قصة زواج شوق الموسوي

  • 5 days ago

Category

😹
Fun
Transcript
00:00وملابسي قاعدة تنقط من دور الثالث
00:04بالشارع
00:06وجدام الناس
00:07تزوجت وأنا وائدة صغيرة بالعمر
00:09أنا موليدة 84
00:12تزوجت شخص أكبر مني بـ 25 سنة
00:15وأركني له كل تقدير واحترام
00:16وعندي منه ولد
00:19أنا عمري 17 سنة تطلقت
00:23ولما تطلقت عشت في بيت عمتي
00:26عمتي كانت وائدة غار مني
00:28أن زوجها موجودة في نفس البيت
00:31ولدي عمرها شهرين
00:33في يوم من الأيام صارت سكة بالبيت
00:34أنا ما بيت عندي
00:36قمي طلعي بره
00:36أخذي ولدتك وخدامتك
00:38طبعاً أنا نيه مو ممثلة
00:40عمري 17 سنة
00:41ما أفهم من الدنيا ولا شيء
00:43للحين لا دخلت وسط فني
00:45ولا أعرف أحد
00:46ولا شيء ولا شيء ولا شيء
00:47بنت
00:48من المسيد
00:50للبيت
00:51الحياة البسيطة
00:52الإنسانة البسيطة
00:53اللي
00:55يعني
00:56عباية
00:57عرفت الملفة العادي
00:59اللي مو متحجبة متحجبة
01:0190 يعني درجة على قولتهم
01:04شفت نفسي مكتوطة بالشارع
01:07شهر سبعة
01:08تنقط من دورة الثالث
01:12بالشارع
01:13وجدام الناس
01:15وعلى أيدي ولد
01:17عمره شهرين
01:19وبنت طفلة
01:20عمرها 17 سنة
01:22وين تروح
01:24ما عندي بيت
01:25ما عندي فلوس
01:27ما عندي معاش
01:30شهاتي غير خليجية علشان أقدر أشتغل
01:33تباذلت
01:35واحدة من رفيجاتي فتحت لي بيتها
01:38دقيت عليها قلت لها أنا بالشارع
01:41شهر سبعة
01:42تعرف شهر سبعة بالكويت عبدالله
01:44شلون حر موت
01:45نار
01:46ولدي يطبخ بين يديني من الحر
01:50عبدالله أنا مرت علي ضروف
01:53ما عندي أشتري حق ولدي قوطة حليب
01:56أقسم بعزة جلال الله
01:58أنا هيت لك في هالبرنامج
02:00عشان أبين لهم
02:02إنه مو كل فنان مرتاح
02:04مو كل إنسان مرتاح
02:06مو كل إنسان بنى نفسه في هالحياة
02:09بنى نفسه براحة
02:11أنا بنيت نفسي
02:14بألم
02:15بقهر
02:16خاصة إنه أنا عشت بدون أم وأبو
02:19أنا ما عارف شكل أمي
02:20طبعاً موضوع أمي تتعرفه صار رايعة ومكنة
02:24لكن اللي يهمني
02:25إنه ولدي ما يعيش اللي أنا عشته
02:28يعيش تحت بورت أبو أو يعيش مذلول
02:31أو يعيش مو مرتاح
02:34رفيجتي فتحت لي بيتها
02:36حطت لي غرفة في بيتها
02:38على ما مشوا لي معاش من الشؤون
02:40الله يعز الكويت ويعز الحكومة
02:43قدرت أخذ لي شقة
02:45فيه واحدة من رفيجاتي
02:47قالت لي شو رايح تدخلي من الوسط الفني
02:50قلت لها شو أنا يعني أمثل
02:52أنا أحب التمثيل مو نصيرة
02:53هذي أول واحدة يعني من رفيجاتي
02:55اللي شارت عليك هذي الشورة
02:56أم بتحت لك باب؟
02:57أبتحت لي باب
02:58إزاي؟
03:01شلون تقدرين؟
03:03كانت قول إيه
03:04أنا عارف ناس يعني بالوسط الفني
03:06وكذا وكذا وكذا وكذا
03:09طرت من الفراع بيت
03:11اشتري حق ولدي ملابس
03:13ولدي صغير
03:14ولدي توة يحبي
03:16مهدي
03:17مهدي
03:19رحت حق محمد حام شمري
03:22أوجه لها تحية
03:25المخرج الراقي
03:28أول عمل لي قلوب متعجرة
03:31قلوب متعجرة
03:32خبيت فيه بطولة
03:34مع عبير أحمد أوجه لها تحية
03:37ما بيأذكر باجي الأسماء
03:41هني كانت بدايتي
03:44الأجر كان كامل
03:47الأجر كان كامل ألف وخمسمية دينار
03:50هذا كبداية؟
03:51كبداية
03:52ممتاز
03:53ألف وخمسمية دينار
03:55عن شوق كأنه مليون دينار
03:57الله
03:59ألف وخمسمية دينار
04:01عبيت لما استلمتهم
04:03رحت أركب حق سوق
04:05عشان أشتري حق ولدي حصابات وحليب
04:08عشان أشتري لها ملابس
04:10عشان أشتري لها
04:12شي يستانس فيه
04:15عشان أفرحه
04:17دادي مامي للحين ما يعرف يقول
04:20أهد ولدي مع الغدامة
04:23وأروح أقيب عن ولدي 12 ساعة
04:25في اللحظة اللي كبر فيها
04:27يعني شاف الوضع أنه طبيعي بالنسبة له
04:30يعني في اللحظة اللي كبر فيها
04:32إي دافع عني ولدي
04:33يعني في اللحظة اللي كبر فيها
04:34أمه أمه مفتح لها باب
04:36ولدي
04:37لما نيون يقولوله
04:39أمك ممثلة
04:41يقولهم أمي أشرف من الشرف
04:43الله
04:44أمي أصرفت علي
04:46ولبستني أحلى لبس
04:48ويابتلي أحسن مدرسين
04:50علشان تبني مني إنسان صالح في المجتمع
04:55عشان أنا ممثلة
04:57ما أعرف أربي ولد
04:59لا الحمد لله
05:00الوسط الفني كله
05:02يشهد بتربية ولدي
05:03ووايد فنانات وفنانين عندهم عيال
05:06مربينهم أحسن تربية
05:08مو معناتها أنا فنانة

Recommended