• last year
1898 - قصة زبونة دفيعة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02قصة الليلة
00:04ذكرتني موقف حصل لي
00:06ايام ما كنت
00:08اعمل في احد الصحف
00:10وعشان لاحد يمسك علي
00:12هالقصة كمستمسك
00:16السفر صار لها تقريبا يعني
00:18اكثر من
00:2018-19 سنة
00:22في احد الصحف ذكرت
00:24قصة
00:26عن حالة انسانية
00:28وهذا الرجل
00:30اللي انا طرحت قصته في الجريدة
00:32عسكري
00:34ينام في الشارع
00:36انا رحت صورته
00:38وذكرت المشاكل اللي عليه
00:40لان عليه ديون وعليه بلاوي
00:42ومقطوع الراتب
00:44قصته قصة لكن
00:46مستمر في عمله
00:48وما عنده مكان ينام فيه
00:50يطلع من المعسكر ينام في الشارع
00:52ويجي يوم الثاني
00:54اي احد وهو رايح للدوام
00:56للمعسكر اللي يدامقوه فيه
00:58لانه بنفس الشارع هذا
01:00يمرون عليه زملاء ياخذونه
01:02ويوصلونه معهم للعمل
01:04انا طرحت قصته
01:06في الجريدة
01:08المهم جتني اتصالات كثيرة
01:10من المسؤولين وخذوا بيانات
01:12عشان يحلوا مشكلته وخصوصا
01:14اللي انا عسكري
01:16لكن
01:18اغرب اتصال وصلني
01:20كان من فتاة
01:22طبعا يتصلون على الجريدة
01:24او الصحيفة
01:26ويقول ابي ابو طلال
01:28او يسموني اول فيصل الحمراني
01:30ابي الصحفي فيصل وين
01:32الله يخليكم يوصلون لي حولونا داخلي
01:34على تليفون مكتبي
01:36فانا ارد على
01:38القراء واللي
01:40يعني المتواصلين معنا
01:42على القضايا اللي اطرح وكذا
01:44لان انا شغلت كلها في القضايا
01:46المهم البنت هذه اتصلت علي
01:48وكانت
01:50يعني تحاول اكثر من مرة تتصل
01:52ما كنت متواجد انا في الجريدة
01:54لما داومت يرني علي البدالة
01:56قال لي فيه بنت تبي تكلمك
01:58فانا قلت
02:00لها يعني بخصوص شنو
02:02قال بخصوص القضية اللي طرحها قضية العسكري
02:04اللي ينام في الشارع قلت اوكي حولها
02:06تفضلي هلا حياتي الله
02:08مرحبا اخوي فيصل
02:10يعطيك العافية وكذا وانا
02:12تابعك دايما وخصوص القضية
02:14اللي انت طرحتها للعسكري
02:16قلت ايه نعم تفضلي امري
02:18شنو اقدر اساعدك في شنو
02:20قالت انا بنت
02:22العائلة الفلانية
02:24وهذه عائلة معروفة جدا جدا
02:26في الكويت
02:28قلت ايه ونعم حياتي الله
02:30قالت ابوي توفى
02:32وانا عايشة فقط
02:34مع والديتي
02:36ايه
02:38طيب يعني
02:40شنو علاقة هذا في موضوع العسكري
02:42اللي ينام في الشارع
02:44ما انا فاهم ايه شنو ايش تقصد
02:46وقالت انا ورثت
02:48عمارات في الجابرية
02:50في منطقة عندنا وهذه من مناطق
02:52المميزة
02:54ان عندي ستة عمارات
02:56ورثتها من ابوي
02:58وعندي عمارتين في حوالي
03:00عمارتين في بندي القار
03:02عمارتين في المنطقة الفلانية
03:04عندي بيت عندي كذا
03:06قلت ما شاء الله الله يهنيك
03:08وعظم الله اجرش في وفاة الوالد
03:10قالت ابوي متوفي من زمان
03:12لكن انا الان
03:14وحيدة مع والديتي
03:16وعندي خير من رب العالمين
03:18قلت ما شاء الله الله يهنيك
03:20طيب شنو علاقته هذا اصلا
03:22في العسكري تبي تساعدينا ماديا مثلا
