19:04وشالها وحطها داخل
19:06البانيوم علشان تنزف
19:08داخل البانيوم
19:10ولا هامة إذا هي
19:12على قيد الحياة ميتة أبدا
19:14بدل ملابسه
19:16ونزل
19:18طالع من الشقة نزل
19:20راح يجلس
19:22على مقهى قريب من الشقة
19:26الجيران
19:28سمحوا صوت الصراخ
19:30صراخ البنت وصراخ الرجل
19:34فجأة سكت صوت البنت
19:38واستمر الصراخ
19:40هذا الرجل
19:42مدير المدرسة الزوج
19:44وبعدين سكت
19:46بعد خمس دقاق
19:48ولا فاتح الباب
19:50وطالع
19:52أحد الجيران
19:54اللي كانوا مركزوا مع الأصوات
19:56استحى
19:58استحى أنه يروح
20:00يدري أنه هذا طوّم تزوجه
20:02فراح تفكيره بعيد
20:04زوجتها تقول له
20:06يروح شوف شو الصالفة
20:08قالها يا مرأة يا وليّ
20:10عيب عليك
20:12هذا خصوص
20:14قالك لا يا غبي
20:16أقسم بالله هذي ما هي أصوات
20:18اللي في بالك
20:20هذي في شي حاصل معاهم
20:22قال لا
20:24قالت تأكد بن حار
20:26والله العظيم أنا حاسن في شي
20:30المهم بعد تردد طلع
20:32ضرب الباب
20:34ما حد فتحله
20:36أو سمع أن الباب مفتح وسكر
20:38يعني كأنه واحد خرج من البيت
20:40لكن قال أكيد الطرف الثاني موجود
20:42ضرب الباب ما حد فتحله
20:44نزل سأل الحارس
20:46قال ما شفت
20:48الأستاذ
20:50أستاذ محمد الشيخ
20:52قال إيه نعم لسه طالع ورايح
20:54يتمشى للمقهى
20:56قال أنت سمعت الصوت
20:58قال إيه نعم سمعت وكنت
21:00يعني
21:02يعني رح أكل مع الموضوع هذا
21:04لأن أكثر من جار
21:06بلغني في الموضوع لكن أنا استحيت
21:08الراجل يعني توّم متزوج
21:10هم هذا فاهم الموضوع غلط
21:12فقال دامنا رايح المقهى
21:14راح وراه
21:16جلس وفعلا هذا
21:18الأستاذ محمد الشيخ موجود في المقهى
21:20لكن
21:22ملامحة
21:24تدل على أنه
21:26ما هو طبيعي
21:28في شي أو فيه
21:30أمر غريب
21:32حاصل معاه
21:34متوتر ويرجف
21:36وطلب شاي بعدين قال لا أجيب لي قهوة
21:38بعدين قال لا أجيب لي شيء أشربه
21:40جلس جنبه
21:42أهلا جار مبروك
21:44قال يا الجار
21:46اسمح لي على السؤال
21:48والله منه شوي يعني
21:50سمعنا أصوات وكذا
21:52على طول ويقاطع
21:54هذا الرجل ويقول
21:56اسمعي أنا
21:58لسه طالع من
22:00البيت وزوجتي أمنية
22:02انتهرت
22:04قال شنو قال ايه نعم
22:06انتهرت وانا ما قدرت يعني تحمل
22:08وطلعت من الشقة
22:10جلس قال محمد تكلم جد
22:12قال ايه نعم قال ولا بلغت ولا حاولت
22:14تصادق قال لا لا
22:16قال خلاص أنا اتصر الحين
22:18ويركض هذا الجار إلى الحارس
22:20قال اتصر بسرعة بالعمليات
22:22اتصر وبلغ
22:24عن أنه الرجل قال لي
22:26زوجتي انتهرت
22:28وتجي الأجهزة الامنية
22:30على طول
22:32يوم وصلوا
22:34بلغهم أن الموتير موجود
22:36جالس على المقهى وقال لها
22:38أن زوجتي انتهرت
22:40ادخلوا للشقة
22:42ويشوفون المنظر المرعب
22:44البنت ميتة
22:48في البانون اللي داخل في الحمام
22:50والدم ما للشقة
22:52والشي اللي
22:56اشعر جميع من شاهد
22:58الجثة
23:02بالقار والألم
23:04بنت في قمة جمالها
23:06ولسه الحنة
23:08والزينة لسه موجودة على جسمها
23:10لكن
23:12فقع عيونها أثنين
23:16ويقولون قفضوا على
23:18الزوج ويرفعون الجثة
23:20للطب الشرعي
23:22وصدموا أن
23:24في بداية
23:26كلامه واعترافاته أنها انتهرت
23:28قالوا شون انتهرت
23:30قال جلست في
