• 3 months ago
1902 - المعلمة المتسولة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم القصة عن المعلمة أو المدرسة زينب
00:08فتاة تبلغ من العمر 32 سنة
00:12مدرسة ابتدائي اسمها زينب السيد أحمد
00:16طبعا هذي زينب صوت لها مصيبة
00:20لكن شل يوصلها لها المرحلة
00:23اسمع السالفة
00:24زينب تعيش في الاسكندرية في مصر
00:30وهي معلمة في المرحلة الابتدائية
00:33عندها اثنين من الاشقاء اخوانها
00:36واحد اكبر منها وهو عسكر في القوات المسلحة
00:39والثانية اصغر منها في المراحل الدراسية المتوسطة
00:44وامها وابوها كبار سن
00:47وكانت زينب من البنات المتفوقات في الكلية
00:51ولما تخرجت اصبحت معلمة وبنت شاطرة
00:56الى ان جاء يوم من الايام
01:00واصبح بينها وبين احد زملائها في المدرسة
01:04معلم اخر
01:06علاقة حب
01:08بدايتها نظرات وكذا زمالة
01:10بعدين شوي شوي
01:12البنت تعلقت في هذا الشاب
01:15وهذا الشاب كان معاها بقمة الرومانسية
01:20خلها البنت تحلم بالمستقبل
01:23تحلم بتكوين عزرها
01:25وبالاولاد
01:27وين يقضو شهر العسل
01:29وين كذا
01:31يعني خلاها خلاص
01:33ترسم
01:35شنو رح يكون مصيرها
01:37مع هذا الشاب
01:39لذلك الكل انتبه
01:41من زملائهم
01:43من معلمين معلمات وكذا
01:45على العلاقة اللي بين زينب وبينها المعلم
01:48وكانوا يقولون انها قصة حب اسطورية
01:52لان البنت كانت تعشقها بشكل كبير جدا
01:56وهو كذلك الشاب
01:58يعني كان يظهر لها
02:00موضوع الحب وكذا
02:02لكن كانوا فيه شك
02:04عند الكثير من اللي يعرفون الطرفين
02:07الشاب كان
02:09شاب وسيم
02:11وعنده مقومات انه
02:13يرتبط بأي فتاة
02:15وزينب
02:17كانت بنت ما فيها ذرة جمال
02:20بنت يعني
02:22بسيطة جدا
02:24يعني شكلها يعني
02:26ما يلفت الشباب
02:28او ان احد مثلي يتعلق فيها
02:30فلما كانوا يشوفونه مع بعض
02:32يستغربون ان هذا
02:34الشاب الوسيم شلون
02:36يحب واحدة مثل زينب
02:38والحقيقة انه فعلا
02:40هذا الشاب كان ينصب عليها
02:42شلون ينصب عليها اني اقول لكم
02:44كل ما اخذت الراتب
02:46اتسلم بيد الحبيب
02:50كان يقول لها ظروف
02:52وانه عنده اسرة كبيرة
02:54وهي دوما وهو ياخذ راتب كذلك
02:56لكن كان طمعان براتبها
02:58وهي الان تحبه
03:00وتعتبره زوج المستقبل
03:02فكانت تعطيه ما عندها مانع
03:04لا وكانت اصلا يعني
03:06وارثة
03:08من
03:10جدتها وجدتها لما انتوفت
03:12امها برثت وامها
03:14عطتها من الورث يعني كم مبلغ
03:16وشوية قطع ذهب وكذا
03:18فلما كان يحتاج مبلغ اكبر من الراتب
03:20كانت تعطيه
03:22الى ان
03:24خلها على الحديد فقط ما عندها الا الراتب
03:26لكن كان مستمر
03:28في سحب
03:30الاموال منها
03:32واستمرت علاقتهم سنة سنتين ثلاث
03:34والكل كان متوقع ان النهاية
03:36رح يتزوجها
03:38لكن في يوم من
03:40الايام
03:42ويعلن هذا الشاب
03:44كتب كتابة
03:46لزميلة اخرى معاه
03:48في نفس العمل
03:50هذه كانت تدري
03:52انها لها علاقة في زينب لكن
