• 2 months ago
1936 - قصة أثر الخاتم !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02قبل يومين في الكويت
00:04احصلت عندنا جريمة
00:06وهذه الجريمة صراحة غريبة
00:10مواطن كويتي
00:12توجه الى المطار
00:16خلص اجراءات السفر
00:18و اول ما ركب الطيارة
00:20و يقوم و يتصل
00:22على ولده الكبير
00:24ولده الكبير
00:26من زوجته الاولى الكويتيه
00:28وهم زوج ثنتين
00:30الاولى كويتيه وعنده منها ايال
00:32و الجديده سوريه
00:34اتصل على ولده
00:36وقال له يا ولدي
00:38وروح الى شقتي
00:40الى زوجتي
00:42اللي هي السوريه
00:44وبلغ الشرطة
00:46و اقفل التليفون
00:48اولده خفرع وخاف
00:50ما فهمه بالضبط
00:52يعني شنو الموضوع
00:54على طول طار الى بيت ابوه الثاني
00:56اول ما فتح الباب
00:58ولا هذي زوجة ابوه
01:00مقتوله ميته طايح على الارض
01:02اتصل في العمليات
01:04وحضروا رجال الامن
01:06ورفعوا الجثة
01:08واللي واضح الان طبعا
01:10المتهم الرئيسي هو الزوج
01:12لكن الان هرب
01:14والشغل الان عند الانتربولي
01:16طاردوه هنا وكذا وراه يعرفون بعدين تفاصيل
01:18اقدامه على قتل
01:20زوجته الثانية
01:22كل واحد سمع القصة
01:24خلال هاليومين الماضين
01:26كل يقول
01:28يا اخي ما تبيها
01:30بينك وبينها مشاكل
01:32لا يمكن انك تستقر وتعيش
01:34او ان تستمر الحياة معها
01:36يا اخي طلقها
01:38اذا هي ما تبيك طلقها
01:40اذا انت ما تبيها طلقها
01:42الطلاق الله حطه حل
01:44حل
01:46للمشاكل المستعصية
01:48بين الزوجين
01:50مساكن بمعروف
01:52او تسريح باعسان
01:54ما قالك اقتلها
01:56ما قالك انت
01:58يعني مستعبدها
02:00ولا هي ملك لك
02:02ولا تقدر تتصرف فيها
02:04تقتلها ولا تخليها تعيش
02:06لا لا مو بكيفك
02:08خلاص استحال العيش معاها
02:10طلقها تروح بحال سبيلها
02:12وانت تروح بحال سبيلك
02:14الف مرة موجودة تقبل فيك
02:16والمرة هذي الف رجل يقبل فيها
02:18انت هالموضوع اما توصل جريمة قتل
02:20بهالصورة البشعة
02:22وتسافر وتخلي ولدك اهل يروح يكتشف
02:24ودخلت في دوامة طويلة
02:26وانت وين تبي تروح
02:28بيجيبونك لو انت في اخر الدنيا
02:30اختفيت لا بد ان يجي يوم
02:32ويتم القفض عليك
02:34ولا بتموت ويتم محاسبتك عند رب العالمين
02:36امر القتل هذا
02:38شي يعني غير مقبول
02:40بتاتا لا شرعا ولا قانونا
02:42ولا عرفا ولا حتى
02:44يعني عند
02:46القانون البشري
02:48بشكل عام
02:50هذي هم ذكرتني
02:52في قضية احصلت عام 2016
02:54انا جبتها لكم بالطريق
02:58لهي قصة الليلة
03:00احصلت في محافظة المثنة
03:02في العراق
03:04لشاب
03:06اسمه خالد
03:08خالد عمره 32 سنة
03:10شاب وسيم
03:12متعلم شاطر
03:16لكن يوم من الايام
03:18اثناء عودتها
03:20بالليل للبيت
03:22على الساعة
03:242-3
03:28دخل البناية اللي ساكن فيها
03:30وصعد لشقة
03:34بعد تقريبا نصف ساعة
03:38ويطلع حارس البناية على صوت
03:40صراخ وارتقام
03:42في الارض
