1885 - قصة لوحة الرؤية !! سوالف طريق

  • 3 months ago
1885 - قصة لوحة الرؤية !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم القصة
00:04من نوع آخر
00:06القصة رح
00:08تخليك
00:10تفكر
00:12في عالم
00:14غريب
00:16قصة عجيبة
00:18بصراحة
00:20انا
00:22اخترتها لكم
00:24لاني تأثرت فيها
00:26القصة حصلت في الاردن
00:28في عمان
00:30بين شاب
00:32اسمه سامر
00:34وفتاة اسمها فرح
00:36سامر
00:38وحيد امه وابوه
00:40ابوه رجل اعمال
00:42ومعروف جدا
00:44وام ربي
00:46ولده احسن تربيه
00:48الولد تخرج
00:50من كلة التجارة
00:52وصار يعلمه شلون يدير املاكه
00:54وشلون يبيع
00:56ويشتري ويعقد الصفقات
00:58ومشت امور
01:00ممتاز
01:02اما البنت فرح
01:04بعد ما تخرجت
01:06من كلية الفنون
01:08وكذا
01:10تجهت للفن
01:12الفن
01:14التشكيلي والرسم
01:18وكانت حابها
01:20المجال هذا
01:22وهي كذلك من عائلة
01:24يعني متوسطة
01:26المهم يوم من الايام
01:30سامر
01:32يدير
01:34معارض ملك
01:36لوالده
01:38وهذه المعارض يستعجرونها
01:42الفنانين لعرض
01:44لوحاتهم الفنية وعرض
01:46بعض الاشياء
01:48متعلقة بالثقافة
01:50والفنون وغيرها
01:52ف
01:54زار المعرض
01:56يطلع على
01:58يعني
02:00الامر شون
02:02يعني ماشي
02:04ويسلم على القائمين
02:06على موضوع الحفل المهم
02:08وينتبه
02:10على البنت فرح
02:12بما انها يعني في مجال
02:14الفن فحاضرة للمعرض
02:16سوي لها دعوة
02:18ومن اول
02:20نظرة
02:22دخلت قلبها
02:24وهو الى الان يعني
02:26يفكر
02:28بموضوع الزواج
02:30والبنت هذي
02:32اشغلت
02:34تفكيرها
02:36قال انا لازم اكلمها
02:38المهم
02:40اثناء المعرض
02:42شافها واقفة
02:44عند لوحة وصار
02:46يعني يستعبط
02:48قالها هل هذه اللوحة
02:50قالت لا
02:52قالها اللوحة جميلة
02:54وقالت نعم صح
02:56والفنان يهدف
02:58في هذه اللوحة
03:00لابراز الجانب
03:02المظلم
03:04من الشخصية
03:06اللي مادري شنو
03:08تعرفون سوال في الفنانين
03:10سامر
03:12مو هامل اللوحة
03:14ولا
03:16الجانب المظلم
03:18اللي يقصده الفنان
03:20او مهتم في الجانب
03:22اللوزي
03:24في جمال
03:26هذه البنت
03:28دي طالع بعيونها
03:30وبطولها بشكلها
03:32بسلوبها
03:34بنت مهذبة راقية
03:36قالها زين
03:38ممكن
03:40يعني اذا
03:42اقدر استفيد منك
03:44في المجال الفني
03:46قالت لا شلون
03:48قال يعني اشوفك منطلعة
03:50على الموضوع
03:52قالت نعم انا فنانة تشكيلية
03:54وانا ارسم لوحات متخصصة
03:56في اللوحات الزيتية
03:58وعندي اعمال وكذا
04:00قالت زين ممكن
04:02اشوف اعمالك وكذا
04:04وممكن نشتري من عندك
04:06وانا عندي عدة معارض ومن هالكلام
04:08قالت لا مافي مشكلة
04:10المهم
04:12قالت تليفونها
04:14وهالكلام هذا كان
04:16في عام 2010 ميلادي
04:18وصار يتعمد
04:20انه يروح لها في المكتب
04:22اللي هي
04:24مستأجرتها مسويتها مكتب
04:26لاعمالها الفنية وكذا
04:28وكل يوم الثاني
04:30مار عليها ويشتري
04:32كم لوحة
04:34موجودة عندها في معرضها
04:36الخاص
04:38اهي لاحظت شيء
04:40انه
04:42ما عنده
04:44يعني خبرة في موضوع
04:46اللوحات
04:48ولا
04:50تستهويها اصلا
04:52من بين من
04:54كلامه من معلوماته
04:56انه كأنه يشتري
04:58فقط
05:00مجاملة
05:02ازعلت
05:04البنت