03:24شنو مش تمين
03:26قالت لا
03:28بالامانة ابو طلال
03:30هذا العسكري
03:32شلونه من رجال
03:34قلت شلونه يعني ما فهمت
03:36قالت يعني شلونه اوه يعني اخلاقيا
03:38شلونه
03:40اذا مشكلته في الدنيا فقط
03:42الفلوس انا مستعد
03:44مستعد ادفع كل الديون الي عليه
03:48واتزوجه
03:50واصرف عليه
03:52وخليه يعيش معلك
03:54بيني وبينكم انا انصدمت
03:58قلت يعني
04:00ليش
04:02قالت يعني اشوف يعني
04:04مسكين يعني يحتاج الي يوقف وياه
04:06وشاب تقريبا
04:08مبين بعمري يعني
04:10وهو اعزب
04:12وانا تعاطفت
04:14يعني في موضوعه
04:16واذا المشكلة
04:18المشكلة الفلوس هينه
04:20انا مستعد اسدد الي عليه
04:22واتزوجه اذا كان اوه اخلاقيا زين
04:24فانت لو
04:26انا اختك
04:28ولا بنتك
04:30ولا واحدة من قريباتك
04:32ترضى
04:34اني اتزوج واحد مثل هذا الرجل
04:36طبعا بغض النظر
04:38عن موضوع المشاكل المادية
04:40انت والله بصراحة
04:42لا
04:44اول شي يعني
04:46انت من صدق
04:48يعني اذا واحد
04:52وصل نفسه الي هالمرحلة
04:54لاعب
04:56بنفسه
04:58مايعرف يدير اموره
05:00وكل الي صاير فيه
05:02من ايدي يعني
05:04راجل يعني
05:06مايتحمل مسؤولية نفسه
05:08تبينا يتحمل مسؤولية الزواج
05:10انتي امنتيني اقولك بصراحة
05:12وبعدها مدام عندك خير مرة بالعالمين
05:14وقلتيلي
05:16انك منتي يعني مزيونة
05:18ومافيك شي يعني ماينقصد شي
05:20ومن عائلة جدا معروفة ومحترمة
05:22مش تبين بالعسكري
05:24ليش ما تتزوجيني انا
05:28كل هالفلوس
05:30وجميلة وعائلة معروفة
05:32انا موجود
05:34لا لا الله يخليك
05:36مش تبين فيه
05:38مش تبين هالرجال
05:40يبقى ساعديه وخليه يروح بحال سبيله
05:42الله يسر عليه ويعينه على هالدنيا
05:44اما تبين تتزوجيني
05:46ترى انا موجود
05:48وعيال الكثير يعني موجودين
05:50المهم مالكي بالطويلة
05:52افركت للبنت
05:54اهربوا 8 دقيقة
05:56يمكن تبي واحد مجنون
05:58لانه بصراحة هذا العسكري
06:00ترى مو بس يعني
06:02مشاكله مادية
06:04همه فيه شوي وش يعني
06:06ولا واحد ينام بالشوارع يعني
06:08لا مو معقولة
06:10يفلم زيادة على اللزوم
06:12صح انا اقول لكم ينام بالشارع
06:14ينام وكذا
06:18فيه اكثر من طريقة
06:20والف حل وحل
06:22ما لقيت الا الشارع
06:24ولما تنام تنام بلبس العسكري
06:26لكن انا كدوري صحفي طرحت الواقع
06:28اللي انا شفته يعني
06:30وفعلا قضيتها كانت فعلية
06:32قاموا بعمل ديون وعليه بلاوي
06:34تدخلوا طبعا الجهاز العسكري اللي داوم فيه
06:36وسددوا عن الديون لكن حطوا عليه قيود
06:38عشان ما ياخذ قروض مرة ثانية
06:40ويروح يلعب فيها وقصة طويلة
06:42خلونا من هالصالفة
06:44انا جبت همطاري
06:46القصة اللي بطرحها لكم الليلة
06:48اللي حصلتها عام
06:502014 في العقبة
06:52في الاردن
06:54فيه فتاة اسمها زينا
06:56زينا هذي بنت
06:58عمرها تقريبا 27 سنة
07:00ما تزوجت
07:02عندها اخوان وخوات
07:04وكلهم متزوجين وكل واحد عايش فيه بيت
07:06لان ابوهم عنده خير من رب العالمين
07:08فكان يساعدهم كل واحد