23:32البانيو وصارت
23:34تغرق نفسها
23:36قالوا انت صاحي انت واعي
23:38شنو حاطة نفسها في البانيو
23:40تحاول انتغرق
23:42احنا نقولك عيونها في واحد فاقع عيونها
23:44شلون من اللي
23:46يعني شون فاقعت عيونها
23:50قالني بابا
23:52انا اللي
23:54ادخلت اصابعي الابهام
23:56اثنتين داخل عيونها
23:58وصراحة في لحظة شعرت
24:00بأنها تحولت
24:02إلى جان
24:04يعني اشوفها كأنها جني
24:06كأنها شيطان وما قدرت
24:08اشوف منظرها وكأنها
24:10جني وانا خفت
24:12ومسكت فيها
24:14وحاولت اني
24:16يعني اشيل هالنظرات
24:18المريبة
24:20اللي كانت عندها يعني
24:22يقصد عيونها الجميلة هذي
24:24كأنها عيون شيطان
24:26شوف شوف الحمورية وين وصلت فيه
24:28هذا مدير مدرسة
24:30قال لا
24:32خافي شي مني منك
24:34يوم فحصل
24:36البنت ولا البنت لسه بكر
24:40قال ويمكن هذا
24:42يعني موضوع شراف ولا لا
24:44ولا فعلا جابولة لجنة طبية
24:46ولجنة طبية
24:48فحصلت اكثر من مرة قالوا يبا هذا
24:50مصاب بالجنون المؤقت
24:52شون
24:54قالوا نعم
24:56تيجي حالات فعلا يصبح
24:58مجنون خصوصا
25:00مع العنصر النسائي عندها
25:02عندها ردة فعل
25:04من العنصر النسائي
25:06ما يتحمل يخاف ومرتعب منهم
25:08لذلك هذا كان سبب عزوفة عن الزواج
25:10لكن البنت هذي ظهرت
25:12خلت قلبها وارتاح لها
25:14فقروا انه خلاص يتزوج
25:16ويعالج نفسه من الحالة النفسية
25:18اللي عنده
25:20لكن لما اصبح معاها
25:22في تحت سقف واحد
25:24وزوجته وحلاله وجنبه
25:26شعر بالخوف
25:28والتوتر
25:30وجدتها الحالة
25:32حالة الجنون المؤقت
25:34لكن طبعا
25:36اكدوا كذلك
25:38اللجنة الطبية
25:40ان الجنون المؤقت هذا
25:42ما يعفيه
25:44من انه يكون على ادراك
25:46ووعي
25:48بما يقوم فيه
25:50ولا انه يعفيه من مسؤوليته
25:52وهذا اللي
25:54استندوا عليه المحكمة
25:56وحكموا عليه
25:58بالاعداء
26:04يعني انت
26:06جاك واحد
26:08واصل عمره او اخر خمسينات عمره
26:10وانت تزوج
26:12وطلب ايد بنتك
26:14عمرها خمس عشر سنة
26:16تعطيه
26:18عشان والله هو بس مدير
26:20شنو مدير
26:22يبقى فيه طباء نفسيين مجانين
26:24طبيب نفسي مجنون فيه
26:26فيه دكاترة بالجامعة
26:28مجانين
26:30فيه ناس عندها
26:32مناصب خيالية
26:34ارتكبوا جرائم
26:36ما يرتكبها واحد خبل
26:38فالمنصب
26:40والدرجة الوظيفية
26:42هذه اصلا ما هي مقياسة
26:44اذا انت تقبل بشخص ولا لا
26:46لازم تشيك عليه
26:48او انك تقوله يا عمي روح
26:50شوف لك واحدة ابو عمرك
26:52ليش خير ان شاء الله
26:54والتأكد ليش بتأخر
26:56واصل الاربعينات الخمسينات ليش
26:58وفجأة يقرن انك تزوج
27:00لازم تكون انت
27:02تتأكد وتبحث
27:04طالع مجنون الحبيب هذا
27:06انت بهالجمال
27:08اعينها يقولك واحد ما يقدر يحط عينه بعين البنت من جمالها
27:10وهذا يشوفها جان
27:12وشياطين وما تدري شو
27:14ما تدري هذا
27:16يتعامل بالسحر لعب بنفسه
27:18ومتعلق بهالجن والشياطين
27:20ما تدري
27:22لكن هذه ما هي قصة الليلة
27:24هي مقاربة لها
27:26لكن ما هي القصة الرئيسية
27:28لان قصة الليلة
27:30احصلت وين
27:32في ولاية الجزيرة
27:34في السودان
27:36عن بنت
27:38اسمها سناء الامين
27:40عوض الكريم محمد
27:42بتعطيكم الاسم كامل
27:44لان قصتها تبجي
27:46هالبنت هذي