05:06هذول الفنانين مايرضون
05:08يهدف للمال
05:10يهدف انه ينبسط لما يكون
05:12شخص يشتري عنده لوحة
05:14وهو معجب فيها
05:16وبالثن
05:18مجرد مجاملة
05:20قالت له انت شن قصتك
05:22انا ملاحظتك تشتري اي شي
05:24وهذا ترى مايفرحني
05:26هذا يزعلني اصلا
05:28فانت قاعد تاخذ اعمالي
05:30اللي انا اتعب فيها وتشتريها
05:32مبالغ
05:34يعني يهمني انا كم تعطيني او كم تدفعيني
05:36مقابل هاللوحات
05:38يهمني انك انت يعني
05:40تذوق الفن
05:42قالها يا بنت الحلال اي فن
05:44انا بقولك شيء بصراحة
05:46انا معجب فيك انت
05:48شنو
05:50قالها اي نعم انا معجب فيك انت
05:52واحاول اشوف اي طريقة او اي وسيلة
05:54اني اقدر
05:56يعني اتواصل
05:58معك فيها يعني اني اجي
06:00يعني بحجة اللوحات
06:02انا بس ودي اشوفك
06:04ودي اخذ وعطي معك
06:06ابي اعرف ظروفك انت
06:08متزوجة مخطوبة
06:10منفصلة شنو قصتك
06:12انا رجل قصدي شريف
06:14وابي اطلب ايدك
06:16صدمت
06:18وليش ما تقول هالكلام من اول
06:20وشنو تشتري هاللوحات
06:22بهالمبالغ الكبيرة
06:24وانت شنو قاعد تسوي فيها اللوحات
06:26لا يكون ترميهم
06:28قال لا لا محتفظ فيهم كلهم
06:30واذا تبين تأكدين
06:32قاعد الحين اجيبهم لك
06:34سكتت
06:36قالت خلاص يعني
06:38اذا انت فعلا
06:40انسان
06:42يعني صادق
06:44في نيتك
06:46هذا بيت اهلي
06:48وروح اطلبني من عندهم
06:50قال اعطيني
06:52بيانات والدك وانا اتواصل وياه
06:54فعلا تواصل مع والد فرح
06:56واخذ
06:58ابوه ورحله
07:00ابوه فرحت
07:02عرفهم
07:04ناس معروفة يعني عائلة كبيرة
07:06وابوه تاجر معروف
07:10لكن كذلك
07:12خاف على بنته
07:14قال اعطوني فرصة
07:16افكر
07:18فرح الموضوع
07:20على زوجته
07:22التخوف اللي عندهم
07:24ان هذول من العائلات الغنية جدا
07:26وهم
07:28ناس بسيطين
07:32اخاف انه تكون هالموضوع
07:34هذا مجرد نزوة
07:36لشاب ثري طائش
07:38وكذا وبكرة يعني
07:40يعذبها
07:42ولا يهينها ولا يشوف نفسه عليها
07:44ولا يطلقها
07:46فكانوا خايفين والدتها
07:48قالت لا انا
07:50ابي اطمئن عليها بصراحة
07:52ابي ازوجها لأحد
07:54اكون انا عارفها هلا عارف امها
07:56هذول ناس غريبة
07:58وناس يعني
08:00مو هامها شي
08:02فما
08:04لا انا ما رح اوافق
08:06البنت قالت
08:08انا
08:10رايي من رايي والدتي
08:12ورايي ابوي
08:14يعرفون مصلحتي اكثر مني اكيد
08:16وعندهم خبرة بهالحياة
08:18بلغوا
08:20والد سامر
08:22والله البنت
08:24يعني ما تبي تزوج
08:26يتعذرون يعني لكن
08:28كان ردهم شوي فيها خطأ
08:30قالوا ان البنت
08:32هي اللي رافضها
08:34والبنت يعني ما هيمت قبلها الآن تزوج
08:36ولسه صغيرة ولسه وكذا
08:38سامر قال
08:40مستحيل
08:42يا بابا مستحيل ان البنت هي اللي رافضها
08:44البنت انا
08:46يعني كان بيني وبينها
08:48حديث وكلام
08:50وطرحت عليها موضوع الزواج
08:52وما كان عندها اي مانع
08:54واللي عطتني بينات اهلها
08:56لا انا لازم اروح لها مرة ثانية
08:58قام يروح لها مرة
09:00ما يحصلها مرة دين
09:02ثلاث
09:04لين يلتقى فيها
09:06قالها ليش رافضتني
09:08انا شنو فيني
09:10يعني غلط
09:12قالت لا انا ما رفضتك
09:14لكن اهلي يعني
09:16لهم رايب
09:18شنو رايهم
09:20قالت والله انا والدي
09:22متخوفة بصراحة
09:24وانتو من العائلات المعروفة