07:10يتزوج يعطيه بيت ويصرف عليه
07:12ويروح يمشي بهالدنيا
07:14عنده وظيفته محترمة
07:16واموره طيب وخلص
07:18ما بقى في البيت الا زينا
07:20ليش؟ زينا ما جها نصيب
07:22وزينا
07:24عندها مشكلة في موضوع الجمال
07:26ابداً البنت
07:28ما اقولكم بشعة لكن
07:30يعني ما فيها
07:32يعني ما فيها جمال ابداً
07:34ابداً
07:36والشيء الثاني
07:38يعني علشان
07:40نوصل مرحلة التنمر اقولكم يعني
07:42بشكلها بجسدها وكذا المهم
07:44هذا نصيبها من الدنيا
07:46ابوها مصاب بمرض
07:48السرطان وكان يعالج وما
07:50خلى دولة في العالم
07:52الا راح رجال عنده فلوس
07:54ويركب هالطيارة وكل ما سمع
07:56فيه علاج فيه مكان فلان يروح لها
07:58لكن القدر كان
08:00اسرع منها ويتوفى
08:02والد زينا
08:04وسووا عزة
08:06وحزنوا فترة طويلة وبعدين
08:08لا بد انه يطبقوا شرع
08:10الله انه يوزعون الورث
08:12اللي طلع
08:14لزينا من ورث ابوها
08:16العمارة اللي هي ساكنة
08:18فيها عمارة مكونة
08:20من ست ادوار وكذلك
08:22فوقها عمارة اخرى قريبة منها
08:24في نفس المنطقة في العقبة
08:26لكنها تحت
08:28الانشاءة الى الان هي عظم
08:30تحتاج الى تشطيب
08:32واخوانا كل واحد خدها
08:34اللي خدها العمارة اللي خدها المزرعة
08:36لكن كانت
08:38نصيبهم متساوي
08:40كل واحد خدها حقه الشرعين
08:42الولد مثل حظ الانثيين
08:44وكانوا
08:46راضين بالقسمة
08:48ورجعوا اخوانا عاشوا بهالدنيا
08:50وجلست زينا في العمارة
08:52العمارة اللي كانت اصلا تعيش فيها
08:54مع والدها عندها شقة
08:56وباقي العمارة كلها اجارات
08:58المهم
09:00بعد فترة
09:02صارت وحيدة اول كانت مشغولة
09:04في رعاية والدها
09:06طبعا والدتها من زمن متوفية
09:08لكن من بعد فقدانها
09:10اللي ابوها واخوانها
09:12انشغلة وكذا وطبعا
09:14يتلاقون كل فترة في المناسبات
09:16وكل واحد عايش في مدينة معينة
09:18والمسكينة
09:20ما جاء نصيبها
09:22وتبي احد يكون جنبها
09:24بدت تشعر فعلا بالوحدة
09:26المهم يوم الايام
09:28وتروح
09:30لأحد المحلات
09:32تسوق
09:34ودائما راحت تسوق
09:36تشتري ببذخ
09:38بالفلوس
09:40وصارت من كثرها
09:42عندها
09:44تصرف شوي تسلي نفسها
09:46بالفلوس
09:48المهم في احد المحلات
09:50وتعجب بشاب
09:52وعجبت فيه
09:54وشاب مؤدب
09:56وخدوم لما جاءت تشتري من عندها
09:58يعني صار يخدمها زيادة
10:00على اللزوم وخصوصا انها
10:02الزبونة دفيعها
10:04تشتري ومعها كياس
10:06وصار يهتم فيها
10:08ايه لما طلعت من عندها طلعت
10:10وتفكر فيها الشاب
10:12تعلقت فيه حاسة ان
10:14بينهم انجذاب
10:16رجعت لليوم الثاني
10:18والشاب يهتم فيها
10:20وتشتري منه
10:22اليوم الثالث
10:24الشاب صار ينتظرها عند باب المحل
10:26لانها مصدر
10:28دخل للمحل اشترت منه
10:30بضاعة وحتى
10:32حسه انها صارت
10:34تشتري اشياء
10:36ما هي محتاجتها فقط علشان
10:38تسل معاه
10:40بالسوالف فهو جاس النظر
10:42حس ان هذي
10:44الفتاة
10:46تأتي فقط لرؤيته
10:48فامبسط وبدأ يلعب
10:50علي هالوتر وبدأ يسألها
