لقد استمع لما حدث | فاطمه غول | الجزء 30

  • 2 days ago
فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى

هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb

Category

📺
TV
Transcript
00:00أقصدك هلأ
00:01وأنا تعبت من حمل الكياس
00:07خلصنا
00:19شفت شو حلو يا زينة عنده؟
00:21إي حبيبي
00:22فرجيني كتبة
00:24عليهم يرسوها؟
00:25لا ما في عليهم
00:26خوت
00:28هلأ حسيت حالي عايشة باستنبول
00:30لأول مرة بحتفل براس السنة بردا
00:33حبيبي
00:34اصحك تشقوا للكتاب
00:35دير بالك وإنت عم تتفرج عالصفحات
00:37قلبون شوي شوي
00:39وليش قلبي خلقتين؟
00:41مين مزعلك اليوم؟
00:42لاتكونين دنتي بعد ما شفتي الكتاب
00:44الباكالوريا بدها هزي كتاب
00:46شايفتك ممقوطة بعد ما جبتيهم
00:48تعبنا كتير
00:49ألازم تجيبوا الشهادة الإعدادية
00:52طول النهار وإحنا عم نبعد فاكسات وإيميلات على مدرستا
00:55لحسنة طلعناها
00:56ليشوف شو رح يطلع معها؟
00:58لا تحاكيها هيك
00:59لا تكسر المخاطرة
01:04رح أغسل إيدي
01:05روح إبني
01:06آه تصلوا بكريم شان يشغل
01:08بلّا؟
01:09لا يتصلوا
01:10على ما ضغوطين مشان راس السنة
01:12بكرا بداهم عندهم
01:13حلو وفق إن شاء الله إبني
01:18آه آه خليه يشتغي
01:19أحسن من القعدة
01:20لازم يشوف له شي شغلة يسترزق ويصرف على مرته
01:24تركي الكتب من إيدك وقومي
01:26شو بدنا ناكل؟
01:27ما طبخت
01:28بدك تعمي نوران؟
01:30قومي بنتي
01:31أنا رح أغير أوعيي
01:32وبيجي بساعدك
01:33راجع لعندك
01:45شو هاد؟
01:46مماؤول
01:47مماؤول
01:49الله يعينا لأختي
02:06اليوم شو عندك؟
02:08رايحة بيت
02:09تعا معي
02:11ما فيني يترك أمي لحالها بتعرف هي تعبانة هالأيام كتير
02:15ما فيني
02:16بماشي متل ما بدك
02:18خليني أوصلك بطريقي
02:20بأخد تاكسي ما في داعي
02:24آه حلو
02:26هلأ صرت شوفيره لعصمان رشدان
02:28من خيرك
02:29لابلك الطام
02:30شكرا
02:38شفت اللي شلون طواتة حطباطس
02:40يا حقير
02:42صار عم يهددنا بشكل واضح
02:44لأوز صحله كمان رح يروحه لسليم بشربة مي
02:52من هون ورايح بدك تدير بالك
02:54شوات الشركة وبراطة
02:56رح يحاول يداياك
02:57مشان يهرني
02:58أنا بعرفه
02:59ما لازم تسمح له بهالشي أبدا
03:01أنا كمان متفاجأ من تصرفاته
03:06بابا بترجعك ما ترجع تفتح الموضوع
03:09من شان
03:10لو ما كنت أكلت هوا معه
03:12وما كنا حصدنا له حصاب هلا
03:13كنا وقفنا له عصمان عند حده
03:15وسكرنا عليه كل شي نهائي
03:25هالعصمان هذا رح يوجع لنا راسنا كتير
03:27أنت كمان حاجة تعبيني عليه
03:29يعني كيف رح يوجع لنا راسنا
03:31معقولة ما نعترانين عليه
03:32الأكبر منه ما طلع له معنا
03:35رح يكسر له راسه
03:37استنى لا تخاف
03:38والله أنا ماني متطمن مثلك
