1872 - قصة إمرأة بين الظل والخفايا !! سوالف طريق

  • 3 months ago
1872 - قصة إمرأة بين الظل والخفايا !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00:00السلام عليكم
00:00:03اذا استمتعت بسماحة القصة
00:00:07وانا متأكد تماما انك راح تقضي وقت جميل جدا بالاستماع لهالاحداث والتفاصيل الصادمة
00:00:19اتمنى منك فقط الدعاء
00:00:22القصة احصلت في المغرب
00:00:25في عام 1996 ميلادي
00:00:30في امرأة اسمها فايزة
00:00:33فايزة ام رمزي
00:00:37ما عندها الا ولد واحد
00:00:40فايزة زوجها كبير سن
00:00:47واصبح طريح الفراش
00:00:51وزوجها كان اصلا تاجر في الموبيلية والاثاث
00:00:58في بيع الاثاث المغربي
00:01:04وكان منتشر في بعض البلدان يرسل ويصدر ويستورد
00:01:10كانت امورها جدا ماشية وعندها مجموعة من المحلات
00:01:15فلما اصبح طريح الفراش
00:01:18اصبحت فايزة ايه اللي تقوم بادارة هالمحلات
00:01:24وعلشان تصرف على زوجها المريض
00:01:28وعلى ولدها الوحيد رمزي
00:01:32وفعلا انجحت نجاح باهر
00:01:37وكانت منتزمة في عملها ونشاطها
00:01:40والست سبع محلات اللي كانت عندها اصبح عددها عشرة وخمستعش
00:01:47وصارت تزيد وتفتح الافرع وماشية الامور عالي العالم
00:01:52وكانت كذلك فايزة او الحجة ام رمزي
00:01:59من اصحاب الاياد البيضاء واصحاب الخير
00:02:06اللي كانت تعطف على بعض الفقرات
00:02:07وخصوصا اهل القرية اللي عايشين فيها
00:02:13ما في بيت في هالقرية الا الحجة ام رمزي مقترضتهم الاموال
00:02:24وكانت تتساهل جدا مع الناس
00:02:27اللي عنده يدفع يدفع واللي ما عنده تسامحه وتغض النظر عنه ولا تسأل
00:02:32وكان الكل يحبه
00:02:35طبعا رمزي اصبح شاب واصبح يعني يتعلم مهنة ادارة المحلات وكذا
00:02:48امه كانت تعتمد عليه وهو صغير
00:02:50وفعلا خلتها يمسك مجموعة من المحلات وصار يعني يشتغل وشاطر
00:02:56والكل يحبه وما اخذ من اخلاق ابوه وكذلك اخلاق والدته
00:03:02المهم يوم من ايام
00:03:05رمزي دائما يمر على محلاته كل ساعتين يروح محل واحد فيه من المعارض اللي عنده
00:03:18احد المعارض مقابل لمدرسة ثانوية بنات
00:03:25وكان هذا المحل يعني من اهم المحلات عنده لانه كان كبير وموقعه استراتيجي وعليه طلب كثير
00:03:35وكذلك المخزن الرئيسي موجود بجانب هذا المحل
00:03:39فاهتمامه اكثر في هذا المكان
00:03:42فيجلس فيه مدة ساعات يعني
00:03:46ويلاحظ في بداية اليوم الدراسي للمدرسة اللي امام محلة
00:03:55هالمعلمات وهالطلبة وهالكذا
00:03:59ويطيح عينه على مدرسة او معلمة اسمها نوال
00:04:06هذه نوال كل ما تطلع من نهاية اليوم الدراسي
00:04:14تروح تتمشى لحد ما توصل بيتهم
00:04:19فتضطر ان تدخل بين الشارع اللي فيه المحلات
00:04:24وتمر بالقرب من محلات رمزي ويشوفها وهو عارف انها هذه معلمة
00:04:32فكان يشوفها يطالحها وكذا بنت في قمة الجمال والادب والاخلاق
00:04:39ما تلفت رأسها دائما نزلتها على الارض ويعني اعجب فيها
00:04:45وصار يطالحها ويتعمد يأتي في وقت خروج المعلمات علشان يصادفها
00:04:52لكن ابدا ولا فكر في يوم من الايام ان يستوقفها او يكلمها
00:04:57او انه يبادر في الحديث معها
00:05:02المهم يوم عن يوم صار يشتاق حق البنت انه يشوفها
00:05:10لدرجة انه في احد الايام تغيبت عن العمل
00:05:17بدأ يضايق يعني انا منتظر طول اليوم علشان يجي هالوقت هذا
00:05:24خروج المعلمات وتطلع البنت اصلا مش مداومة
00:05:29اليوم اللي بعده واللي بعده بعدها ثلاث ايام اليوم الرابع داومت
00:05:35وشافها ردت روحها كأن بينهم علاقة حب عميقة جدا
00:05:44لكن بدون ما هي تشعر ابدا بانه رمزي اصلا حاط عين عليها
00:05:49اليوم الرابع لما شافها ابتسام وبسطو مع انه البنت اصلا ما تدري عنها
00:05:56انت ماشي رايحة بيتهم
00:05:58فعلى طول وقفها لو سمحتي استاذة ممكن كلمة
00:06:02قالت لا نعم تفضل
00:06:04قالها عفوا انت معلمة هنا صح
00:06:07قالت نعم امر في شي
00:06:11قالها لا ما في شي بس ممكن اعرف معلمة شنو يعني اي مادة
00:06:18قالت انا معلمة رياضيات
00:06:21اي تعتقد ان هذا ممكن يكون ولي امر طالبة
00:06:27قالها والله تشرفنا يا استاذة واي شي تحتاجينها هذه محلات وكذا
00:06:35قالت لا يعني انت الحين مستوقفني علشان تسألني انا معلمة اي مادة فقط
00:06:44قال لا ايه نعم انا اسف بس اذا احتاجتي اي شي
00:06:50قالت لا يعني عيب واحترم نفسك
00:06:53ومش اي بنت تتوقع انه يعني تتقبل انه شاب غريب يكلمها وصارت تمسح فيه الارض لكن باحترام
00:07:03قالها عفوا انا ترى صاحب المحلات قالت لا واذا صاحب المحلات
00:07:07يعني شنو واذا صاحب المحلات هذا ما يعطيك الحق انك انت تستوقفني في الشارع وانا عندي اهل
00:07:14واحنا من اسرة محافظة وعيب عليك واحترم نفسك
00:07:17ومشت عنا
00:07:19هبها بزيادة
00:07:21وانتم معرفين الرجل دائما المرأة الثقيلة عليه تعلق قلبها
00:07:29وخصوصا اذا كان نيته سليمة وقصده شريف ويبي تزود
00:07:37افضل شي بالنسبة له لما تكون البنت محافظة حتى لو يكون هو الشخص اللي اكل العلقة منها
00:07:47او اللي تمسح فيه الارض لانه تجرى انه يكلمها
00:07:52هذا يعطي شعور بالامان انها بنت مؤدبة ومحافظة
00:07:57قال لا لا خلاص هذه البنت اللي انا ابحث عنها
00:08:01فصار كل يوم واقف لها عند باب المحل
00:08:05وهي صارت تلاحظه
00:08:08يوم عن يوم وهذا الحبيب كله واقف يبتسم فقط
00:08:12وهي بدت تضايق
00:08:15فصارت تغير طريق عودتها
00:08:18ما تقدر تركب تاكسي او وسيلة نقلة
00:08:23انا بيتهم اصلا قريب من المدرسة
00:08:25وبعدين تعرفون ما شاء الله المغرب اجواء جميلة
00:08:29هنا عندنا في الكويت تمشي مترين ذوب
00:08:34ما يبقى منك كله بس راسك ورجولك بس
00:08:37الباقي كله يذوب من الحر ومن
00:08:40هناك لا فيه امكانية انه تمشي
00:08:43لما شافت انه هذا يضايقها في وسط الطريق غيرت طريقها للبيت
00:08:50انجن
00:08:52وصار يحاول انه يعتذر منها
00:08:55لكن ما فيه شي صاير بينهم موقفة
00:08:58المهم يوم بعد يوم تجرأ
00:09:02ولحقها بعد ما طلعت من الدوام
00:09:05قال لها الستاذة الله يخليك ممكن كلمة
00:09:07قالت لها انت ليش
00:09:09يعني
00:09:11جريء وتعتقد ان كل النسوان
00:09:15يعني يتقبلون
00:09:18انه تعارف وهالخرابيط هذا
00:09:21قالها لا والله العظيم انا اسف
00:09:24انا خليتك تضطرين تغيرين طريق عودتك للبيت
00:09:29يمكن شفتيني يعني انا اوقف واشوفك دايما او اراقبك
00:09:34او هالشي يضايقك فانا اسف
00:09:37والله يخليك
00:09:39ترى انا قصدي شريف وابقى اتقدم لك
00:09:41عطيني بس يعني بياناتك عنوانك انت مرتبطة انت كذا انت كذا
00:09:47قالت لها بيتنا بالمكان الفلاني
00:09:50واذا انت رجل محترم تجيب اهلك وروح عند اهلي
00:09:54وهم يحددون اذا انت مناسب او لا
00:09:57انا ما اقدر اكلمك في وسط الشارع
00:09:59ومشيت عنها
00:10:02ويطير سكر المحل وطار
00:10:05الوالدة
00:10:07قالها يا امه
00:10:10انا لقيت بنت الحلال
00:10:15اللي اتمناها من زمان
00:10:18الله يخليك يا امه
00:10:20قالت له والله يا ولدي
00:10:22يعني لسه انت صغير على الزواج
00:10:26وقاله شون صغير يا امه انا
00:10:28عمره وصل 26
00:10:30قالت لا بس ما يخالف يعني انت ما شفت الدنيا وكذا
00:10:35يمكن هذه اول وحدة قابلتها وتعلقت فيها
00:10:38قال لا يا امه انا يعني
00:10:41ما كنت ابيلك لكن انا من زمان بخاطر اني اتزوج
00:10:45بخاطر اني اكون اسرة بخاطر اني كذا
00:10:47بخاطر اني كذا
00:10:49قالت زين خلينا نأجل الموضوع بعدين
00:10:52قال لا لا ايش قالت انت عارف
00:10:55وضع ابوك الصحي جدا تعبان
00:10:58وانا ما اقدر يعني افرح في هالوقت هذا
00:11:03وخصوصا في الايام الاخيرة
00:11:05وفعلا كان ابوه وضعه جدا تعبان
00:11:10لدرجة انه كل يومين ثلاثة يطلبون للاسعاف
00:11:14فقال ما في معنى اني انتظر
00:11:20والبنت ان شاء الله نهاية يعني موجودة
00:11:23المهم فعلا خلال سبوع سبوع وشوي
