مصطفى يحاول الاستفادة من أسود | فاطمه غول | الجزء 94

  • 2 days ago
فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى

هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb

Category

📺
TV
Transcript
00:00أنا شيقا
00:12ليش عم تتطلعوا فيني؟
00:15هايك
00:19بتعرف انك مثلي البحر؟
00:22بتهيج شوية و بتهدأ شوية
00:26وأحياناً ما ذاك بتعتكر
00:28وأحياناً اللي بيصفت
00:29يعني إنتي معناك مثلي، إنتي كمان هيك
00:33هيك قلت؟
00:35بس أنا بحبك كيف ما كنتي
00:45إلى وين؟
00:46أكيد ما رح نقضي كل اليوم بالتخت
00:48أنا فايتة أتحمل
00:51إيه ماشي
01:00مرحباً، من أين أنت؟
01:03هل تريد أخذي إلى بيتي؟
01:05أول عرفة أني كنت أنتظرك
01:06ولا يهمك، رفيقك كانت هناك وقامت بالواجب وزيادة كمان
01:11أفهم من كلامك إنك زعلانة؟
01:14لا، بل أنا أحبك
01:16أحبك
01:17حسناً، ظلمي
01:18أحبك
01:19حسناً، حسناً
01:20بل أحبك
01:21أنا أحبك
01:23أنا أحبك
01:24أنا أحبك
01:25أنا أحبك
01:26أنا أحبك
01:27أنا أحبك
01:28أنا أحبك
01:29بس أنا اليوم ماني رايقة مصطفى، معلش خلّينا نحكي بعدين
01:32أنا السبب ما
01:33طبعاً لا، وليش لا تكون السبب؟ بعدين بحاكيك عالتليفون
01:37طيب خلّينا نلتقي بشي مكان وراضيكي
01:40ما فيني، رايحة عالمطار، رحلتي بعد شوي
01:43ده وين رايحة؟
01:44راجعة على أنقل، كنت ناوي يضل شوي بس غيّرت رأيي
01:48سببي أنا؟
01:49انت ما إلك دخل، بس هرباني من سليم
01:52جانين على الآخر وبنبهج مشان تحاول تتحاشى
01:55ومين قالك إني خايف من بيت رشدان؟
01:58سليم صار يعرف
02:00إيه ويعرف، شو فيها؟
02:01يعني مانا فرقانة معاك؟ حتى أهلي صاروا بيعرفوا
02:04والوضع عندي بشاهي هلأ
02:06شو بدك يعني ساوي؟
02:07ما بدي منك شي مصطفى، ولا شي
02:10أصلاً إجيت اليوم لألك ما بدي نلتقي مرة تاني
02:13ولا كثير صدقتك
02:15ما بدك صدق بكيفك، بس أنا ما بدي شوفك مرة تاني
02:18وهلأ لازم أفكر، إن شاء الله ما بشوف خلقتك
02:26هيا
02:39شو عم تعملين؟
02:41عم جاهز الأكل
02:43مصطفى خلاص، خليني أشتغل
02:45إيه، تركي من إيدك، إحنا طلعنا ناكل برا
02:47أنا بحب أطبخ ببيتي
02:50ما بدي تعب هيك
02:51بالعكس، أنا بحب هالشي
02:53أحب أن أكون ست بيت وأطبخ لحالي
02:55إيه، هذا بهتك أصلاً
03:00نسيتني إذا حطيت ملح ولا ما حطيت
03:02نيال ولا أخذ عقلك
03:07حطيت
03:08ده عن جد ست بيت
03:23مين؟
03:25هذا رفيقي
03:27لا تكون رفيقتك مرام
03:28لا، سينان من الضيعة
03:31آه، قلتلي إنه من أعز رفقاتك، ليش ما عم ترد؟
03:35ما نيحب بحكي معه
03:36ليش؟ شو فيه؟
03:37لا، بيه ليه كتير؟
03:38ما بيصير، رد عليه
03:42فاي
03:47هلو؟
03:47أخيراً ردي؟ شرف إلي إنه سمعت صوتك
03:51شو أخبارك؟
03:52صار لي فترة عم دق إلك وما عم بترد
03:54قلت لحالي بحاول لآخر مرة
03:56عم بتدق بأوقات بكون فيها كتير مشغول
03:58وما عم يصحي اللي دق إلك
03:59لا تواخذني
04:01خير، صاير شي؟
04:02ما في شي، حبيت خبرك إني طالع عالصنبود
04:06مش عم تحضر حالك لشي سهري على كيفك
04:09إتعالوا ما عليك
04:10ليكني هون بالصنبود
04:12الحمد لله عالسلامة
04:13شو رأيك نسهر الليلة سوا؟
04:15ما عندي مشكلة
04:17شو رأيك نسهر عندي هون؟
04:18بدك نسهر عندك بالبيت؟
04:20رفيقتي عم تطبخ لي
04:21نتعشى سوا
04:22ما بدي دايقكم
04:24شو هالحكي؟
04:25راح أبعث لك رسالة هلأ
04:26لأدل لك وين منلتقي
04:28ماشي، أمتى بدي أشوفك؟
04:30عالسبعة واثمانة
04:31ماشي، بشوفك للمسويات
04:33راح أستنىك
04:39جاي لعنا لهون؟
04:40ما قلتيلي ست بيت وبتحبي الطبخ؟
04:43يلا لشوف، ورجيني أهمتك
04:45هذا أول ضيف إلنا؟
04:46ماشي لكن خليني أحضر شي أكلة تانية
04:48مشا ما ننحرج قدام ضيفنا اللي جاي
04:50بدك ساعدك؟
04:51لا لا أنا بساوي كل شي لحالي لا تلهيني
04:53يلا، روح أشوف لك شي شغلة
04:55ماشي

Recommended