دعوة كريستين لكريم جعلت فاطمة جول غاضبة | فاطمه غول | الجزء 56

  • 2 days ago
فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى

هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb

Category

📺
TV
Transcript
00:00أخي
00:21أخي
00:30لمعي؟
00:36إشعل لك الضوء؟
00:38لا تشعلي أنا نايم نايم
00:44قوم خلينا نتعشى
00:46أنا ما بدي أكل
00:47بدك تنام جوعان؟
00:49مو جوعان، روحي كلي، ما نيجوعان
00:51أخي مشان الله تعا معي
00:53يلا روحي، أنا بدي نام، نعسان كتير
00:55روحي خليني نام، بترجعك
00:58طيب خليني جيب لك شي تشربو
01:00ما بدي شي، بدي نام، يلا روحي إختي
01:04ماشي إذا لزمك شي ناديلي، أنا فايقة برة
01:06روحي بناديلك، روحي
01:25ماشي
01:47شو وينو؟
01:48ما قبل يجي؟
01:52بس هيك ما بيصير، لأمتى يعني؟
01:54من الصبح ما فات شي لبطنو
01:56ما قبل يجي يأكلو، أنا ما حبيت أجبرو
02:00من الصبح هو حابس حالو بالقوضة، شو عم يعمل؟
02:04ماسك اللعبة طبع مرادو منيمه جنبو
02:07يا روحي أنا
02:09ما ترى كم من إيدو من وقتي اللي راح
02:13خليني أسكو بالشوربة
02:15ورح تبل الصلطة، ليك صارت جاهزة
02:17وبحط الصفرة
02:18حاتي ست مريم، أنا بتبلها
02:22طيب خدي
02:24طيب
02:54ترجمة نانسي قنقر
03:25ما حدا إله نفس يأكل
03:26والله ساويتو، ويعني لازم تأكلو
03:30إجيت كريم؟
03:31يلا تعا، الأكل جاهز
03:33أنا مالي نفس أكل
03:34لا
03:35ماني جوعان، صدقيني
03:37لا تزعلوني منكن
03:38لا تزودوا علي، اللي فيني نكفيني
03:40أنا ماني جوعانة، لا تجبريني على الأكل، ما فيني
03:43لا تعصبوني، ها؟
03:45يلا بدكن تأكلو
03:46طيب ماشي، اسكبيلي شوي
03:48حبيبتي هاتي صحني، خليني اسكبلك إنتي كمان
03:51لا معي ما بدو يأكل؟
03:52همه
03:54ترجمة نانسي قنقر
04:24ترجمة نانسي قنقر
04:35يلا بسم الله
04:37صحتين وهنا
04:49لحلا مساكرة موبايلة
04:51ليش إلا عيني ترد على حدا؟
04:53طيب تصرحوا لأخي وتوقف قدامه
04:55وتقلوا كل شي بصراحة ويتفقوا مو أحسن؟
04:57بدل ما تظل هرباني وتتخبى وما لا عارفاني وين الله حاططه؟
05:01بكرة كل شي بيبين معنا
05:02أنا مصرة لازم تقعد مع أخي وتواجهه
05:05موراد قبلنا معي وهيك الوراق بتقول
05:07طيب تفكر بإبنه
05:08مو من حقه إنه يختار مع مين بده يعيش؟
05:11خلينا نستنى كل شي رح يبين بوقته
05:15هلأ الزلمة بيكون وصلوا خبر
05:17وعارف إنه نحن عم نسأل عنه
05:21ما بتعرفي بلكي هربوا براد إسطنبول
05:25الله لا يقدر
05:28ما فينا نخبر الشرطة؟
05:30أخي ما له حق بحضانة ابنه موراد؟
05:32ما بعرف
05:34بجوزي كله حق
05:36بس هالشي أكيد موله مصلحة موراد طبعا
05:39هو ما لازم يشوف أمه وأبوه هنين عم يتنازعوا عليه بالمحاكم
05:43مصلحته للولد أهم
05:45بكرة أنا بروح وبحاول أقابله للزلمة
05:57مين؟
06:01مرحبا كريستين
06:02كريستين
06:13كيف حالك؟
06:15نعم، نعم، نعم أنا بخير
06:21نعم اذهبي
06:29يا ترى مرتو إلا خبر باللي صار؟
06:33بتكون قايمة لأيامي عندهم بالبيت
06:35أبصر شو عملت معه
06:44ما هيك؟
06:46أكيد مرتو كمان راح يتعاني متل أخي
06:49اتنيناتن راح يتعذبوا كتير
06:51مو من حقهم يشرحوا غيرهم بهيئي الطريقة
07:03أنا ما فيني أتركه يروح للشغل بجوز وضعه يسوق أكتر
07:07آسف بس أنا اضطريت أطلع لبرا لأنه بحكي بصوت عالي
07:14كريستين جاي بعد يومين أمي
07:16عم تسألني إذا فيني بلش فورا
07:18بهالسرعة راح تبلشوا؟
07:20حسب ما حكتلي إنو الشغل كتير منيحة
07:22قالت أخدي تعاهد لكم شغلة
07:24لنشوف شو والله بيسير
07:26الله يرزقك
07:27قالت شغلة مربحة
07:29يمكن أخي عم بيناديلي
07:31لا عادي عادي
07:33ما في حدا يناديلك
07:36يلا تعي كمري أكلك
07:38لا أنا شبعت ما فيني صفرة دايمة
07:41يسلموا إيديك
07:44صحتين وهنا بنتين
07:58ليش ما كملتك؟
08:03داي أخلا أو ما إلى نفس
08:28كريستين جاي بعد يومين أمي
08:30عم تسألني إذا فيني بلش فورا
08:32بهالسرعة راح تبلشوا؟
08:34حسب ما حكتلي إنو الشغل كتير منيحة
08:36قالت أخدي تعاهد لكم شغلة
08:38ليش ما كملتك؟
08:40داي أخلا أو ما إلى نفس
08:42ليش ما كملتك؟
08:44كريستين جاي بعد يومين أمي
08:46عم تسألني إذا فيني بلش فورا
08:48ليش ما كملتك؟
08:50كريستين جاي بعد يومين أمي
08:52عم تسألني إذا فيني بلش فورا
08:54ليش ما كملتك؟
08:56كريستين جاي بعد يومين أمي
08:58عم تسألني إذا فيني بلش
09:17ليش ما كملت أكلك؟
09:20شبعانة ماني أشتاقي
09:22أنا دايقتك بشي بدون محس؟
09:25قمتي مشاني؟
09:26أنا مؤهورة على وضع أخي ومالي نفس
09:28يعني مو مشانك قمت
09:33إذا زعلتي مشاني المكالمة
09:35أنا شو دخلني بمكالمتك لحتى أزعل؟
09:37ما بهمني
09:38أحكي مع مين ما بدك وقابل مين ما بدك
09:40أنا شو دخلني؟
09:41شو مفكر حاله يعني؟
09:45ليك مشان الله لا تزود علي إنت الثاني
09:47طيب
09:48أنا بعتذر منك
09:49فاضي يعني لا أهتم بتليفوناتك ما؟
09:52فهمنا
09:56أنت شو فكر حالك يعني؟
09:59لا تكبري القصة
10:07أخي نايم جوا وطي صوت
10:14ما قلتلك طفي قلتلك وطي بس
10:19وطي صوتك أخوكي نايم جوا

Recommended