00:11:31ويتوفى ابو رمزي
00:11:34كانت حاسة الام لان وضعه ساء في الايام الاخيرة
00:11:40وعملوا عزه وحزنوا عليه
00:11:42لكن كذلك قال الحمدلله انه ارتاح من الالم والمعاناة اللي كان فيها
00:11:49كان طريق الفراش فترة طويلة جدا
00:11:52وكان دائما ينقطع عنه الاكسجين
00:11:56ويصاب بنوبات قلبية عنده مشاكل في القلب كثير
00:12:02فقال الحمدلله الله يرحمه ويغفرله وما يصر بهالدنيا
00:12:07ويتوفى حزنوا عليه سبوعين تلاها
00:12:12بعد فترة البنت هم لاحظت على رمزي
00:12:19انه ابدا اختفى من الشارع
00:12:22من قالت له تعال هذا بيت ابوي
00:12:26وهذا البيت هالي وتعال واطلبني ورسمي اختفى
00:12:30فعرفت قالت هذا انا عرفت هذا بس يدور اللعب
00:12:36ويدور الاستغلال للبنات
00:12:40ما هو جاد ولا كان جاء يعني ليش اختفى
00:12:43هي ما تدين انه عندها ظروف وكذا
00:12:45المهم خاط عنها تقريبا ثلاث اشهر اربعة اشهر
00:12:50لحد ما اهو بعد تقبلت نفسيته وفات ابوه
00:12:53وصار يعني اهو المسؤول الكل بالكل عن كل املاك ابوه
00:12:57ووالده كذلك اكبرت يعني الوضع ما هو مستقر عنده
00:13:05فاهتم لفترة طويلة في المحلات وتصفية الامور وكذا
00:13:14المهم يجي اليوم اللي خلاص صار يفكر فعليا انه يتزوج
00:13:23وتذكر المعلمة نوال
00:13:28اهو كان يتعمد ما يروح حتى المحل القريب من المدرسة علشان لا يشوفها
00:13:34اصلا كانت نفسيتها تعبانة يعني شوي تغاضى عن الموضوع هذا
00:13:39لكن من رجع يفكر في موضوع الزواج والبنت في باله اصلا
00:13:43فصار يشيك وصار فعلا يتأكد انها تطلع من الدوام وتروح للبيت
00:13:52والامور طيبة واستوقفها في احدى المرات وقالها شوف يا استاذة نوال
00:13:59تبين تغلطين علي تمسحين فين الارض وكذا والله حقك يعني
00:14:05لكن انا ابي اسأل لاني انا صاللي الان فترة طويلة
00:14:10ترى توفى والدي ونفسيتي تعبت وانشغلت بالالتزامات والمسؤولية اللي صارت علي
00:14:17ووالدتي كذلك كبيرة تحتاج الى رعاية ونفسيتها كانت تعبانة
00:14:20الان رجعت مرة ثانية افكر في موضوع الزواج
00:14:25وانا ترى والله جد ولا تعتقدين اني هربت من اخر مرة تكلمنا فيها
00:14:32سكتت قالت لي انعم الان ايش تبي يعني
00:14:35قال لا بتقدم لك قالت لي حياك الله تعال
00:14:39قال يعني مش مرتبطة مش كذا قالت لا لا ابدا
00:14:43يعني لو مرتبطة اقولك تعال تعال حياك الله هذا بيتنا
00:14:46علشان اهل يسألون عنك ونسأل يعني عن امورك
00:14:51وانت كذاك تسأل عنه وعن تفاصيل اللي انت تحتاجها
00:14:55قال على بركة الله
00:14:57رجع الوالدة
00:15:00قال لها ايه امه
00:15:02انا بكلمك على موضوع الزواج
00:15:07وانا ادري ان سبق اني كلمتك ووفات ابوي كذلك
00:15:13هذا خلانا نأجل الموضوع
00:15:17وانا ابي البنت اللي في خاطري
00:15:21وهذه البنت انا اشوفها ومعلمة محترمة وكذا وكذا
00:15:26قالت اسمعي يا ولدي
00:15:29انا عندي وحدة من بنات اختي
00:15:34وانا اتمنها لك من زمان
00:15:37والقريب احسن من البعيد
00:15:39احسن من البعيد
00:15:41على الاقل هذول ناس نعرفهم
00:15:43وناس نثق فيهم وكذا
00:15:45ما ابي بكرة تاخذك وحدة وتطمع في املاكك
00:15:50وبكرة تدمرك وتدمر مستقبلك ومن هالكلام
00:15:53قال لا يا امه
00:15:55انا ابيها البنت هذي خلاص
00:15:57قالتها لا والله يا ولدي انا
00:15:59ترى من زمان
00:16:01اصلا كنت انتظر من البنت
00:16:03اللي هي بنت اختها
00:16:05اللي كانت مركزة عليها انها تزوجها الولدها
00:16:09رغم انها البنت هذي عمرها 16 سنة
00:16:13فكانت صغيرة شوي وتنتظر انها يعني
00:16:17لو انها توصل عمرها 18 سنة
00:16:19يعني لو انه هذا يأجل شوي رمزي موضوع الزواج
00:16:23لكن لما شافت انه مصر
00:16:25قالت لا خلاص انا راح ازوجك
00:16:27بنت اختي وعمرها 17 سنة
00:16:29وحلوة وجميلة وكذا
00:16:32قال يا امه انا ما ابي الا هالبنت هذي
00:16:35اصلا البنات كثير
00:16:37واللي شايفهم بحياتي كثير
00:16:39ولا وحدة ادخلت في خاطري الا هالمعلم
00:16:44انا ابيها ومحترمة ومؤدبة
00:16:47وانا سألت عن اسرتها وناس ونعم وكذا
00:16:50قالت له والله العظيم يولدي
00:16:53اختار
00:16:55يا انك تزوج
00:16:58بنت اختي
00:17:01ولا انا اصلا ما امشي معاك في زواج
00:17:05تبي تروح تزوج من وراي روح تزوج
00:17:07انا ما عندي مانع
00:17:10لكن لا تجيني اذا صارت عندك مشاكل
00:17:13اذا والله ما توافقتوا مع بعض
00:17:15اذا حصل طلاق
00:17:17انا مالي شغل
00:17:19انا اختار لك البنت انا اتحملها
00:17:22اتحمل المشاكل اللي تجي منها
00:17:24لاني اعرفها
00:17:26اما انك تختار لي وحدة غريبة انا ما اعرفها ولا اعرفها هلا
00:17:29انا مالي علاقة يولدي ولا اروح اخطب لك
00:17:33قال له خلاص اوكي
00:17:34يعني ما عندك مانع
00:17:36اني اروح
00:17:38واخطب البنت قالت ابدا
00:17:40انا عن نفسي ما عندي مانع
00:17:43لكن انا ما اروح معاك
00:17:45وتحمل اللي يجيك
00:17:47قاله اوكي
00:17:49راحب نفسه
00:17:51الى ابو نوال
00:17:53حدد موعد وقعد عنده ومرحبا يا عمي كيف الحال
00:17:57وانا معجب في بنتك وانا
00:18:00اسمي فلان فلاني من العائلة الفلانية وعايش في هالمكان
00:18:04وصار يشرح له وضعه وحمد الله عندي خير
00:18:08وابوي توفي من قريب ومن هالكلام
00:18:11قال لا والله يولدي ونعم فيك وحياك الله ونسأل البنت
00:18:16لكن يولدي
00:18:19يعني ترى طريقتك هذه غلط
00:18:23قالها شنو الغلط في الموضوع
00:18:26قال انت جايب روحك
00:18:28وين اهلك
00:18:30يعني اوكي
00:18:32ابوك متوفي الله يرحمه
00:18:34لا حد من عمامك
00:18:36زين جيب والدتك وين والدتك
00:18:38موجودة ولا متوفي قال لا موجودة
00:18:40قال ايش ما جيبتك
00:18:41اه والله يا عمي وهذه هي المشكلة اللي عندي
00:18:44انا شنو
00:18:46قال انا والدتي رافضة اني اتزوج غير بنت خالتي
00:18:53قال ايه وبعدين
00:18:55قال لكن انا رغبتي اني اتزوج بنتك
00:18:59قالوا انت بنتي من وين انت عارفها
00:19:02شنو بينك وبينها علاقة انت
00:19:04قال لا ابدا والله يا عمي حشة
00:19:07انا اشوفها بس وهي طالع
00:19:09قال ايه يا حبيبي ترى احنا ما عندنا هالسوالف
00:19:12وبعدين اذا والدتك ما هي موافقة
00:19:15تعتقد اني انا اوافق
00:19:17يعني بكرة بنتي
00:19:20تعيش معاك
00:19:23ومع والدتك
00:19:25وهي الوالدة كرهتها شنو
00:19:28لا يا ولدي
00:19:30هالكلام هذا ما يمشي
00:19:32اذا والدتك ما هي موافقة
00:19:34انا رفض تام حتى لو بنتي موافقة
00:19:37لو سمحت
00:19:39مرة ثانية اذا نويت
00:19:41انك تيجي تقدم وتشوف بنت العالم
00:19:45جيب معاك والدتك
00:19:47وجيب احد من اقربائك
00:19:49عمك خالك احد من الكبار
00:19:52توكل على الله يا ولدي
00:19:54اوه يا طبعا طبعا ابو نوال الرجال صاحب اصول
00:19:58وكلامه صحيح مئة في المئة
00:20:01شنو جايب روحك
00:20:02ولما اكتشف ان والدتك رافضة
00:20:05قالها مستحيل انا اوافق انا
00:20:07شنو انت مااخذ بنتي علشان
00:20:10تبدأ معاناة المشاكل بين العمة والخالة
00:20:14وجنتها وهالمشاكل هاذي والسوار
00:20:17لا لا حبيبي توكل على الله ما عندنا بنات
00:20:20للزواج ولا جيب اهلك
00:20:22وخلك خش رجال
00:20:24مشى وهو زعلان ويرجح لوالدتك
00:20:27قالها يا يوم الله يخليك
00:20:29ترى انا رحت
00:20:30وكلمت ابو البنت
00:20:33والرجال رفضني
00:20:35لما عرف ان والدتي ما هي راضية تيجي معاي
00:20:38تخطب لي
00:20:40قالت لا ايه وبعد
00:20:42يعني انت الحين
00:20:44عينك قوية
00:20:46ورايح تخطب
00:20:48بروحك
00:20:50وتعتقد ان الناس تعطيك
00:20:52قالت والله يزين سوي فيك
00:20:54قالها يما
00:20:56انتي ليش مااخذة موضوع عناد
00:20:58الله يخليك يا يما انا احبها
00:21:00انا كنبغي
00:21:02البنت هذي
00:21:04اني عيش وياها
00:21:06ليش تحرميني من هالشي
00:21:08شنو ضررك يعني
00:21:10هذي ولا تكون بنت اختك
00:21:12ترى مو فارقة
00:21:14قالت يا ولدي
00:21:16انا والله مو عشان بنت اختي
