• 3 months ago

عمر اوتشار وجنكيز اطاي وعلي قرقيز وعائشة تيزجان كانوا اصدقاء في حالة متوسطة في أحد الأحياء. والد عائشة سردار كان يعمل
بإحدى الكازينوهات الكبيرة فقرر أن يقوم هو وعائشة وجنكيز وعلي بسرقة الكازينو وأن يقوموا بتلفيق أدلة كاذبة ويتهموا عمر اوتشار بذلك. لكن حدث خطأ في خطة السرقة واضطر علي لقتل الحارس في الكازينو واتفق علي وجنكيز وعائشة وسردار بتلفيق القصة إلى عمر بعد أن تم تلفيق سلاح الجريمة له وبعد شهادة عائشة ضد عمر اوتشار تم سجنه مدى الحياة بتهمه سرقة الكازينو وقتل الحارس.
دخل عمر السجن وبدأ حارس السجن بمضايقته وتخويفه ليخبره مكان الأموال التي سرقها من الكازينو لكن نفى عمر سرقته للكازينو فبدأ الحارس بضربه كل يوم وتعذيبه. لكن داخل السجن كان هنالك رجل عجوز اسمه رامز قرايسكي يعرف بين الناس باسم الخال رامز وهو رجل مافيا مشهور جدا أحب عمر وراعاه تحت جناحه وعلمه كيفية القتال والدفاع عن النفس إلى أن حدث في يوم من الأيام أن شب حريق في السجن ومات معظم السجناء فوجد الحارس عمر اوتشار واخذ يعذبه ليخبره عن مكان المال فقام بتقطيع وجه عمر بالسكين. وبعد ذلك جاء الخال رامز وقتل الحارس وتم تحويل عمر خارج السجن بعد أن أمر الخال بذلك وخضع عمر لعملية تجميلية تامة للوجه وأصبح اسمه الجديد وشخصيته الجديدة (أزل بيرقدار) بعد فترة خرج الخال من السجن بعد تمام فترة سجنه فخرج وبدأ يخطط مع أزل كيفية الانتقام من جنكيز وعلي وعائشة ولم يعلم أن سردار والد عائشة كان صاحب الفكرة.
دافع سردار للقيام بالسرقة هو المال أما عائشة فقد كانت أختها باهار مريضة بالسرطان وتحتاج لعلاج خارج البلاد فقامت بذلك لأجل اختها أما جنكيز فقد وقع في حب عائشة وفكر في أنه إذا أرسل عمر للسجن سيخلو له الجو ليفوز بقلب عائشة.

Category

📺
TV
Transcript
00:00شو رجعتوا؟
00:14انت اجيت لهون كمان طلع
00:18ليش ما قلك يعني؟
00:20عمر
00:22قل لي سمحتك
00:25انا اتكلم معك
00:27اتكلم معك
00:28قل لي سمحتك
00:39طبعاً سامحك
00:50وحتى قل لي كمان
00:52روح اسس حياة جديدة لقلك من الاول
00:55حياة من دونكن
00:59رح اعملها
01:00اكيد رح اعملها
01:02لاني يعني مثل
01:03يعني
01:04يعني انا مثل المهزوز
01:05يعني كيف فين يكون من دونكن بس يعني
01:09رح اعملها
01:11بقدر اعملها ماهو؟
01:19طبعاً بتقدر
01:21اذا انا قدرت معناها الكل بيقدروا
01:25بس انا ماني مثلك يا عيشة
01:27بقدر اقلك سر؟
01:30بالحقيقة انت ازكى مني بكتير
01:33انا بكل الاحوال بتغلب عليك
01:34هاي شغلة تاني
01:36بس انت زكي كتير
01:37وقوي
01:38ووسيم
01:39وعندك شعرة من الشيطان
01:42اكيد عم تقولي هاد الحاكم شماز علما
01:44يعني انا ضليت معك كل هالسنين من فراغ؟
01:48بقيتي لانه ما كان في عمر
01:50ايه ما كان في رجال غيرك جنكيس؟
01:54انت بتقدر تسعد المرأة كتير
01:56مستحيل ما تتعلق فيك اي مرة بالكون
02:01لو ما كان في عمر كنتي تعلقتي فيني؟
02:15يلا سلام عيشة
02:18سامحيني على كل شي
02:21وقف
02:26وقف
02:35عندي شعرة من الشيطان عنجد ضحكتيني
02:42روح غسل وشك يلا
02:51البيت حلو كتير ها
02:54بتمنى لكم فيه ايام حلوة
02:56هلأ رح ننفصل بشكل حضاري ما هيك؟
02:59فيه احلى مننا جنكيس؟
03:01ان شاء الله انتي كمان بتعيش ايام حلوة
03:19هو رح يحضنك ازال؟
03:21لا تعملها جنكيس هلأ شديت حالك برا
03:23ماشي ماشي ماشي
03:24يحضنك يحضنك اكيد بستاهل
03:27وانتي بتستاهل
03:29رغم كل شي انتي كمان بتستاهل وحدة تحبها وتضمها
03:33وحدة تحبها وتوصل معا لنهاية سعيدة
03:38ورح يتحقق هات الشي
03:49عيشة انتي بتقامي بالنهايات السعيدة
03:54بآمن
03:57وبتآمني انه بعد كل عتمة فيه ضوء
04:00بآمن
04:05وانه عالم شدته
04:08ترشع بتجتمع بيوم الايام؟
04:11طبعا طبعا بآمن
04:18بس انا ما بآمن
04:24لا
04:29اذا صرختي كتير
04:32واذا عرفتي بانه ما حدا رح يجي
04:36ما رح تظل عم تصرخي
04:39ما رح تحاربي
04:41مولا انك استسلمتي
04:43بس لانه بدك تقولي لحالك شغلة وحدة
04:47ما حدا شاف
04:49ما حدا بيعرف
04:51ورا هاد الباب ما تغير شي
04:53ياريت يخلص ويطلع من هون
04:56وما يصير شي للشخص اللي بحبه ولا عائلتي
04:59ما حدا شاف
05:01وما حدا عارف
05:03ما حدا شاف
05:05وما حدا عارف
05:10عايشة
05:13عايشة
05:15عايشة افتحي عينك
05:23عايشة
05:33عايشة وقفي على رجليك
05:38رح يجو
05:40عايشة رح يجو وقفي على رجليك
05:53نطفي حالك
06:23قيت مكياجي
06:25كوني احلى من اي يوم كان
06:29هاد اليوم اللي استنتيك الامرك
06:32اليوم يوم ساعتك
06:40ما حدا بيعرف
06:42وما حدا عارف
06:44وما حدا عارف
06:46وما حدا عارف
06:48وما حدا عارف
06:50وما حدا عارف
06:52ما حدا بيعرف
06:54ما حدا شاف
06:56ما فيش يتغير ابدا
07:06كل شي على حاله
07:09شوفي ما تغير شي
07:12ولا شي
07:21لا

Recommended