03:44يوم طلع هذا خالد
03:46جثة
03:48على الارض ونبين انه سقط
03:50من البلكونة
03:52بلكونة شقة اللي في الدور الرابع
03:54والرجل يعني
03:56مهشم
03:58يعني من شدة الارتقام
04:00ودم ساية
04:02في الارض كلها
04:06على طول هذا الحارس بلغ
04:08السلطات العملية
04:10ما لمس الجثة ولا تحرك
04:12ولا قال خلها على وضعها
04:14خلاص دامنا رجل ميت
04:16لازم ما يتم تحريك
04:18الجثة ومعينتها
04:20إلا بحضور رجال الأمن
04:22وعلشان يخلي نفسه من المسؤولية
04:24فعلا رجال الأمن وصلوا وطلبوا
04:26الأدلة الجنائية وطب الشرعي
04:28سألوا الحارس قال عرفه هذا
04:30هذا يسكن في الدور الرابع
04:32مع زوجته
04:34وعندهم خادمة
04:36ما عندهم أولاد
04:38سألوا الحارس بلغت الزوجة
04:40الزوجة قال أبدا ما بلغت أحد
04:42احنا الآن الفجر وكلها نايمة
04:44وانا صراحة خفت
04:46اني اتصرف اي تصرف
04:48قالها لا ممتاز
04:50اصعدوا بنفسهم
04:52وضربوا باب الشقة
04:54الزوجة نايمة والخدام نايمة
04:56استمروا يضربون الباب
04:58فترة لين صحت الزوجة مغترب
05:00حين في منتصف ليل
05:02والباب يضرب
05:04ولا حاسب اللي صايل
05:06افتحت الباب
05:08والله الشرطة والدنيا مقلوبة
05:12قالها
05:14معاكي رجال الأمن
05:16واحنا جايين في
05:18واقعة سقوط
05:20خالد زوجك
05:22رامي نفسه من البلاكونة
05:24شنو
05:26وتطلع البلاكونة والله الدنيا مقلوبة تحت
05:28وبدأت تصرخ
05:30هسرت المسكينة
05:32يمسكوهو هدوهو
05:34اللي ساكن معاك في البيت قالت الخدامة
05:36وراحوا الصحوهو تعالي
05:38الخدامة هم اخترعته ما تدري شو صاير
05:40افهمت الصالحة طبعا
05:42الخادمة كذلك عراقية واصلا كانت
05:44تشتغل عند هذه المرأة
05:46اكثر من 20 سنة من زمان معها
05:48المرأة
05:50منارة وهم ياخذون
05:52اقوالها يسألونها وش اللي صاير
05:54ما شفتيه
05:56لما كان عندك في البيت
05:58وين كنتي لما رمى نفسه
06:00قالت انا نايمة
06:02اهو جاء تقريبا على الساعة الفلانية
06:04وبيني وبينك اهو سكران
06:06دايما سكران
06:08وفعلا حتى الحارس اكد
06:10قال اصلا اهو لما دخل
06:12وانا شفته يعني لما صعد لشقةه
06:14كانت رائحة الخمر يعني وافح
06:16عليه لكن كان متماسك
06:18حتى انه سلم علي
06:20وصعد
06:22بعدها بنصف ساعة
06:24انا حسيت انه فيه صوت
06:26وارتطام وصوت صراخ يعني
06:28صوت صراخه اهو طايح يعني
06:30ف
06:32يوم طلعت
06:34لقيت هالجثة
06:36اسألت زوجة وين كنتي قالت اهو لما دخل
06:38البيت
06:40وانا شفته في هالحال
06:42واحنا اصلا بيننا مشاكل
06:44وانا طالب منه الطلاق
06:46بسبب تناوله
06:48هالخمور ودائما سكران
06:50ومضيع فلوسنا وحلالنا
06:52على الخمر والقمار
06:54ورافض
06:56انه يطلقنا
06:58فانا زعلت
07:00ورحت الى غرفتي
07:02لكنه طلب من الخدامة
07:04انه تسوي له عشاء وتجيب له كذلك
07:06بطل ويسكي
07:08الرجل ما يتوب
07:10وانا زعلانه وتركته ودخلت الغرفة
07:12مسكوه الخدامة تعال
07:14يعني انت اخر وحده شفتي