03:54صارحها وقال لها
03:56انا اصلا كنت استغلها
03:58ولا عمري حبيتها
04:00وانا حبيتك انت وابيك انت وكذا
04:02وهذه بدافع الغيرة
04:04وبدافع انها تقهر
04:06زينب وافقت على طول
04:08واعلنوا كتب
04:10كتابهم طبعا زينب لما دارت
04:12انجنت استخفت
04:14ما هيم صدقة
04:16صارت تصرخ
04:18وتبكي وصوت لهم
04:20مناحة في المدرسة وادارة المدرسة
04:22قالوا لها الموضوع
04:24ترى زاد عن حده
04:26احنا في مكان عمل والعلاقات الشخصية
04:28هذه تكون بره وما نبي مشاكل
04:30عندك مشكلة مع هذا الشاب
04:32تحلينها بره المدرسة
04:34ما نبي اي يعني
04:36مواجهات او اصراخ
04:38او كذا
04:40زينب شعرت انها
04:42يعني اصبحت
04:44محط صخية
04:46لجميع زملائها
04:48بالاضافة لانها متحطمة عاطفيا
04:50وانها اكتشفت انها
04:52كانت مجرد
04:54عدات يحلبها او
04:56يستفيد منها هذا الشاب
04:58وانها كانت تنفق عليه
05:00وبالنهاية يروح يتزوج زميلتها
05:02وانها كان يضحك عليه
05:04وهذا اللي خلاها تكره شيء
05:06اسمه رجل خلاص
05:08افقدت الثقة باي رجل في حياتها
05:10لا وصارت بعدين
05:12تعاني
05:14من حالة نفسية
05:16كل ما شافت اثنين مع بعض
05:18يعني واحد وحبيبتها
05:20ولا واحد وخطيبتها ولا مع زوجتها
05:22اي اثنين رجل امرأة
05:24الموت قهر وما تمسكي عصابها
05:26وتبدأ تتكلم
05:28معاهم وانه انتم نهايتكم راح تكون
05:30سيئة او كذا البنت استخفت
05:32والكل لاحظ عليها
05:34يوم الايام قررت
05:36انها تبتعد
05:38عن المجتمع اللي فيه
05:40تبي تترك المدرسة وتترك بيتهم
05:42وتترك اي شخص
05:44بهالدنيا يعرفها
05:46فعلا يوم الايام
05:48اجمعت كل
05:50اللي تملكها بحياتها
05:52كم قطعة ذهب كم اي شيء يعني
05:54هي تملكها ولمت اغرافها
05:56واختفت في يوم
05:58وليلة وين راحت زينب
06:00اهلها يدورون عليها
06:02ولا يدرون ايش
06:04اللي حاصل معاها بعد ثلاث اربع ايام
06:06قدموا بلاغ
06:08الى مركز مين البصل
06:10او منطقة مين البصل اللي في اسكندرية
06:12وسجلوا بلاغ تغيب
06:14بنتهم
06:16زينب وين راحت وين اختفت
06:18طبعا هم اكتشفوا انها اخذت
06:20كل اثباتاتها وملابسها
06:22واي شيء تملكها عندهم في البيت
06:24ولا انتبهوا عليها انها
06:26ما كانت رايحة للعمل
06:28اللي هو يوم المدرسة العادي
06:30لا هي كانت تحاول
06:32الفرار او الهجرة
06:34فما هم عارفين وين راحت
06:36طبعا تغيبت
06:38عن البيت اكثر
06:40من ثلاثين واربعين يوم
06:42لكن شنو صار معاها
06:44اسمعي الصفحة
06:46زينب اول ما طلعت من البيت
06:48على طول توجهت
06:50الى محطة القطار
06:52وقالت باروح الى مدينة
06:54اسوان وهذي في جنوب بصل
06:56يعني تبع الصعيد
06:58ولانه ايه اصلا اصولها من اسوان
07:00فقالت انا باروح هناك
07:02وماحد يعرفني
07:04لان طول عمرهم هي وعائلتها
07:06عايشين في الاسكندرية
07:08وخليني ابدأ حياة جديدة
07:10ابتعد عن هذا اللي انا كنت
07:12احشقه وابتعد عن ادارة المدرسة