00:21:18انا ما ابي تاخذ وحدة غريبة
00:21:20انا ما عرفها ولا عرفها
00:21:22وانا بصراحة خايفة
00:21:24على
00:21:26املاك وحلال ابوك من بعد
00:21:28يعني من بعدي من هالدنيا
00:21:30وين تروح
00:21:32بكرة تاخذلك غريبة ويعرفون عندك املاك
00:21:34ويلعبون عليك
00:21:36وانا ادرب هالسوار
00:21:38فهم الناس طماعة والناس كده
00:21:40قالها يما يا ريتني
00:21:42يا ريتني فقير
00:21:44علشان توافقين اني
00:21:46اتزوج البنت اللي احبها
00:21:48الله يخليك يا يما
00:21:50قالت لا واللهي ابدا مستحيل
00:21:52تبي
00:21:54بنت خالتك حياك الله
00:21:56ما تبي
00:21:58روحه
00:22:00تبي
00:22:02يعني هذا اخر كلام
00:22:04قالها ماشي
00:22:06رمزي شنو مشكلتها
00:22:08ما يبي زعل امه
00:22:10ما عنده اصلا بالدنيا غير امه
00:22:12وامه اصلا ما لها احد بالدنيا الا رمزي
00:22:14لكن عناد الحجية
00:22:16وهذا الولد
00:22:18يعني هم معاه حق
00:22:20يبي واحد اللي يحبها يعني
00:22:22او بالنهاية اللي راح يتزوجها
00:22:24يعيش معاها بيجيب عيال
00:22:26بيكون عسر يعني
00:22:28المفروض انها تمشي على رأس
00:22:30وعندها تخوف من المستقبل
00:22:32ومن هالكلام
00:22:34طالع من البيت زعلان
00:22:37راح سوه
00:22:39علشان يرغط على امه
00:22:41بدون ما يعصب ولا يغلط
00:22:43ولا يقول كلمة سيئة
00:22:45لا لا طالع بهدوء قال ماشي ماشي
00:22:47ويختفي لمدة شهر ونص
00:22:51راح حتى
00:22:53المحلات اللي هو يديرها
00:22:55قال لهم ابيكم كلكم تشكرون
00:22:57ولا احد يفتح اي محل
00:23:01اول يوم ثاني يوم
00:23:06الحج يتدور
00:23:08ورح رمزي
00:23:10اختفى
00:23:12تروح للمحلات كل ما تروح لاي محل تلقاه مغلق
00:23:16وصدمت
00:23:18قامت تسأل قالوا ايبا المحلات صارلها كم يوم
00:23:21مغلقة
00:23:23وفعلا اغلق المحلات لمدة شهر ونص
00:23:26الكثير يسأل وكانوا يعتقدوا ان الموضوع فيه
00:23:30افلاس وخسارة
00:23:32وهذه يعني من
00:23:34ورث التاجر المعروف
00:23:36ابو رمزي التوفى الله يرحمه
00:23:39فوصل الكلام لحد ام
00:23:41رمزي
00:23:43اللي اصلا كانت يعني
00:23:45تاجرة
00:23:47والكل يعرفه يعني
00:23:49وصلنا لخبر
00:23:51ان المحلات مغلقة بامر
00:23:53اولدك نفسه
00:23:55لكن الناس ما تدري ليش
00:23:57يعرف ان هذا زعلان
00:23:59المهم صارت تسأل وتدور وين هذا زعلان
00:24:03قولوا له خليه يجي ابا يكلمه
00:24:06المهم فعلا ويرجح البيت
00:24:09قال انا سمعت انك يعني
00:24:12تسألين عني
00:24:14وتدورين
00:24:16اه امري يا امه في شي
00:24:18قالت يا ولدي ليش تساوي وجدي
00:24:20ليش ليش تعمل هكا
00:24:22اه
00:24:24ليش تكر المحلات
00:24:26وانت عارف الخسائر
00:24:28واجور
00:24:30اجارات المحلات
00:24:32وكذا اجور العمالة
00:24:34ليش يا ولدي
00:24:36انك خسرتنا بالهوي
00:24:38قال ايه انا خلاص نفسيتي تعبانة
00:24:41وما ابي المحلات اخذيها كلها انا ما ابيها
00:24:44وما ابي شي من الدنيا
00:24:47قالت كل هذا علشان
00:24:49تبي تزوج
00:24:51انت شنو خبل انت ما تفهم انت كذا
00:24:53طيب انا اعتبريني
00:24:55مجنون
00:24:57وابي هالشي هذا
00:24:59انا ابي هالبنت اتزوجها غيرها انا ما ابي اتزوج
00:25:02خلاص ولا باشتغل ولا ابي الحلال
00:25:05اللي كان سبب
00:25:07باني ما اخذ البنت اللي انا احبها
00:25:09وخلاص يعني انا كرهت الدنيا
00:25:12قالت ماشي ماشي
00:25:14خلاص يعني
00:25:18تبي البنت
00:25:20وبروح معاك
00:25:21وان شاء الله ترجع تفتح المحلات
00:25:23قالت جد والله يما
00:25:25قالت ايه والله خلاص اوكي
00:25:27انا ما عندي مانع
00:25:29وفعلا
00:25:31حددوا موعد مع اهل نوال
00:25:33وراحت الام
00:25:35وخذت معاها اخوانها الكبار
00:25:37الخوال يعني
00:25:39وتقدموا بشكل رسمي
00:25:41لعبو نوال
00:25:43وراحة فيهم
00:25:45ولما سأل البنت البنت موافقة
00:25:47واصلا
00:25:49رمزي شاب يعني
00:25:51مؤدب وخلوق
00:25:53وسمعة وعائلة طيبة
00:25:55وعنده املاك
00:25:57وما عنده مشاكل
00:25:59قالوا يبقى على بركة الله
00:26:02ويوافقون على زواج
00:26:04رمزي من نوال
00:26:06القصة الى الان
00:26:08ما بدت
00:26:11والاحداف اللي راح تسمعونها
00:26:14راح توقف شعر الرأس
00:26:18رمزي تزوج نوال
00:26:20وسوالها احلى شهر عسل في اسبانيا
00:26:24ويطير معها
00:26:26وجلسوا هناك تقريب الشهر وشوي
00:26:31وهم هناك اتصلوا على ولا تقال
00:26:33ايه ما ترى احنا راجعين
00:26:35ان شاء الله في اليوم الفلاني ساعة الفلانية
00:26:37قالت له خلاص راح ارسل لك السائق
00:26:40عندهم سائق خاص فيهم
00:26:43فعلا سائق استقبلهم في المطار
00:26:47وركب
00:26:49رمزي وزوجته نوال
00:26:51ومعاهم هالاغراض الشنط
00:26:55يعني كانوا مبسوطين وشارين بلاوي
00:27:00اركبوا هالسيارة وهم راجعين
00:27:03من المطار لين قريتهم
00:27:08ويحصل حادث وتنقل فيهم السيارة
00:27:17السائق توفى
00:27:20اصيب بكسور في صدره
00:27:23من مقود السيارة
00:27:26وفارق الحياة على طول
00:27:29رمزي
00:27:31ما كان رابط الحزام
00:27:33الحزام الامام
00:27:35ويتعرض لكسور
00:27:38ويصبح
00:27:40مصاب بشلل كامل
00:27:44طبعا دخل فيه الريبوبا وانقلوه للمستشفى
00:27:48اما نوال
00:27:50نجت
00:27:52كانت فيها رضوض بسيطة وكانت جالسة خلف
00:27:55ومعاها اغراض من كثر الاغراض اللي عندهم حاطين في الشنطة
00:28:00وكذلك بجانبها يمين ويسار
00:28:02وهذا اللي حماها من الارتطام حتى انقلاب يعني
00:28:06قدرت ان تتمسك لكن اصيبت
00:28:08ببعض الرضوض والسحجات وغيرها
00:28:12المهم
00:28:14يوم صحة
00:28:15يوم صحة
00:28:17رمزي
00:28:19والله صار لها تقريب الشهر في المستشفى
00:28:22شلل كامل
00:28:24واما واقفة فوق رأسها تبكي
00:28:27ياولدي
00:28:30الحمد لله على السلام
00:28:32وما يعرف ايش تقول لها
00:28:35تقول لها انت
00:28:37قالولها هذا ماله امل
00:28:39انه يعني يمشي مرة ثانية
00:28:41الفقرات العمود الفقرات كلها متكسرة
00:28:44وكسور مضاعفة يعني
00:28:48الموضوع صعب جدا
00:28:52فيقولها يما شللي صار وكذا
00:28:55وين نوال قالت لها نوال
00:28:57الحمد لله ما فيه ايش شي
00:29:00رضوض بسيطة وكذا
00:29:02وتوفى السايق
00:29:05قالت توفى
00:29:07لهذا الدرجة كان الحادث
00:29:09قالت لا ايه نعم
00:29:11الحمد لله على السلام
00:29:13ما احس باطرافي
00:29:15ما احس بايديني
00:29:18صارت تبكي
00:29:21قالت ياولدي
00:29:24قول الحمد لله على الاقل انت عايش
00:29:28قالت شنو يعني
00:29:31قالت ياولدي
00:29:33يقولون ان شاء الله انك تحسن مع الوقت
00:29:36ما تبي تصدم
00:29:38لكن
00:29:40في زيارة
00:29:42دكتور او طبيب المشرف على
00:29:45حالته الصحية
00:29:47قال انك رحت تأقلم
00:29:49الحياة يعني
00:29:51قال شون تأقلم ايش تقصد يعني
00:29:54قال رحت تأقلم يعني مع وضعك
00:29:58ترى مو انت اول واحد يعني
00:30:01بهالدنيا يصاب الشلل الكامل
00:30:05يوم عرف انه يصاب الشلل الكامل
00:30:09ومنهار يبكي
00:30:11ومنهار
00:30:13خلاص
00:30:15في بداية حياته
00:30:17وما عنده لا اب
00:30:19لا اخو لا اخت
00:30:21وامه كبيرة
00:30:23امه تحتاج الى رعاية
00:30:25زين تزوج اصلا يعني
00:30:28وما عنده اعيال
00:30:30يعني وضعه شوي
00:30:32تخيل انت واحد في قمة
00:30:34يعني نشاطه في الحياة
00:30:36وعنده خير
00:30:37وعنده
00:30:39وهالصحة وشباب وصغير
00:30:41وفجأة ولا الشلل الكامل
00:30:43شنو شنو ممكن يعني
00:30:45تكون حالتها النفسية
00:30:47اكيد شي يعني
00:30:52الله يهين
00:30:54المهل
00:30:57صار يبكي يبكي يبكي
00:30:59يسبوع يسبوع يثار
00:31:01امه تقوله خلاص يولدي خلاص
00:31:03احنا كلنا جنبك وكذا
00:31:04وطلعت زوجتها من المستشفى بعد ما تعالجت
00:31:08وصارت تجلس عنده 24 ساعة
00:31:12وتقوله انا ما رح اتخلى عنك
00:31:14وصدقني وانت زوجي وحبيبي
00:31:16ومن هالكلام هذا