09:26جدا وكبيرة
09:28واحنا ما احنا قدكم يعني
09:30احنا صحيح ما احنا عائلة
09:32فقيرة ولا عائلة ما يعني
09:34ما لها قيمة في المجتمع
09:36لا عائلة متوسطة
09:38نبيل ستر واحنا
09:40ما نقدر يعني
09:42بكرة لا حصل اي شي
09:44اي خلاف بيننا
09:46ما راح نقدر نتفاهم
09:48قال هالكلام ما هو صحيح
09:50وانا مستعد اني احط لكم
09:52الشروط اللي تبونها
09:54واتعهد على نفسي
09:56قالها دام الموضوع
09:58هو مجرد تخوف
10:00انا راح اكلم والدي
10:02ونروح لابوك مرة ثانية
10:04قالت انا عن نفسي
10:06ما عندي
10:08مانع اذا وافقوا اهلي
10:10ويروح شامر
10:12لابوها
10:14يا باب الله يخليك
10:16كل الناس يعني كانوا رافضين انهم متخوفين
10:18ويعتقدون والله احنا
10:20لانه من العائلة الفلانية
10:22وانه ممكن انا يعني
10:24مجرد
10:26لعبة ما اخذ هالموضوع
10:28لكن انا ودي اني
10:30ابين لهم اني انا صادق
10:32واني انا راح اكون
10:34ملتزم وحافظ على بنتهم
10:36مثل ما هي معززة مكرمة
10:38وكذا في بيت اهلها راح تكون
10:40عندي كذلك معززة
10:42ومكرمة ومحشومة
10:44قال يا ولدي
10:46يعني تخلينا احنا ننزل نفسنا
10:48حق هالناس عادي
10:50ارفضونا خلاص البنات كثير
10:52قال انا ما ابيل هذي
10:54يا بابا يعني الله يخليك
10:58قال لا ماشي
11:00ويروح حق ابو فرح مرة ثانية
11:02قال يا ابو فرح احنا فهمنا شنو
11:04الاسباب اللي رفضتو فيها
11:06ولدنا
11:08لكن احنا نحب نأكد لكم
11:10ان الولد ترى
11:12في قمة الاخلاق والادب
11:14واحنا عائلة ترى
11:16صحيح معروفين
11:18ولنا علاقات ولنا مكانة وكذا
11:20لكن هذا مو معناه ان احنا
11:22نظلم الناس ولا احنا
11:24نلعب في بنات العالم
11:26لا لا احنا كذلك نعرف العادات
11:28والاصول وكذا
11:30ما يشير انكم تفهموننا
11:32بهالطريق واحنا مستعدين
11:34نحط
11:36ونلبي
11:38كل الطلبات والشروط
11:40اللي تفرضون علينا
11:42علشان تأمنون مستقبل بنتكم
11:44واحنا نبي منكم هالكلام
11:46يعني اللي
11:48يلين راس حتى
11:50والدتها
11:52ارجوك يا ابو فرح تنقل هالصورة
11:54لوالدتها
11:56ابو فرح بعدهم
11:58فكر في الموضوع قال والله صح
12:00يعني احنا ظلمناهم
12:02وبعدين سبب الرفض
12:04صراحة كان غير موفق
12:06شنو يعني
12:08عشان والد عائلة انا ارفضه
12:10لا بالعكس يعني
12:12اذا كان اوه الشاب فعلا
12:14شخصية طيبة
12:16شخصية محترمة
12:18بعيد عن المشاكل
12:20ليش لا يعني
12:22حتى لو كان والد منهم
12:24راح اكلم زوجته وضغط عليها
12:26قالها يا ابنت الحلال ترجوني مرة ثانية
12:28والناس
12:30يعني اللي مثلهم
12:32ترى مايرجعون مرة ثانية واحنا رادينهم
12:34هذا دليل على انهم يعني
12:36ناس محترمة
12:38ناس يعني
12:40يعني يابون البنت
12:44خلينا نتوكل على الله
12:46ونعطيهم
12:48قالت خلينا نسأل البنت
12:50البنت قالت والله يا ماما
12:52انا ما عندي مانع
12:54وعلى فكرة ترى
12:56السامر انا التقيت فيه اكثر من مرة
12:58لكن مجرد يعني شغل
13:00وانا شفت انسان
13:02محترم
13:06بعد ما ضغطوا عليها قالت
13:08يابا مبروك
13:10السالفة هنا
13:12بدت
13:14لان الاحداث الغريبة
13:16فيها القصة
13:18صراحة
13:20ممكن اول مرة تمر عليكم
13:22تزوج
13:24سامر
13:26فرح وكان
13:28من اسعد
13:32الناس
13:34فيها الزفاف
13:36وفرح مبسوطة