07:16قالت انا سويت له العشاء وفعلا جيبت له بطل
07:18الخمر ورحت الى غرفتي ونمت
07:20ولا ادري عنه
07:22صار ما صار
07:24احتار
07:26اهو مثلا رما نفسه
07:28اهو سكران
07:30شلون ليش يعني
07:32بعدين ترى هالنوعية حتى لو يسكر
07:34اذا هم تعود على السكر ترى
07:36ما يرمي نفسه
07:38ولا حد يضحك عليكم يقولكم واحد
07:40اهو سكران رما نفسه هذي انسوها
07:42ترى حتى السكران يعرف انه
07:44اذا رما نفسه رح يموت يدري
07:46لا لا هذا الكلام مصحيح
07:48حتى المتعاطي يعرف انه اذا رما نفسه
07:50من فوق هنا رح يموت ويتأذى
07:52يدري
07:54فالنوادر يتقول انه مثلا ترنح
07:56وطاح ممكن لكن تعتبر من النوادر
08:00هنا احتاره رجال الامن
08:02هل الزوجة صادقة
08:04الخادمة صادقة
08:06الخادمة شنو غرضها اصلا تقتل رجل
08:08فاستبعدواها
08:10الزوجة تقول انها كانت تطلب منه طلاق
08:12وكان رافض
08:14بس
08:16معقولة ترمي
08:18من الشقة
08:20حتى طريقة الانتقام غبية
08:22واضحة انها رح تنكشف
08:24ومن خلال كلامها
08:26انه كان كلامها فعلا انها نايمة
08:28وهم لاحظوا عليها لما جوا وضربوا الباب
08:30انها تفاجأت وانها كانت نحسانة
08:32يعني مبين عليها ما هي
08:34يعني تمثل
08:36فكان ما يخالف
08:38خلونا ننتظر تقرير
08:40الطب الشرعي
08:42ودائما رجال الامن
08:44اذا احتاروا يكون ملجأهم
08:46ملاظهم الاخير هو
08:48الطب الشرعي وتحليلات
08:50رجال الادلة الجنائية
08:52ممكن يكشف لهم سر
08:54او انه شافوا شيء يعني خلال
08:56تواجدهم في مسرح الجريمة
08:58وفعلا انتظروا
09:00ولا يجيهم تقرير الطب الشرعي
09:02انه
09:04الرجل فعلا
09:06مات بسبب
09:08الارتطام في الارض
09:10اثر السقوط
09:12وما في اي اثار
09:14مشاجرة يعني ما في
09:16ضربات على صدره
09:18احد مثلا كان متماسك معاه
09:20يعني ممكن
09:22انه زلت قدمه
09:24وهو فعلا كان سكران بيننا
09:26في دمه نسبة الكحول مرتفعة جدا
09:30لكن
09:32احد رجال
09:34الادلة الجنائية
09:36اللي رفعوا البصمات والادلة
09:38او اي شيء غريب لاحظه في الموقع
09:42قال للضابط الضابط المركز
09:44قال له بصراحة في شيء واحد
09:46وهو ما يعتبر دليل
09:48لكن يعتبر اشارة
09:50لوجود شيء
09:52يعني يحتاج الى تفسير
09:54قال له شنو
09:56قال له احنا صورنا الجثة
09:58والموقع وكذا
10:00يقول انا ركزت
10:02خلال تصويري للجثة على اصابع
10:04خالد
10:06الضحية
10:08لان احد اصابعه
10:10مبين وجود
10:12اثر واضح جدا
10:14للخاتم
10:16لكن الخاتم ما كان موجود
10:18وانا دورت في الموقع
10:20بشكل جيد
10:22قلت يمكن قوة الارتطام
10:24يعني طاح من الخاتم
10:26لكن لا مستحيل
10:28وخصوصا ان الخاتم كان
10:30يعني مسوي اثر
10:32مثل الحفرة على اصبع هذا الرجل
10:34وهذا دليل على ان الخاتم ضيق
10:36لا يمكن يطيح
10:38يعني بسبب الارتطام
10:40وفتشنا في غرفة الحارس
10:42قلنا يمكن الحارس اخذه لما طاح
10:44يعني شاف الجثة
10:46اه يعني كان في خاتم
10:48قال اي نعم