10:52اهلين مادام
10:54انا مش مادام انا
10:56لسة مش متزوجة
10:58قال هاو عرفتو الحركة
11:00عرف قال بس
11:02هاذي مولاقي واحد
11:04يحبها
11:06ولا تزوجت
11:08ومبين من شكلها يعني
11:10ما هي جميلة ابداً
11:12يعني من الجمال اللي واحد ينجذب لها ولا يحاول انه يرسل
11:16فقال بس وشافها تصرف
11:18وطلع بهالبطاقات
11:20وهالفلوس قال بس
11:22بدأ يلف عليها
11:24وهي مبسوطة شافت الولد
11:26بدأ ياخذ ويعطي معاه
11:28وقال له أنا مستحي بس هاي وردة
11:30اعتبريها من المحل
11:32قالت له هاي احلى وردة شوفها بحياتي
11:34المهم خدت الوردة وراحت البيت اليوم الثاني
11:37رجعت لو هي تفكر فيه
11:39ويوم يومين يعزمها على القهوة
11:41لين شفتها قالت له بصراحة
11:43بقولك شي
11:45قالها شنو
11:47قالت
11:49انا احبك
11:51قالها لا ارجوك
11:53لا تسبقيني على كلمتك
11:55انت بقولها قبلك
11:57انا احبك وموت فيك وموت
11:59بتراب رجولك
12:01اصلا من اول يوم دخلتي عند المحل
12:03وانا قلبي فاز
12:05هي بدت تسمع الكلام الحلو
12:07لاول مره وانجنت البنية
12:11قالت لا اسمع انا تراعيش وحيدة
12:13وانا بنت العائلة
12:15الفلانية ووردت
12:17الحمدلله خير من ابوي
12:19وعندي عمارة سكن فيها
12:21وعندي عمارة ثانية وعندي راس مال
12:23وعندي كذا وعندي كذا
12:25انجن الولد قالها انا صراحة يتيم
12:27وانا امنيتي اني اتزوج
12:29لكن ما عندي
12:31يعني المبلغ اللي اقدر
12:33ابيض وجهي جدام الناس وكذا
12:35قالت له فلوس انا ما اريد فلوس
12:37انا اريد رجل اعتمد عليه
12:39رجل اعتمد عليه
12:41قال له والله ابشري بالرجل
12:43انا موجود
12:45انا موجود
12:47المهم
12:49طبعا انا كنت اقولها وانا اتغشمر
12:51المهم
12:53قالت له جد والله
12:55قالها ايه والله جد
12:57قالت له خلاص هذا رقم اخوي الكبير
12:59اتصل عليه وقول له
13:01وقول له انا يعني
13:03عن طريق النسوان والخطابات
13:05وامدحوا لي البنت
13:07وامدحوا لي مؤدبة وخلوق
13:09وابي اتقدم لها
13:11قال اوكي
13:13ويتصل على اخو زينة
13:15قالها ان شاء الله اعطني اسمك
13:17اعطني بياناتك وانا بكلم
13:19زينة واشوف رأيها
13:21قال اوكي
13:23بعد يومين تلاثة اتصل عليه
13:25قال له حياك الله
13:27احنا موافقين والبنت ما عندها مانع
13:29ويروح فعلا هذا الشاب
13:31ويتقدم
13:33الزينة
13:35ويطلبون منه مهر
13:37طبعا في بعض العائلات
13:39لما يطلبون مهر
13:41يطلبون المهر المتعارف
13:43عليه
13:45من قبل الاسرة
13:47يعني مثلا البنت هذه في قبلها اخت من زوجها
13:49مهرها كم
13:51خمس تلاف يقولون حق
13:53الرجل هي مثل اختها
13:55يعني اختها خمس تلاف هي خمس تلاف
13:57اختها عشرة هي عشرة
13:59اختها الف هي الف يعني شي متعارف
14:01اختها كان مدفوع فيها بلاوي
14:03تعرفون عائلة غنية بتعطيها كم يعني
14:05خمسة اكيد بتعطيها شي يعني
14:07على الاقل انت ما تفشل معهم
14:09فكانوا معطين حق خواتها مبالغ
14:11قالوا لا هي مثل اختها
14:13كم والله المبلغ فلاني
14:15طبعا انصدم لكن قال الموضوع يسوى