07:14ونظرات صديقاتي والمجتمع
07:16واروح
07:18اأسس حياة من جديد في اسوان
07:20بعيد عن الناس فعلا وصلت
07:22الى اسوان وراحت
07:24الى احد الاسواق باعت كم قطعة
07:26الذهب اللي كانت تلبسهم وهي عندها
07:28كم جنيه صار المبلغ
07:30عندها كله 2400 جنيه
07:34الحين تبيت نام
07:36تبيت ترتاح من السفر
07:38شافت اوتيل
07:40فندق صغير
07:42واستأجرت فيه
07:44وبعد ما ارتاحت انزلت
07:46الدور لها مطعم تبيت اكل
07:48وهي تمشى وصلت الى احد
07:50المطاعم
07:52وجلست على الطاولة وبدت تطلب
07:54وكان يجيها
07:56القرصون يوصل لها الطلب
07:58القرصون
08:00انتبه عليها انها
08:02ما هي من اهل المنطقة
08:04ويمكن لان لهجتها اسكندرانية
08:06عرف انها ما هي من هالمكان
08:08هذا بالاضافة
08:10لانه شافها
08:12فترة وهي
08:14جالسة وطالع في الاكل بدون ما تاكل
08:16وشوي البنت
08:18بدت تبكي وبدت تحاول
08:20تخبي دموعها فبدأ القرصون
08:22يسالف معاها
08:24قالها انت من هنا يعني ولا سفر
08:26وقالت لا انا جاي من اسكندر
08:28قالها ليش انت جاي شغل ولا جاية
08:30يحاول يستفسر
08:32في البداية ما عطتها مجال
08:34لكن مع
08:36اصرارها وعندها ازمة نفسية
08:38وودها تفضفض
08:40بدت تبكي
08:42وهذا بعد شافها تبكي
08:44لا لا ليش ليش
08:46ايش صاير معاك كلميني عادي واخذي راحتك
08:48واعتبريني زي اخوكي واي حاج
08:50اي شي انا مستعد اساعدك
08:52جلس جنبها قالها اكل اكل
08:54وصل فيلي
08:56وبدت تسرد لقصة حياتها
08:58انها كانت تحب واحد
09:00واستغلها وضحك عليها وكذا
09:02قالها والله العظيم
09:04للأسف فعلا هالزمن
09:06قليل فيها الرقالة
09:08وهذا ما يستحي وما يخاف الله
09:10وما عنده خوات ما عنده كذا
09:12وصار يعني واسيها
09:14المهم قالها شو انت
09:16الحين وحدك وما عندك شغل
09:18قالت لا انا ببدأ حياتي وعندي مبلغ
09:20كنت مجمعتها للزمن
09:22وابي يعني
09:24ابدأ مشروع
09:26حاول ادبر لي اي فكرة
09:28اني القالي مدخول
09:30او اني اشوف لي مكان اشتغل فيه
09:32المهم قالها
09:34والله امك دامنك غريب هنا
09:36انا ان شاء الله بساعدك
09:38وين ساكنة قاعدتنا ساكنة في الاوتير هذا
09:40قالها خلاص انتي طبعا
09:42تجي تتعشي عندنا هنا في نفس المطعم
09:44وان شاء الله التقي فيك
09:46وبعدين ندردش
09:48مشت البنت راحت للفندق
09:50وبدأت تفكر في القرصون
09:52ان الشاب خلوق
09:54ويحاول ان يساعدها
09:56وبعدين ارتاحت
09:58شوية نفسيا لما صالفت معاه
10:00وففضت له
10:02ارجعت له على موعد العشاء
10:04في المطعم
10:06قام جاب له هالاطباق وقال له هالعشاء على حسابي
10:08قالت له لا
10:10قاله لا والله ابدا انتي ضيفة عندي
10:12المهم بعد العشاء قاله خل روح
10:14تمشي وخليك تشوفي هالدنيا
10:16المهم يوم يومين
10:18على هالمنوال
10:20بعد
10:22تقريبا اربع خمسة ايام
10:24قالها زينب
10:26ممكن اقولك شي يعني
10:28قالت شنو اتفضل
10:30قالها لا تفهميني غلط
10:32لكن انا اعجبت فيك
10:34وانا حبيتك
