• 3 months ago
1914 - قصة الشيطانة ملاك !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:03الظاهرة عجبتكم القصة الماضية
00:06القصة الشخصية اللي صارت لي
00:08فأنا ان شاء الله أحاول
00:10كل نهاية قصة جريمة
00:12أحاول أني أذكر لكم
00:14قصة شخصية أو موقف
00:16سواء كان موقف محرج
00:18أو موقف فكاهي
00:20أو موقف يعني غريب
00:22تعرض له
00:24المهم خلوني أقول لكم قصة
00:26جريمة الليلة
00:28القصة تكلم عن رجل أعمال لبناني
00:30اسمه فؤاد
00:32فؤاد هذا الله يسلمكم
00:34يعيش في قرية تقع
00:36في منطقة جبل لبنان
00:38الغربية
00:40اسمها السعديات
00:42وهذه تبعد عن
00:44شرق
00:46العاصمة بيروت
00:4820 كيلو متر
00:50فؤاد
00:52ما شاء الله
00:54إنسان ناجح في أعمال التجارية
00:56عنده شركات مصانع
00:58وعنده انتاج ومخازن
01:00وعشرات
01:02العاملين عنده
01:04ومتزوج من امرأة اسمها ملاك
01:08من أحد العائلات المعروفة
01:12وعنده منها سبعة
01:14من الأبناء
01:16سنوات طويلة من الحياة الزوجية
01:18كانت حياة روتينية
01:20طبيعية ما فيها أي مشاكل
01:22لكن هذا فؤاد
01:24تطور
01:26موضوع التجارة معه
01:28وأصبح يتوسع
01:30في تجارته صار يصدر للخارج
01:32يستورد
01:34يحتاج إلى عقد صفقات
01:36وسفرات طويلة ويروح إلى الدول الأوروبية
01:38وأعماله كل ما لها
01:40تنمو تكبر تتوسع
01:42فالزوجتك قالت له
01:44ده من الأولاد الحين يكبروا
01:46شوي وصاروا يعتمدون على نفسهم
01:48وأنا كله جالسة في البيت
01:50وانت دائم من الصفر
01:52وتترك أعمالك
01:54وحلالك
01:56يعني شلون تثق
01:58في اللي يشتغلون عندك
02:00يمكن أحد ينصب
02:02يمكن أحد يختلص وكذا
02:04قالها شاسة وعن مضطر أني أسافر
02:06والأعمال اللي عندي في منهم
02:08صار لهم سنة طويلة
02:10يشتغلون معاي
02:12وأثق فيهم
02:14لكن كذلك صح
02:16دائما صاحب الحلال لازم تكون عينة على حلاله
02:18إذا أراد النجاح
02:20لازم يكون
02:22يباشر بشكل يعني
02:24مستمر وهذا منضطر
02:26أن يسافر
02:28قالت له خلاص
02:30أنا راح أدير
02:32شركاتك
02:34والمؤسسات
02:36وبيع المنتجات وكذا
02:38يعني تكون تحت إشرافي لما تكون أنت مسافر
02:40قال لا لا بركة الله
02:42ما عندي مانع وأنت ما شاء الله شاطرة
02:44وهي جامعية كذلك
02:46وعندها خبرة بسيطة
02:48قبل الزواج طبعا
02:50وفعلا مسكها
02:52هالمشاريع
02:54كل شيء بيسمعوه
02:56لكن هي تدير يعني
02:58زوجة صاحب الحلال
03:00وتعتبر كأنها مدير تنفيذي
03:02ولكن بعد ما تمكنت من إدارة المشاريع
03:04والمنتجات
03:06وبيعها وتصديرها
03:08وتوقع الفواتير
03:10بدت تلعب بالأموال
03:12شلون
03:14صارت تزور الفواتير
03:16وتطلب من التجار
03:18لما يعطونها فاتورة أن يزيدون عليها
03:20وتوصيهم
03:22أن فؤاد ما يدف الموضوع
03:24مقابل أن تخفض لهم
03:26من سعر البيع
03:28يعني البضاعة تسوي
03:3010 ألاف دي بلاني مستعد أعطيك إياها
03:328 ألاف لكن
03:34حط لي فاتورة ب20 ألف
03:36وتاخذ وتسحب منها الفلوس
03:38ونادي
03:40أخوها مرات
03:42وتعطيه بضايع
03:44وتعطيه اسم وهمي
03:46وتعطيه بنصف السعر
03:50وتلعب لعب
03:52بتجارة زوجها
03:54لأنها عارفة أن مدخولها
03:56كبير جدا
03:58ولا يمكن أن ينتبه
04:00وهو يثق بزوجته
04:02ورجل مشغول في سفرات
04:04وعقد الصفقات
04:06المهم
04:08ويوم من الأيام
04:10واتعرف ملاك على أحد
04:12المدرة في مؤسسات زوجها
04:14وتحاصل بينها
04:16وبينها علاقة
04:18علاقة حب
04:20شافت زوجها مشغول عنها
04:22وهي أصلا بدأت تكرهها
04:24من كثير ما يعني تشوفها
04:26يروح يقابل
04:28هالشخصيات
04:30وهالبنات وهالكذا
04:32في بالها أن هذا يعني
04:34يلعب بديلة وأنه مو مهتم فيني
04:36فقط تجارة خليني أسحب منه
04:38قبل لا يفلت مني
04:40و
04:42وتبي تملي فراغ العاطفة
04:44عندها في هالمدير
04:46اللي صار يعني
04:48يتلزق فيها لأنها صارت
04:50الكل بالكل
04:52ويوم من الأيام
04:54وتصارح أخوها بموضوع
04:56قالت لها سمعني أنا
04:58بصراحة أبي منك خدمة
05:00قالها شنو أمري
05:02قالت أنا أكره فؤاد
05:04وأتمنى
05:06بصراحة أني يعني
05:08أتخلص منه
05:10قالها شنو
05:12قالها الخير هذا كله من فؤاد أصلا
05:14خلينا نترزق وخلينا مبسوطين ومرتاحين
05:16والفلوس وانت تديرين كل شي
05:18قالت لا أنا عارف