10:50فدقيق على الموضوع هذا
10:52ممكن تطلع شي يعني
10:54يعني يوصلك
10:56لاي معلومة مهمة
10:58فعلا استدعى الحارس وبدأ يحقق معاه
11:00وليش اخذت الخاتم من اصابع الرجل
11:02الميت وكذا
11:04ايه حلفوا اقسم بالله
11:06انا اصلا خفت اقرب من الجثة وانا بلغتكم
11:08حتى ما كلمت احد
11:10فتشوا غرفتها بشكل جيد
11:12قالوا عنه وين راح وين جاء
11:14قالوا ممكن اليوم الثاني راح باع الخاتم
11:16او تواصل مع احد
11:18شافوا انه مافي ابدا اي
11:20يعني شي ممكن يدل على انه هذا المشتبه
11:22يدور على خاتم
11:24المهم اخذ اذن النيابة
11:26وطلب تفتيش
11:28دقيق
11:30على البيت
11:32فعلا راحوا رجال الامن
11:34ومعهم الظهرة نفسها
11:36ما بلغوا زوجة خالد المكلومة
11:38اللي تبكي لان دخلنا احنا في اليوم
11:40الثاني والثالث
11:42ما بلغوها ومش يدورون
11:44قالوا لا بس احنا بي نرفع بعض البصمات
11:46والادلة وقالت تفضلوا
11:48ادخلوا على غرفة
11:50الخادمة
11:52دوروا فيها دوروا فيها
11:54ويلاحظون وجود صندوق
11:56اسفل
11:58السرير هذا الصندوق هذا لما افتحوه
12:00فيه اكسسوارات عادية
12:02لكن من بين هالاكسسوارات
12:04خاتم رجالي
12:06من الذهب
12:08الثقيل
12:10خاتم كبير شذي يعني
12:12اخذوا الخاتم ويلعليه
12:14احرف
12:16من اسمه واسم زوجته
12:18عرفوا ان هذا الخاتم
12:20ما يرجع حق الخادمة
12:22سألوها هذا الخاتم منو
12:24صاروا تبكي وانا مالي الشغل
12:26وانا لقيته هنا وليش ما تكلمت
12:28وانت تدري ان هالخاتم
12:30يعني رجالي اكيد حق خالد
12:32ما عم فيه اصلا في شكل خالد الرجل
12:34صح ولا لا وخالد مفقود من
12:36انت اصلا متى اخذتيه
12:38قالت لا لا عثرت عليه في
12:40البيت قال لا لا الكلام مصحيح
12:42لان الاثر
12:44اللي في اصبع خالد واضح
12:46ان الخاتم لسه احد شايله
12:48منه يعني
12:50اللي اخذ الخاتم اخذه
12:52اثناء
12:54مقتل
12:56خالد اخذ من اصبعه
12:58غصب طلع الخاتم ومنبين
13:00ان الخاتم اصلا ضيق
13:02عليه شون اخذتيه متى
13:04فهمينا بس متى اخذتي انت الخاتم
13:06من اصبعه
13:08استنسوا وصلوا الان
13:10الى شيء ممكن
13:12يفتح لهم طريق
13:14لكشف المعلومات والحقا
13:16المهم الخادمة تحوصي
13:18من يساري من يساري
13:20قالت انا مالي شغل الخاتم انا اخذته من
13:22معزبتي
13:24اللي هي زوجة خالد
13:26قضيت عليه
13:28فهمينا اول شي
13:30طبعا هي انكرت مصحيح
13:32قالوا خلاص زين
13:34فهمينا طبيعة العلاقة بينك وبين زوجك خالد
13:38فصارت تسترد لهم
13:40قالت خالد اساسا
13:42هو محاسب
13:44عند زوجي
13:46الاول اللي توثى
13:48الله يرحمها
13:50كان يعمل محاسب عنده في شركته
13:52وبعد وفاة زوجي صار يتواصل معاه
13:54لانه محاسب وهو اللي يعني
13:56مسؤول على مدخرات
13:58الشركة ويعرف الحسابات
14:00ويعرف كل شي
14:02فاعجبت فيه وعرض علي زواج ووافقته
14:04وتزوجته
14:06وكنت اظن انه
14:08يبي يحميني ويبي يساعدني
14:10ويبي يعني
