• last month

تبدأ القصة عند تلاقي الشابة الجميلة بهار مع صرب ويسمعها وهي تدندن في أحد النغمات التي اعتاد عليها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها، ومن هنا تبدأ جذوة الحب بينهما فيتزوجان وتلد له ولدان هما نيسان ودوروك فتاة وصبي كفلقة القمر وتربيهما على حبِّ هذا الأب. ولكن في ظروف غامضة يختفي هذا الأب وتعاني الأم من ويلات العذاب وهي تكفي أولادها سؤال الناس لمالهم وتحاول أن تعمل في أي شيء تجده في طرقها، الأم المسكينة تحاول أن لا تخفي ذكر الوالد من البيت فتحكي للطفلين كل يومٍ عن والدهما وكيف تعرَّفا وطريقة الزواج وغيرها، ومع أن حياتها في طفولتها كانت قاسية إذ إن والدتها قد تركتها وهي طفلة للزواج من صديق أبيها لكنها لا تحب أن يعيش طفلاها نفس المعاناة التي كابدتها في صغرها

الأبطال:
أوزغي أوزبيرينتشي - في دور بهار
جانير جيندورك - في دور صرب
بننو يلدرملار - في دور خديجة
سيراي كايا - في دور سرين
ايجا اوزديكيجي - في دور جالي
دفريم أوزدير اكين - في دور موسى