05:20ليش ما يكون كل هذا الأملاك
05:22والتجارة هذي كلها لي أنا
05:24قالها اش تقصدين
05:26قالت انت خلص منه مرة وحدة
05:28قالها
05:30بصراحة أنا ما لب هالموضوع
05:32هذا الله يخليك
05:34أنت تبي تفرطينه ولا شنو
05:36قالها أمري أنا أبيك تشوف لي قاتل معجور
05:40أبي واحد أدفع له فلوس
05:42ويقتل لي فؤاد
05:44وخلص
05:46لما الرجل يودع
05:48أنا الوريثة الوحيدة
05:50أنا وعيالي
05:52والخير كله رح يكون لنا
05:54وراح أعطيك نصيبك من هالعملية
05:56فكر فيها
05:58قال بس أنا ما لشغل
06:00فقط أني أبحث لك عن قاتل معجور
06:02قالت لا إيه نعم انت بس جيبه لي وما لك شغل
06:04قال أوكي
06:06راح سبوع سبوعي
06:08ثلاث الرجال
06:10مرتعب وخايف وأول مرة
06:12يقدم على شي مثل هذا
06:14فيعني
06:16استصعب الأمر
06:18وتردد وصار يتهرب
06:20حتى من مقابلة أختها
06:22اللي هي ملاكة ما يقدر عليها
06:24إيه اللي يعني معيشتها بهالنعيم
06:26وهو سلطوح ما عنده شي
06:28فما يبي يخسرها وكذلك ما يبيها تزعل
06:30فصار يتهرب منها
06:32راحت كلمت عشيقها
06:34هالمدير
06:36قالت لا اسمعني
06:38أنا حبيتك وصراحة أبي
06:40يعني
06:42يفضل لنا الجو أنا وياك
06:44قاله شنون يعني
06:46قالت أنت خلص من فؤاد
06:48قالها يعني شنو بأي طريقة
06:50قالت يعني شوف لقاتل معجور
06:52وأنا مستعد أعطيه
06:54اللي يبي ويخلصني من فؤاد
06:56ويصبح الملك هذا كله لي
06:58وبكرة نتزوج ونعيش بنعيم
07:00وقال لها
07:02اسمين يا ملك
07:04أنا
07:06فعلا حبيتك وفعلا
07:08يعني كنت أتمنى
07:10أنك يعني صراحة يعني من زمان
07:12أني قابلتك ونتزوج
07:14لكن موضوع القتل
07:16الله يخليك يعفيني
07:18قالت لا ماشي خليك أنت برا الموضوع
07:20المهم
07:22وهي تحوس
07:24وتفكر شلون شلون شلون
07:26وين حصل هالقاتل
07:28يعني شلون ما يعني ينكشف
07:30أبي واحد يثقها
07:32ولا عندها
07:34صبي
07:36يشتغل في المكتب
07:38هذا حاطة من أيام زوجها فؤاد
07:40الصبي هذا عمره
07:4215-16 سنة
07:44ويخلينا مطراش
07:46يعني يطرشونا يروح يجيب
07:48شاي وقهوة وإذا احتاجت أي شغلة
07:50يصبر أوراق
07:52وهذا الولد
07:54يعني من عائلة جدا فقيرة يكد على أسرة كاملة
07:56وعايش في
07:58أحد الأحياء
08:00الشعبية الفقيرة جدا
08:02وهي عارفة وضعها
08:04قالت لا تعال اسمي نور
08:06تعال
08:08نور أنت وين ساكن
08:10شنو وضعك وكذا
08:12ما تبي أعطيك فلوس
08:14وخليك تصير غني
08:16قال نعم يريد
08:18قالت لا ما تعرف أحد
08:20يعني عندكم في
08:22المنطقة أو
08:24من جماعتك من أهلك
08:26يكون يعني صاحب سوابه
08:28عنده يعني
08:30عنده جرائب كثيرة
08:32مرتكبة بحياته
08:34قالت ما فهمت ليش يعني
08:36قالت أبي واحد أعطيه فلوس وينفذ الجريمة
08:38قال
08:40حاضر
08:42قالت لو أنا راح أعطيك
08:44راح أعطيك عشر تلاف دولار
08:46يعني راح تعيش
08:48أنت وأسرتك
08:50بنعين
08:52أريد بها الشخص هذا
08:54اللي
08:56ينفذ الجريمة وأنا مستعد أعطيه
08:58اللي يري
09:00قال فعلا في عندنا واحد يسمونه
09:02محمد الثور
09:04في عندنا واحد يسمونه أنور الأعور
09:06في واحد عندنا اسمه
09:08مجرمين معروفين وهذول أصحاب
09:10سوابه
09:12قالت لا شوفي واحد يعني تثق فيه
09:14أنه ممكن ينفذ الجريمة
09:16قال لا أوكي
09:18بس أقول له شنو تبين
09:20ينفذ الجريمة شنو نوع الجريمة
09:22هذي
09:24قالت زوجي فؤاد
09:26أبي واحد يقتل
09:28فؤاد وأنا أعطيه فلوس
09:30وأعطيك أنت بعد خليك تعيش حياتك
09:32قال لا أوكي أنا عندي واحد
09:34بس خليني أسأله شي
09:36أشوف إذا يقبل ولا لا
09:38قالت لا أوكي فعلا هذا
09:40أنور راح
09:42وكلم محمد الثور
09:44هذا
09:46محمد هذا مجرم
09:48مجرم عندهم
09:50وما حد يكلمه
09:52ضلطقي يعني وصاحب مشاكل
09:54فراح لأنور
09:56قال أنا
09:58السيدة اللي أنا أشتغل عندها
10:00أدور على واحد
10:02يقتل زوجها
10:04وتعطيه الفلوس
10:06أو المبلغ اللي يطلبه
10:08وأنا كذاك راح أستفيد
10:10شو رايك قال ما عندي مانح
10:12وين هذي قال أمشي معي
10:14أو ياخذه للشركة يقابل
10:16ملاك
10:18وشافت ملاك من شافت محمد قالت بس
10:20هذا هو المطلوب
10:22مبين من وجهه مجرم
10:24وما عنده مانع يسوي
10:26أي شي مقابل الفلوس
10:28قالت لا زوجي
10:30رجل ما هو صغير يعني كبير