14:12يشيل عني هالمسؤولية
14:14وخصوصا انه على علم دراية في الشركة
14:16لكن تبين
14:18عكس ذلك بعد الزواج
14:20بدأ يستغل
14:22هالاموال اللي ياخذها من الشركة وياخذها مني
14:24ودائما
14:26يروح فيها الى صلاة القمار
14:28وهو اصلا مدمن
14:30يعني مدمن في شرب الخمور
14:32وانا تضايقت منه
14:34وبدأت اطلب منه الطلاق لكن كان
14:36يرفض دائما انه يطلقني
14:38وخصوصا في اليوم الاخير
14:40اللي جاء كان مرة وحده
14:42سكران
14:44ولا مهتم في بكاءي
14:46وصراخي واترجع انه يطلقني
14:48واني اخلص منه
14:50وقالت انا دخلت للغرفة ما ادري عنها
14:52طالبني الخادم يسوي لي عشو
14:54واتفاجأت وانا نايمة
14:56وكان الامن يضربون علي الباب
14:58وهنا اكتشفت انه سقط من البلكونة
15:00قالت انت ما تدري شو سقط
15:02قالت ابدا
15:04قالوا لها على فكرة احنا عثرنا على خاتم خالد
15:06اللي مذكور لاحرف الاولى
15:08من اسمك واسمه فيه
15:10عند الخادمة
15:12قالت اذا
15:14الخادمة هي وراء هالجريمة
15:16انا مالي علاقة في
15:18موضوع سقوطه من البلكونة
15:20وكان اصلا سكران
15:22وهم يحققون مع كل وحده
15:24بروحه
15:26راحوا للخادمة
15:28وهذا الحرك اللي دايما يستخدمونها رجال المباحث
15:30يقوله افلان اعترف عليك
15:32واخده ما يدري ايش ترى
15:34يعني فعلا اعترف ولا لا
15:36لكن يحسبه
15:38يقول اذا اعترف علي
15:40يبي يخليني اشيل انا الهليلة كلها
15:42بروحي وهو يفلت
15:44فيقوم الثاني ويعترف
15:46وهذا اللي صار قالوا حق الخادمة
15:48ترى اعترفت عليك معزبتك
15:50هي اللي حرفتك لكن انت اللي ارتكبت الجريمة
15:52لا حرام عليها
15:54انا اللي ساعتها في الموضوع لكن هي اللي رمتها من البلكنة
15:56قالوا لها احلو
15:58اشرحي لنا
16:00اشلو صارت التفاصيل
16:02لانها تقول انت اللي ارتكبت الجريمة بالكامل
16:04وانت اللي سرقت الخاتم
16:06وانت اللي رميتي من البلكنة وهي ما لها شغل في الموضوع
16:08قالت لا انا بصراحة بقولكم
16:10اهو فعلا جاءنا سكران
16:12وهي من زمان
16:14يعني بينها وبينها مشاكل وتقولها طلقني
16:16وهو رافض
16:18وهي زعلت لانا
16:20جاءها هامسة سكران ومخلصوا فلوسها
16:22ويبي فلوس
16:24فقام بدل ملابسها لابس البجامة
16:26وجلس في الصالة وطلب مني فعلا
16:28ان اسوي لعشا
16:30لكن احنا كنا متفقين ان نتخلص منها
16:32شلون
16:34ان اهيت لهي خلال نقاشها معاه
16:36وانا اجيب
16:38ال حادة
16:40مثل الصاتور
16:42واضرب على رأسه
16:44من الخلف لما يكون هو مشغول
16:46في النقاش مع زوجته
16:48وفعلا انا ضربته على رأسه
16:50من الخلف
16:52وهو سكران
16:54بدأ يدوخ ويترنح
16:56فقامت ايهي وحضنته
16:58واسحبته عند البلكونة
17:00ورمته من
17:02السور نفسه من البلكونة
17:04وعلشان نضبط الموضوع
17:06على طول مسحنا
17:08اي اثر فيه دم او فيه شي
17:10وانا رحت نام وايهي رحت تنام
17:12علشان اذا بلغونا نسوي نفسنا
17:14احنا متفاجئين
17:16واكبر دليل
17:18ان اصلا انا
17:20ما سويت لعشة