13:38وسووا حفل
13:40الكلي سولفي
13:42وخذاها في شهر العسل
13:44في احلى الدول
13:46والاماكن السياحية
13:48والبنت كانت
13:50الارض ما هي شايلتها من الفرحة
13:52ارجعوا
13:54الى فيلتهم الجديدة
13:56المؤثثة وعايشوا نبويهم
13:58وبخير وسعادة
14:00والامور طيبة والزوج
14:02عنده شغل وعنده
14:04ممتلكات
14:06تقضي اوقات
14:08فراغها يعني في البيت
14:10في رسم اللوحات
14:12يعني تحس انه
14:14هالقصة هذي
14:16كانها قصة
14:18من الافلام
14:20الرومانسية
14:22لكن
14:24الحلو ما يكمل
14:26يوم من الايام
14:28ويتوفى والد
14:30سامر
14:32الله يرحمه
14:34وحزن على أبوه
14:36حزن شديد جدا جدا
14:40لان كذلك
14:42أبوه مو بس أبوه
14:44هو أبوه هو صديقه
14:46هو أخوه ملازمة
14:4824 ساعة يطلع ويروح
14:50ويجي معاه
14:52يعني الأبو هذا كان
14:54كل شيء بحياته
14:56فلما فقده
15:00شعر بفراغ كبير جدا
15:02في حياته حزن عليه
15:04وبعد
15:06العزاء
15:08سامر تغيرت أطباعه
15:10وصار دائما
15:12يعني
15:14سرحان يفكر
15:16وزوجته كانت تلاحظ
15:18عليه هالشي وتقول له ما يخالف
15:20يعني
15:22كل إنسان ولابد
15:24ان رب العالمين ياخذ أمانته
15:26في النهاية
15:28ربك ما قصه
15:30ربك وعلمك وكذا
15:32اطلب له الرحمة
15:34اطلب له كذا
15:36تواسيه وتحاول
15:38ان تعدل من نفسيته
15:42لكن
15:44بعد
15:46عدة أيام
15:50في منتصف الليل
15:54سامر نايم وجنبه فرح
15:56وفجأة يفز من نومه
16:00ويلتفت
16:02جنبه زوجته فرح نايمه
16:04ويقوم ينغزها
16:06بأصبعه بشكل عنيف
16:08يصحيها
16:10المهم فرح صحت
16:12وهي مفزوعة
16:14مستغربة
16:18اش فيك يا سامر اش صاير
16:20في شي
16:22ليش صاحي وليش تقعدني
16:24تبي شي
16:26تعبان
16:30قال لها فرح
16:32ابي اكلمك موضوح
16:34قالت لخير ان شاء الله
16:36شنو في
16:38سكت
16:40شوي وبدأ
16:42تنهت
16:44وياخذ منها
16:46الشهيق وهالزفير
16:48اني حست
16:50فرح بأن
16:52في مصيبة
16:54في شي كبير
16:58في
17:00صدر سامر
17:02تعرف زوجها
17:04قالت لها سامر
17:06خير ان شاء الله
17:08شنو في تكلم
17:10قولي
17:12فضفظلي عادي
17:14وانا اكون جنبك وانا
17:16يعني حبيبتك
17:18وانا كذا
17:20وانا حكون
17:22يعني صفك ولا تخاف
17:24وتحاول
17:26تشجع ان يتكلمي فضفظلي
17:28بصدره يعني
17:30هي عارف انها طبعا مارت بأزمة نفسية
17:32يعني بعد وفاة ابوه
17:36قال لها
17:38ابوي
17:40زارني في الحلم
17:42قالت طيب
17:44قال تذكرين
17:46قبل أسبوع
17:48لما
17:50بلغتك
17:52بأن ابوي زارني
17:54في الحلم
17:56وحذرني
17:58وطلب مني اني احذرك انتي
18:00من صديقتك فلانة
18:04قالتي نعم صح
18:08قال هل تحقق
18:10الحلم
18:12لما حذرتك
18:14انا وبلغتك ان
18:16ابوي يقول
18:18خليها تحذر من صديقتها
18:20هل
18:22تحقق هالحلم
18:24وانتي بعد ما ابتعدت عن صديقتك
18:26عرفتي انها
18:28كانت السبب في عدم
18:30ترقيتك سابقا
18:32وحصلت على الترقية
18:34اللي تستحقينها
18:36قالتي نعم صح
18:38وانتي بلغتيني بأن الحلم
18:40كان صادق
18:42قالتي نعم صح يا سامر
18:44شنو فيه
18:46تكلم
18:48قال الان
18:50ابوي جاني في الحلم
18:52قالت زين
18:54خير شنو
18:56شنو فيه
18:58قالها
19:00طلب مني
19:02اني اطلقك
19:04شنو
19:06قالها ايه نعم
19:08طلب مني اني اطلقك