10:32وأنا راح أسهلك الموضوع
10:34أبيك تخلصلي منها
10:36قال لا
10:38شلون تبيني أقتلها لك
10:40قالت اشتري مسدس
10:42واستعجر سيارة
10:44وأنا راح أحددلك المكان اللي يكون متواجد فيه
10:46لما يطلع من هنا يعني
10:48من شركة وهو راجع البيت
10:50وراحت ترى الصقلة
10:52تطلق عليها النار
10:54وبعد ما تطلق عليها النار أبيك تصورها لي
10:56ولما تصورها
10:58وتخلص تشيل الجثة
11:00تحطها في سيارته
11:02وترمي
11:04يعني تسوق السيارة
11:06السيارة الزوج نفسها
11:08وترمي السيارة من فوق الوادي
11:10ولك المبلغ اللي تبيه
11:12لكن لما أعطيك المبلغ
11:14أبيك تختفي
11:16ولا تجيب سيارتي
11:18ولا أنا أصلا
11:20راح أستعجر أشخاص
11:22آخرين أخليهم يقتلونك
11:24أنت وإسرتك
11:26قال لا لا لا
11:28مدام تعطيني المبلغ اللي أطلبه
11:30أنا ما عندي مانع
11:32قالت لا كم تبيه
11:34قال لا أبي 100 ألف دولار
11:36قالت نعم
11:38فلنفذك الجريمة
11:40وعلى فكرة فوق الأمية ألف
11:42تعطيني مصاريف
11:44شراء المسدس
11:46وكذلك فلوس تأجير
11:48السيارة
11:50وعطيتها جزء
11:52من المبلغ كاربون
11:54ومبلغ مصاريف
11:56السلاح والاستعجار المركبة
11:58المهم فؤاد
12:00مسكين ورجع من السفارة
12:02ويدير
12:04الأمور ويشوف الأمور قيبة
12:06ومقرر أنه أصلاً
12:08كذلك وراء السفر بعد أسبوعين
12:10وزوجنا تقول له الأمور
12:12ماشية ولا تشيل هم
12:14وسافر وإنت مرتاح
12:16ويجي اليوم
12:18اللي يحدد فيه
12:20موعد ارتكاب الجريمة
12:22طبعاً محمد هذا منتظره
12:24وشاري السلاح
12:26ومستأجر سيارة نوع مرسيدس
12:28وعلى طول قالت له
12:30هذه السيارة مالت فؤاد
12:32إذا طلع بس
12:34يوصل إلى المكان الفلاني
12:36وهذا المكان كذلك جبلي
12:38كلهم في محافظة جبل لبنان
12:40يعني فيها أودية كثير
12:42تستوقفها
12:44في الطريق وتنزلها
12:46تطلق عليها النار وتقود مركبتها
12:48وتجيبها عند حافة الوادي وترميها من فوق
12:50لكن قبل لا ترميها
12:52تصوره لي علشان تأكد
12:54قالها أوكي ويطلع فؤاد
12:56ويمشي وراه محمد
12:58إلى أن
13:00وصل في طريق خالي
13:02لا يوجد أحد
13:04وصار يتركها
13:06بالليت
13:08استوقفها
13:10وقف فؤاد
13:12قال له بس أريد أن أتحدث معك
13:14ما فهم عليه
13:16نزل ومخب الإسلاح
13:18أول ما وصل عنده ويطلق عليها النار
13:20مات الرجل
13:22ويحطه جنبه ويأخذ السيارة
13:24لين جاء عند حفة الوادي
13:26وصور
13:28الجثة وإيه داخل السيارة
13:30فوق الوادي
13:32ورجع طيارة إلى منو
13:34إلى
13:36ملاك قال له أنا انجزت المهمة
13:38وهذه الصورة يوم شافت الصورة
13:40قالت له برافو
13:42وهذا المبلغ اللي اتفقنا عليه
13:44ما بيأشوفك
13:46ولا أسمع بسيرتك
13:48وأبيك تختفي تفهم ولا لا
13:50قال أوكي قالت له السيارة وين
13:52قال له رميتها في الوادي وين
13:54أي صوب قال له في المكان فلاني
13:56قالت له بس خلاص يلا اروح
13:58وعطيت كذلك نور
14:02المبلغ المتفق عليه
14:04بالإضافة إلى أنها كانت طالبة
14:06من محمد أنه قبل
14:08لا يرمي السيارة فيه
14:10دفتر شيكات في مركبة
14:12فؤاد قالت له تجيب لي دفتر شيكات
14:14علشان همتها بالتأكد
14:16أنه انجز الموضوع
14:18أنه يعني ركبه في السيارة
14:20وكذلك علشان
14:22اتوقع الشيكات
14:24وتسحب مبالغ قبل
14:26أحد يكتشف وفاة
14:28فؤاد يعني تزور توقيعه على شيكاته
14:30وما أحد يدري عنه وين
14:32وراحت بنفس اليوم
14:34وبلغت الشرطة
14:36في مركز
14:38شرطة السعديات
14:40وبلغت عن اختفاء زوجها
14:42قال له لما انت اختفى
14:44قالت من امس
14:46علشان يعني يبدأ البحث
14:48قالت طلع من المكتب وانا شفته
14:50وانا يعني ادير الشركة معاه
14:52وطلع وكان متوتر
14:54ما انا عارفة شن القصة
14:56كأنه في مشكلة تجارية صايرة معاه
14:58المهم طلع عن مركبته
15:00ولا رجع للبيت
15:02قال لا ماشي احنا نسجل لك بلاغ
15:04واذا وردتنا اي معلومة
15:06رح نستدعيك او ان شاء الله
15:08انه يرجع خلال هالفترة هذي
15:10فقط تبي تسجل
15:12انها
15:14يعني بلغت انه مفقود
15:16ورجعت البيت
15:18عيالها السبعة
15:20يسألون بابا وين بابا رجع من السفر
15:22وكذا
15:24فصارش تقول لهم
15:26بابا عم يموت
15:28صارت اتمهد لهم
15:30ان بابا مات
15:32وانا سمعت انه مات
15:34مش عارفة اذا الكلام صحيح ولا لا