27:48البنت الحسناء
27:50تقولي يا ابو طلال
27:52كل قصصك فيهم بنات حلوين
27:54والجمال مرات يجذب
27:56يجذب الناس السيئة
27:58والجمال مرات يكون نقمة
28:00والله العظيم
28:02ويشكره
28:04ويزكي عن نفسه
28:06لان الجمال مرات يودي
28:08الانسان بداية
28:10يخلي الانسان مغرور
28:12يخلي اختياراته غلط
28:14يصدق عمره
28:16نعم صحيح
28:18سناء الامين هذي
28:20الفتاة الحسناء عمرها 17 سنة
28:22جاها واحد من قرية مجاورة
28:24تقدمناها
28:26والبنت
28:28يعني
28:30على قدر من الأدب
28:32والإحرام والأخلاق
28:34وعن طريق النسوان وصل لها البنت
28:36وما عندها
28:38مانع من التزوج حالة حال
28:40صديقاتها
28:42اللي تزوجوا فيها العمر
28:44وافقت
28:46في البداية
28:48لكن لما عرفت ان عمره 45 سنة
28:50رفضت قلت له
28:52مستحيلة وافق
28:54قالها ابوها انت وافقت في البداية وانا عطيت كلمة للناس
28:56قالت لا يا بابا انت ما قلتلي ان عمره 45 سنة
28:58انا عمره 17 سنة
29:00قالها يا بنتي
29:02اه هذا 45 سنة لكن عنده وظيفة
29:04وعنده شغل وعنده أملاك
29:06وعنده خير
29:08تبين واحد يعني عمره 20 حتى
29:10ما خلص دراسته ولا عنده وظيفة
29:12ويقولي والله انتظرني علشان اجمع مهر
29:14والله انتظرني علشان اكون نفسي
29:16يا بنتي الوضع تعبان
29:18ومو كل واحد قادر يتزوج
29:20وما ابيت يعني تعنسين وانتي
29:22ما شاء الله كل هالجمال هذي يروح على الفاضي
29:26انا مو مقتنع وما ابي اتزوج
29:28قالها غصبا عليك
29:30شون
29:32قالها ايه نعم غصبا عليك
29:34تتزوجيني خواتك الأكبر منك
29:36كلهم تزوجوا وانا صراحة
29:38يعني ما نقدر
29:40بعد اتحمل تربية ومشغولية
29:42وخلاص ابرتاح اخر عمري
29:44يا بنتي روحي الله يسهل عليك
29:46الرجل انا سألت عنه محترم
29:48ومن عائلة معروفة وخلاص تزوجوا وفكينا
29:50البنت جسد تبكي
29:52وما تحاول فيها وتقولها يا بنتي
29:54هذا بالطبيعي
29:56كل البنات يعني في البداية
29:58ما يتقبلون
30:00بعدين خلاص ترى الحب ما يأتي
30:02الا بعد المعاشرة الزوجية
30:04والعلاقة وكده
30:06الحب ترى قبل الزواج هذا كلام فاضي
30:08لا يكون فيه بقى
30:10لا لا والله ابدا لا عندي احد احبه ولا في حياتي
30:12لكن ما نمت قبل انه
30:14واحد اكبر مني يعني
30:16بهالعمر 45 سنة
30:18قالت لا ما يخالف يا بنتي فعلا
30:20واحد مقتدر افضل
30:22الشاب الصغير في العمر
30:24ويعيشك في جحيم وتعب وعناء
30:26البنت
30:28بعد خلاص
30:30قالت اتوكل على الله
30:32وتحمل وان شاء الله يطلع خش رجال
30:36تزوجها وخداها شهر العسل وين
30:38وداها الى
30:40ود مدني
30:42اللي مساعي نتحدث في القصة اللي حصلت فيها
30:44ود مدني طبعا مدينة جميلة جدا
30:46هناك خداها
30:48علشان يقضون شهر العسل
30:50لكن طالع الشهر
30:52الجحيم
30:54الشهر التعاسى
30:56البنت
30:58ما هي قادرة تحملها الرجال
31:02في البداية لما جاهم يخطب
31:04ماسك المصبح بيده
31:06ومسوي شكل يعني
31:08انه وقار وانه شيخ
31:10وانه خايف الله
31:12ويمسك المصحف بيده
31:14هذا حركاته لذلك
31:16ابوها معجب فيه يعني
31:18الله الله ومحترم
31:20البنت اكتشفت شنو
31:22ان هذا شغال في الدجل
31:24شغال مع
31:26شيخ الشعوذة
31:28كل شوي
31:30جايب معاها
31:32بعض
31:34بعض الأشياء
31:36المتعلقة في
31:38السحر