Category

📺
TV
Transcript
00:00سيكون هناك حرق محطمة حول العالم مستقراً
00:07في طرق الجوية والمدونة.
00:14بعض المناطق المتحدة يكون مستقراً
00:21ويزعج المناطق المتحدة من أجل تحديث
00:27خبز بكرة
00:49منار هاش تاكل خبز بكرة بيطلع لك كرش
00:52بحب الخبز، متلك تماماً
00:54بس أنا مو مشكلة، مقبول كتير إن ما يكون عندي كرش
00:57بس إنتي مو مقبول
01:03يعني بحب
01:07بحب إني آكل خبز كتير
01:10مع الفاصولية والرز كمان بشهل
01:13بالأصح، بحب آكل خبز مع كل شي
01:23الحياة كتير غريبة على فكرة
01:28ليش؟
01:30اللي عذبتي لأخد رقم تليفونك
01:32عم بحاول يغير عاداتك شوي شوي
01:34وإنتي ساكتة وراضيانة باللي عم بيقوله
01:40حاسس قبل ما نطلع
01:42إنه ممكن تاكلي بصل بالخبز كمان
01:45شو حلوة ضحكت هيك
01:48ما بتخيل إنه في بنت بالعالم كله حلوة ضحكت هيك
01:52شو بيعرفني؟ بتحسي
01:54كل العالم صارت
01:58انا احبك
02:00انا احبك
02:01احبك
02:03احبك
02:04احبك
02:06احبك
02:07احبك
02:11احبك
02:12بحكتها مصطنع إلا البنات اللي بيأكلوا خبز
02:17خاصة البنت اللي مثلك يلي ممكن تخلص الرغيب كامل لما تكون جوعانة
02:26كل شي صار معنا اليوم غريب كتير
02:30يعني مثلاً ما بعرف شو عم بعمل هون
02:33أول شي خلتني أغني وعملت مثل ما بدك
02:37بعدين خلتني أعطيك رقم تليفوني
02:41بعدين قعدنا وصرنا نحكي ونطمن حديث لحديث وما نسكت
02:46وهلأ عم باكل فاصولية ورز
02:49بالخبز
02:51فاصولية ورز بالخبز
03:10موسيقى
03:38شو خوفتك مدام منار
03:41واقفيل نشوف
03:43شي بك نستعجلي
03:46أنت كأنك عم تحاول تهربي مني
03:50الأولاد لحالهم بالبيت وبيكونوا فوق
03:56ياريت تطلعي بعيوني وتجاوبيني على سؤالي
04:02عم تجيب رجال لعندك عالبيت
04:06عفوا
04:08ما قلت لك مبارح
04:10أنه تفتحي لعيونك وتراقبيها
04:16وقت كون غايب عم تجيب حدامه
04:20يعني بيت قبل بيتك
04:22إلا ما تكوني شفتي شي من العين الساحرة
04:27ما عندي هالشي ولا ما في نشوفه
04:30مو مشكلة
04:32بحط لك
04:33هلا خدي الكارت تبعي
04:41واسمعي شو بدي أليك
04:43إذا بعرف
04:45أنه عم تخوني بغيابي وتجيب حدا
04:49فأنا رح أحرق هالبناء كله
04:52بعد ما أتأكد أنه أنت وولادك قاعدين ببيتكون
04:57وبس يلاقوا الجسس
04:59رح يلاقوا كل شي
05:00وبس يلاقوا الجسس
05:02رح يلاقواهن مفحمين ومعفنين مع بعض
05:09أما
05:11إذا عم تخوني هاي الوقحة وإجيتي لعندي خبرتيني
05:15فأنا كمان رح أحرق البناء
05:17بس قبل ما أحرقها هالمرة
05:21رح أتأكد
05:23إن كون برا
05:26وهيك بتكوني مع ولادك
05:28حلوين وما صارلكون شي
05:32عم تفهمي
05:36بالنهاية الخيار بيضل إلك
05:41عم تفهمي
05:45يا ترى شو فيهم
05:48برأيي إنها صفينة فضاء
05:51حبيبي محمود أنت من وين بتجيب هاي الأفكار بس بدي أعرف
05:58مو مبين شو فيهم طيب بركة طلعوا بسكلات
06:11صباح الخير
06:12أمي شو هاد
06:16محمود أنا عملتلكم مفاجأة كبيرة
06:18شو مفاجأة
06:20إيه هاي مفاجأة وكتير حلوة
06:22رح تعجبكن وقت تشوفوها
06:24بسكلات ما هيك
06:26لا
06:28لا
06:31ما حذرتوه
06:33هاد مو بسكلات
06:34تعو خلونا نشوف
06:36أنا رح ساعدكن
06:37هلا البسكلات صغير وهاي أكبر منه بكتير
06:41شو ممكن يكون مثلا
06:44طيب معرفتو
06:45غمضوا عيونكن وبعدين بسألكن بتفتحوها
06:47يلا يلا غمضوا
06:48بس ما تفتحوا لألكن عم تفهمو
07:12واحد
07:13اثنين فتحوا
07:14واحد
07:15اثنين
07:16واحد
07:17اثنين فتحوا يلا شوفوا شو جبت
07:24بس هي صوبية
07:26ايه صوبية
07:27امي شو هي الصوبية
07:32الصوبية يا روحي
07:34طبيعي انك ما تتذكر شو هي
07:37لأنه انت كنت صغير وقت ركبنا صوبية بالبيت
07:40بس انتي متذكرتيا مو هيك
07:42صوبية يا عمري
07:44وقت اللي بتجي الشتوية منركبها ومنشعلها
07:48لتدفينا وهيك ما منبرد ابدا
07:50طبعا منحط فيها حطب منجوه
07:52وبعدين منشعلهم كلن وهيك بيدفع البيت وبيروح البرد منعنا
07:56بس هلأ بده تنظيف لأنه وسخة
07:58خلوني يزبط الوضع لكان وجهزا منيح
08:01بس بالأول بدنا نفطر
08:02وبعدين مننظفها ومنركبها مع بعض اتفقنا
08:05يلا لكان غسلتو ايداكن ووشكن واتفقتو
08:08ايه غسلت
08:10ايه برافو
08:12يلا
08:33واسمعي شو بدي لك
08:35اذا بعرف انه عم تخوني بغيابي وتجيب حدا
08:38رح احرق هالبناية كلها
08:40بعد ما اتأكد انه في ولادك قاعدين ببيتكم
08:44وبس يلاقو الجسس
08:46رح يلاقوهم مفحمين ومعفنين مع بعض
08:48امي
08:50شو بكم
08:57مزح
09:02طمام طمام خلاص عادي ما في مشكلة
09:04لحظة لا تلمسي وشك هيك بزيدو
09:06خلاص هلأ بحممكن انا
09:08اياك تحطي ايدك على عيونك وتمك انت
09:10لا تخافوا من هالشي
09:13هذا اسمه شحوار
09:15انا لحق عليه نسيت الكن عنه لا تواخذوني
09:18بليكي ماما صرت مش بها القطار
09:23طيب رح روح سخنلكن مي
09:25منشان نروح الشحوار سوا
09:27اتفقنا لا تخافوا بس اياكن تتحركو
09:31ماما
09:32انا ما بدي اضحى ماما لانو حبيت حالي هيك كل اسوار
09:37تعال
09:40حاجة انا بردت لو سمحتي
09:42يلا يا روحي بس لا تخلص لاخوكي ما رح تطول وانتي بتخلصي كمان
09:48اطع راسك محمود يلا لشو
09:50مشان تنظفه ميح
09:51لحظة شوي
09:54خلصنا
09:56محمود يلا واقف
09:58تعال واقف هون لشو
10:00مساكل منشفة
10:01اوعى تخليها توقع
10:03امي
10:04يلا يا روحي اجيت بردتي
10:06تلجت
10:09ها خلصي
10:10يلا اقوم
10:11امي
10:12تعال
10:15برد
10:17يلا
10:18يلا تمام
10:19قاعد يهون
10:20تلجت
10:22مكرا منركب الصوبية
10:24وشو رح نعمل بتنزل
10:26وشو رح نعمل بتعرفو
10:28مندفي المناشف ومنحمدن علينا
10:31بدنا ندفيهم
10:32ايه
10:33ورح ندفي الاتياب كمان
10:35وهيك ما بتبردوا ابدا
10:37يلا طلعوا لشوف
10:38يلا يلا يلا
10:39يلا
10:40تمام

Recommended