15:36لانه مختفي
15:38وفي معلومات تؤكد انه مات
15:40العيال انجنوا بابا شون مات
15:42شون كذا لسه مكلمنا بالتليفون
15:44يعني يقصدون
15:46لما كان يتصل عليهم وهو في المكتب
15:48وقال اني برجع للبيت
15:50ومسكين شارع هدايا
15:52وحاطهم في السيارة
15:54فقال لما ارجع البيت اعطيهم حق الاولاد
15:56فعياله كانوا ناطرين
15:58ومتشوقين له وكذا
16:00وامهم تقول انه عم يموت
16:02شون عم يموت
16:04مفاهمين صغار
16:06المهم صار اولاد هيبكون
16:08وحالتهم حالة
16:10وخلونا ندور على بابا
16:12يمكن يجي يمكن ميت
16:14يعني تأهلهم
16:16المهم الشرطة اليوم الثاني
16:18يجونها للبيت
16:20وبدوا يحققوا معها
16:22متى اخر مرة شفتيه
16:24وهذا ما هو انسان عادي
16:26تاجر معروف
16:28له علاقات
16:30قالت والله هذا الي صار
16:32وحتى يشهد عندي موظف انه شافا كان موجود
16:34وطلعوا انا كنت موجودة في الشركة
16:36منه هذا قالت نور
16:38راحوا جابوا نور
16:40حققوا معه نور
16:42وقال لهم فعلا كان موجود
16:44وقال انا رايح عندي شغل وبعدين برجع البيت
16:46بس وطلعوا من هنا
16:48والست ملاك
16:50كانت موجودة فعلا
16:52المهم الشرطة ما شكوا
16:54باي شي الموضوع كان
16:56جدا عادي لكن
16:58بلغ وصل اليوم الثالث
17:00عن وجود مركبة
17:02وبداخلها جثة
17:04لما راحوا
17:06رجال الامن واستعلموا وطلعوا بيانات
17:08هذا الشخص والله هذا
17:10فؤاد المبلغ عنه
17:12قبل يومين
17:14قال المهم يتصلون
17:16على الزوجة ملاك
17:18مرحبا مرحبا
17:20ها ان شاء الله خير
17:22ان شاء الله لقيته وكذا
17:24قالوا والله يا ست ملاك لازم تراجعينا
17:26في مركز الشرطة
17:28وان شاء الله راح نبلغك في الموضوع
17:30قالت شنو فيه شنو فيه فهموني
17:32يعني يتبثل لهم انه زعلان ومضايق
17:34قالوا لا ما يخالف تعالي
17:36المركز وبعدين راح تعرف الموضوع
17:38قال المهم تركب
17:40تطير لهم الى مركز الشرطة
17:42اول ما ادخلت
17:44وهي منهارة وتبكي
17:46اكيد في شي اكيد كذا
17:48قالوا له للاسف
17:50احنا عثرنا على مركبة زوجك
17:52في الوادي وكان
17:54داخل السيارة واكتشفنا
17:56ان زوجك
17:58تعرض لاطلاق النار يعني الموضوع
18:00فيه جريمة قتل
18:02وقضية جنائية والان
18:04احنا مضطرين
18:06ان نستجوبك
18:08ونسأل
18:10تبكي تبكي لا فؤاد
18:12ما بدي اعيش
18:14الا معك ما بدي اموت
18:16الا معك
18:20يوم عادي شوي اغمى عليها
18:22هي كلها تمثيل تمثيل
18:24فجأة
18:26لما اغمى عليها
18:28ويبدون ضباط
18:30والمحقق
18:32ووكيل النيابة
18:34يضحكون
18:36وهي طايحة على الارض
18:38تبكي على ضحكاتهم
18:40واستغربت
18:42الحين مره منهارة تبكي على زوجها
18:44اللي توكم مبلغينها
18:46انها طايحة السيارة من الوادي
18:48ولاقين الجثة لا ومقتول
18:50برصاص والمره يعني
18:52ما تحملت واغمى عليها
18:54المفروض تخذونها تسعفونها
18:56مو تضحكون
18:58فايش انا افتحت عيوني شوي
19:00اطالع الضباط اللي يضحكون
19:02واستغربت
19:04شوي ولا داخل عليهم فؤاد
19:06وسهلا
19:08فؤاد
19:10وصحت عادي
19:12فؤاد كيف بتقوله انه مقتول
19:14يطالعونه ويضحكون
19:16قال لا والله جد
19:18شوي والله يدخلون
19:20نور هذا الصبي
19:22من المكتب
19:24ونور يضحك
19:26نور
19:28انت شو جابك لهون
19:30قال يا ملاك
19:32قومي قومي
19:34قومي وعد على الكرسي
19:36وهدي شوي
19:38ترى الموضوع كله اصلا
19:40مكشوف من الاول
19:42وهذا هو القاتل المجور
19:44ويدخل عليها محمد
19:46والله اصلا
19:48كانوا يسوون فيها تمثيلية
19:50فؤاد لعب
19:52بحسبتها لعب
19:54فؤاد من اول يوم اصلا كانت تدير
19:56الشركة وتختلص
19:58وتلعب بالفواتير
20:00كان نور يبلغه اول باول بكل شي
20:02لا وكان يقول
20:04انه شافك مع واحد من المدرة
20:06اللي صار يتلزك فيها ولعب
20:08بحسبتها وصارت تحبه
20:10وتقولها بحبك وبيتزوجك
20:12لا وكان يبلغه
20:14لما سمعها اول مرة تقول له أخوها أبيك
20:16تدورلي علاقات المعجور
20:18واخوها قالها طيب طيب
20:20ومشى وبعدين
20:22كلمت عشيقها اللي هو المدير هذا
20:24والمدير خاف كلام هذا كله كان نور
20:26يسمع ويتصنت
20:28ويبلغ فؤاد اول باول
20:30وفؤاد قالها كمل معاها
20:32وحاول انك تقرب منها
20:34لحد ما هي تطلب منك
20:36طبعا اهو صار
20:38يعني يسوي نفسه انه تحت خدمتها