31:40مثل قطعة
31:42أقمشة وفيها أوراق مكتوبة
31:44قطع من الجلود
31:46يغطيهم الشعر يخبيهم في ملابسة
31:48في شنطة ايه اللي اكتشفتها يعني
31:50البنت
31:52أول ايام ما هي مصدقة
31:54تقول لا مستحيل
31:56هذا شيخ شيخ دين يعني
31:58خايف الله الظاهر انه
32:00يفك السحر الظاهر انه يقرأ
32:02الآيات ومهدول المشكلة
32:04السحر الحين
32:06لما واحد يروح لهم
32:08علشان يتعاملون مع الجن
32:10الله يكفي نشرهم صدق الله يا ربي
32:12يكفي نشرهم
32:14يستخدم القرآن
32:16لكن بشكل عكسي او خاطئ
32:18ارضاء للجن والشياطين
32:20فالجهلة
32:22او الناس اللي ما تفهم بالدين
32:24يعتقد انه هذا المشعوذ
32:26يستخدم القرآن في العلاج
32:28او هو لا او هو على العكس من ذلك
32:30ايه في البداية اعتقدت انه لا
32:32الظاهر انه هو يقرأ
32:34على الأوراق المشعوذة
32:36لكن شافته في احد المرات
32:38يضع بودرة
32:40لونها اسود خفيف
32:42في زجاجات الماء
32:44ولما يجيهم اي احد يزور
32:46من اقاربها او من اقاربه
32:48يشربهم من هذا الماء
32:50يحطهم في الكاسات
32:52ويبقى القاعة الزجاجة اللي تحمل الماء
32:54احنا نسميها دولكا او
32:56اسفلها تكون
32:58الاشياء السوداء ايه تشوفها
33:00لكن ما يعرفوا شنو
33:02شايفت تسوي ايه
33:04راحت كبت الماء
33:06ساكبت ايني
33:08وجابت من الفحم الطبيعي
33:10الغير ظاهر الفحم الطبيعي
33:12غير مضر يعني
33:14وحطته في الكاسة هذي
33:16وحطت فيه ماء علشان
33:18اذا سقى اي احد من جماعتها
33:20او من اهله انه ما يصير فيه شي
33:22هذي اول شغلة
33:24اللي اكتشفت لا انه هو يستخدم
33:26هالامور امور السحر وايه الظاهر تسمع
33:28او عندها خبرة شويه في الموضوع هذا
33:30وصارت تخاف منها
33:32لما ينام
33:34يحط الحجاب او المحايا
33:36يسمونها محايا اعتقد يعني
33:38شيخ يعني سحر او عمل
33:40يسمونها محايا
33:42يحطها المحايا
33:44اسفل الوسادة
33:46مرات اسفل
33:48الفراش
33:50يربطها حوالين خصرة
33:52البنت هنا عرفت ان هذا لا شيخ
33:54ولا هم يحزنون
33:56لا وفوق هذا
33:58عندها واحد من اخوانها اسمه مصطفى
34:00على معرفة
34:02بزوجها
34:04فمصطفى كان على علم
34:06في امور المحايا اللي كانوا يجلبونها
34:08من الشيخ
34:10محايا تجربة الرزق
34:12محايا تحسن الظروف
34:14واخوها عندها عادي الموضوع
34:16وشابك مع زوجها على هالمنوان هذا
34:18خلص شهر العسل
34:20ارجعوا
34:22لولايتهم
34:24اول ما ارجعت
34:26قالت لابوها والله لو تذبحني
34:28ما ارجع لهالرجل هذا
34:30قال له ليش قالت له يبا هذا مشعوذ
34:32هذا دجال
34:34هذا منافق
34:36هذا عمري ما شفته يصلي صلاة
34:38ويسوي نفسه شيخ
34:40وحط هالمسباح
34:42ومسحف كديكور
34:44يوهم الناس انا خايفة منه
34:46انا ما اعرف اذا هذا انسان محترم
34:48يعني انا كأني عايش مع انسان غريب
34:50يا يبا الله يخليك فكري منه
34:52قال له اقول عن الكلام الفاضي
34:54يلا يلا اهو ضرك
34:56اضربك قصر عليك قالت لا
34:58قاله يلا مشي يلا ارجع بيت زوجك
35:00ويضربها ويرجح
35:02او كل يومين ثلاثة
35:04البنت تزعل
35:06وتروح بيت ابوها
35:08وهناك يرجعونها
35:10وهذا فعلا كل ما زعلت
35:12راح راضاها ورجحها
35:14هذا امور تافأه
35:16ما هي قاعدة تصيد علي شي
35:18لكن الحركات اللي يسويها
35:20كانت مرعبتها وعايشة