00:31:18وهذا شي هم كذلك ريح يعني
00:31:21لا
00:31:23بعد شهرين قالت له
00:31:26انا عندي لك خبر حلو
00:31:29قاله شنو
00:31:32قالت له انا حامل
00:31:34صدق
00:31:36هالشي هذا خلاه شوي
00:31:38يشعر بسعادة
00:31:40اللي انحرم منها من
00:31:43حصل الحادث الى
00:31:45انبلغته فيها الخبر
00:31:47حس بانه
00:31:49الدنيا فيها امل
00:31:51وانبسط وصار يبكي ويضحك بنفس الوقت
00:31:56وانبسط وامه جنبه
00:32:00وقالت ان شاء الله
00:32:02ان الله يرزقك بولاد
00:32:04وتشوف ذريتك
00:32:06وان شاء الله انك تعالج مع الوقت
00:32:08وترى الطبي تطور
00:32:10ومن هالكلام
00:32:12المهم
00:32:14طلعوه من المستشفى وانه خلاص
00:32:16يعني لما انت هو جالس داخل المستشفى
00:32:18يروح البيت وانه لازم احد يرعاه
00:32:20فعلا
00:32:22كان له شقة في بيت ابوها
00:32:24ونوال
00:32:26تشرف عليه
00:32:28لكن
00:32:30اول اسبوع ثاني اسبوع
00:32:32نوال قالت انا
00:32:34اروح ارجع لعملي
00:32:36في المدرسة
00:32:38قالت لها يا ابنتي ما لا داعي
00:32:40احنا عندنا خير
00:32:42وبعدين
00:32:44كم تخضير راتب
00:32:46من وظيفتك
00:32:48انا بيعطيك اياه
00:32:50قلك انت جالسة عن زوجك
00:32:52قالت اولا يا خالتي الموضوع مش موضوع
00:32:54راتب فقط
00:32:56هذا موضوع مستقبل طموح
00:32:58الشي يعني يملي فراغي فيها الحياة
00:33:01يعني انا بعد ما تعبت
00:33:02وبعد ما
00:33:04يعني وصلت لها المرحلة
00:33:06يعني مش معقولة اترك عملي
00:33:08عشان بس مجرد الفلوس متوفرة
00:33:10لا
00:33:12المهم
00:33:14في هالفترة بدأت
00:33:16بعض المشاكل
00:33:18تحصل بين ام رمزي
00:33:20وبين نوال
00:33:23ام رمزي
00:33:25من اصبح ولدها عاجز
00:33:27وهي اصلا كانت الكل بالكل
00:33:29وما زالت
00:33:30وما زالت
00:33:32لكن
00:33:34بدأت تظهر
00:33:36السيطرة اكثر واكثر
00:33:38من اصبح ولدها
00:33:40عاجز وبالفراش
00:33:42فهي تدير امور البيت كلها
00:33:44حتى بمن فيهم نوال
00:33:46وهذا الشي نوال ما هي راضية تقبلها
00:33:49تقول انا متزوجة
00:33:51رمزي ولا امها
00:33:53لكن هي ما كانت عارفة اصلا ان
00:33:57ام رمزي هي اللي
00:33:58هي اللي اشتغلت في المحلات
00:34:01وهي اللي تاجرت
00:34:03وهي اللي ربطت الامور
00:34:05وهي اللي كبرت ولدها
00:34:07يعني الخير هذا كله
00:34:09من بعد الله عزوجل
00:34:11من جهودها
00:34:13وهذا الشي ضايق
00:34:15نوال البنت المتعلمة
00:34:17وتنظر
00:34:19لام رمزي انها من الجيل القديم
00:34:21الغير متعلم
00:34:23ان شون هذي هي اللي
00:34:25مسيطرة وانا كنت اطمح ان زوجي
00:34:26ان يطلعني يعني بيته بروحه
00:34:29اني اعيش يعني
00:34:31حياة مستقلة
00:34:33ومن هالكلام وهذا اللي
00:34:35يعني بدأ يأثر في العلاقة
00:34:37بين نواله وبين عمتها
00:34:40وكبرت المشاكل بينهم
00:34:43يوم عن يوم
00:34:45يوم وصارت تضغط عليها
00:34:47لا خليكي تجابلين
00:34:49زوج قالت لها يا خالتي
00:34:51انا اروح الصبح وارجع الظهر
00:34:53واصلا ما اروح الا بعد ما اعطيه
00:34:54اعطيه ادويته
00:34:56واعطيه كل الاشياء اللي يعني
00:34:58يحتاجه
00:35:00وبعدين اروح العمل وارجع الظهر
00:35:02وهو يكون نايم يعني
00:35:04المشاكل كل مالها تتطور
00:35:06وصارت نوال تطلب
00:35:08من خالتها او ام رمزي
00:35:10انها ما تتدخل في حياتها
00:35:12تقول لها خلاص
00:35:14رمزي مو زوجي انا اهتم فيه
00:35:16وانت مالك تشغل رجاء
00:35:18ايام الايام
00:35:20قامت تصرخ نوال
00:35:21وين الذهب اللي ضايع
00:35:24عندها قطعة ذهب
00:35:26كانت في غرفة نومها
00:35:28في شقةها اللي داخل بيت
00:35:31والد رمزي
00:35:33وتقول ان القطعة هذي اختفت
00:35:37وتتهم احد انه سرقها
00:35:39وصارت تصرخ كذا جتها منه
00:35:41ام رمزي قالت لها شفيت يا نوال
00:35:44وليش صار اصراخ هذا وليش
00:35:46قالت لها لو سمحت يا خالتي
00:35:48لو سمحت يا خالتي
00:35:50طلع الذهب اللي سرقتي
00:35:52انصدمت
00:35:54شنو يا قليلة الادب
00:35:56ياللي مش متربية تتهميني انا اني سرقتك
00:35:58قالت ايه نعم يا انتي يا خدامتك
00:36:01الشغالة اللي عندها
00:36:03قالت احترمي نفسك واحنا ما ندخل بيتك ولا كذا
00:36:07قالت انا راح اتصل علي الشرطة
00:36:09وتقوم وتتصل علي الشرطة
00:36:11حضروا الشرطة
00:36:13وكبر الموضوع
00:36:15جابوا حتى الادلة الجنائية رفعوا البصمات
00:36:18ورمزي المسكين
00:36:20جالس على الفراش
00:36:22اذا تكلم يتكلم
00:36:24بس يعني
00:36:26بشفايفة بس يعني
00:36:28ما يتحرك المسكين
00:36:30وزعلان ويحاول يكلم نوال يا نوال
00:36:34الله يخليه لا تقبلين الموضوع
00:36:36لا تتهمين امي حرام عليك الكلام هذا
00:36:38وما كانت ترد عليها
00:36:40اصلا ما بيده يسوي اي شي
00:36:42وكان ميت قهر وهو بفراش المسكين
00:36:46جوا الشرطة دخلوا وهو بالفراش
00:36:49وخذوا البصمات
00:36:51والقوا القفضة على ام رمزي
00:36:54ودوها لمركز الشرطة
00:36:56يا ام رمزي اذا انت مااخذة منها الذهب
00:37:00ارجو انك ترجعينا ونسكر البوضوع
00:37:03قالت خالة تولي وكملوا القضية
00:37:05وانا مااخذيت وهذه كذابة وهذه كذا
00:37:08وتروح القضية للمحكمة
00:37:10صارت نوال تدخل البيت
00:37:12ما ترد علي ام رمزي
00:37:13هي بحالة وهذه بحالة
00:37:15حتى ام رمزي
00:37:17يعني صارت ما تروح تشوف ولدها
00:37:19الا بحضور نوال
00:37:21ليش
00:37:23نوال ايش قاعم تسوي
00:37:25حتى الغرفة غرفة نومها
00:37:27اللي موجود فيها رمزي
00:37:30الصبح بتقوم
00:37:32تعطي الفطار تعطي ادويته
00:37:35وتنظفه بالضبط وكذا
00:37:37بعدين تغلق عليه باب الغرفة
00:37:40وتروح الى دوامها
00:37:41لما ترجع تفتح الباب
00:37:43تكون ام رمزي تنتظر
00:37:45متى ترجع ست الحسن
00:37:47علشان تقدر تدخل تشوف ولدها
00:37:49تبي تطمين على ولدها
00:37:51فصارت المسكينة تنتظرها
00:37:53لما ترجع تفتح الباب
00:37:55تدخل وراها
00:37:57ام رمزي تشوف ولدها
00:37:59ها ولدي شنونك وكذا
00:38:01والولد يقول هاي ما سامحيني
00:38:03ما يخالف طولي بالك
00:38:05وش يسوي الولد بعد مسكين
00:38:07لا حول ولا قوة
00:38:09المهم يوم من الايام
00:38:11تجرب على هالحال خلاص
00:38:13هي بحال وام رمزي
00:38:15ماسكة امورها
00:38:17وتشتغل عادي
00:38:19وتجاب المحلاتها وكذا
00:38:21لكن تشتاق الولدها
00:38:23ما تشوفها يعني قليل تشوفها في اليوم
00:38:25الا لما تجي
00:38:27تدخل وراها
00:38:29تشوفها شوي وتمشي
00:38:31ايام من الايام وهي تنتظر نوال
00:38:33ترجع من الدوام
00:38:35ارجعت نوال
00:38:37حتى لما تدخل البيت
00:38:39ولا تلتفت على ام رمزي
00:38:41ليها ولا
00:38:43وساكتا
00:38:45دخلت الى غرفتها
00:38:47شوي كالمعتاد
00:38:49تجي منه ام رمزي
00:38:51وتدخل الى شقةهم
00:38:53وتدخل غرفة النوم
00:38:55اللي فيها ولدها
00:38:57يوم جت ولا ولدها بالافراش
00:38:59يعني تسلم عليه الولد نايم
00:39:02تستغرب يعني الولد نايم من امس
00:39:07فتحاول
00:39:09يعني
00:39:11تصحي تكلمه
00:39:13تشوف شنو يابي شنو محتاج
00:39:16الولد ما يرد عليها
00:39:18رمزي رمزي حبيبي رمزي
00:39:21رمزي رمزي
00:39:23رمزي تصحي
00:39:25تحاول تشوف فيه نبف
00:39:27ولا الولد متوفي
00:39:29اوه تبدأ تصراخ
00:39:32وتجي شغلاتها تركض
00:39:34نوال وين
00:39:36ولا نوال توها طالعة من
00:39:39الحمام ماخذة دوش
00:39:41ولاف شعرها كذي بالفوطة
00:39:43تعرفون الحركة هذي
00:39:45وجاية يعني مروقة
00:39:47ولا ام رمزي حاضنة بولدها تصراخ
00:39:50وشغلاتها جنبها
00:39:52وتلتفت على نوال ولا هي اللي طالعة من الحمام
00:39:55وشنو هالصراخ وشنو هذا
00:39:57او تهجم عليها
00:39:59او تبدأ تضرب في نوال
00:40:02انت قتلتي ولدي حاسبي الله عليك
00:40:04انت اللي حرمتيني منه انت اللي كذا
00:40:07او تضرب فيها
00:40:09صارت نوال
00:40:11دافع عن نفسها
00:40:13وهذه ام رمزي بعد كبيرة عمره يعني