20:40وكذا وهي فعلا طاحت
20:42بالخدعة وقالت يا نور تعرف
20:44احد يعني اصحاب سوابق
20:46قالها ايه
20:48قالت لا انا بيعطيك فوز قال ياريت والله انا محتاج
20:50ومستعد اشتغل واعمل اي شي
20:52كنبال الفلوس
20:54قالت تجيبلي واحد بيقتللي زوجه
20:56قالها في في راح
20:58وبلغ فؤاد فؤاد قالها لحظة شويه
21:00جاب واحد ما تعرفه هذي
21:02وليش رغب اشتريكه اسمه محمد
21:04قاله ابيك تسوي نفسك مجرم
21:06وانك قاتل
21:08وحاول انك تسحب منها
21:10كل الفلوس اللي عندها اطلب
21:12امية الف ولا واطلب زيادة
21:14اطلب قول ابي
21:16فلوس لمسدس فلوس لا
21:18استعجار السيارة فلوس لكذا
21:20اسحب منها فلوس اهو يابي اي فلوس
21:22الفلوس اللي
21:24يعني اختلصتهم من شركته
21:26والله يطيحها بالورطة الثانية الكبيرة
21:28وكان خايف انه فعلا توصل
21:30وتستأجر قاتل مأجور
21:32حقيقي فقال له خليني ارسل لها
21:34انا محمد ومحمد
21:36مثل عليها وراح
21:38حتى صورة فؤاد
21:40اللي جابها محمد ومصورة
21:42بالتريفون هذي كانت تمثلية
21:44وراح فؤاد مع محمد
21:46ووقفوا على احد
21:48الطرق القريبة من الوديان
21:50وحط عليه دم
21:52وكده ونزل راسه تحت
21:54ومحمد صوره وقال يلا روح
21:56خليها تشوف الصورة
21:58وفعلا راحت وصدقت الموضوع
22:00وكذلك
22:02تورطت بتوقيع شيكات وتزوير
22:04توقيع فؤاد نفسه
22:06يعني
22:08الادلة واضحة
22:10على قيامها
22:12بالشروع بالقتل
22:14بقتل فؤاد وتدمير
22:16عملية اغتياله وتزوير
22:18شيكات
22:20واختلاص اموال والفواتر كلها موجودة
22:22وفوق هذا
22:24بخيانتها لزوجها فؤاد
22:26مع احد المدرة
22:28يوم اكتشفت
22:30انها
22:32كانت يعني
22:34تحت المراقبة
22:36وانها كل شي انكشف انهارت
22:38صارت تبكي قالت
22:40انت اللي خليتني اوصل لها المرحلة
22:42انت اللي يعني كنت
22:44بعيد عني
22:46وانا كنت في عندي
22:48يعني فراغ عاطفي
22:50فراغ عاطفي شنو عندك سبعة ولاد
22:52شنو فراغ عاطفي
22:54كل واحدة طلعت لي بعذر
22:56فراغ عاطفي الرجال ما يشتغل
22:58ما تبيني اكد عليك انت وولادك
23:00ما تبيني اتاجر يعني شنو انا اقعدك في البيت
23:02اسكتت ايه
23:04صحيح عذرها بعد نفس وجهها
23:06غبية ايه
23:08شنو انت اخوين زوجت
23:10وخليتك عايشة مثل الملكة
23:12وعندك سبعة من الابناء
23:14بدل ما تهتمين بترمية عيالك
23:16وتحمد الله على النعم اللي انتي فيها
23:18وبعدين وين بتروحين من رب العالمين
23:20بتموتين وتروحين جهنم يعني
23:22وين الدنيا هذي شنو تفيدك
23:24والغبية شنو انت وثقت
23:26في نور اللي اصلا
23:28كان يعتبر
23:30كأن يتيم
23:32تبناه فؤاد
23:34فؤاد اصلا نور هذا حاطة عنده في المكتب
23:36فقط هو علشان يصرف
23:38عليه وعلى امه وخواته
23:40اللي يكد عليهم
23:42فكان يهتم فيه
23:44وحاطة مثل العصفورة عنده في الشركة
23:46ينقل لك كل شيء اول باول
23:48وهذي من
23:50لهفتها على عشيقها
23:52وتبي تتخلص وتبي الأموال وكده
23:54الغبية يعني طاحت في فخ
23:56نور
23:58اللي كشفها امام زوجها
24:00وامام كل الناس
24:02طبعا ملاك تم القاء القرض
24:04عليها ومع
24:06العدلة كاملة موجودة وحتى
24:08قاضي محكمة جبل
24:10لبنان حكم
24:12عليها في اول درجة بالاعدام
24:14كان حكم مشدد
24:16الا انه تم
24:18تخفيف الحكم الى
24:20سبع تعيق سنة مرعاة منها ام
24:22اولاد منها الجريمة ما كانت
24:24مكتملة ومنها الامور هانية
24:26وكذلك نفس القصة
24:28اللي احصلت في العراق
24:30رجل استأجر
24:32قاتل علشان يتخلص
24:34من احد التجار
24:36لكن هذا القاتل بعد ما اخذ
24:38مبلغ 5000 دولار
24:40راح بلغ التاجر
24:42وقال له انه فيه شخص
24:44استأجرني وعندي كل
24:46الادلة لتثبت صحة كلامي
24:48استأجرني علشان اقتلك
24:50اذا تبيني اقول
24:52لك منه هذا الشخص
24:54اعطني 10000 دولار
24:56قال لا ما عندي مانع اول شي
24:58اعطني شنو الدليل وراه المراسلات
25:00وراه كل شي
25:02وعطاه
25:04العشر تلاف دولار
25:06وكشف له منه هذا
25:08الشخصيني كانت تصدق بالصالفة
25:10الشخص هذا كذلك تاجر
25:12وهو صديق هذا
25:14التاجر
25:16الروح بالروح عشرة عمر بينهم
25:18لدرجة
25:20ان هذا التاجر
25:22اللي كان من المفترض ان يقتلونا
25:24مقرض هذاك التاجر الاولاني
25:26اللي استأجر القاتل
25:28200000 دولار