14:17ها ان شاء الله
14:19ما عنده حتى
14:21ربع المبلغ
14:23وقال ان شاء الله ورد عليكم
14:25من هالكلام وان شاء الله خير وما راح نختلف
14:27وتوكل على الله
14:29قامت تتصل عليه زينة
14:31وقال ماشي صار معاك
14:33قال والله بس طلب اخوانك يعني المجتمع
14:35وحضرت عندهم
14:37اطلبوا مني مبلغ كبير وانا صراحة
14:39مش عارف شون ادبر المبلغ
14:41صارت تضحك
14:43قالت لا تعالي تعالي
14:45تعالي في شقتي في العمارة
14:47اللي هي تملكها
14:49وتعطيه
14:51دبل المبلغ
14:53اللي طلبوه مهر
14:55طالبين كم 30 او 40 الف
14:57اعطيته 60 او 70 الف
14:59قالت له هذا 30 تدفعهم مهر
15:01وهذا 30 اضبط لنا العرس
15:03ولا تشيلهم
15:05واول ليلة بالفندق الفلاني
15:07انا راح احجزه وانا راح اضبطه
15:09وانا اسوي كل شي انت بس
15:11يعني بس جدام اخواني
15:13خذ الفلوس ودفعهم مهر
15:15قال اوكي ويروح لاخوها فعلا
15:17واجتمعون ويدفع المهر
15:19ويجيب المأذون ويزوجونا
15:21ويتزوج هذا الشاب
15:23من زينة عيشته
15:25فعلا مثل الملك
15:27بأحسن فندق
15:29ليلة الدخلة
15:31وشهر العسل
15:33واشترت له سيارة
15:35وعاش عندها في
15:37هذه الشقة الكبيرة
15:39بعمارة هي تملكها
15:41ومحد يقول له ثلثة ثلاثة كم
15:45الوضع الان
15:47في السبت
15:49يعني ما عنده اي مشاكل
15:51في الحياة
15:53الفلوس وانهالت عليه
15:55المفتره وتزوج
15:57لكن الفقري فقري
15:59وذيل
16:01عمره ما يتعدل
16:03يقول
16:05تموت الدجاجة وعينها
16:07على السبوس
16:09ولا يموت الزمار
16:11وأصابعه تلعب
16:13فيقول لك فعلا
16:15اللي فيها عادة سيئة
16:17ما يتركها
16:19او لا بد انه يرجع من الغباء يرجع لها
16:21هذا الحبيب
16:23الحين المفتره تحمد ربك
16:25وعشت بهالنعيم
16:27وتعطيت
16:29يقول له اصرف ولا تخاف
16:31انا ما صدقت لقالي رجال
16:33ولا وحلوة بعد
16:35واقدر احتمد عليه واعتبره مدير اعمالي
16:37حتى ايه اللي صار تتخليه يروح
16:39يجمع الايجارات وهو اللي يصرف
16:41وهو اللي يسوي كل شي علشان ما تحسسه
16:43بنقص رجولته ولا شي
16:45وهو مبسوط وماشي معاه
16:47صحيح انه
16:49ما يشتهيها
16:51ولا حتى
16:53يعني قصدي ما فيه
16:55ما فيه انجذاب بينه وبينها
16:57والكلام الحلو
16:59يا دوب يطلع من لسانه
17:01لانه اصلا كله تمثيل
17:03بتمثيل عليها لكن
17:05الحياة الحلوة تخليك غصبا عليك
17:09وتشوفون انتم
17:11اللي يطلعون مرات
17:13تلقى شاب صغير وماسك
17:15بعجوز ذاك اليوم والله طلعوا شاب مصري
17:17شاب صغير في العمر
17:19معها عجوز اعتقد ايطالية او شي
17:21عمرها حوالي 89
17:23فسووا لها لقاء
17:25قالوا لها انت يعني
17:27معقولة تحبها
17:29قال شنو قال والله انا
17:31انا عاني من الناس اللي تظلمني
17:33وتعتبرني اني يعني
17:35متقوزة علشان فلوسها والله العظيم حرام عليكم
17:37انتم ظالمين وكذا
17:39ويسألون العجوز هل هو فعلا
17:41قالت ينعم يحبني وحرام عليكم تظلمونا
17:43وعمرا ما فكر بالفلوس
17:45لما ماتت
17:47وماتت الورث كلها باسم
17:49جمعية للرأفة بالحيوانات