19:10وانتي عارفة
19:12انا
19:14اذا حلمت في ابوي
19:16انا متأكد ان الحلم هذا
19:18ما هو مجرد كابوس وكذا
19:20لا
19:22اكيد فيه سبب
19:24اللي خلى والدي
19:26يجيني في الحلم
19:28ويطلب مني اني اطلقك
19:30صدمت
19:32قالت لي
19:34يا سامر
19:36يعني انت معقولة
19:38من كل عقلك
19:40انك تفكر
19:42انك اطلقني علشان انت
19:44يعني شفت في المنام
19:46والدك
19:48وقالك اطلقني
19:50قال لا يعني انا ما اقصد
19:52هالشي يعني
19:54لكن انا ما انا عارف شو
19:56اسوي وانتي عارف
19:58ان انا والدي كل شي بحياتي
20:00ولا يمكن
20:02ان
20:04الحلم هذا
20:08يكون عبث يعني
20:12ازعلت فرح
20:14ازعلت يعني واحد يقول لها
20:16والله ابوي يقول لي طلقها
20:18بسم الله ليش
20:20والله ما ادري ما قال لي شنو السبب
20:22وانا
20:24يعني انتي عارفة
20:26انا لازم انفذ
20:28اوامر ابوي حي ولا ميت
20:30هذا ازعلت
20:32يعني شنو انا
20:34يعني معلقة
20:36بشخص ممكن
20:38يطلقني لمجرد انه حلم
20:40ممكن يتخلى عني في اي لحظة
20:42الشي هذا ازعله
20:44وانهارت البنت
20:46ودارت وجهه وصارت تبكي
20:48وهو كذلك سكت
20:50وما هو عارف شو يسوي
20:52هل ينفذ وصية
20:54ابوه اللي
20:56وصاف الحلم
20:58ولا
21:00يكون عاقل يوالده
21:02الرجل حيل
21:04او جدا جدا
21:06مااخذ موضوع
21:12تنفيذ اوامر والده حتى لو كان في الحلم
21:14اللي يقدر يرجع
21:16هو شم كان متعلق في والده
21:18معلق صورة والده
21:20في غرفة النوم
21:22وفي الصالة وفي الممر
21:24وفي مكتبة وفي كل مكان
21:26وفي كل مكان حاط صور ابوه الله يرحمه
21:28ابوه الشي
21:30يعني
21:32كبير جدا
21:34ويعتقد ان ابوه هو الحارس
21:36الخفي
21:38او الحارس
21:40الملاك الحارس
21:42او الملاك الحارس
21:44اللي يحرصه حتى لو كان
21:46يعني تحت التراب
21:48يكون موجود معاه
21:50هذا هو تفكير سامر
21:52او اللي صار في سامر
21:54وكانت فرح عارفة
21:56بالحالة النفسية السيئة
21:58اللي كان يمر فيها
22:00اما انه يوصل
22:04الى هالمواصيل
22:06انه يقول لها اطلقك ولا ما اطلقك
22:08ابوه قال لي في الحلم
22:10انتظرت الى ان
22:12طلع الصباح
22:14وسامر كالمعتاد
22:16لبس ملابسه وراح للشغل
22:18اخذت ملابسها
22:20وراحت
22:22لبيت والدتها
22:24وصار التك
22:26قالت لها يا يما
22:28القصة وما فيها
22:30انه هذا سامر انا احس
22:32انه
22:34اصبح مريض نفسي
22:36صحيح انه مرة
22:38يقول لي حلم في والده
22:40وانه والده يحذرني انا
22:42اني ما احتك في
22:44فلانه وكان الحلم
22:46يعني نوعا ما صادق
22:48لكن امس حلم
22:50حلم ان ابوه يقول لا طلقني
22:52وهو يقول والله انا مش عارف
22:54انفذ اوامر ابوي ولا لا
22:56قالت شنو
22:58انا من اول
23:00يا بنتي مش مرتاحة
23:02لزواجك من سامر
23:04وكنت
23:06معترضة
23:08لان هذول
23:10الناس هذي اللي شايفة نفسها
23:12وان
23:14يعني عندهم الناس البسيطة
23:16هذول ولا شيء
23:18ممكن انه يتخلى عنك في اي لحظة
23:20فعلا كلامه صحيح
23:22يعني اوكي
23:24حتى لو انه ما طلقك
23:26ممكن يجيه ابوه بكرة في الحلم
23:28يقوله اقتلها
23:30ممكن يجيه ابوه بعد بكرة
23:32يقوله ارميها في الشارع
23:34احنا شو رح نعمل
23:36احنا
23:38رح نكون معلقين على امل
23:40انه والده في الحلم
23:42هذا مجنون هذا لازم يتعالج
23:44هذا كذا