35:22بقلق وخوف
35:24يعني الشخصية اللي شفته فيه
35:26ان هذا انسان ما يخاف الله
35:28انسان يعني عايش في عالم
35:30عالم روحاني خطير
35:32يعني كفر وخزعبلات
35:34وخرابيط من هالكلام هذا
35:38في اخر مرة
35:40افتعلت فيه مشكلة قالت له انا صراحة
35:42ما اقدر اعيش معك الله يخليك
35:44طلقني
35:46وحل عن سماي قاله شنو
35:48والله لو شنو لو تموتين
35:50ما اتركك
35:52قالت له كيف قاله ما راح ارجع وياك في بيت ابوها
35:54قالت له اذلف اهو جاي راضيها
35:56قالت له اذلف ما ابي اشوفك
35:58والله ما ارجع
36:00قالها ماشي بس راح تندمين
36:02مشي عنها
36:04وهاذي اول مرة
36:06يتركها ويمشي
36:08سبوع سبعين
36:10ثلاث اربع
36:12استمر
36:14لمدة شهرين
36:16ويحصل عزاء
36:18في بيت والد سناء
36:20جلس عندهم
36:22خلف ايام فترة العزاء
36:24وبعد ما انتهى
36:26العزاء وطبعا ينامون
36:28في الحسن الخاص للرجال
36:30والنساء في البيت داخل
36:32مع اهاليهم
36:34كلم مصطفى
36:36اللي هو رفيجة اول
36:38على علاقة فيه اخو السناء
36:40قال له يا مصطفى انا اكتشفت
36:42ان اختك سناء
36:44رافضة انها ترجع
36:46وتبي طلاق وكذا
36:48لان في جن وعفاريت
36:50راكبينها
36:52قال له طيب
36:54انا شخيخ ومحارب من قبل الجن
36:56ففي جن متسلط
36:58يبي يدمر حياتي الزوجية
37:00لذلك راكب راس سناء
37:02قال له طيب انا شنو اقدر
37:04اخدمك فيه
37:06قال له اسمع انا عندي محاية
37:08والمحاية هذه يعني العمل هذا
37:10من شيخ كبير
37:12جدا جدا
37:14ماء مقرع
37:16عليه لكن
37:18انتبه يا مصطفى
37:20هالماء هذا لا يلمس ايدك
37:22لازم
37:24ما يقع الا على جسد
37:26الزوجة
37:28اللي هي سناء علشان
37:30يبتعد عنها الجن وترجع
37:32تعيش معاي
37:34يعني لمجرد انك
37:36يعني ترش عليها او تسكب عليها
37:38هذه المادة اللي هو الماء المقري
37:40خلاص
37:42ترجع البنت طبيعية
37:44وتحسن افكارها وتشتاقلي
37:46وترجع البيت زوجها
37:48اللي هو انا يعني
37:50قال انا انت عارف انا ما نقادر
37:52اوصلها وما نقادر يعني ارش عليها
37:54الماء وكده راح تستغرب
37:56وابي تكون يعني في وقت
37:58تكون اهي نايم علشان ما تنتبه
38:00ولا حد يحس عليك لا اهي
38:02ولا اهلك يعني لا ابوك
38:04ولا امك ولا حد من اخوانك
38:06قال لا ابدا انا ما عندي معنى حاضر
38:08او ياخذ مصطفى
38:10القارورة من
38:12الكريستال الزجاج
38:14وفيها الماء المقري
38:16من زوج اخته
38:18سنة
38:20او يدخل البيت
38:22وكلهم كانوا نايمين
38:24نايمين وين في الحوش
38:26الجو يعني
38:28براد يعني
38:30ومتعودين امهم ما عندهم مكيفات داخل
38:32البيت
38:34ف
38:36بدأ يتسحب مصطفى شوي شوي
38:38وهو كلها
38:40امل انه
38:42بالعلاج هذا
38:44انه ترجع
38:46ترجع اخته البيتها
38:48وانه تعيش حياة سعيدة
38:50وتنحل مشاكلها مع زوجها
38:52يعني مافي اخ ما يتمنى ان اخته
38:54يعني تعيش مرتاحة
38:56فبيحل الموضوع خلاص
38:58ياخذ الماء المقري ويرشي عليها
39:00وان شاء الله انه
39:02تصبح افضل
39:04فبدأ يتسحب شوي شوي
39:06ولا امه نايمة
39:08على السرير وبجانبها سناء
39:10وبجانب سناء
39:12اختها اللي
39:14جايتهم زيارة اختها الكبيرة
39:16جايتهم زيارة ونايمة عندهم
39:18وكذلك والدهم نايم على الطرف الاخر
39:20ويقترب شوي شوي