17:51ودزت رسالة
17:53يعني حاطة رسالة حق زوجها
17:55هذا الشاب تقول
17:57بما انك تحبني الشخصي
17:59مول فلوسي فانا الفلوس كلها
18:03سوبر راحت يعني لجمعية الرأفة
18:05بالحيوانات لان عندها كلب هي كانت تربيه
18:07والجمعية هذه هي اللي راحت تبني
18:09الكلب من بعد وفاتها
18:11وهذا الشاب خلتها على حديده
18:13فطلع بعدين قال والله
18:15ست معفنه
18:21فهذا نفس الطريقة مع زينا
18:23يعني دائما يجامل دائما يحاول
18:25ان يمشي الامور اهم شي
18:27يعيش قبل فقر
18:29وحاطة حاله حتى سكن تعبان
18:31اكل مافي
18:33اشتغل اجير في احد المحلات
18:35انا صاحب كل الملك
18:37بدأ يلعب زينا
18:39زوج زينا
18:41وزينا مشغوله في البيت
18:43المسكينة يعني
18:45دائما يقولها انا احب
18:47البنت اللي دائما ست فيت
18:49يعني ما تطلع ما تروح
18:51قالت لا من عيوني حاضرة ايه اللي تبيها
18:53ومصدقة وهو شنو
18:55يلعب بديلة
18:57وبسهرات وبنات وكده وكل ما تصلت علي زينا
18:59يجيها طايل
19:01المهم ما شكت بشي
19:03المسكينة حيلي كانت عنية
19:05يوم لأيام قالت له يا قلبي يا حبيبي
19:07عندي عمارة تحت الإشاء
19:09ابيك تشطبها تجيب الصحي
19:11تجيب الديكور
19:13تجيب النجار وكده
19:15وضبط ليها العمارة
19:17علشان نبدأ نأجر شقق
19:19قال اوكي ما في مانع
19:21قالت في حارس هناك
19:23في هالبناية
19:25له غرفة اسفل العمارة
19:27هذي تحت الإشاء
19:29وهي الغرفة الوحيدة اللي موجودة في البناية
19:31اللي يعني واحد يسكن فيها
19:33باقي العمارة كلها اسود
19:35روح للحارس
19:37ونسق معاه على حضور العمال وكده
19:39راح للحارس
19:41الحارس هذا اسمه ماجد
19:45طبعا اهو اتفق مع العمال وكده
19:47لما التقى في الحارس ماجد
19:49قال للماجد هذا اسمع
19:51انت من اليوم
19:53تاخذ اغراضك وتطلع من الغرفة
19:55وهي عبارة عن شقة عربية صغيرة
19:57غرفة وصالة وحمام ومطبخ
19:59قال لا ابيك تطلع منها
20:01ولا عاد اشوف
20:03رقعت وجك هنا
20:05قال لا ليش قال انت مفصول خلاص
20:07لا اريدك من الشغل لا اريدك يا اخي
20:09قال الله يسامحك
20:11ماشي بس عطيني لاخر شهر
20:13قال لا لا اخر شهر ولا شي
20:15المبصار بينهم شد
20:17قال لا الحين تطلع برا
20:19يلا اطلع برا واطلع ده برا
20:21ماجد شنو قال قال خليني اطلع
20:23لحد ما هو يمشي ارجع مرة ثانية لغرفتي
20:25وبكرة لما يهدأ
20:27اراضيه واصالحه
20:29ففعلا ابتعد ماجد
20:31كأنه يعني ترك الشقة هذه الارضية تركها
20:33ومشها
20:35الزوج زينا
20:37وهو يدخل الشقة
20:39تركها يعني قال هذا صاحب الحلال
20:41وما بيأس بمشاكل معاه
20:43والله كان اسلوبي معاه سيء
20:45وجالس بعيد
20:47ويطالع
20:49شوي ولا
20:51الزوج زينا هذا
20:53انا نسيت حتى نسميه بين بيض
20:55خليه ولا بدون اسم
20:57طالع من الشقة وراح للسيارة
20:59ولا بالسيارة
21:01فيه بنتين
21:03وقال لهم يلا تعالوا
21:05اثاري طارد
21:07الحارس علشان ياخذ
21:09راحته مع البنتين
21:11فيها الشقة مالت الحارس
21:13اهني فهم
21:15ماجد ليش
21:17هذا بترده فجأة وليش