23:46بنتي
23:48وكفي هالمسرحية السخيفة
23:50وخليه يولي
23:52تعالي عيشي عندي في البيت
23:54وبدل ما
23:56اهو يفكر
23:58بتنفيذ وصية والده
24:00في الحلم
24:02يطلقك ولا لا
24:04انت اللي يطلب الطلاق
24:06البنت فعلا قررت
24:08انا ما رح اكون
24:10رهينة لامراض نفسية
24:12ليش خليه
24:14يطلقها
24:16على شنو انا شنو سويت
24:18وهي البنت فعلا كانت
24:20معاه في قمة من الروعية
24:22امرأة بمعنى الكلمة
24:24لكن اهو
24:26زرعقله
24:28وبسبب
24:32الحزن اللي اصابه
24:34بوفاة والده
24:36المهم اهو فعلا
24:38بعد ما رجع بالليل البيت
24:40اكتشف ان زوجته
24:42اخذ اغرافها
24:44وطالع
24:46عرف انها في بيت اهلها
24:48راح له منك
24:50قالت انا ارفض اني ارجعلك
24:52الا بشرط
24:54انك توعدني انك تروح
24:56تعالج عن دكتور
24:58مختص في
25:00الامراض النفسية وكذا
25:02قال انا مو مجنون
25:04قالت لا لا
25:06انت اللي قاعد يصير فيك
25:08وتأثرك وحزنك هذا قاعدين
25:10وعلينا وعلى حياتنا
25:12وانت الان تقولي تحلم ان
25:14والدك يقولك
25:16طلقها
25:18قالها انا جايك الان
25:20اسألك سؤال
25:22انا طول الوقت وانا في العمل
25:24راودني هالسؤال
25:26والاجابة
25:28عندك انتي يا فرح
25:30انتي ايش عاملة
25:32انتي ايش
25:34مخبية عني
25:36قالت شنو مخبية عنك
25:38قال والدي مستحيل
25:42يقولي طلقها الا
25:44تكوني انتي عاملة شي
25:46قالت لي يا ابن الحلال هذا حلم
25:48قال انا مخصني
25:50قليلي
25:52شنو عاملتي
25:54اعترفي
25:56قالت سامر
25:58انتهى الموضوع
26:00انتو متفكر طلقني ولا لا
26:02الحين انا اللي
26:04ابي الطلاق خلاص
26:06رجع انا ما رح رجع
26:08تركهم مشى
26:10فعلا
26:12ارفعت قضية طلاق
26:14ويوم راحوا عند القاضي
26:16واشرحت للقاضي
26:18القصة اللي صارت
26:20قالت يحلم
26:22ويفكر يطلقني ولا ما يطلقني
26:24القاضي
26:26سأل سامر
26:28هل فعلا كلام صحيح
26:30قال ايه نعم
26:32انا احترم والدي
26:34بار فيه
26:36وانفذ اوامره حي ولا ميت
26:38وفعلا
26:40انا
26:42ما اقدر اخالف وصيته
26:44قال يا ابني
26:46هذا مجرد حلم
26:48قال حتى لو حلم
26:50انا عارف ان والدي ما يجيني في الحلم عبث
26:52قال لو قاضي ماشي
26:54وفعلا
26:56وتحكم المحكمة
26:58بتطليق
27:00فرح من سامر
27:02وفوق هذا كله
27:04فرح تنازلت
27:06عن جميع مستحقاتها
27:08بما فيهم
27:10البيت اللي كان مسجلة باسمها
27:12الفيلا
27:14قالت حتى الفيلا اللي سجلها باسمي
27:16علشان لا يفكر ان انا طلبت الطلاق
27:18باستفيد منه
27:20البيت ما ابيه
27:22وكل مستحقاتي ما ابيها
27:24وفعلا تم الطلاق
27:26وراح
27:28سامر
27:30حال سبيلها
27:32رجعت
27:34فرح
27:36البيت اهلها
27:38حزينة مكسورة
27:40منهارة
27:42شنو سبب الطلاق
27:44سبب غريب
27:46ليش انهارت
27:48علاقتهم
27:50وليش انهار
27:52الحب اللي بينهم
27:54مجرد
27:56حالة نفسية
27:58متمسك فيها
28:00لكن مع ذلك
28:02كانت
28:04اتحبه
28:06وحست انها غلطت
28:08انها طلبت الطلاق
28:10قالت لو صابرة عليه
28:12يمكن ما يطلقني
28:14يمكن يطلقني ورجعني
28:16انا ليش رحت المحكم وليش خليت الموضوع رسمي
28:18وليش كذا
28:20فصارت التراقبة من بعيد لبعيد
28:22صار كل همها
28:24انها تراقب سامر
28:26تشوفه
28:28اخاف يكون لها علاقة مع واحدة ثانية