00:40:16ما تتحمل
00:40:18فبدأت تضرب
00:40:20ام رمزي تدخلت الشغالة
00:40:22تحب ام رمزي ما ترضى عليها
00:40:24وتمسك نوال وتضرب
00:40:26هاذرب
00:40:28صارت ام رمزي والشغالة ماسكين نوال
00:40:31او ضرب ضرب ضرب لين
00:40:34اغم عليها
00:40:36واتصلوا طبعا
00:40:38بالشرطة جوا والاسعاف
00:40:40انقلوا
00:40:42نوال كانت مغم عليها وحامل
00:40:46لما ودوها المستشفى ولا الجنين
00:40:49متوفي اجهضت
00:40:51من الضرب
00:40:54وارفعوا جثة
00:40:56رمزي
00:40:58وراحت ام رمزي والشغالة للتحقيق
00:41:02بدوا يسألون شو اللي صار
00:41:05قالت هاذي الحقيرة هي اللي اقتلت والدي
00:41:08باهمالها
00:41:10تكفل عليها الغرفة وتروح
00:41:12ما تخليني انا اشوفها
00:41:14ولا تخليني انا ارعاه
00:41:16وكانت علاقتها معاي سيئة
00:41:18وصارت تشرح كل شي
00:41:20وانا اتهمها بالاهمال
00:41:22وانها سببت بوفاة والدي
00:41:24والدي هذا يعني
00:41:26شلل كامل
00:41:28ويمكن مات عطش
00:41:29مات من قلة العدوية
00:41:31مات من اي شي يعني
00:41:34قالوا لها
00:41:36على العموم ترى
00:41:38البنت نوال
00:41:40وصلنا خبر انها اجهضت
00:41:42قالت عساها ما ترد
00:41:44هاذي الحقيرة لا هي ولا ولدها
00:41:47انا اهم شي عندي اخذ حق والدي
00:41:50الحقيرة اللي
00:41:52ما ادري شو مسويه بوالدي
00:41:54قالها التقرير الصادم
00:41:57اللي طلع بعد اسبوعين
00:41:59ان رمزي
00:42:02ما مات بوفاة طبيعية لا
00:42:05رمزي تم قتله
00:42:08اهنيه ام رمزي يوم سمعت
00:42:11انه في شبهة جنائية
00:42:14وانه تم قتله انجنت
00:42:16اشلون
00:42:18قالوا فيه واحد خانقه
00:42:20لانه فيه اثار
00:42:22على الرقبة وفيه انسداد بال
00:42:25القصبة الهوائية ومن هالكلام هذا
00:42:30قالت ما كل هاذي الحقيرة
00:42:33اللي تبي تخلص منه لانه
00:42:36ممكن اصبح
00:42:38عالة عليها
00:42:40وتبي تعيش حياتها وهي صغيرة
00:42:43ومدام حامل منه
00:42:45خلاص
00:42:47اكيد هي اللي تخلصت منه علشان تورث كل شي
00:42:50وعلشان تشوف حياتها بعد
00:42:52وفعلا
00:42:54المشتبه الوحيد
00:42:56والحصري
00:42:57هي نوال
00:42:59نوال بعد ما طلعت من المستشفى جابوها للمركز
00:43:02تقال تعال تعال
00:43:04انتي جاي تشتكين علشان والله
00:43:06ضربوكي وجهها انتي اصلا مجرمة
00:43:09انتي قاتلة ليش تقتلين الرجال
00:43:11مو حرام عليك
00:43:13امنوك يعني امه كانت مامنة عليه
00:43:15وليش تكفرين عليه الباب وليش كذا
00:43:17قالت والله مو انا والله مستحيل
00:43:20انا حبه وانا ياما رعيته وياما سهرت الليل وياما كذا وياما
00:43:25قاله لا
00:43:27شلون من اللي اقتله يعني
00:43:29في احد عنده مفتاح غرفتك غيرك انتي
00:43:32قالت لا
00:43:34قال احنا اصلا رحنا الادلة الجنائية
00:43:36وكشفنا على الابواب وعلى الشبابيك
00:43:38وما في اي اثر ليكسر او دخول بالقوة
00:43:41يعني اللي دخل دخل مفتاح ومفتاح ما عنده الا انتي صح
00:43:45قالت لي نعم
00:43:47قال ايش خرقتي له قالت مستحيل
00:43:49والله مش انا وكذا
00:43:51وصارت تبكي قلمه
00:43:52قال له هذا الكلام ما ينفع
00:43:54اعترفي اعترفي ما اعترفت
00:43:56احلوها للمحكمة
00:43:59ويحكمون عليها بالسجن المؤبد
00:44:05ام رمزي
00:44:07ادفعت الاموال
00:44:09للكثير من المحامين
00:44:11علشان تحصل على حكم الاعدام
00:44:14تقول انا اصلا ما يشفي غليدي
00:44:16من هذه المرأة
00:44:18اللي اقتلت ولدي
00:44:19واللي اختارها من دونها النساء
00:44:22وكنا منقصرين معاها
00:44:24وحرمتني من شوفته
00:44:26وتكفل عليها الباب
00:44:28وراحت اخرقتها علشان تاخذ راحتها
00:44:30انا ما يكفيني الا يتم اعدامها
00:44:33قال الله يبقى المحكمة
00:44:35خلاص هذا الحكم النهائي المؤبد
00:44:38خلاص اشتبيهم فيه خلاص
00:44:40بتقعد طول عمره في السجن
00:44:42ميته قهر
00:44:44المهم رجعت المسكينة حزينة
00:44:46والكل حزن عليها وعلى حالها
00:44:48حتى اهل القرية تعاطفوا مع ام رمزي
00:44:51المسكينة هذي بروحها كانت تعاني
00:44:54وما عندها الا هالولد وحيدها
00:44:56وانحرمت منه
00:44:58وزوجها متوفي
00:45:00وهالحلال هذا كله يعني
00:45:02كانت تبي يعني بكره انه ولدها
00:45:04هو اللي يشير المسؤولية
00:45:06يعني كل احلامها اختفت
00:45:09ورجعت المسكينة
00:45:11اجوز يلا تمشي
00:45:13تفترع المحلات
00:45:14وتشوف والناس تحاطف مع المسكينة
00:45:18يعني عاشل منه هذي
00:45:20يعني الخير اللي عندها
00:45:22وصارت يعني
00:45:24تحرص على انه
00:45:26تساعد الناس
00:45:28ومسكينة وحيدة
00:45:30وتدري انه خلاص
00:45:32كل هالملك هذا بيروح
00:45:34والملك لله عزوجل
00:45:36المال راحت
00:45:39اول سنة
00:45:41ثاني سنة
00:45:43وهني
00:45:45بدت القصة
00:45:49في امرأة
00:45:52اسمها مروة
00:45:55مروة هذي موظيفة طيران
00:45:57كانت تعمل في المملكة العربية السعودية
00:46:00وبعدين انتقلت
00:46:03للعمل في الخطوط الجوية الكويتية
00:46:09وتزوجت
00:46:11واستقرت في الكويت تقريبا اكثر
00:46:14من سبع وعشرين سنة
00:46:19توفى زوجها وعندها منها
00:46:21ثلاث اولاد
00:46:23لما كبروا عيالها شوية
00:46:25وهي خلاص كبرت في العمور
00:46:28وماشاء الله عندها خير من رب العالمين
00:46:30مجمعة يعني ثروة يعني
00:46:32وزوجها كان عندها بعد
00:46:34يعني ممتلكات
00:46:36صفت امورها وقالت انا برجع
00:46:39الى المغرب خلاص
00:46:42بعيش في المغرب
00:46:44وافتحلي هناك مشروع تجاري
00:46:46واستقر خلاص انا كبرت
00:46:48وعيالي يبي يشوفون حياتهم
00:46:51وفعلا رجعت
00:46:53للمغرب
00:46:55وافتحت محلات
00:46:57خاصة في الموبيلية
00:46:59والعتاث
00:47:02والفلكلور المغربي
00:47:06تعرفون العتاث المغربي جميل جدا
00:47:08ومميز
00:47:10ومنتشر يعني بصراحة
00:47:12حتى عندنا هنا في الكويت
00:47:14في كثير من المحلات بيع المنتجات المغربية
00:47:17فهي متخصصة في هالموضوع هذا
00:47:20فتكون لها علاقات مع باقي المحلات المعروفة
00:47:23والشركات
00:47:25فسمعت ان في بعض المحلات
00:47:27يتم تصفيتها
00:47:29وين
00:47:31في مدينة سطات
00:47:33وهذه في جنوب
00:47:35الدار البيضاء
00:47:36راحت تشوف المحلات هذه
00:47:39وعلشان كذلك
00:47:41المحلات هذه كانت لها مواقع مميزة
00:47:43وعليها تصفية
00:47:45فقالت انها بتاخذ المحل
00:47:47بالعتاث اللي فيه
00:47:49لان شغلها كذلك
00:47:51مطابق اللي عملها
00:47:53في موضوع الموبيلية والعتاث
00:47:55المهم راحت وشافت
00:47:57الكم محل معروف
00:47:59وهي المحلات اللي عارضتها من
00:48:02أم
00:48:04رمزي
00:48:06فلما شافت
00:48:08وخلاص يعني اعجبت بالفعل
00:48:10وانا خلاص اتفقت
00:48:12قالوا خلاص احنا نستدعي لك المالكة الحلال هذا كلها
00:48:16وعلشان تتفقون على السعر
00:48:19فكانت جالسة
00:48:21وتنتظر تجي
00:48:23صاحبة المحل
00:48:25وتدخل عليها هالعجوز
00:48:29اللي هي أم رمزي
00:48:32مرحبا مرحبا أهلين كثير
00:48:35لا باس عليك والله لا باس
00:48:40قالت أنا صاحبة المحلات وإن شاء الله عجبتك
00:48:43قالت ايه والله
00:48:46فلاتنا
00:48:48ما تعرفنا على
00:48:50قالت لا انا اسمي مروى
00:48:52وانا لسه جاي من الخليج
00:48:54طول عمري هناك يعني سنين طويلة
00:48:56أنا جالسة هناك
00:48:58والآن استقريت وعندي الآن محل في
00:49:00الدار البيضاء
00:49:02وعندي مكان فلاني
00:49:04أفتحيني في مدينة صلطات
00:49:08لكن
00:49:11مروى من شافت أم رمزي
00:49:14وهي
00:49:16إسرحت
00:49:18أم رمزي يتحدث لها تقول لها ايوه
00:49:20وهذا يعني
00:49:22كلفني المبلغ الفلاني والأثاث اللي موجود كذا
00:49:26والشغل الماشي والفواتير والإيجار
00:49:30وهذه تطالع فيها
00:49:32إسرحت
00:49:34قالت خلاص ماشي
00:49:38أجيلك بكرة ان شاء الله وانت فاهم
00:49:41قالت لا خلاص أوكي
00:49:43اليوم الثاني
00:49:45رجعت مروى
00:49:47لأم رمزي