03:40ما بعرف ليش
03:41واللي بيعانبني بيأخذ جزاته
03:45رح يجي الدور عن أليم
04:04شو الوضع لأمك؟ كيف صارت هلا؟
04:06نيحة
04:08قبل شوي حكيت معه
04:10ممتاز
04:17شكراً لاهتمامك بالموضوع
04:19وشكراً على كل شي عملت معك
04:29فوت من أول مفرق عليك
04:32ما بعرف أستنبول بس معي معي بتعرف عليها
04:46إذا عجبك الأكل خليني يسكب لك كمان
04:49لا يسلاموش بعد
04:50في أكل كتير
04:52يلا كل هدول كمان ابني
04:54وانتي ليش ما أكلتي؟
04:56ماني مش تحيي أكل أي شي
04:58هذيك المرة صدت لي نفسي
05:00شفت كيف اضايقت كانت
05:02رح اضطق لأنه سجلت البنت
05:04وكل شوي عم تهزل لبدنها
05:06أنا ما عاد فيني اتحملها
05:08ما فيني أقعد معه على نفس الصفرة
05:10بعدين باكل لحالي
05:13أمي
05:14أي حبيبي؟
05:15شو رأيك لو نجيب لهم هدايا؟
05:17لكل العيلة
05:18على رأس السنة
05:19شو رأيك؟
05:20خلو والله فكرة طبعاً ابني
05:22خلص مروح أنا وياك سوا ومنشوف
05:25شو بدنا نجيب
05:26يا أما بعطيك مصاري وأنت بتناقل هدايا؟
05:29لا رح اشتريهم من مصرياتي
05:31وانت بدك تقدمي لهم يوم
05:32ما بدي فاطمة تعرف اني أنا جبتهم
05:34لأنه يمكن ما تقبل هديتي
05:36طيب
05:38وإذا نقصك مصاري قللي وأنا بعطيك
05:40ماشي؟
05:41ما رح ينقصني
05:42أنا معي مصاري تطمني
05:44ما رح أرجع أعرض عليك؟
05:46تستفل
05:47يسلموا
05:49كريم
05:50فاطمة نبهتني ما أخبر هدا
05:52شان أهلها ما يخافوا ويتدايقوا
05:54بس انت لازم تعرف
05:56في حدا إجا سأل عن فاطمة هون
05:59عند المختار
06:01والمختار قال لنا صبية حلوة
06:04اجت لعنده الأسبوع الماضي وقالت له
06:06يعطيها عنوان بيتها لفاطمة
06:09قالت له أنه رفقيته وبده تشوفها
06:12المختار سأل عن اسمها بس ما قبلت
06:14قلت له علي ودغري راحت
06:18فاطمة قالت لي ما عند رفيقها ممكن تسأل عنه
06:22بالأول أنا حسبت خطيبته لسليم رجدان
06:25بس هي اجت وبتعرف العنوان هون
06:29قلقني الموضوع كتير
06:32والبنت حسيتها خايفة
06:34رأيك مين ممكن تكون هال؟
06:37ما بعرف
06:40لا تكون قريبته لهذاك الزلمة
06:44فاطمة قالت لي أنه ما له أي قريبين هون بس
06:47بيجوز تكون واحدة بتعرفها من بعيد
06:51أو بيجوز مرام نسياني العنوان وإجت تسأل المختار
06:55ما بتعرف ممكن بده شي منا
06:59ليش وقفت؟ كيف في أكلك؟
07:05خليني أخذن على المطبخ لك
07:08صحة وهناء
07:10سلام
07:12ما كنت حابة انزعلك مراك بس كان ضروري خبرك
07:16يعني على الأليل تاخد احتياطاتك
07:54ألو
07:55ابني أنت شو قصتك؟
07:57صرعت راسي مش هنسويلك وراك لتسافر من هون
07:59وهلأ لما نستلمت الوراق ما عم سمعتنو صوتك ليه؟
08:03ما عم بصح اللي دق
08:04إي حاجة حاجتك بقى
08:06ليش لساتك هون؟
08:08وين مفروض كون؟

Recommended