39:22ولا سناء نايمة
39:24على ظهرها
39:26ومتغطية لحد
39:28يعني ليه منتصف
39:30جسدها
39:32ويفتح القارورة
39:34اللي فيها الماء المقري
39:36ويبدأ بسكب
39:38هذا الماء على وجه
39:40سناء
39:42سناء حست
39:44ماء يرجع
39:46على وجهك اكيد تبتحس
39:48صحت على طول
39:50ما شافت الا زوجها كان واقف
39:52عند باب البيت بدأ يركض
39:54ومصطفى وقف مثل
39:56المصدوم
39:58لحظات
40:00او تبدأ
40:02سناء بالصراخ
40:04كأنها سقطت
40:06في
40:08وسط النار
40:10ولا الماء المقري
40:12هذا شنو
40:14هذا صودة كاوية
40:18وهي اشد
40:20خطورة من ماء النار
40:22هذا الصودة الكاوية يستخدمونها دائما
40:24في بطاريات السيارات
40:26هذا حتى ما
40:28كلف على عمره انه يشيك
40:30وانه يفتح القارورة ويشمها لا لا
40:32لانه كان الزوج اصلا حريص
40:34على انه مصطفى ما يشيك
40:36واقف لعند الباب عطاق
40:38ودخل هذا على طول سكب الماء
40:40على وجهته
40:42وبدأت تصرخ تصرخ
40:44وامها طبعا فزت وبدأت تصرخ
40:46وانجنت الام
40:48يوم
40:50شافت
40:54جلد بنتها بدأ ينسلخ
40:58سناء طبعا
41:00من شدة العلم
41:02ما بدأت يعني حاسب نفسها
41:04او وجهها وكذا
41:06فجأة انطفت الدنيا
41:08صار الظلام
41:10لانها عيونها عيونها على طول جفت
41:12بالعربي احترقت
41:14يعني القرانية
41:16وتيبست المقلثين
41:18وبدأ جلد وجهها
41:20ينسلخ
41:22العنف على الفم
41:24والبنت تصرخ ويقوم ابوها يركض
41:26ويجيب بالماء وبدأ يسكب
41:28على بنتها يسكب لكن
41:30لا كان فايدا وغم عليها
41:32طاروا فيها الى المستشفى
41:36كانت صدمة لكل الأطباء
41:38وكادر التمريض
41:40واللي شاف
41:42سناء
41:44اللي ما لها قلب
41:46لا يمكن انه
41:48ينظر الى وجه سناء
41:50هذا الوجه الملائكي الجميل
41:52اللي اصبح مزخ
41:54بفعل
41:56مادة هذي
42:00دخلوها غرفة العمليات
42:02في محاولة
42:04لتسكين الألم
42:06والعمليات الترقيعية
42:08اللي خذو منها من فخذ
42:10أقدامها من فخذ
42:12خذو نطع من الجلد وقاعد يرقعون
42:14الوجه يمين ويسار
42:16وصارت مشوها
42:18عاشت البنت
42:22العين
42:24واحدة فيهم اجرولها عدة عمليات
42:26لكن
42:28بدت يعني
42:30يعني
42:32كأنها تنظر
42:34الى بقعة الضوء فقط
42:36ما تشوف شي فيها
42:38اما الثانية انطفت مرة واحدة
42:40طبعا
42:42وصل البلاغ الى
42:44قسم الشرطة
42:46والقوا القبض على
42:48مصطفى مصطفى بلغ على زوج
42:50اخته
42:52وقال هو اللي اعطانيه
42:54وانا سكبته وانا ما كنت ادري
42:56حاققوا مع مصطفى انت حاقد على اختك انت كده
42:58اهلنا لا هذا مجرد احمار
43:00خدعه
43:02زوج سناء
43:04وقال انه
43:06قال انه هذي محاية من شيخ
43:08وانه هذي تطرد
43:10الجن والشياطين
43:12وترجع العلاقات
43:14وانا
43:16يعني اتمنى ان اختي يعني
43:18تعود الى زوجها
43:20لذلك انا هذا اللي قمت فيه
43:22ما كنت ادري انها ميتة ولا شي اكتر
43:24الزوج انكر
43:26قال لا مو صحيح الكلام هذا
43:28انا لا اعطيته شي
43:30ولا كنت موجود
43:32لكن سناء بعد ما
43:34بدت يعني تصعد تقدر تكلم
43:36قالت انا اصلا شفته لما يهرب من الباب
43:38اخضعوا الزوج مرة ثانية
43:40للتحقيق
43:42وقالوا شون تقول انك يعني ما كنت موجود
43:44ولا تدري ولا
43:46انت اصلا صحيح كنت بايت عندهم
43:48والبنت شافتك عند الباب