28:30وكان يبي تخلص مني
28:32لا من خلال مراقبتها
28:34لا سامر ابدا
28:36يروح للشغل وهو ساكت
28:38ويطلع وهو ساكت
28:40وحزين ومكتئب
28:42يوم الايام
28:44ويوصل لها خبر بان
28:46سامر
28:48توفى
28:50ما اقدر اوصف لكم
28:52شعور فرح
28:56البنت
28:58جلست تبكي
29:00وحزنت
29:02وراحت للعزة
29:04لقت العزة
29:06اقاربة للمسوي للعزة
29:10احضرت العزة اول يوم
29:12ثاني يوم
29:14وهي كانت مقطع نفسها
29:16من الحزن
29:18والكآب
29:20اللي اصابتها
29:22بعد
29:24وعين
29:26اصبحت انطوائية
29:28ما تطلع من البيت
29:30وكارها الحياة
29:32ولا تفكر
29:34انه
29:36ما تبي تعيش
29:38شنو اللي صار
29:40انفصلت من هنا
29:42توفي من هنا
29:44وكنا مثل العصافير
29:46كنا مبسوطين
29:48شنو هالعين
29:50شنو هالحسد
29:52دمرنا بهالصورة هذي
29:54امها تواسية
29:56ما يخالف يا بنتي
29:58كل واحد ياخذ نصيبة بهالدنيا
30:00المهم
30:02ولا يطيق عليهم الباب
30:04محامي
30:06السلام عليكم
30:08الاختفرح
30:10موجودة
30:12قالت لهم نعم موجود
30:14لكن البنت سعبانة
30:16امرت تفضل
30:18قال انا محامي
30:20العائلة الفلانية
30:22اللي هي عائلة سامر
30:24وانا موكل عن سامر
30:26وحاولت اني اتواصل
30:28مع الاختفرح
30:30اكثر من مرة وما قدرت
30:32فانا جايب اقابلها وجها لي وجه
30:34خير ان شاء الله في شي
30:36قال ايوه والله لازم ابلغها
30:38في بعض الاوراق الرسمية
30:42قالت اوراق شنو
30:44قال الاوراق الرسمية
30:46لانه متوفي
30:48الله يرحمه سامر
30:50قالت يا اخوي
30:52اخاف انت غلطا
30:54لانه تم الطلاق بينهم
30:56قبل الله يتوفى
30:58الله يرحمه
31:00قال انا عارف
31:02بس لانه فيه وصية
31:04ولازم ابلغها فيه
31:08قالت وصية
31:10كلمت بنتها
31:12جابوها يدوب
31:14بس تجلس تسمع من المحامي
31:16المحامي هي منهارة
31:18ما هي فاضية خلاص
31:20المحامي اصر
31:22وجلس معاها
31:24قالها يا اختي فرح
31:26عندنا وصية
31:28وتم توثيقها
31:30عند كاتب العدل
31:32بنقل
31:34جميع املاك
31:36سامر
31:38باسمك انت
31:40بما فيهم الرصيد البنكي
31:42قالت شنو
31:44قال ايه نعم
31:46وهذه الوصية كانت قبل
31:48وفاة سامر
31:50انه في حالة وفاته
31:52تنتقل الملكية
31:54جميع ممتلكاته
31:56اللي هو اصلا وارثها من والده
31:58بما فيهم
32:00رصيده البنكي الكبير
32:02الموجود في البنك
32:04واتمنى انه بس
32:06اتوقعيلي على هالورقة عشان اسوي الاجراءات
32:08تنقلوها
32:10وصدمت
32:12سامر يحبها طالع
32:14سامر مسكين
32:16كان اسير حاله نفسية
32:18ما هو عارف شو قاعد يقول
32:20والبنت يمكن استعجلت في موضوع
32:22الطلاق
32:24المهم
32:26بكت عليه بكي
32:28احزنت
32:32فعلا اصبحت
32:34فرح
32:36من اثر الاثرياء
32:38طبعا
32:40سامر متوفي من الزمان
32:42انا نسيت اني ابلغه
32:44في بدايتها
32:46يعني ما عنده وريث من عائلته نفسه
32:48عنده عيال عم
32:50لكن سامر
32:52هو كان الوريث وحيد له ابوه
32:54ونقل كل الورث
32:56لفرح
33:00فرح بعد مرور
33:02ثلاث اربعة شهر
33:04وب
33:06تحفيز
33:08من والدتها ومن
33:10صديقاتها
33:12انها خلاص خلت عيش حياتها من جديد
33:14يعني
33:16ما هي محتاجة للوظيفة
33:18لكن على الاقل
33:20ترجع لممارسة
33:22هوايتها في الرسم
33:24يشغلها شوي وكذا
33:26وفعلا بدت تفكر