10:36ودخلتي قلبي
10:38واذا انتي يعني
10:40ما عندك مانع
10:42قلبي انتي استحق
10:44وتدور الكلام الحلو
10:46لا وخصوصا في هالمرحلة
10:48ضعيفة عندها ازمة نفسية وضعيفة
10:50وشافت هالكلام وكذا
10:52قالت لا والله
10:54انا من اول ما كلمتك وانا ارتحت
10:56وانا كذا وانا كذا المهم
10:58او يشبك معاها
11:00بعلاقة حق
11:02قالها
11:04اطلع من الاوتيل
11:06او تعالي في عندي شقة
11:08وهاذي الشقة يعني ملك لاسرتي
11:10انا ما رح يعني
11:12لا تفهميني غلط انا ما رح ادخل عندك
11:14انا عارف انتي ست وحدانية
11:16لكن عشان ما تدفعيني الاجرة وكذا
11:18واخذي راحتك
11:20قالت لا اوكي
11:22اخذت اغراضها طلعت من الاوتيل
11:24واسكنت في هالملحق
11:26صغير يعني غرفة وصالة وحمام
11:28وبسيطة يعني لكن مجانية
11:30افضل ما انا تروح فلوسها على الاوتيل
11:32قالها
11:34بكرة الغداء تعالي لي في المطعم
11:36عندي لك مفاجأة
11:38قالت لا اوكي
11:40لما جت
11:42لما جت
11:44للمطعم
11:46على الغداء
11:48اتدور الشاب هذا
11:50ما جاء
11:52استغربت انتظرتها شوي
11:54بدأت تسأل اللي يشتغلون
11:56قالوا والله اليوم ما داهم بس ملكن يجي يعني
11:58ليش في شي
12:00قالت لا لا ما في شي
12:02انتظرت ساعة ساعتين ثلاث
12:04ملت ورجعتها بتروح للسكن
12:06يوم راحت للسكن
12:08ولا الباب
12:10ما يفتح معاه المفتاح
12:14حاولت تفتح حاولت
12:16بدت تسأل اليمين يسار جهة واحد من الحراس
12:18نعم خير
12:20قالت انا ساكنة هنا
12:22لا هذا البيت خلاص
12:24يعني في عائلة مستأجرتها
12:26وراحت تستلمها يعني اخر النهار
12:28شلون وانا ساكن انسان اغراضي
12:30اغراض شنو
12:32قال لا ما في اغراض احنا استلمناه وخلاص
12:34والعائلة راحت تجي
12:36ايه بدت تصرخ وتبكي
12:38وحالتها حالة
12:40قال يا بنت الحلال ما في احد داخل هالشقة
12:42فتحها الشقة ولا فاضية
12:44واغراضها وفلوسها
12:46كلها راحت
12:48شنطتها بالاثباتات والاوراق الرسمية
12:50كذلك اختفت
12:52بدت تصرخ وتبكي
12:54رجعت للمطعم
12:56قالوا لا يبقى الولد من شوي جاء
12:58وقدم استقاطه ومشهى
13:00وين راح والله ما ندري
13:02راحت الى مركز الشرطة ما سوا لها شي
13:04قالوا لا عندك عقد جاهر
13:06زامنوها الولد قالت ما اعرفه بس يشتغل في المطعم
13:08قال لي اسمه فلان
13:10قال له فلان هذا مسافر ليه شمسويلك
13:12قالت لا اجالي شقة
13:14زين شقة عندك عاقد عندك
13:16قالت لا قال خلاص يعني
13:18ما نقدر نسويلك شي احنا
13:20المهم ويسترق كل شي عندها ويهرب
13:22انجنت
13:24قالت لا لا لا
13:26انا شلون وثقت اصلا برجل مرة ثانية
13:28انا ما افهم انا مجنونة
13:30انا كذا
13:32تحطمت وبدت تصرخو
13:34وطرت
13:36انها تبدأ
13:38بالتسول
13:40علشان تجمع
13:42فيمة تذكرة تطلحها من هالمنطقة
13:44هذه وفعلا صارت
13:46تشهد في الشوارع
13:48الى ان جاء احد
13:50الاشخاص وسألها
13:52قال لها انت ليش قعد هنا
13:54وشنو قصتك
13:56قالت انا انت نصب علي