43:50شونو دورك وتكلموا من اين جبت المادة
43:52المهم وصل الخبر
43:54لاحد
43:56اصحاب محلات البطاريات
43:58بطاريات سيارات
44:00سمعوا بالقصة
44:02او قالوا له ان المتهم هو فلان هذا
44:04اللي متزوج سناء
44:06هذا الرجل على طول
44:08توجه الى مركز الشرطة
44:10وادله بمعلوماته ويعرفها
44:12قال هذا الرجل فعلا جاني قبل يومين
44:14من الواقع
44:16وطلب مني صودة كاوية
44:18وقال انا احاول اني
44:20استخدمها في ازالة الصدى
44:22على بعض الاشياء
44:24عندي في البيت
44:26فعطيته المادة في زجاجة
44:28من الكريستال
44:30راح وجاني اليوم اللي بعده
44:32وقال لي ابي مرة ثانية
44:34الصودة الكاوية
44:36قلت له ايش امسة عطيتك
44:38قال لي انها انكسرت مني
44:40فعطيتها مرة ثانية
44:42وهذا كان
44:44الدليل القاطع
44:46على ان المادة هي نفسها هذه
44:48اللي اصيبت فيها سناء
44:50هو اللي اشتراها زوجها
44:52من صاحب المحل اللي اعترف عليه
44:54اهني يوم شاف
44:56ان في شهود ضده
44:58والادلة كلها واضحة
45:00اعترف بانه خدع
45:02مصطفى لكي
45:04ينتقم من سناء
45:06اللي رفضتها واتكلم عن
45:08موضوع المحايا وفعلا
45:10طلع هذا يشتغل بالدجال
45:12والسحر والشعوذة
45:14وان البنت
45:16يعني ما هي راضية
45:18راضية تأقلم او ترضى
45:20بانها تعيش معاه يعني على هالوضع هذا
45:22قال هذا المصدر الوحيد
45:24اللي انا اعيش منه
45:26اضحك على الناس اخدعهم
45:28بحجة عمل السحر والشعوذة
45:30وانا على فكرة يعني شيخ صغير
45:32لسه يعني متدرب يعني مبتدئ
45:34لكن هي ما هي راضية
45:36تسكت وافضحتني
45:38وكل شوي رايحة بيت ابوها
45:40وانا بصراحة تعلقت فيها
45:42ابيها وما ابي
45:44ابحث من جديد
45:46كاليف حفل زفاف اخر
45:48وابحث عن عروس اخر ومهر
45:50لا لا خلاص
45:52لذلك انا انقهرت
45:54لما اطلبت مني الطلاق
45:56وقررت اني انتقم منها
45:58بتشويه وجهها الجميل هذا
46:00اللي ربما يكون
46:02سبب بغرورها
46:04وانها شايفة نفسها علي
46:06مالكم بالطويلة
46:08طبعا سنة
46:10خضعت لعشرات
46:12عمليات التجميل
46:14ابوها يطل وراه
46:16واللي قدامه
46:18لدرجة انه كان محتاج يسفرها
46:20الى مصر للقاهرة
46:22علشان تجري عمليات
46:24لعيونها قالوا انه ممكن في امل
46:26وكانت محتاجة الى مبلغ بسيط
46:28فا استغلوا حاجة
46:30والد سنة
46:32وعرضوا عليه
46:34اهل المجرم
46:36اللي هو الزوج
46:38عطوه 21 الف جنيه
46:40ووافقوا وتنازل
46:42وانه مبلغ تافه جدا
46:44حتى انه ما كفى علاج البنت
46:46اخذ كان مستعجل
46:48المسكين تنازل
46:50واخذ ال 21 الف وخذ بنته وده
46:52الى القاهرة وسوا لها عملية
46:54والعملية تكللت بالنجاح
46:56لكن شئ بسيط
46:58بدت البنت شوي شوي
47:00على الاقل ما تعيش في ظلام
47:02يعني في امل انه شوي شوي ترجع لها
47:04القرانية لانها كانت هالفة جدا
47:06وحالتها صعبة
47:08اما بشرتها وجمالها
47:10هذا انتهى
47:12راح راح
47:14مع المادة الكاوية
47:16واصبحت تعيش في
47:18حبيسة جسد
47:20مشوه
47:22والله قصتها مؤلمة
47:24حتى في كثير ساعدوها من اهل السودان
47:26من اهل منطقتها
47:28ورفضوا حتى انها تقوم
47:30او ابوها انه يقوم بالمناشدة
47:32او بفتح باب التبرعات
47:34لانه من اسمعوا وهم ما قصروا
47:36وبدوا يعني يدفعون لها