17:22بس جبت لها البطل
17:24مال الخمر حطيته جدامها
17:26اثناء ما كان يتناقش مع زوجته
17:28وكان يعتقد اني قاعد تسوي لعشة
17:30يعني يتأكدوا صحيح كلامها
17:32اهم يوم
17:34فتشوا البيت ما فيه اكل ما حد طابخ
17:36ما حد كذا شون
17:38تقول سويت لعشة وانا رحت نام
17:40قال ما كان بطول
17:42قالها زين موضوع الخاتم شنو
17:44قالت لما ضربتها على رأسها
17:46وقامت زوجته
17:48وحضنتها وودتها للبلغونا
17:50وانا حاولت يعني
17:52اساعدها انتبهت
17:54على الخاتم
17:56اللي موجود فيه اصبع خالد
17:58والصراحة انا طمعت فيه
18:00يعني هو ميت ميت فرحت لها اركض
18:02اثناء ما ايهي تسحبت
18:04وودتها على البلغونا واخذ
18:06الخاتم واسحبه من اصبع غصب
18:08وخبيته عندي
18:10في الغرفة وشفته ايهي
18:12ترميه من الصور نفسها
18:14من البلغونا
18:16ما توقعت انكم يعني
18:18راح تكتشفون وجودها الخاتم
18:22او فعلاً
18:24يوم واجهت زوجها واحترفت بنفس
18:26التفاصيل بدقة
18:28اولا فطمة رجل الامن
18:30على الاثر
18:32اللي شافه على اصابع خالد
18:34كان ما توصلوا الى موضوع الخاتم
18:36وشوي شوي اسلكوا
18:38طريق الوصول للحقيقة
18:40احنا نتكلم عن قضية
18:42امرأة تطلب الطلاق لانها
18:44ما هي قادرة تستمر
18:46في الحياة مع هذا الرجل
18:48لكن الخطأ
18:50والجريمة الكبيرة اللي سوتها
18:52اللي لا تقتفر
18:54عنها تجهت الى حل القتل
18:56كان بإمكانها تروح ترفع قضية
18:58في المحكمة ويطلقونها غصباً
19:00عنها
19:02تثبت ان هذا سكران ويؤذيها
19:04ويلعب قمار والمحكمة طلقه
19:06ليش اقتله
19:08ليش اقتله وتروحين بستين داهية
19:10او انت مثلاً
19:12ترفض
19:14انك تطلقها
19:16وتتمسك فيها
19:18وتروح يعني تلقى حل
19:20مثلاً لمشاكل بينك
19:22وبين زوجتك انك تقتلها ليش
19:24طلقها وفتك
19:26اذا ما في حل اذا وصلت
19:28خلاص شفت الموضوع خلاص
19:30تهددك بالقتل وانت تهددها
19:32بالقتل ولا تعتدي عليها بالضرب
19:34ولا هي توحد فيك خلاص
19:36يا الحبيب خلاص مانا داعي
19:38لانك اذا قتلتها انت ما رح تعيش يا مبسوط
19:40رح تعيش في السجن
19:42خلاص تقضي حياتك في السجن
19:44تاكل تبن هناك
19:46وانت عارف السجن شنو فيها
19:48ترى
19:50حياة جهيم تعيش مع
19:52وحوش تعرض للاغتصاب
19:54التعلم المخدرات
19:56التعلم الالفاظ السيئة
19:58والحياة السيئة والعادات السيئة
20:00قاعد تعيش مع
20:02شر البشر داخل السجن
20:04وانت مرتاح لما انت تقتلها
20:06طلقها وعيش حياتك يا حبيبي
20:08شوف لك واحدة احلى منها واجمل منها
20:10واغنى منها
20:12لان الدنيا فيها خيارات كثيرة
20:14وانت كذلك لا تقدمين على اذية هذا الرجل
20:16اتجه للمحكمة
20:18وخلاص
20:20رح تلقين افضل منه واغنى منه
20:22واحلى منه واطيب منه وكل شيء
20:24لانك اذا رحتي سجن النساء
20:26انت عارف شنو فيه هناك
20:28فيه مجانين فيه حالات نفسية
20:30فيه
20:32هذا نهاية صفتنا
20:34وفى امان الله
20:36مع السلامة

Recommended