13:58هذا الكلام كل الشحاذين يقولون نفس الكلام
14:00لكن انا بساعدك
14:02انت شنو ناقصك
14:04قالت انا ناقصني عندهم جمع كم مبلغ معطينها الناس
14:06وباقي لهم شي بسيط
14:08اركبت القطار
14:10لكن وين راحت
14:12راحت على طول القاهرة
14:14قالت انا ما راح ارجع الاسكندرية
14:16خلنا نروح القاهرة هناك
14:18في فرص اكثر
14:20ممكن حصلني على وظيفة
14:22المهم فعلا وصلت للقاهرة
14:24وهني بدت
14:26صعوبة
14:28جديدة
14:30احنا نصب على الوظيفة
14:32ما حد يوظفها ما عندها هوية
14:34واذا تبي تطلع الهوية لازم ترجع الى الاسكندرية
14:36يعني الموضوع صعب
14:38لانه بمجرد انها توصل الاسكندرية
14:40هناك اهلها واكيد مبلغين عنها
14:42وهي ما تبي ترجع
14:44وما تبي ترجع للمكان اللي محطمها
14:46فهي تقول لا انا بحاول
14:48يعني مرة ثانية ممكن انجح
14:50لكن وظيفة ما في
14:52وتذكرت انها اصلا
14:54لما حصلت على
14:56تذكرة للقطار
14:58اصلا طريق الاشحاذة
15:00قالت انا ليش ما اشحذ
15:02اذا الاشحاذة تطلع الفلوس
15:04وفعلا راحت
15:06الى السيدة زينب
15:08تعرفون منطقة شعبية ويكثر فيها
15:10الاشحاذين لانه يحضرون فيها
15:12السياحة بكثرة
15:14وبدت
15:16تمتهن الاشحاذة التسول
15:18لا والفلوس بدت
15:20تنهال عليها فعلا
15:22وانتو معرفين قصص الاشحاذين
15:24يا كثر الفلوس اللي تجيهم
15:26اللي مرات يكون عنده
15:28اموال كثيرة
15:30في البنك وفي البيت
15:32ووضعه يعني
15:34حياته يعني
15:36ما هي سيئة
15:38ماديا الا انه يفضل انه
15:40تأثير الفلوس والاموال
15:42بطريقة سهلة بدون ما
15:44يقدم اي جهد وهذا مرض
15:46مرض يصيب الكثير
15:48بمجرد انه يجرب
15:50مهنة التسول
15:52ما يقدر يمتنعنها
15:54ويكون منه فقط
15:56يمد ايده اول مرة تمشي معاه
15:58العملية خلاص
16:00ينغمس في
16:02هالطائفة الغريبة طائفة
16:04الاشحاذين والمتسولين مثل
16:06التكتوك مرات ترى
16:08في كثير يطلع في التكتوك
16:10اول شي بشكل محترم
16:12لكن ينزلق
16:14صراحة ينزلق الى الاشحاذة
16:16هو يعتبر انه لا والله انا
16:18انسان محترم واقدم محتوى محترم
16:20لكن هذا البرنامج اصلا يقوم
16:22على وش هذا
16:24بدون ما يحس يجد نفسه
16:26بعد فترة يقول لهم الله يخليكم
16:28يدعموني يعطوني يدفعوني
16:30يعني وش هذا وحتى
16:32والله في سيدة ذاك اليوم سيدة مصرية
16:34تكلمت على قضية
16:36قضية واحدة من مشاهير
16:38التكتوك
16:40اللي الداعم
16:42طلب منها انها تصور نفسها عريانة
16:44مقابل انه يعطيها
16:4620 الف دولار وفعلا صورت
16:48نفسها لان علاقات مع الداعمين
16:50من ورانا بالخاص
16:52فقال لها 20 الف دولار قامت تصور
16:54نفسها عريانة ورسلت للداعم
16:56كان اهم رسل لها 20 الف دولار
16:58لما اخذ صورها والفيديو وهي عريانة
17:00قال لها ارسليلي الفلوس
17:02يا رحمك لا افضحت
17:04قامت من الخوف رجعت لها الفلوس
17:06وفوق هذا قام ونشر
17:08الفيديوهات وشاف
17:10الفيديو واحد من اخوانها وقتلها
17:12هذا الكلام قبل اسبوع