21:19فصل عليه
21:21فحقت
21:23قال والله لا اضحك
21:25راح جاب تليفون
21:27تليفونات اول اللي فيها كاميرا بس
21:29ويجا من عند
21:31الشباك
21:33ويحاول ان يصور
21:35زوج زينا مع البنات
21:37مسوين زيطة وكانوا
21:39يعني
21:41المهم
21:43بحاول يصورهم انتبه عليه
21:45زوج زينا
21:47او يطلع وراه ركض او يمسك
21:49ماجد ويدخله للشقة
21:51وبدأ يضرب فيه
21:53لان هذي بيفضحه
21:55واذا قال زينا خلاص تدمر
21:57صار يضرب فيه
21:59هو والبنتين يضربون
22:01بالحارس ماجد
22:03وخذوا منه تليفون وكسروه وصاروا يضربون
22:05فيه لين فقد الوعي
22:09قال لهم هذا
22:11اذا طلع من هنا
22:13راح يقطع
22:15رجلي من الخير هذي كلها
22:17راح تطلقني زينا
22:19وراح انحرم من الفلوس
22:21وراح يصير وكذا وكذا
22:23هذا لازم يتخلص منه
22:25قال اش تفسه وقال انا اقول لكم
22:27يطلع من الشقة ويروح للبناية نفسها
22:29لتلك الانشاء
22:31ويجيب صاروخ
22:33اللي هو
22:35نفس المنشار صاروخي
22:37يقصون فيه
22:39الحيط ويقصون فيه
22:41ويجيبه ويشغله لهم
22:43والبنات يطلعونه
22:45واول ما حطه حطه على رقبة
22:47الحارس او يقطع رقبته
22:49خلاص وبدأ
22:51يقطع في جثته
22:53ويحطه في اكياس
22:55ويروح كل شوي يرميها في مكان
22:57يرمي كم قطع ويرجع
22:59عشان ما عادي ينتبه عليه
23:01ويرمي كم قطع ويرجع
23:03والمهم جلس على هالحال طول الليل
23:05لحد ما بدأ يطلع الفجر
23:07وانتم معارفين
23:09العمال دائما
23:11اذا يبدون العمل يبدون بالفجر
23:13ما ينتبه الا العمال
23:15النجارين والحدادين
23:17والبناية والكذا
23:19كلهم ادخلوا جايين كلهم بباص الظاهر
23:21وانزلوا عند العمارة
23:23وصاروا يلتفتون وينادون على الحارس
23:25يا ماجد يا ماجد
23:27لان ماجد هذا هو اللي لازم يستقبلهم
23:29ويسوي لهم شاي وهم يشتغلوا
23:31يعني يراعيهم ويداريهم
23:33ماجد ما يرد عشان يبتحون الباب فجأة
23:37والله هذا الزوج زينة كله
23:39على ملابس الداخلية وكله دم
23:41والبنات
23:43كلهم دم
23:47والأرض مليانة دم
23:49واكياس ومادري شنو
23:51وينجنون العمارة
23:53حتى انهم بدأوا يركضون
23:55من الخوف
23:57اتركوا العمارة وبدأوا يركضون جهة الشارع
23:59وبلغوا سلطات الأمنية
24:01اللي جات ألقت القبض على القاتل
24:03وعلى البنتين
24:05اللي معاه بكل سهولة
24:07والأدلة كلها واضحة
24:09وبقايا الجثة
24:11وآدات الجريمة انفضح
24:15ويعترف
24:17الزوج زينة والبنتين
24:19على الجريمة اللي سووها
24:21وزينة درت
24:25وعلى طول طلبت الطلاق
24:27وهو بسجون طبعا
24:29وضيع حياته
24:31ويحكمون عليه بالاعدام
24:33وهو والبنتين
24:35لأن البنتين تبين انهم مشاركين
24:37في الضرب اثناء ارتكاب الجريمة
24:39وهذا ميت من الضرب
24:43وساعدوه لما جاء يقصر قبطة
24:45مكتفينة
24:47في الرمق الأخير
24:49فالمهم كانوا مشاركين
24:51بشكل رئيسي
24:53فتم الحكم عليهم
24:55بالاعدام
24:57وزينة
24:59رجعت لحياتها
25:01العزوبية
25:03وهذه كانت نهاية صالفتنا
25:05وفمان الله
25:07مع السلامة

Recommended