25:30لذلك بحث عن قاتل
25:32علشان يتخلص
25:34من هالتاجر ويتخلص من الدين
25:36مرة واحدة شوف يعني هذاك
25:38دين معروف وفوق هذا
25:40يبي يقتل عشان يتخلص منه
25:42بدل ما يقول له مشكور ويعطيك العافية
25:44ولا تنسون سبق
25:46ان ذكرنا القصة
25:48احصلت في امريكا نفس الواقع بالضبط
25:50نفس قصة ملاك وزوجها فؤاد
25:52لكن هذيك اشتروه فيها بامريكا
25:54صوروها فيديو
25:56وانا المقطع نشرته في الانستغرام
25:58وذكرت القصة كاملة بتفاصيلها
26:00في القناة في اليوتيوب
26:02قصة رقم
26:04748 قصة
26:06داليا المصرية في امريكا
26:08طبعا قالي ايه مصرية لكن
26:10حاصلت على الجنسية الامريكية
26:12وتزوجت امريكي
26:14وتآمرت على قتل زوجها
26:16وسوّت تمثيلية رهيبة
26:18صوروها يعني اهم اخدعوها
26:20انه فعلا مات وكذا
26:22وصوروه ايه تبكي وتلطب
26:24وحالة حالة
26:26وبالنهاية قالو لها ترى
26:28هذا كل اللي تشوفينه
26:30وصور واحنا اكتشفنا انك
26:32استعجرت غاتل فشلون
26:34امريكا
26:36على هالصالفة هذي
26:38قالة يعني انت شنو هال
26:40شنو هالدراما اللي سويتيها
26:42شنو هالتمثيلية الرهيبة
26:44اللي صارت تبكي
26:46ويعني انها زعلانة على زوجها
26:48ومصورينها وهم يضحكون
26:50الضباط والطغم التصوير
26:52والله شي فشل صراحة
26:54المهم هذي قصتنا
26:56لكن بقولكم
26:58موقف بما ان في وقت
27:00شوي موقف مضحك
27:02ومخجل
27:04وموقف
27:06انا ندمت عليه بحياتي بصراحة
27:10كان عندي اول سيارة نوع
27:12لاند كروزر وهذه سيارة
27:14من اغبى السيارات بصراحة
27:16كأنك السوق ثور
27:18بقرة
27:20ضخم واذا
27:22مشى ما يوقف يعني
27:24مجرد انه يمشي يعني تضرب
27:26بريك اللي هو الكابح
27:28ما يوقف كأنه سيكس ويل
27:30يحتاج وقت انه يوقف
27:32لان المكابح
27:34مالته اصغر من حجمه
27:36فكنت
27:38انزعج منه في القيادة
27:40وحصل لي موقف
27:42بسبب نوعية السيارة بصراحة
27:44كنت ماشي في الطريق
27:46ووصلت
27:48الى دوار
27:50وانا اتمنى من صاحبة القصة
27:52ان تسمع السالفة
27:54وتتواصل معاي وانا مستعد
27:56باللي تطلبها
27:58فسويت سالفة
28:00الى اليوم وانا مش عارف ليش
28:02سويتها
28:04ماشي بسرعة بصراحة
28:06لانه كان طريق سريع
28:08وفجأة يكون في دوار
28:10فحاولت اني اخفف
28:12اخفف بهالسيارة وهي ثقيلة
28:14الانت كروز هذا ثقيل
28:16وكانت
28:18امامي مركبة سالون
28:20اعتقد جيب لكسلز الاصغير هذا
28:22اللي تقود السيارة
28:24هذه بنت فتاة
28:28البنت تعرفون قيادة البنات
28:30شويه هادئة
28:32ولما تجي عند الدوار
28:34يعني لازم
28:36تلتفت وتنتبه
28:38جيدا ان مافي احد بالدوار
28:40على عكس الشباب اللي يدخلون مدريعين
28:42المهم
28:44اهي يوم وصلت عند الدوار
28:46خففت زيادة
28:48على اللزوم وانا كنت
28:50وراها وحاول
28:52كثر ما اقدر اني اوقف السيارة
28:54ما لحقت
28:56واصطدمت فيها
28:58طبعا
29:00انت عارف
29:02انك تصدم في بنت شو هتسوي فيك
29:04يعني اذا كانت
29:06بنت مؤدبة ومحترمة ممكن
29:08يعني انه
29:10التعامل معاك بشكل قانوني
29:12انه تروح المركز شرطة وخلاص
29:14لكن في بعض النسوان
29:16اللي شويه ملوسنة وكذا
29:18يمكن تفضحك والرجال تعرفون يخاف من
29:20لسان المرأة في الشارع
29:22وانا اكره هالمواقف هذي
29:24يعني دائما اخاف اني
29:26اتعرض لموقف اطيح
29:28بوحدة ملسونة
29:30وتقوم تلعل علي في الشارع وانا صراحة
29:32ما ارد على البنات
29:34فعلشان لا اتعرض لهالموقف احاول اني ابتعد
29:36باي طريقة
29:38فلما اصدمت فيها
29:40وانا الغلطان طبعا
29:42انزلت البنت
29:44وخايف من ردية فعلها
29:46انا ما عندي مانع اصلح لها
29:48واللي تبي حاضر
29:50اهم شي انها لا تصارخ ولا تعصب علي
29:52وانا اعترف بالخطأ
29:54البنت اول ما جتني
29:56شوي مرتبكة
29:58واحد صادمها
30:00وكانت راجعة من كلية او من دوامها
30:02والله ما ادري بنت صغيرة
30:04في دوار منطقة غرناطة
30:06في العاصمة الكويت
30:08اتمنى اذا اسمعت
30:10تتواصل معي عن طريق
30:12التواصل واللي تبي
30:14انا حاضر يعني اعوضها
30:16اول ما جت عندي
30:18انا قلت لازم اتصرف
30:20بسرعة
30:22بحيث اني امتص غضبها
30:24واني ما اخليها
30:26اعتمادها
30:28الكلام اولها تفرفض وتزعل
30:30وانت ما تشوف وانت عمي
30:32تعرفون هذه ردية فعل طبيعية