17:14حتى ان العجوز هذي اللي علقت
17:16هي عجوز هي جدتها اعتقد
17:18كلام مسعورة
17:20بتدي كلاب قعانة
17:22فعلا كانت
17:24يعني
17:26مصيبة في الوصف
17:28كلاب مسعورة
17:30تدي كلاب قعانة
17:32وهذا اللي حاصل مع الشحاذين
17:34اللي في الشوارع
17:36احنا ما ننكرنا في ناس
17:38ممكن يكونوا محتاجين
17:40لكن الغالبية لا
17:42صارت مهنة وهذه المهنة
17:44اصبحت مهنة تاريخية
17:46تاريخية
17:48تاريخية
17:50تاريخية
17:52تاريخية
17:54تاريخية
17:56تاريخية
17:58تاريخية
18:00تاريخية
18:02تاريخية
18:04تاريخية
18:06تاريخية
18:08تاريخية
18:10تاريخية
18:12تاريخية
18:14تاريخية
18:16تاريخية
18:18تاريخية
18:20تاريخية
18:22تاريخية
18:24تاريخية
18:26تاريخية
18:28تاريخية
18:30تاريخية
18:32تاريخية
18:34تاريخية
18:36تاريخية
18:38تاريخية
18:40تاريخية
18:42تاريخية
18:44تاريخية
18:46تاريخية
18:48تاريخية
18:50تاريخية
18:52تاريخية
18:54تاريخية
18:56تاريخية
18:58تاريخية
19:00تاريخية
19:02تاريخية
19:04تاريخية
19:06تاريخية
19:08تاريخية
19:10تاريخية
19:12تاريخية
19:14تاريخية
19:16تاريخية
19:18تاريخية
19:20تاريخية
19:22تاريخية
19:24تاريخية
19:26تاريخية
19:28تاريخية
19:30تاريخية
19:32تاريخية
19:34تاريخية
19:36تاريخية
19:38تاريخية
19:40تاريخية
19:42تاريخية
19:44تاريخية
19:46تاريخية
19:48تاريخية
19:50تاريخية
19:52تاريخية
19:54تاريخية
19:56تاريخية
19:58تاريخية
20:00تاريخية
20:02تاريخية
20:04تاريخية
20:06تاريخية
20:08تاريخية
20:10تاريخية
20:12تاريخية
20:14تاريخية
20:16تاريخية
20:18تاريخية
20:20تاريخية
20:22تاريخية
20:24تاريخية
20:26تاريخية
20:28تاريخية
20:30تاريخية
20:32تاريخية
20:34تاريخية
20:36تاريخية
20:38تاريخية
20:40تاريخية
20:42تاريخية
20:44تاريخية
20:46تاريخية
20:48تاريخية
20:50تاريخية
20:52تاريخية
20:54تاريخية
20:56تاريخية
20:58تاريخية
21:00تاريخية
21:02تاريخية
21:04تاريخية
21:06تاريخية
21:08تاريخية
21:10تاريخية
21:12تاريخية
21:14تاريخية
21:16تاريخية
21:18تاريخية
21:20تاريخية
21:22تاريخية
21:24تاريخية
21:26تاريخية
21:28تاريخية
21:30تاريخية
21:32تاريخية
21:34تاريخية
21:36تاريخية
21:38تاريخية
21:40تاريخية
21:42تاريخية
21:44تاريخية
21:46تاريخية
21:48تاريخية
21:50تاريخية
21:52تاريخية
21:54تاريخية
21:56تاريخية
21:58تاريخية
22:00تاريخية
22:02تاريخية
22:04تاريخية
22:06تاريخية
22:08تاريخية
22:10تاريخية
22:12تاريخية
22:14تاريخية
22:16تاريخية
22:18تاريخية
22:20تاريخية
22:22تاريخية
22:24تاريخية
22:26تاريخية
22:28تاريخية
22:30تاريخية
22:32تاريخية
22:34تاريخية
22:36تاريخية
22:38تاريخية
22:40تاريخية
22:42تاريخية
22:44تاريخية
22:46تاريخية
22:48تاريخية
22:50تاريخية
22:52تاريخية
22:54تاريخية
22:56تاريخية
22:58تاريخية
23:00تاريخية
23:02تاريخية
23:04تاريخية
23:06تاريخية
23:08تاريخية
23:10تاريخية
23:12تاريخية