00:49:49قالت أم رمزي
00:49:51ممكن سؤال
00:49:53أنا يقولولي اسمك أم رمزي
00:49:56بس يعني ما عرفت اسمك
00:49:58قالت اسمي فايزة
00:50:00قالت ايه نعم
00:50:02قالت لا
00:50:04أم رمزي انتي عندك أخت
00:50:07اسمها كالثوم
00:50:10لما قالت لا كالثوم
00:50:13بدت أم رمزي
00:50:16اتوتر
00:50:18وخافت
00:50:19وارتبكت
00:50:20وقالت لا لا لا
00:50:22أنا أول مرة اسمع بالاسم يعني ما عندي في العائلة هالاسم هذا
00:50:26وعن إذنك أنا مشغولة جدا اليوم
00:50:30المهم تهربت منها ومشت
00:50:32مروى
00:50:35في شي ببالها
00:50:38رجعت البيت وهي تفكر
00:50:42قالت والله العظيم أنا عرفها
00:50:45هذه المرأة أنا عرفها
00:50:47لكن وين
00:50:51لا مستحيل
00:50:53مستحيل لي في بالي
00:50:55فصارت تروح الى مدينة سطح تسأل
00:50:59أصحاب المحلات
00:51:01جيران
00:51:02محلات
00:51:03أم رمزي
00:51:04تسأل
00:51:06عن الحاجة أم رمزي
00:51:07الكل يعرفها
00:51:09قالوا لها أصلا ترى هي ساكنة في القرية
00:51:12قرية قريبة من سطح
00:51:14القرية الفلانية
00:51:15بإمكانك تروحي هناك وتسألي عنها
00:51:18وترى هذه سيدة أعمال
00:51:20وامرأة فاضلة
00:51:23وتنفق على الناس والمساكين
00:51:26والناس كثير يعني تساعدهم
00:51:29وعائلات محتاجة
00:51:30تعيش
00:51:31من وراء خيرات
00:51:33اللي تقدمها
00:51:35أم رمزي
00:51:36وهذه قصتها والله تكسر الخاطر
00:51:38والناس ما قصرت
00:51:39عطاوها
00:51:41السجل كامل
00:51:42عن قصة
00:51:43أم رمزي
00:51:44أنه ولدها رمزي
00:51:46عز شبابها تزوج
00:51:47وبشهر العسل
00:51:48لما رجع انقربت في سيارة
00:51:50صار مشلوشة للكامل
00:51:52وزوجتها قتلتها
00:51:54وكذا
00:51:55وصارت وحيدة المسكينة
00:51:57وحزينة الى الآن
00:51:59من هالكلام
00:52:02قالت
00:52:06من اللي يعرفها عدل
00:52:09قالوا أهل القرية تعرفونها عدل
00:52:11احنا نعرفها يعني
00:52:14سيدة أعمال ومعروفة
00:52:15لكن أهل القرية يعرفونها عدل
00:52:18المهم راحت
00:52:20للقرية
00:52:22وصارت تبحث
00:52:23تسأل مني منك
00:52:26وخذت كل المعلومات
00:52:29عن
00:52:31أم رمزي
00:52:33ارجعت المدينة وهي مظلومة
00:52:38وعلى طول والطير
00:52:41الى أحد أقاربها
00:52:43وهو ضابط كبير
00:52:45في المدينة
00:52:47وقالت لا أبيك موضوع
00:52:50قالها آمري
00:52:52الحمد لله على السلامة
00:52:53متى رجعت وكذا
00:52:55ومتى ناوية ترجع يعني للخليج
00:52:58قالت لا لا خلاص
00:52:59أنا استقريت هنا
00:53:01وولادي موجودين
00:53:03وحمد لله فتحت مشروع
00:53:05ومن هالكلام
00:53:07وأنا عندي موضوع كبير جدا جدا
00:53:11أبيك تساعدني فيه
00:53:13قالها آمري
00:53:14اللي أقدر عليها أنا حاضر
00:53:18قالت فيه وحدة أبيك تشيك عليها
00:53:21أبي أعرف بياناتها الكاملة
00:53:24قالها منو هذه
00:53:25قالت وحدة معروفة في السوق
00:53:28اسمها أم رمزي
00:53:30يقولون اسمها فايزة
00:53:32وهذه ورثت خير من زوجها محلات
00:53:36ولدها توفى وقصتها كذا كذا
00:53:38يعني اشرحت لها المعلومات اللي
00:53:41هي عرفتهم
00:53:43وقالت أبيك تسأل لي يعني
00:53:45وتعرف لي بياناتها
00:53:47يعني متى تزوجت
00:53:49وين كانت وين كذا
00:53:51يعني
00:53:52قالها حاضر فيه شي معين
00:53:54قالت لا لا
00:53:55أبيك بس يعني
00:53:57تشيكلي على سجلها
00:54:00سجلها
00:54:01الأمني
00:54:02وحياتها وكذا
00:54:03اللي تقدر عليه
00:54:04قالها حاضر
00:54:06بلق واحد من اللي
00:54:08يعملوا عنده من المخبرين
00:54:09قاله تجيبلي معلومات كاملة عنها
00:54:12وهذه عندها محلات في المكان الفلاني
00:54:14وكذا وكذا
00:54:15قالها حاضر
00:54:16يومين ثلاثة
00:54:19ويتصل على
00:54:20مروة
00:54:21قالها تعالي مروة
00:54:22جبتلك المعلومات
00:54:24لكن لازم تجين عندي في المكتب
00:54:25علشان أشرح لك
00:54:27ها خير إن شاء الله
00:54:29قالها هذه أصلا
00:54:34اسمها مش فايزة
00:54:36هذه اسمها
00:54:37كالثوم
00:54:38أوه تنصدم
00:54:40قالت والله
00:54:41أنا كنت متأكدة
00:54:43أنا كنت متأكدة
00:54:45أنها هذه ما هي فايزة
00:54:47وأن اسمها كالثوم
00:54:49قالها شفيت
00:54:50شنو صاير
00:54:51قالت تكمل قولي
00:54:54قال بس هذه
00:54:57قبل
00:54:59تقريبا
00:55:01الستة وعشرين سنة
00:55:05كانت مقيمة
00:55:07في الكويت
00:55:11ورجعت
00:55:12ومن بعدها ما طلعت أبدا من المغرب
00:55:15قالت أوكي
00:55:16بعد
00:55:19ومتزوجة من شخص
00:55:21اسمه حسن
00:55:22صارت
00:55:23وصرخ مرة
00:55:25قالت بس
00:55:27حسن فلان لفلاني
00:55:29قالها هي نعم صح
00:55:30هذا اسم زوجها الكامل
00:55:33اللي هو أبو رمزي
00:55:35قالت تمام
00:55:36وبعد
00:55:39قالها شنو أنت بتعرفين
00:55:42قال لا يعني بعرف
00:55:43إذا عندها مشاكل
00:55:44قال لا أبدا ما عندها مشاكل
00:55:46إلا مرة تهمة
00:55:48بالسرقة
00:55:49وطلعت فيها براءة
00:55:50واللي كانت من تهمتها
00:55:51نوال
00:55:53زوجة ولدها
00:55:54وهذه نوالة الآن
00:55:56مسجونة في
00:55:58تهمة
00:56:00قتل زوجها
00:56:01اللي هو ولد أم رمزي
00:56:02اللي هو رمزي نفسها
00:56:04والآن محكومة بالمؤبد
00:56:07قالت الله يخليك
00:56:09أبي أقابل نوال
00:56:12قالها
00:56:14المرأة مسجونة مؤبد
00:56:16موجودة في السجن المركزي
00:56:18قالت إيه نعم
00:56:20ضبط أموري
00:56:21وساعدني أني أوصلها
00:56:24جاب لها اسم كامل
00:56:25جاب لها يعني معارفة وكذا
00:56:27قالها اروحي لها زيارة أعطي
00:56:29وتروح مروة
00:56:30زيارة إلى منو
00:56:32إلى نوال في السجن المركزي
00:56:35طبعا نوال صار لها سنة وشوي
00:56:38في السجن
00:56:39وخلاص
00:56:40سجن مؤبد
00:56:41ده أقل ما أتوه
00:56:43مأيسة من الدنيا
00:56:45قابلتها مروة
00:56:46لما جت قالوا لها تعالي عندك مقابلة
00:56:49وصدمت منو المقابلة
00:56:51أصلا حتى أهلها
00:56:53تبروا منها
00:56:54سبت هالجريم الأرتكبتها
00:56:57فاستغربت من اللي زايرني
00:57:01يوم ادخلت المكتب ولا هاذي مروة
00:57:04ما تعرفها نوال
00:57:06قالتها أهلين هلا تفضلي
00:57:08أنتي طالبتني أنا ولا غلطانة ولا
00:57:11قالت لا مش أنتي نوال فلان فلان
00:57:13قالت نعم
00:57:14زوجك رمزي
00:57:16الله يرحمه
00:57:17قالت نعم
00:57:18قالت تفضلي أبي أصلف معك
00:57:20جلست معها
00:57:21قالت أنا معرفت
00:57:22قالت لا أنا اسمي مروة
00:57:24وأنا يعني ترى
00:57:26لسه جاي على المغرب
00:57:28وأنا صلي ممدة طويلة جدا
00:57:30عايشة في الخليج ومن هالكلام
00:57:32قالت لا زين أمريني
00:57:34شنو في
00:57:36قالت بسألك عن زوجك
00:57:40زوجي
00:57:41رمزي
00:57:43شفي
00:57:45قالت
00:57:46بسألك عنه شنو تقابلتي معاه
00:57:49شنو تزوجتي
00:57:52قالت لا أنت شنو علاقتك وشنو تبين فاهميني يا أختي
00:57:56أنا والله مش ناقصتك
00:57:58يعني هذا تحقيق ولا شنو
00:58:00قالت لا والله أبدا
00:58:02بس أنا أبي عرف
00:58:03يعني أنت شنو تزوجتي
00:58:05رمزي أنت وين
00:58:06قالت لا والله أبدا ما عرف
00:58:08هذا كان عنده محلات وكان يشوفني وأنا معلمة في المدرسة الفلانية
00:58:13وشرحت لها القصة من البداية
00:58:17إلى يوم اتهامها في
00:58:19الجريمة وانها
00:58:21انحكم عليها مؤبد
00:58:23قالت آه ماشي
00:58:27عمتك أو خالتك اللي هي أم زوجك
00:58:31قالت الله ليوفق هالحقيقة
00:58:34بحياتي ما شفت أحقر من هالامرأة هذي
00:58:38قالت ليش
00:58:39قالت والله هي اللي تبلت علي
00:58:42مرة سرقت مني ذهب
00:58:44وأنكرت وطلعت براءة
00:58:46والمرة الثانية اتهمتني أني أنا اللي قاتل زوجي
00:58:50وأنا أصلا والله العظيم
00:58:52أني إلى الآن حزينة على وفاةه
00:58:55ومستحيل أسوي هالشي
00:58:57ومن هالكلام هذا يعني
00:58:59لا يمكن لا يمكن أني أنا أقدم على شيء مثل هذا
00:59:03لكن كذلك أنا
00:59:05ما نعرف من اللي دخل
00:59:07الغرفة وكيف دخل