30:34عند بعض الناس اللي يخافون يعني او يخترعون
30:36من الموضوع
30:38فاول ما نسألت
30:40انا ما ادري شنو جاء في بالي
30:42قلت لحظة شوي
30:44لحظة شوي قبل انت تكلمين
30:46ترى على فكرة انا واحد صدمني
30:48وانا صدمتك
30:50وهرب
30:52اللي صدمني هرب
30:54يعني عشان اقولها ترى مو ذنبي
30:56فا ايه
30:58اول ما اسمعت صارت اتلفت المسكينة يمين يسار
31:00قلت شون وين هذا
31:02قلت هرب
31:04انا ادري بنت متعرر
31:06الحادث اكيد انها
31:08تكون متشددة
31:10فاكنت بستغلها النقطة هذي انا ادري انها ما راح تركز
31:12فاقلت ما شفتي
31:14اللي صدمني وهرب قلت لا وكذا
31:16ومرتبك المسكينة
31:18قلت لكن اختي الله يخليك
31:20هذا رقم تليفوني
31:22واللي تبينه انا حاضر
31:24اصلح لك سيارتك ان شاء الله في الوقالة
31:26مع انها ضربة كانت ما هي قوية
31:28بسيطة من الخلف يعني
31:30مع ذلك قلت انا مستعد لو تبين بالوقالة
31:32بس النكت يعني
31:34قلت لا لا خلص خلص
31:36انا مسامتك قلت لا ما يخالف ما يخالف هذا رقمي
31:38وعطي احد من اهلك
31:40او ابوك او اخوك شي تواصل معاي
31:42وانا مستعد لكل شي
31:44بس ما لا داعي ما لا داعي ومشيت
31:46ادخلت منطقة غرانطة ظهر بيتهم بغرانطة
31:50وانا لما مشيت صراحة كنت مبسوط
31:52اني ما نزفيت
31:54الحمدلله واني قدرت اني
31:56اسيطر على الموقف لكن
31:58يعني من الربكة
32:00انا جذبت عليها
32:02قلت لها انا في واحد صدمني
32:06يا ربي تسامحني
32:08او ان تتواصل معاي والله
32:10مستعد يعني انا كنت اصلا مستعد
32:12انا اصلاحها مادري ليش ما تصلت
32:14مادري سامحتني عشان والله في واحد صدمني
32:16انا كذبت عليها
32:18انا قصدي اكذب عليها عشان تهدم
32:20مو علشان ما اصلاحها لا بالعكس
32:22لو تبي اخذ سيارة اللي عندها واجيب لها نفسها جديدة
32:24ماعندي مشكلة بس اهم شي اني ما اتشيل علي
32:26ذنب يعني
32:28فاقولك
32:30هذي من الموقف اللي انا صراحة
32:32انا يعني احرص
32:34انه مايكون الطرف الثاني امرأة
32:36صراحة رجل ماعندي مانع اما مرأة لا
32:38سابق صار لي موقف
32:40بنفس السيارة الغبية
32:42هذي
32:44يا جماعة سيارة والله بدون مبالغة
32:46اذا مشت سيارة
32:48تضرب بريك ماتوقف بسرعة
32:50تحتاج وقت يعني تسعب لك شوية
32:52كم متر يعني معناها جديدة سيارة
32:54لكن لانها ثقيلة
32:56لازم تكون انت مركز
32:58وتعرف متى تضرب المكابح
33:00يعني بالوقت المناسب
33:02مرة كنت واقف عند اشارة
33:04اشارة مرور
33:06شارع الخليج على البحر
33:08واحنا على الاشارة
33:10وقدامي سيارة صالون
33:12فيها ممكن خمس او ست
33:14بنات
33:16يعني مزدحمة السيارة
33:18وهذول البنات
33:20انا بعدين اكتشفت هذول البنات رايحين
33:22الى
33:24صالة افراح
33:26في احد الفنادق لي على البحر
33:28عندهم حفل زفاف والكلام هذا كان
33:30المغربيات يعني هم رايحين
33:32واقفين على الاشارة انا وراهم
33:34والاشارة طولت شوي
33:36وانا انتظر انتظر انتظر
33:38اول ما فتحت الاشارة
33:40وهم تحركوا انا تحركت
33:42لكن فجأة ضربوا
33:44بريك ووقفوا
33:46فجأة الظاهر البنت رتبكت
33:48ولا ان احد تجاوز من الناحية
33:50الاخرى من الشارع ما ادري شو قصته
33:52تحركت ووقفت
33:54انا تحركت اقولكم هالثور اللي انا راكبه
33:56اول ما تحركت
33:58السيارة ما لحقت
34:00اضرب بريك وصددن فيهم
34:04لكن هالسيارة
34:06الخمس بنات اللي فيها
34:08اللي مت مكيجات
34:10ولابسين اللي تعرفون
34:12واحدة رايحة حفل زفاف يعني شنو لابسها
34:14كلهم يلمعون
34:16يلمعون البنات وشعور وحالة
34:18الحالة
34:20وينزلون ويطلعون البنات
34:22كل وحدة عوبة اكثر من ثانية
34:24انا اول ما شفتهم هم بينزلون
34:26قلت بس
34:28انا راحت فيها وبدوا
34:30يصرفون بالشارع
34:32وحالة وحالة انا بينكم
34:34قلت افضل طريقة اني ما انزل
34:36وجلس في السيارة
34:38وهم طبعا جوا عند الباب
34:40انزل
34:42ويضربون على الجام
34:44ويضربون على الباب
34:46فيني ضحكة يعني وما يقدروا يسوون شي
34:48لكن علشان لا
34:50بكرة يقولك
34:52هذي النصيحة لأي شاب يعني
34:54يتعرض للموقف
34:56اذا بنت عوبة طحت فيها يعني
34:58لا تنزلها خلك في سيارتك
35:00تنزل الزجاج
35:02واتصل على العمليات هذي اللي انا سويتها
35:04اتصلت على العمليات
35:06وفهمت الوضع قلت لا انا غلطان