23:14تاريخية
23:16تاريخية
23:18تاريخية
23:20تاريخية
23:22تاريخية
23:24تاريخية
23:26تاريخية
23:28تاريخية
23:30تاريخية
23:32تاريخية
23:34تاريخية
23:36تاريخية
23:38تاريخية
23:40تاريخية
23:42تاريخية
23:44تاريخية
23:46تاريخية
23:48تاريخية
23:50تاريخية
23:52تاريخية
23:54تاريخية
23:56تاريخية
23:58تاريخية
24:00تاريخية
24:02تاريخية
24:04تاريخية
24:06تاريخية
24:08تاريخية
24:10تاريخية
24:12تاريخية
24:14تاريخية
24:16تاريخية
24:18تاريخية
24:20تاريخية
24:22تاريخية
24:24تاريخية
24:26تاريخية
24:28تاريخية
24:30تاريخية
24:32تاريخية
24:34تاريخية
24:36تاريخية
24:38تاريخية
24:40تاريخية
24:42تاريخية
24:44تاريخية
24:46تاريخية
24:48تاريخية
24:50تاريخية
24:52تاريخية
24:54تاريخية
24:56تاريخية
24:58تاريخية
25:00تاريخية
25:02تاريخية
25:04تاريخية
25:06تاريخية
25:08تاريخية
25:10تاريخية
25:12تاريخية
25:14تاريخية
25:16تاريخية
25:18تاريخية
25:20تاريخية
25:22تاريخية
25:24تاريخية
25:26تاريخية
25:28تاريخية
25:30تاريخية
25:32تاريخية
25:34تاريخية
25:36تاريخية
25:38تاريخية
25:40تاريخية
25:42تاريخية
25:44تاريخية
25:46تاريخية
25:48تاريخية
25:50تاريخية
25:52تاريخية
25:54تاريخية
25:56تاريخية
25:58تاريخية
26:00تاريخية
26:02تاريخية
26:04تاريخية
26:06تاريخية
26:08تاريخية
26:10تاريخية
26:12تاريخية
26:14تاريخية
26:16تاريخية
26:18تاريخية
26:20تاريخية
26:22تاريخية
26:24تاريخية
26:26تاريخية
26:28تاريخية
26:30تاريخية
26:32تاريخية
26:34تاريخية
26:36تاريخية
26:38تاريخية
26:40تاريخية
26:42تاريخية
26:44تاريخية
26:46تاريخية
26:48تاريخية
26:50تاريخية
26:52تاريخية
26:54تاريخية
26:56تاريخية
26:58تاريخية
27:00تاريخية
27:02تاريخية
27:04تاريخية
27:06تاريخية
27:08تاريخية
27:10تاريخية
27:12تاريخية
27:14تاريخية
27:16تاريخية
27:18تاريخية
27:20تاريخية
27:22تاريخية
27:24تاريخية
27:26تاريخية
27:28تاريخية
27:30تاريخية
27:32تاريخية
27:34تاريخية
27:36تاريخية
27:38تاريخية
27:40تاريخية
27:42تاريخية
27:44تاريخية
27:46تاريخية
27:48تاريخية
27:50تاريخية
27:52تاريخية
27:54تاريخية
27:56تاريخية
27:58تاريخية
28:00تاريخية
28:02تاريخية
28:04تاريخية
28:06تاريخية
28:08تاريخية
28:10تاريخية
28:12تاريخية
28:14تاريخية
28:16تاريخية
28:18تاريخية
28:20تاريخية
28:22تاريخية
28:24تاريخية
28:26تاريخية
28:28تاريخية
28:30تاريخية
28:32تاريخية
28:34تاريخية
28:36تاريخية
28:38تاريخية
28:40تاريخية
28:42تاريخية
28:44تاريخية
28:46تاريخية
28:48تاريخية
28:50تاريخية
28:52تاريخية
28:54تاريخية
28:56تاريخية
28:58تاريخية
29:00تاريخية
29:02تاريخية
29:04تاريخية
29:06تاريخية
29:08تاريخية
29:10تاريخية
29:12تاريخية
29:14تاريخية
29:16تاريخية
29:18تاريخية
29:20تاريخية
29:22تاريخية
29:24تاريخية
29:26تاريخية
29:28تاريخية
29:30تاريخية
29:32تاريخية
29:34تاريخية