33:28والان هي تملك
33:30صلاة العارض وتملك
33:32بعض المجمعات
33:34والمشاءات
33:36اللي كانوا اصلا يستأجرونها
33:38النقابات والفنانين
33:40اللي يعرضون عمالهم
33:42فقالت انا
33:44خلاص راح ابدأ
33:46اول معرض فني
33:48ليانا
33:50وهي عندها مجموعة كبيرة
33:52من اللوحات
33:54لكن
33:56بدت ترسم
33:58لوحة
34:00افتتاحية المعرض
34:02اللي تكون
34:04هي اللوحة الرئيسية
34:06في المعرض اللي راح تقيمها
34:08ارسمت لوحة جديدة
34:12شو ارسمت
34:14ارسمت صورة رجل
34:18ولا هذا منو
34:20هذا والد سامر
34:22ارسمت وجهه
34:26بطريقة فنية
34:28روعة جدا
34:32واكتبت عليها
34:34اسم اللوحة الرؤية
34:38وصوت المعرض وحطت
34:40اللوحات
34:42واحضروا كثير من الفنانين
34:46ومن الشخصيات
34:50وكان من بينهم رجل ثري
34:52وكان خليجي
34:54هذا اعجب
34:56باللوحة
34:58اللوحة الرؤية
35:00لان الكل الموجود
35:02كان معروض للبيع
35:04وهو معرض فني
35:06وكذلك لوحات معروض للبيع
35:08وتباع
35:10باسعار كبيرة
35:12يعني ما هي
35:14شي بسيط
35:16اما هذه اللوحة الرؤية
35:18عرض فيها
35:20التاجر الخليجي
35:22مبلغ كبير جدا جدا
35:24وبلغوها
35:26القائمين على ادارة المعرض
35:28بلغوها انه
35:30تم عرض مبلغ
35:32من قبل
35:34تاجر معروف
35:36على لوحة الرؤية
35:38قالت لا
35:40اللوحة هذه
35:42انا ما راح ابيعها
35:44ليش
35:46وكذا والمبلغ
35:48كبير جدا جدا جدا
35:50يعني مستحيل
35:52مستحيل يوصلها السعر
35:54قالت لا انا
35:56ما ابي فلوس
35:58واللوحة هذه لها قصة
36:00لكن انا
36:02ما راح
36:04ابيعها بها سهولة
36:06انا فقط حطتها
36:08كافتتاحية
36:12والقصة هذه راح تكون سر
36:14الخليجي هذا استخف
36:16انجن على اللوحة
36:18قال الا اخذها
36:20وهو متعود يروح
36:22للمعارض الكبيرة في الدول الأوروبية
36:24ويشتري اي لوحة
36:26لما جاء يشتري هاللوحة هذي
36:28كانت في وسط عمان
36:30واصلا معروفة للبيع
36:32وترفض ليش
36:34قالوا لا
36:36صاحبة المعرض
36:38تقول ان اللوحة هذه
36:40لها سر ولها قصة
36:42قال الا اعرف السر
36:44قلولي شنو السر
36:46يعني تبين مبلغ اكبر اعطيها
36:48ولها مكانة خاصة في قلبها
36:50ورفضت بيها
36:52قال بيلتقي فيها
36:54ويروح يلتقي فيه فرح
36:56السلام عليكم
36:58وعليكم السلام
37:00قال لا ليش
37:02يعني هي اللوحة الوحيدة اللي ادخلت قلبي
37:04وانا ترى
37:06يعني هاوي
37:08جمع اللوحات
37:10وعندي لوحات ترى عالمية
37:12لكن هاللوحة هذي
37:14خلتني اشعر
37:16يعني
37:18بنوع من الاحساس الغريب
37:20وقالت له
37:22هذه قصة اللوحة كذا كذا
37:24كذا كذا
37:26وانا والله حتى لما رسمتها
37:28رسمتها علشان اعبر
37:30عن قصة حياتي
37:32مالكم بالطويلة
37:34التاجر
37:36الخليجي
37:38بعد هالسالفة اعجب
37:40حتى
37:42بصاحبة اللوحة
37:44يعني اعجب الرسم والمرسوم
37:46قال
37:48باخذهم اهمل في الدين
37:50وفعلا وتم
37:52ورى فرح
37:56وقدم نفسه
37:58وصار بينهم يعني
38:00معرفة وكذا
38:02وبالنهاية وافقت
38:04على الزواج منه
38:06وفلوس
38:08التزوج من فلوس
38:10وتعتبر الان فرح
38:12من كبار السيدات
38:14الاعمال
38:16في الوطن العربي
38:18في الجانب الفني وكذلك
38:20الجانب التجاري
38:22وهذا نهاية
38:24صالفتنا وفمان الله
38:26مع السلامة

Recommended