00:59:09بدون المفتاح اللي معاي أنا بس
00:59:13وخنق زوجي وزوجي أصلا
00:59:15على فراش المرض
00:59:17يعني ما يقدر يتحرك ولا يقاوم
00:59:20من هو هالشخص اللي أقدم على قتله وليش
00:59:23هذا الشي اللي راح يجنني
00:59:25لدرجة أني أنا متأكدة
00:59:27أني أنا بريئة لكن
00:59:29بديت أشكي بنفسي
00:59:33وصارت تشرح كل شي
00:59:35لمرة
00:59:39قالت والله يا نوال
00:59:42أنا ما بيأوعدك بشي
00:59:44لكن أنا بإمكاني أني أساعدك
00:59:48إذا الله يعني سهل
00:59:51وعطيني يعني فرصة
00:59:55ممكن ألقالك حل أو بصيص أمل يعني
00:59:59قالت لا لا تتعبين نفسك
01:00:02أصلا أنا زين حصلت على حكم المؤبد
01:00:05كانت يعني من كثر ما
01:00:08حطت محامين وصارت
01:00:11تراكض وراء القضية
01:00:14زين أني أنا وصلت للحكم المؤبد
01:00:17ممكن يخفضوا لي الحكم وأطلع بعشرين سنة أو أقل شوي
01:00:21لكن خلاص بينتهي عمري وحياتي وسمعتي
01:00:26وخلاص يعني
01:00:28المهم قالت لا أنا ما راح أقصر
01:00:31أو أي شي تبيني وأنا كل فترة فترة راح أزورك
01:00:35أطلعت مروة
01:00:38الجلسة تتفكر مروة في شي براسها
01:00:43ما نامت الليل
01:00:45تتفكر تتفكر
01:00:48الكل يسألها أقارب حاجو أنت شو قصتك
01:00:51من جيتين المغرب لا زرتين
01:00:54لا سلمت علينا
01:00:56رايحة راد
01:00:58شنو شو قصتك أنت
01:01:00قالت عندي مصيبة
01:01:02مصيبة وحلت على رأسي
01:01:05ويا رب يطلع إحساسي صحيح
01:01:09هي الآن واصلة إلى نص الحقيقة
01:01:12طبعا كلكم راح أودكم تعرفون شنو السالفة صح
01:01:14هني أصلا الغامدة
01:01:18هني السالفة أصلا
01:01:21ليش
01:01:25راحت مروة للضابط
01:01:29هذا قريبها
01:01:31وتبكي
01:01:33تقولها والله ما نامت الليل صالي كم يوم
01:01:37وراح أموت من القهر
01:01:40الله يخليك يبكي تساعدني
01:01:42أنا ترى رحت حق نوال
01:01:44وقابلتها قالها أي نوال
01:01:46قالت نوال
01:01:48اللي اقتلت زوجها رمزي
01:01:50قالها أي رمزي
01:01:52قالت رمزي
01:01:54ولد أم رمزي اللي أنا
01:01:56طربت منك تشيكها
01:01:58قالها أيش فيها
01:02:00قالت أنا رحت لها والله العظيم أنا مضايقة
01:02:03الله يخليك يبكي تساعدني
01:02:05وانت تدري أنا
01:02:07يعني اعتبر نفسي غريبة
01:02:09عن هالبلد يعني فترة طويلة أنا غايبة
01:02:12ما عندي أحد قال لها اطلبي عيوني
01:02:15يا مروة قوليلي شنو تبين
01:02:17فهميني شنو تبين
01:02:19انت تخبطين ترى ما انت عارفة أصلا انت شنو تبين
01:02:22قالت اسمع
01:02:26تدري منو هذي
01:02:28كالثوم
01:02:30اللي تقول حقي الناس اسمي فايزة
01:02:32طبعا الحقيقي اسمها كالثوم
01:02:34بس أي حد يسألها تقول أنا فايزة
01:02:37ما منو بيدلقق يعني
01:02:39أم رمزي وما حد يسأل
01:02:41أم رمزي أم رمزي وخلاص
01:02:43لكن اللي يسأل تقول
01:02:45فايزة
01:02:47أو والله
01:02:49أنا اسمي الحقيقي فايزة لكن
01:02:51أمي ما رضت وسمتني كالثوم
01:02:54وبالأوراق فايزة
01:02:56يعني في كتير ناس كتير نفس الطريقة
01:02:58لكن لما يكبر يصير
01:03:00يعني أبو فلان أم رمزي
01:03:02خلاص ناس ما تدلقق
01:03:04قالها زين طيب
01:03:06قالت هذه كالثوم
01:03:08كانت
01:03:10قبل 27 سنة
01:03:12موجودة في الكويت
01:03:16وهذه هي اللي اختفت مني زوجي
01:03:20زوجي الأولي
01:03:22اللي هو حسن
01:03:24طلقني
01:03:26وتزوج
01:03:28كالثوم
01:03:30وكانت كالثوم هذه
01:03:32يعني من معارفة
01:03:34صديقتي يعني في الكويت
01:03:36لكن ما كنا
01:03:38كنا مشاركين بسكن وكذا
01:03:42ولما أنا تزوجت
01:03:44وكانت هي على معرفة وحضرت
01:03:46حفل كتب كتابي وكذا
01:03:50وأنا أزورهم مع زوجي
01:03:52وفي اليوم لفت على زوجي من وراي
01:03:54وبسببها طلقني
01:03:58وتزوجها وراحوا
01:04:00للمغرب
01:04:04ولما طلقني كنت أنا حامل
01:04:06اسمعوا السالفة
01:04:08اللي ما تتصولف
01:04:10أنا كنت حامل
01:04:12ولما اتصل علي من المغرب
01:04:14على الخط الأرضي
01:04:16طبعا اللي كان دائما
01:04:18يتواصل معاها فيه
01:04:20علشان يخلصون إجراءات
01:04:22تصديق الطلاق وكذا
01:04:24قالت له ترى أنا حامل
01:04:26شنو قالت له أنا حامل
01:04:28انتظرها إلى أن ولدت
01:04:30ورجع للكويت
01:04:32علشان يسجل الولد
01:04:34باسمه
01:04:36وقال أنا لازم أخذه
01:04:38ولازم أوديه للمغرب هناك
01:04:40وأطلع له إثباتات ومن هالكلام
01:04:42وخذاها معاه
01:04:44وراحوا للمغرب
01:04:46وهناك تطلقوا بشكل رسمي
01:04:48وأخذ منها الولد
01:04:50وخلاه عند أمها
01:04:52أو طرد مروة
01:04:54مروة ما كان لها أحد هناك
01:04:56في المغرب
01:04:58رجعت للكويت هنا يشغلها وهنا يأمرها
01:05:00وتدري
01:05:02أن ولدها عند زوجها
01:05:04حسن
01:05:06لكن بعدها
01:05:08بسنة بلقها
01:05:10أن الولد اتوفى
01:05:12وصاب بمرض
01:05:14وهذه تبكي
01:05:16وحده أنه أرسل لها
01:05:18رسالة يعني
01:05:20أرسل لها رسالة
01:05:22صورة من
01:05:24وفاة وكذا
01:05:26وهذه تحسبت الله
01:05:28وخلاص يعني نست الموضوع
01:05:32حسن
01:05:34لما خذا الولد
01:05:36عطاه حق منه
01:05:38ما كان معطيه حق
01:05:40أمها لا معطيه حق
01:05:42كلثوم
01:05:44وهو فايزه
01:05:46وسماه رمزي
01:05:48ولما سجل بياناته
01:05:50في المغرب
01:05:52سجل أن والدته
01:05:54هي كلثوم
01:05:56وكلثوم كانت طائرة من الفرحة
01:05:58ليش
01:06:00لأن كلثوم أصلا
01:06:02قبل أن تزوج حسن
01:06:04وتخطفها من زوجتها
01:06:06كانت من زوجها تطلقت
01:06:08لأنها لا تنجب
01:06:10وهي عارفة نفسها أنها عقيمة
01:06:12ولكن خبت هالموضوع
01:06:14عن حسن
01:06:16وكانت مبسوطة
01:06:18لما عرفت أن
01:06:20حسن عنده ولد
01:06:22قالت له جيبه
01:06:24جيبه وأنا أربيه
01:06:26علشان يعني يغفر لها موضوع
01:06:28أنه ما تنجب أو أنه ما يطلقها
01:06:30وكذا
01:06:32فهي اللي رسمت لها الخطة
01:06:34وسجلت الولد أنه ولدها
01:06:36وتربتها وصارت تهتم فيه
01:06:38وهو كان مبسوط
01:06:40قال ثم صارت يعني مثل أمه
01:06:42وما كانت تتقصر معاه ف
01:06:44تغافى عن موضوع أنها ما تنجب
01:06:46وبعد كم سنة عرف
01:06:48أنها عقيم لكن
01:06:50قال ما يخالف
01:06:52يعني
01:06:54الله يرزقنا مع
01:06:56للسنوات
01:06:58وممكن نتعالج
01:07:00وراحت فيه الأيام وهو تاجر
01:07:02أثاث موبيلية وكذا
01:07:04وعاش حياته ونسى مروة
01:07:06ومروة طبعا نسيت وخلاص
01:07:08وشغلت بالدنيا وتقدم
01:07:10لها رجل آخر مغربي
01:07:12وتزوجته وصار عندها منه
01:07:14ثلاث أولاد
01:07:16واشتغلت موظيفة طيران
01:07:18وكانت أول شي في سعودية
01:07:20وبعدين جاءت للكويت وصارت موظيفة طيران
01:07:22وعاشت حياته
01:07:24وخلاص يعني
01:07:28فقالت
01:07:30الآن
01:07:32اللي توفى هذا
01:07:34نتكلم عن الضابط الآن قريبا
01:07:36هذا
01:07:38أكيد هذا رمزي ولدي
01:07:40قالت شو متأكدة
01:07:42قالت أنا أصلا عارفها
01:07:44أنا عارف كالثوم
01:07:46عارف كالثوم لما كانت صديقتي في الكويت
01:07:48وكنت أعرف وضحها
01:07:50يعني إنها كانت متزوجة ومتطلقة لأنها
01:07:52عقيم ما تنجب
01:07:54شلون لما
01:07:56اخطفت مني زوجي
01:07:58جابت ولد وأنا أصلا
01:08:00ولدي ما أخذ زوجي
01:08:02اللي هو تتزوجها وقال لي إنه مات
01:08:04أنا متأكدة أنه رمزي
01:08:06هذا اللي مات هو ولدي
01:08:08وربوه ولا حد قال
01:08:10لي
01:08:12عن هذا السر
01:08:16قالت أنت تقصدين
01:08:18أنه الآن رمزي
01:08:20هو ولدك أنت المخطوف
01:08:22اللي زوجك يقول لك
01:08:24إنه مات من أول سنة
01:08:26قالت نعم
01:08:28قالت ترى نقدر نثبت هالشي
01:08:30لكن هذا اتهام خطير
01:08:32يا مروة
01:08:34هذا اتهام خطير
01:08:36تدرين يعني شنو يعني لازم
01:08:38نتحصل على أذن نيابه ونستخرج جثته
01:08:40وناخذ عينه منه وعينه منك
01:08:42ونتأكد
01:08:44موضوع ترى
01:08:46راح تحصل عليك مسؤولية كبيرة
01:08:48إذا طلع كلامك قالت