35:08وصدمت فيهم لكن البنات هذول
35:10شريات صراحة
35:12وقاعد يصارفون وخلك معاي
35:14على الخط قاعد يقول حق العسكري
35:16اللي في العمليات قاعد يقول له لو سمحت
35:18خلك معاي على الخط علشان
35:20تكون شاهد باللي تسمع
35:22انا ترى ما راح انزل من السيارة
35:24قال لي اوكي خلني على الخط
35:26واتصل من الخط التاني على العمليات
35:28واتوجع بسرعة لمكان فلاني
35:30وفيه اشكال لان فيه حادث
35:32والظهر طرف الثاني معصبين ومن هالكلام
35:34طول ما هم معصبين
35:36يصارفون ويشتمون
35:38وانا ما نزلت
35:40بس هذا العسكري اللي في العمليات
35:42يسمع كل شي
35:44يسمع السب والغلط والعصابية
35:46والصراخ وهو يساول في معاهي
35:48العسكري الظهر يسليني المسكين
35:50شافني موقف مرحلة
35:52قاعد في السيارة هيقولي انت شم سويهم
35:54هقولي لا بس
35:56والله صدمتهم من الخلف
35:58يعني
36:00بس سيارتهم فيها
36:02يعني حادث قوي
36:04قلت لا بس هم
36:06ازعلوا الظهر لاني انا لما ضربتهم
36:08خربت كشختهم ومكياجهم
36:10وشعورهم اشوفهم نزلوا وكل واحد
36:12اشعره كششة لان اختفت فيهم
36:14السيارة بشكل قوي صراحة
36:16فالمهم على ما وصل
36:18قاعد الدورية
36:20اللي وقف على الحادث
36:22قاعد الدورية شاف الموقف
36:24هالحريم جمعين
36:26حوالين السيارة والرجال داخل
36:28اللي هو انا
36:30فبعدهم عني وظاهر اللي في العمليات
36:32تفهمه قالوا ترى يتهجمون عليهم
36:34وقاعد يخلطون وانا قاعد اسمعهم
36:36والرجل ما رد عليهم ولا كلمة
36:38فتفهم هذا قاعد الدورية
36:40وجاء وصرخ عليهم
36:42قالوا وخروا وعيب هالكلام
36:44يلا قبعتني سيارتها وكذا
36:46فابعدهم وبعدين قال ينزل
36:48فقلت لا ما لا داعي ينزل خروح مركز الشرطة
36:50يعني
36:52يقول لي شفيك خايف قلت لي معاه مخايف
36:54بس ليش تعرضني لموقف
36:56بكرة تروح المركز الشرطة
36:58وتقول والله مد إيده ولا غلط علي
37:00ولا عسابني ولا كذا خلهم بعيد عني
37:02وشينوه يابوني يعني عادي انا ما عندي مشكلة اروح مركز الشرطة
37:04وانتو فاهم هناك قال خلاص خلاص
37:06يلا يبان امشو كلكم
37:08الى مركز الشرطة بدون ولا كلمة
37:10فقالوا البنات
37:12مركز الشرطة لا ورانا
37:14ورانا حفل زفاف
37:16احنا رايحين اصلا
37:18صارت افراح
37:20وما نقدر نروح لحين
37:22فانا تدخلت
37:24فتحت الزجاج
37:26وقلت يا اختي اهدي شوي
37:28وبالها الكلام الفاضي
37:30سيارتكم خلي احد من اهلك يتصر علي
37:32وانا مستعد اصلح اللي تبونه
37:34بدون ولا كلمة
37:36حتى ما ابيه لا ورقة حادث ولا شي
37:38اللي يكلف تصريح سيارتكم انا مستعد ادفعه
37:40بس فكيني من شرطة وروحي الى اهلك
37:42تبي تروحين العرس روحي وخلاص
37:44تشاد قلو زين
37:46العسكري
37:48قال فيه احد فيكم يعني
37:50مصاب فيه احد تعور
37:52فيه شي قالت لا
37:54بس
37:56هذي اكثر واحدة سبتني
37:58سبتني بصارخ
38:00قالت بس انا لما ضرب
38:02السيارة
38:04وتعرفي تساد اللي يكون شخص داخل
38:06السيارة تروح وترجع تجي بقوة
38:08فهي رجعت بقوة براسها
38:10كانت لابسها شباصة
38:12الشباصة هذي
38:14انا شفتها الشباصة
38:16مثل المشبك
38:18لها نفس الانياب
38:20يربطون فيه الشعر
38:22فلما ضربت راسها بقوة للخلف
38:24الشباصة هذي
38:26دخلت في فروة راسها
38:28فبدأت تنزف البنت النسية
38:30فهي من الالم يعني
38:32مات مالكة تعصابها وبدأت تسب وتغلط
38:34وكذا وانا بعدين عذرتها
38:36قال لي انت الحين العمليات مسجلين
38:38انهم اساءوا
38:40وانهم سبوا وغلطوا
38:42وهددوك ومن هالكلام
38:44تبي توجه لهم تهمة اذا توجه لهم تهمة
38:46انا ما رح اخليهم يمشون
38:48لازم اخليهم يروحون الى مركز الشرطة
38:50ما يروحون لا حفل زفاف ولا بطيخ
38:52اروح لين خلص القضية في المركز
38:54قلت لا لا لا تبون شئ يبون
38:56قالوا لا احنا ما نفشي قلت مع ذلك
38:58هذا رقم تليفوني وخلي والدك
39:00ولا اخوك يتصل علي وانا مستعد اصلح
39:02واللي تبون انا حاضر
39:04ولا حصل بيننا اي شيء
39:06قالت له
39:08قالت لي جزاك الله خير
39:12قلت له خلصت
39:14الله يستر عليكم ومشيت
39:16انا طبعا من يومها ما ركبت هالسيارة
39:18وبيعتها وفتكيت منها
39:20هالسيارة اللي دائما تتعرض للاحراجات
39:22وهذا نهاية صفتنا
39:24وفا من الله مع السلامة

Recommended