47:38تكاليف العلاج
47:40وهذه كانت نهاية
47:42يعني سنة
47:44مع زوجها
47:46الدجال
47:48طبعا حتى اخوها يعني لما تنازل
47:50الاب طلع هذا الدجال من السجن
47:52وتم الافراج عن اخوها مصطفى
47:54اللي ماهو قادر
47:56يحط عين بعين اخته
47:58بعد ما صار لي فيها اللي صار
48:00يعتبر نفسه اوه سبب
48:02معناه كان يجهل
48:04ان هذه مية نار وكان
48:06يعني يفكر انه يحاول
48:08انه يساعدها وانها المحاية
48:10ممكن ترجع علاقات
48:12وتعيش في سعادة وراحة ومن هالكلام
48:14لكن
48:16يعني تعمل الشرك
48:18والكفر بالله عز وجل
48:20والشعوذة
48:22هذا ما توديك الى نار جهنم
48:24والله
48:26الله ما يصلح حالك لا بالدنيا ولا بالاخرة
48:28اذا لجأت لي ساحر او مشعوذ
48:30او استخدمت السحر والشعوذة
48:32في اي امر
48:34وحتى المشعوذ نفسه
48:36ما يسلم
48:38من الجن والشياطين
48:40اللي بالنهاية لازم ينقلبون
48:42ضده وبكرة تشوفه
48:44يمشي ويسالف مع نفسه
48:46وراكبين عليه
48:48ومخلينه في حالة نفسية وممكن
48:50يعني يدفعونه حتى الى الانتحار
48:52وبالنهاية بيدخل نار جهنم
48:54الله يكفينا الشغل
48:56اما في موضوع
48:58المرأة
49:00اللي تتزوج من رجل ويطلع بعدين سيء
49:02يتعاطى
49:04ولا انسان عنيف
49:06ويضرب ويهينها
49:08ولا انسان شاد
49:10ولا انسان يعني ماهو محترم
49:12او العكس
49:14رجل يتزوج من امرأة ويبي الستر
49:16بالنهاية يكتشف انها امرأة خاينة
49:18ولا غير محترمة او حقيرة
49:20او انها تتلعب فيها او تستخدم السحر
49:22او كده او كده
49:24وبعدين يطلقها
49:26انا بعطيك نصيحة
49:28انك
49:30احزن
49:32بل على العكس
49:34احمد ربك
49:36واشكره
49:38انه كانت هذه النهاية بينك وبين
49:40هذه المرأة او بينك
49:42او بينك وبين
49:44هذا الرجل
49:46وانك رجعت البيت اهلك
49:48سالمة
49:50معافاة بصحتك
49:52وبنفسيتك
49:54لانه فيه هالاشكال هذول
49:56اللي تتخلص من زوج
49:58زوج مدمن ولا زوج سيء
50:02ما يحصل فيها مثل
50:04اللي تحصل في الجرائم
50:06يرجع بيت اهلها
50:08بدون عيون
50:10ولا قاتلها
50:12ولا مشوهها
50:14ولا انت
50:16كذلك تخلصت منها
50:18اذا هي فعلا امرأة سيئة
50:20احمد ربك
50:22انها ما سحرتك
50:24ولا وردتك بديون
50:26ولا دخلتك السجن
50:28ولا دفعتك لارتكاب جريمة
50:30ولا سوت فيك مصايب
50:32فمرات رب العالمين حط
50:34الطلاق حل
50:36حل للزواجات
50:38الغير متكافئة
50:40اما اللي طلق
50:42امرأة
50:44وهي امرأة
50:46محترمة وشايلة بيتها
50:48وشريفة عفيفة
50:50لنزواتها
50:52او امرأة تطلب الطلاق
50:54رجل محترم كريم
50:56ادي واجبة
50:58وخايف الله لنزواتها
51:00هذي لا ابشرك
51:02والله العظيم
51:04انك راح تعيشين
51:06ايام سودة في حياتك
51:08لان اللي تخلين
51:10عندنا هذا رب العالمين
51:12يثبتلك
51:14بسوء
51:16اختياراتك
51:18وراح تندمين اشد الندى
51:20لان في الزمن هذا والله الواحد
51:22اللي عنده امرأة طيبة
51:24عفيفة شريفة
51:26ولا اللي عندها رجل محترم خلوق
51:28والله يتمسك فيه
51:30لان اصبحوا للأسف
51:32من النوادر
51:34الله يرزق كل امرأة طيبة
51:36برجل طيب ويرزق كل
51:38رجل طيب بامرأة طيبة
51:40ويستر عليكم وعلى عيالكم
51:42ويبعد عنكم عيال الحرام
51:44هذا نهاية صفتنا
51:46وفهمان الله مع السلامة

Recommended