01:08:50أنا متأكدة مليون في المئة
01:08:52وسألت
01:08:54وبحثت
01:08:56وطلعت صور رمزي أقسم
01:08:58بالله إني أعرف
01:09:00أن هذا رمزي شبهي
01:09:02بالضبط
01:09:04قال أنا ما عندي مانع
01:09:06وقالت
01:09:08أنا بتأكد
01:09:10من اللي قتل
01:09:12رمزي
01:09:14هذه أصلاً
01:09:16ما هي أمه
01:09:18بإمكانها أنها تقتلها
01:09:20لكن القانون لما أول ما
01:09:22بحث في الجريم استبعد
01:09:24أن والدتها هي اللي تقتلها
01:09:26وأنا زرت البنت نوال
01:09:28الى الآن تنكر
01:09:30موضوع عنها قتلته
01:09:32أنا بيك أول شي تثبت
01:09:34أن هذا والدي ولا لا
01:09:36وفعلاً
01:09:38حطوا محامي وطلبوا إذن من النيابة
01:09:40واشرحوا القضية
01:09:42وجابوا العدلة
01:09:44وصارت تتكلم فيها الموضوع
01:09:46وجابت صورة
01:09:48شهادة الوفاة القديمة
01:09:50اللي أرسلها
01:09:52وفاة ولدها
01:09:54وقال لها الشهادة مزورة
01:09:56قالت إذن خلاص
01:09:58أنا الآن تسعين بالمئة
01:10:00معلوماتي صحيحة
01:10:02عطوها إذن النيابة
01:10:04واستخرجوا
01:10:06جثة رمزي
01:10:08وخذوا منها عينة
01:10:10وطابقوها مع
01:10:12مروة
01:10:14ويتضح أن مروة فعلاً
01:10:16هي والدة
01:10:18رمزي
01:10:20ألقوا القبض على
01:10:22أم رمزي أو
01:10:24كالثوم
01:10:26اللي طبعاً
01:10:28انهارت وأنتم مشلون
01:10:30تتجرؤون تتهموني
01:10:32بهالانتهام وهذا ولدي وهذي
01:10:34منه اللي طالعت
01:10:36قالت لا ما تعرفيني ما تذكريني
01:10:38طبعاً انكرت
01:10:40انكرت هام
01:10:42لكن
01:10:44صارت الموضوع بالمحاكم
01:10:46لما أثبت أن هذه أم قالت الآن أبي حق
01:10:48ولدي
01:10:50وأنا شاكع حتى النيابة
01:10:52لحظة شوية
01:10:54الحين اختلفت الأمور
01:10:56إذا أنت طالعت
01:10:58من أنت أصلاً أم رمزي
01:11:00واللي أنت رافع
01:11:02القضية وانت اللي وجهت التهمة
01:11:04إلى نوال اللي خذت حكم
01:11:06المؤبد أنت منه أصلاً
01:11:08أنت
01:11:10خاطف الولد
01:11:12ما خذيت من أمه وهذا
01:11:14أكبر دليل وإثبات
01:11:16وطلعت مروة فعلاً والدة
01:11:18رمزي ويفتحون ملف
01:11:20ملف قضية نوال من جديد
01:11:24ويضغطون على
01:11:26كالثوم
01:11:28تكلمي تكلمي مني منك
01:11:30جابوا الخدامة
01:11:32أو شغالة اللي عندها
01:11:34أو حافظة أسرار
01:11:36كالثوم
01:11:38هذه بطلة الجربة
01:11:40قالت أنا أعترف لكم
01:11:42أنا سرقت
01:11:44في يوم من الأيام
01:11:46مفتاح شقة
01:11:48خذت نوال
01:11:50ومفتاح غرفتها ونسخت عليه
01:11:52ورجعت المفاتيح الأصلية
01:11:54في مكانها
01:11:58وكنا عاملين خطة
01:12:00أن
01:12:02لما تروح نوال
01:12:06للدوام
01:12:08ندخل ونخنق
01:12:10رمزي وهو
01:12:12على الفراش وفعلاً
01:12:14دخلت كالثوم أو أم
01:12:16رمزي
01:12:18مع شغالتها وخنقه
01:12:20رمزي وهو مصدوم
01:12:22قالت أن رمزي فتح عيونه
01:12:24وشاف وماهو
01:12:26مصدق أن اللي قاعد يخنقه
01:12:28هي والدته بمساعدة
01:12:30الشغالة
01:12:32اقتلوه
01:12:34وسكروا الباب ولا كأنه
01:12:36في شيء وانتظروا لحد
01:12:38ما
01:12:40رجعت نوال من الدوام
01:12:42ودخلت للغرفة
01:12:44وهي متعودة أول ما تدخل
01:12:46تأخذ لها الدوش
01:12:48وبعدين ترجع حق رمزي
01:12:50تشوف شنه محتاج وكذا
01:12:52وكانت تعتقد أنها نايم
01:12:54وكانت مسوية الخطة ودخلت عليها
01:12:56أم نوال
01:12:58وكانت أصلاً الخطة
01:13:00أن يتهمونها
01:13:02بالإهمال
01:13:04علشان يتهجمون
01:13:06عليها بالضرب
01:13:08ويحاولون
01:13:10أن يجهضون الجنين
01:13:12الشغالة شو قالت
01:13:14قالت أصلاً
01:13:16كنا ننتظر بس أنها تقاوم
01:13:18وفعلاً هي قاومت
01:13:20كالثوم
01:13:22وأنا تدخلت وفقاً
01:13:24للخطة المتبعة
01:13:26وضربناها إلى أن أغم
01:13:28عليها وحتى لما كان
01:13:30مغم عليها كنا نضرب
01:13:32في بطنها ضرب شديد
01:13:34جداً علشان نتأكد
01:13:36أن الجنين مات
01:13:38كالثوم أصلاً ما تبي
01:13:40لا رمزي ولا تبي ولده
01:13:42وخايف أن الحلال هذا
01:13:44بكرة يروح يصير باسم
01:13:46رمزي وولد منه
01:13:48مروة اللي هي خاطفتها
01:13:50ويروح عليها كل شيء
01:13:52يكون رمزي وولده
01:13:54ماخذين الحلال وتطلع هي
01:13:58بدون أي فائدة
01:14:00وتبي تتخلص من زوجتها
01:14:04فعلاً ضربتها لين
01:14:06أجهضت
01:14:08لكن ما قتلتها
01:14:10قالت لا لا خليها تصعى علشان
01:14:12أتبلع عليها في مقتل
01:14:14رمزي وتاخذ
01:14:16لها حكم الإعدام
01:14:18وشدت حيلها بأنها وكلت
01:14:20محامين الطالب
01:14:22وتسوي نفسها حزينة الطالب
01:14:24بأنه يعطونا حكم الإعدام
01:14:26لكن لا المحكمة أعطتها
01:14:28حكم شوي اللي هو المؤبد
01:14:32لما اعترفت الشغارة
01:14:34بهالتفاصيل انصدموا
01:14:36امسكوا كالثوم
01:14:38العجيز هذي
01:14:40كل هذا يطلع منك
01:14:42يخرب بيتك
01:14:44طبعاً لما واجهوا
01:14:46آخي خلص
01:14:48هي بعد ما ما تقدر تنكر يعني
01:14:50أو تطول في الإنكار
01:14:52قالوا لا لحظة سؤال
01:14:56زوجك شو مات
01:14:58قالت ها
01:15:00اي خربانة خربانة بعد
01:15:02يعني قاتلتهم واحد
01:15:04قاتلة رمزي
01:15:06واجهضت الجنين
01:15:08وقالت
01:15:10يعني أنا بعد بهالعمر
01:15:12يعني ايش تبصوا فيني
01:15:14حسن
01:15:16أصلاً
01:15:18أنا خليتها بدون أدوية
01:15:20اللي كان يحتاجها
01:15:22وأدويتها كانت
01:15:24مهمة جداً
01:15:26خطيرة
01:15:28موضوع ارتفاع ضغط الدم
01:15:30ومرض القلب
01:15:32أنا منعت عني الأدوية
01:15:34لمدة أكثر من أسبوعين
01:15:36وكنت أقفل
01:15:38عليها الباب إلى أن تأكدت
01:15:40أنه مات بالفراش
01:15:42وفعلاً
01:15:44لما مات
01:15:46وخذوه الطب الشرعي
01:15:48تأكدوا أنه وفاة كانت طبيعية
01:15:50لكن ما كانوا يدرون أنه
01:15:52كان نقص
01:15:54في الأدوية اللازمة
01:15:56اللي كان يحتاجها
01:15:58وتخلصت منها
01:16:00وكنت أتأمل أنه رمزي يمشي
01:16:02مثل ما أنا أبي
01:16:04لكن بدأ يتمادى
01:16:06وخصوصاً
01:16:08بعد ما اختار
01:16:10بنت غريبة
01:16:12وأنا أبيهي تزوج هذه
01:16:14بنت أختي علشان يكون
01:16:16الحلال قريب مني
01:16:18ما يروح بعيد لكن تزوج
01:16:20وحدة غريبة وهذه البنت
01:16:22بدأت تفرض نفسها
01:16:24وما هي راضية تنصع
01:16:26لي أوامري ولا وحملت
01:16:28وراحت تجيب لها ولد وأنا أخاف أنه
01:16:30كل هالأملاك
01:16:32واللي تعبت عليه من
01:16:34أول ما خطفت حسن
01:16:36من مروة في الكويت
01:16:38أخاف أنه يروح
01:16:40أبو غمضة عين
01:16:42قتلتها
01:16:44يخرب بيتك
01:16:46يا كلفر
01:16:48أو بالأحرية
01:16:50أم رمزي
01:16:52ما كن بالطويلة
01:16:54أحلوها للمحاكمة
01:16:56وتم
01:16:58الإفراج
01:17:00عن نوال براءة
01:17:02ذكري اعترفته وشغلاته
01:17:04اعترفته
01:17:06واحتضنتها
01:17:08منه احتضنتها
01:17:10مروة
01:17:14هي اللي خدت
01:17:16نوال قالت لها انت
01:17:18انت فعلا زوجة
01:17:20ولدي اللي أنا ما
01:17:22ربيته وما عشت فيها
01:17:24لكن دام من اختارك
01:17:26فانتي تبقين بنتي
01:17:28وانا راح تكفل بكل
01:17:30شي ولما طلعتها
01:17:32من السجن خدتها وزوجتها
01:17:34واحد من
01:17:36اولادها
01:17:38اللي رغم انه كان اصغر
01:17:40من نوال لكن زوجتها وخلتها
01:17:42تعيش معاها
01:17:44اما كالثوم
01:17:46ام رمزي المزيفة الشيطانة
01:17:48تم الحكم عليها بالاعدام
01:17:50لكن حكام الاعدام متوقفة
01:17:52يعتبر كحكم
01:17:54بالسجن المؤبد
01:17:56قضت
01:17:58خمس سنوات في السجن
01:18:00وترفيت وفاة طبيعية
01:18:02اما الحلال
01:18:04كله
01:18:06اصبح ملك
01:18:08لنوال
01:18:10ولوالدة رمزي
01:18:12الحقيقية
01:18:14اللي هي مروة
01:18:16واصبحت جميع المحلات
01:18:18الموبيلية والاثاث
01:18:20ملك لهم
01:18:22وهذه كانت نهاية
01:18:24صلفتنا
01:18:26وفهمان الله
01:18:28مع السلامة

Recommended