29:36تاريخية
29:38تاريخية
29:40تاريخية
29:42تاريخية
29:44تاريخية
29:46تاريخية
29:48تاريخية
29:50تاريخية
29:52تاريخية
29:54تاريخية
29:56تاريخية
29:58تاريخية
30:00تاريخية
30:02تاريخية
30:04تاريخية
30:06تاريخية
30:08تاريخية
30:10تاريخية
30:12تاريخية
30:14تاريخية
30:16تاريخية
30:18تاريخية
30:20تاريخية
30:22تاريخية
30:24تاريخية
30:26تاريخية
30:28تاريخية
30:30تاريخية
30:32تاريخية
30:34تاريخية
30:36تاريخية
30:38تاريخية
30:40تاريخية
30:42تاريخية
30:44تاريخية
30:46تاريخية
30:48تاريخية
30:50تاريخية
30:52تاريخية
30:54تاريخية
30:56تاريخية
30:58تاريخية
31:00تاريخية
31:02تاريخية
31:04تاريخية
31:06تاريخية
31:08تاريخية
31:10تاريخية
31:12تاريخية
31:14تاريخية
31:16تاريخية
31:18تاريخية
31:20تاريخية
31:22تاريخية
31:24تاريخية
31:26تاريخية
31:28تاريخية
31:30تاريخية
31:32تاريخية
31:34تاريخية
31:36تاريخية
31:38تاريخية
31:40تاريخية
31:42تاريخية
31:44تاريخية
31:46تاريخية
31:48تاريخية
31:50تاريخية
31:52تاريخية
31:54تاريخية
31:56تاريخية
31:58تاريخية
32:00تاريخية
32:02تاريخية
32:04تاريخية
32:06تاريخية
32:08تاريخية
32:10تاريخية
32:12تاريخية
32:14تاريخية
32:16تاريخية
32:18تاريخية
32:20تاريخية
32:22تاريخية
32:24تاريخية
32:26تاريخية
32:28تاريخية
32:30تاريخية
32:32تاريخية
32:34تاريخية
32:36تاريخية
32:38تاريخية
32:40تاريخية
32:42تاريخية
32:44تاريخية
32:46تاريخية
32:48تاريخية
32:50تاريخية
32:52تاريخية
32:54تاريخية
32:56تاريخية
32:58تاريخية
33:00تاريخية
33:02تاريخية
33:04تاريخية
33:06تاريخية
33:08تاريخية
33:10تاريخية
33:12تاريخية
33:14تاريخية
33:16تاريخية
33:18تاريخية
33:20تاريخية
33:22تاريخية
33:24تاريخية
33:26تاريخية
33:28تاريخية
33:30تاريخية
33:32تاريخية
33:34تاريخية
33:36تاريخية
33:38تاريخية
33:40تاريخية
33:42تاريخية
33:44تاريخية
33:46تاريخية
33:48تاريخية
33:50تاريخية
33:52تاريخية
33:54تاريخية
33:56تاريخية
33:58تاريخية
34:00تاريخية
34:02تاريخية
34:04تاريخية
34:06تاريخية
34:08تاريخية
34:10تاريخية
34:12تاريخية
34:14تاريخية
34:16تاريخية
34:18تاريخية
34:20تاريخية
34:22تاريخية
34:24تاريخية
34:26تاريخية
34:28تاريخية
34:30تاريخية
34:32تاريخية
34:34تاريخية
34:36تاريخية
34:38تاريخية
34:40تاريخية
34:42تاريخية
34:44تاريخية
34:46تاريخية
34:48تاريخية
34:50تاريخية
34:52تاريخية
34:54تاريخية
34:56تاريخية
34:58تاريخية
35:00تاريخية
35:02تاريخية
35:04تاريخية
35:06تاريخية
35:08تاريخية
35:10تاريخية
35:12تاريخية
35:14تاريخية
35:16تاريخية
35:18تاريخية
35:20تاريخية
35:22تاريخية
35:24تاريخية
35:26تاريخية
35:28تاريخية
35:30تاريخية
35:32تاريخية
35:34تاريخية
35:36تاريخية
35:38تاريخية
35:40تاريخية
35:42تاريخية
35:44تاريخية
35:46تاريخية
35:48تاريخية
35:50تاريخية
35:52تاريخية
35:54تاريخية
35:56تاريخية

Recommended